PDA

View Full Version : التداول المتواصل رغم الخسائر

borisforex
07-03-2019, 00:36
التداول المتواصل هو مفتاح النجاح ، وبواسطته يمكننا تحقيق أرباح جيدة. نعلم جميعًا أن تحقيق الربح صعب و لكن ليس مستحيلا خاصة عند دراستنا للسوق بشكل جيد، فإن النجاح بالتاكيد سيكون حليفا لنا، و يمكن ان نربح بطرق بسيطة بشرط ان تتعلم جيدا و ان تكون استراتجيتك مربحة و مجربة على الحساب التجريبي لمدة لا تقل عن ثلاثة اشهر.

egypt3030
07-03-2019, 04:52
في رأيي اخي العزيز ان الاستمرار في التداول رغم الخسارة امر سيئ وهذا ان لم يكن التاجر يتعلم ويعرف سبب الخسارة
في الصفقات الاولي ويحاول عدم الوقوع في الخسارة واذا كانت اسباب الخسارة مختلفة
الشخص الذي يخطأ نفس الخطأ لا انصحه بالفوركس لان الفوركس يريد من يتعلم ويجتهد ويطور من نفسه

R.kh
07-03-2019, 05:15
مرحبا..اعتقد ان التداول المتواصل رغم الخسارة امر غير منطقي...لذا يجب المتداول ان يراجع نفسه ويبحث أسباب الخسارة ويتعلم منها الدروس كفاكم الله شر الخسارة

fady1210
07-03-2019, 05:49
مشكور اخى كلامك جيد جدا لكن لا يمكنك ان تحقق الربح بدون خسارة فلتجارة هى مكسب و خساره فلا توجد مكاسب بدون خسارة

Ahmed Mansour
07-03-2019, 06:37
مين قال انى حتى لو كنت محترف وبقدر اشتغل وبكسب من الفوركس ان التداول المتواصل هايحققلى اكبر قدر ممكن من المكاسب انا اعرف بعض المتداولين الناجحين ممكن يفتحوا صفقه ولا اتنين فى الاسبوع مش هايفتحوا يعنى 20 صفقه فى اليوم التداول الكتير هايكتر معه نسبه الاخطاء والعامل النفسى مش هاتقدر تسيطر على نفسك وانى ارتاح من التداول والسوق والضغط العصبى اللى بيكون التداول تحت تاثيره دايما

wizardWD
03-03-2020, 16:44
السلام عليكم و الصلاة على رسول الله أما بعد
في رأيي المتواضع أعتقد أن التداول رغم الخسارة دون توقف يؤدي إلى نتائج لا يحمد عقباها قد تؤدي إلى تبخر الحساب و عدم القدرة على المواصلة في السوق
قرأت في أحد الكتب القيمة عن إدارة رأس المال أن المتاجر يجب عليه أن يحدد متى يتوقف عن التداول إذا حقق خسائر متتالية مثلا 7بالمئة من الحساب في أسبوع حينئذ يتوقف و يغلق كل شيئ و يبدأ المتاجر في البحث عن أخطائه أو جدوى استراتيجيته المعتمدة

wizardWD
03-03-2020, 16:47
أما فيما يخص عدم التوقف رغم الخسارة فقد أفهم منه أنك تقصد المثابرة و عدم الاستسلام عند حدوث خسائر مفاجئة في السوق و هذا الأمر وارد بنسبة 50/50 لكل المتداولين مهما كانت خبرته و مهارته
فالواجب دائما و أبدا هو إدارة رأس المال الصارمة و المنضبطة للحصول على ما تتمناه من نتائج و صفقات إيجابية تنمي بها الحساب

Amro alkekani
03-03-2020, 17:26
السلام عليكم
اخى الكريم لقد دخلت فى نقطة مهم جدااا كنت ارغب فى الحديث عنها من زمان اى عمل فى الحياة نجاحه فى البداية يكون الاستمرارية فى العمل لان الاستمراية فى العمل تعد نجاح العمل مثل الفوركس ولكن الفوركس لا يشبه اى مجال اخر من الصعب الاستمرار مع الخسائر الكبيرة التى يتعرض له المبتدئين لذلك يجب ادارة راس المال الصارمة التى تكفل لك الاستمرار فى سوق الفوركس انشالله