PDA

View Full Version : هل تستطيع ان تجنى ثروة من الفوركس ام هذا الكلام وهم

goodmastar2
07-03-2019, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هل فعلا الفوركس يحقق الثراء للمتداولين ام ان هذا الكلام وهم لا صحة له

الكل يرى ان الفوركس دائما هو الامل الوحيد فى تحقيق الثروات والاموال الطائلة دون النظر الى ما هو الفركس

هل الفوركس تجارة أمنة ام هى محفوفة بالمخاطر الكل يعتقد ان الفوركس سوف يحقق لها كل احلامة من بداية المشوار

ولكن الفوركس من الممكن ان يحقق لك المكاسب والاحلام التى تتمناها فقط مع الوقت والتعب والجهد

فى بناء استراتيجيتك الخاصة لبداية رحلة النجاح فى سوق الفوركس

خطط لمستقبلك حاول التعلم اكثر واكثر ولا تستعجل النجاح فسوف ياتى لا محال

ولكل مجتهد نصيب

Ahmed Mansour
07-03-2019, 18:45
كلنا اول ما دخلنا المجال دا ويمكن من قبل ما ندخله من وقت ما بدانا نسمع عنه وكل واحد فينا بداء يتخيل هايودى كل الدولارات دى فين وبتهيقلى كان دا الاساس لخسارتنا بشكل مستمر انت الاول كنت مستعجل علشان تبقى مليونير بسرعه بعد كدا بقيت مستعجل اكتر علشان تعوض خسارتك المتكرره وتبداء برضوه علشان تبقى مليونير وبعد شويه هاتكتشف الحقيقه المره ان الفوركس زيه زى اى تجاره تانيه هاتحقق منه بس ودا لو انته متداول ناجح كمان نسبه حوالى 10% كل شهر من راس مالك يعنى تقريبا اشبه الى الوظيفه فكره الثراء بقا والاموال التى لا حصر لها تتبخر الفكره دى نهائى

mohamed kamal fadel
07-03-2019, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله
اذا كنت تريد الربح من هذا المجال يجب عليك اتباع القواعد الخاصة به اخى الكريم هناك ممن حققوا ثروات هائلة من هذا المجال لكن قاموا بتطبيق القواعد والبشروط الخاصة به اهمها ادارة راس المال والذى يخفى عن الكثير من المتداوالين المبتدين والذين يقعون فريسة فى بداية الامر

drahmedmagdy
07-04-2019, 06:31
لا يا اخي فعلا تستطيع ولكن ليس، بسهولة ولا بعد وقت قصير هذا محتاج لوقت كبير جدا و كثير من التعب فيذالعمل والتعليم والصبر و التحديث و الجهد المتواصل للوصول للخبرة و الثروة

doaa sary
07-04-2019, 17:33
ممكن طبعا اخى الكريم الفوركس حقيقى مش كدب واعرف صديق حول 500دولار الى 9000دولار فى صفقه واحدة ماشاء الله لاكن صفقه طويلة واستمرت 3شهور
عشان تحقق مبلغ ربح كبير محتاج 3 حجات
اولا الخبرة والتعليم
ثانيا راس مال مناسب وكبير
ثالثا عدم الطمع ولوت مناسب

moisaid
07-04-2019, 18:38
السلام عليكمو رحمة الله وبركاته
أهلا يا طيب
نعم للتحفيز و لا للاغراء
فكلمة الثراء هي من المغريات تجعل المبتدأ في عجلة من أمره من أجل ثراء سريع و هذا لا يتحقق الا في حالة اذا المتاجر مقامر
أما العمل الحقيقي في تجارة العملات و الذي يسير عليه أغلب المحترفين هو الربح التدريجي كلما كبر رأس المال كبرت نسبة الأرباح و هكذا
أي أن نسبة الأرباح ترتفع مع تكبير رأس المال كلما زاد رأس المال زادت الأرباح
لهذا يجب على المتداول أن تكون له خطط في المتاجرة يسير عليها مثلا هذا نكتفي ب 10 في المئة من الأرباحو الضهر الموالي 15 في المائة و هكذا
لأن رأس المال يساعد على المتاجرة بأرياحية
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

Mada2050
07-04-2019, 23:52
تداول الفوركس ممكن يحقق لك الكثير اكثر مما تتوقع بفضل الله ولكن ليس بهذه البساطة
للاسف السوق بياخد اكثر مابيعطى وبالتالى انت محتاج تكون قناص عشان تاخد من السوق ارباح
وبالتالى محتاج مجهود كبير عشان تحدد الدحول والخروج والوقت المناسب

rapeaezzat
07-05-2019, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله
نعم بالفعل اخي الكريم يمكنك ان تحقق ثروات هائلة من هذا المجال هناك ممن حققوا ثروات بتطبيق القواعد والشروط واهمها ادارة راس المال والذى يخفى عن الكثير من المتداوالين المبتدين والمحتريفين الذين يقعون فريسة لهذا المجال الهائل فى بداية الامر وبالتوفيق لك وللجميع

youssef khory
07-05-2019, 03:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . اعتقد ان كل اللي بيفكر بهذا الاسلوب بيكون للاسف الشديد مصيره المرجنه ثم المرجنه ثم خساره اموال تي الاخري ولكن الشخص اللي بيفكر صح هو اللي عايز يخليها تجاره ويحقق لنفسه ربح شهري بقدر معين وليكن 5 بالمائه او 10 المائه او حتي 50 بالمائه لكن المهم انه يكون محدد لنفسه هدف علي اساس انها تجاره وليس قمار

mah2020
07-14-2019, 15:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل حتى الآن قد لا تعرف أبدًا مدى سهولة كسب المال السريع من تداول الفوركس اليومي لأن أحدًا لم يعطك المعلومات الصحيحة كما سأفعل في هذا المقال
معظم الناس من الطبقة المتوسطة يجنيون أموالهم من الاستثمارات في العقارات وتجارة الأسهم وتجارة السندات والصناديق المشتركة والأقراص المدمجة وبرامج المزادات والعديد من برامج الإنترنت وغيرها من الشركات الصغيرة
ربما لم يسبق لهم أن سمعوا عن التداول اليومي في الفوركس حيث يقوم أصحاب الملايين والمليارديرات بجمع أموالهم

mody ana
07-14-2019, 17:18
ليس هناك شيء مستحيل وخاصة سوق الفوركس حيث انه ليس للسوق الا اتجاهين
وهذا ما يسهل الامر كثيرا ولاكن السؤال هل انت مستعد للالتزام والوصل الي
الهدف المناسب وفق قواعد وخطوات ام انك سوف تغير المسار وتصبح من الخاسرين

AhmedZakaria
07-14-2019, 19:03
الفوركس مثلة مصل اي تجارة يجب دراسة السوق اولا

ثم التحقق من نجاح الصفقة

ثم المخاطرة بنسبة من راس المال تساعد فى تحمل الخسارة اذا وجدت

والنهاية التوفيق من عند الله