PDA

View Full Version : طريق النجاح سهل فى الفوركس لمن يريد النجاح

mohamed kamal fadel
07-03-2019, 19:45
هل تظن ان الربح من سوق الفوركس والنجاح فيه امر مستحل عليك فيجب ان تفكر فى الاشخاص الدين حققوا ثروة طائلة منه وأصبحوا من أغنى أغنياء العالم مثل وارن بافيت على سبيل المثال , كيف وصل لما هو عليه إن كان النجاح مستحيل النجاح فى سوق الفوركس ليس مستحيل ولكنه صعب , ولن تتمكن من النجاح فيه طالما أنك تخاطر برأس مالك ولا تتبع خطة واضحة للوصول لما تصبوا إليه , ولكى تربح فى هذا السوق يجب أن تتبع عدة خطوات

doaa sary
07-04-2019, 17:47
بالفعل اللى عايز ينجح هينجح
بالعلم والمثابرة
الفوركس مش لعبة ولا سهل بالعكس هو علم كبير مبنى على اسس
فى الوفات الكتب والفيديوهات
وتحليل فنى واساسى ومؤشرات وكلها وسائل بتساعد على توقع السعر والاتجاه الصحيح
مطلوب منك تنجح فقط عن طريق اكتساب الخبرة من التعليم

Ahmed Mansour
07-04-2019, 17:51
لا انا اختلف مع حضرتك تمام يعنى ايه النجاح سهل فى الفوركس انا شايف ان الفوركس دا رغم انه زيه زى اى مجال تجارى اخر الا انه من اصعب المجالات طبعا دا راجع بسبب ضخامه السيوله اللى فيه يومين وعوامل تانيه كتير وهو حضرتك تفتكر ان اى متداول موجود فى الفوركس او بيفكر حتى يتواجد فيه ويبداء عمل مش عايز ينجح تفتكر ان فى متداول واحد بس داخل يخسر مش عايز ينجح فرحان بفشله مثلا اكيد لا الكل هنا عايز ينجح ويكسب والطريق معروف بس مش سهل كدا زى ما حضرتك بتقول

moisaid
07-04-2019, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أهلا بك و شكرا لجهودك
تجارة العملات ليست مجال سهل حتى لا ينخدع الملتحقين الجدد و يظنون أنه مجال خصب و بسيط و ممكن تحقيق أموال طائلة منه
تجارة العملات مجال علمي و عملي يبغي له اجتهاد و تعلم و صبر و التزام
أي نعم ممكن تحقيق أموال طائلة لكن ليست بسرعة و انما بانضباط و شروط و استراتيجية معينة يعمل بها المتاجر
طبعا بعد التعلم و الفهم و تطوير الذات
بيحث مكن للتاجر أن يكون له تخطيط عملي يومي أو أسبوعي أو شهري حسب ما يريد هو
مثلا يتم تحديد نسبة ربح معينة في الأسبوع طبعا حسب رأس ماله و كلما كبر رأس المال كبرت نسبة الأرباح و هكذا
المهم الالتزام و الصبر و حذف كلمة سهل و الغنى السريع
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

one12
12-24-2019, 15:16
نعم العقل من التاجر هو أساس كل شيء في التداول خاصة وفي الحياة بشكل عام لكني لا أتفق مع زملائي من خلال ربطهم بين العقلية والمشاعر ، والمشاعر هي سيطرة التاجر على مشاعر التوتر والتسرع والجشع وكل ما يؤثر الدورة الدموية ولكن العقلية هي تطوير التاجر لعقله من تطوير الإستراتيجية وتطوير أدائه باستمرار ورؤية الأخبار باستمرار واستخدام ذكائه في التداول وربط الأخيار مع بعضهم البعض وأيضًا الانتباه دائمًا إلى كل ما هو جديد في الخبراء والأدوات والمؤشرات التجارية وتطوير نفسه من خلال التعلم المستمر والتجربة مع كل ما هو جديد في حساب تجريبي أيتم تطوير المتداول ولا يقف في مكانه في التداول والإغلاق على نفسه يجب أن يكون دائمًا على دراية بالسوق ولديه نظرة ثاقبة على السوق وبمجرد أن ينظر إلى الرسم البياني يمكنه معرفة الصفقة وأماكن التلميح بها و الخروج ، لكن هذا لا يأتي من الجو ، ولكن من الخبرة والاهتمام بالتعلم ، لذا فإن عقل المتداول هو ما يحدد موقعه في السوق سواء في المتداولين المتقدمين أو في نهاية الفصل الدراسي وأرباحه ليست مرضية ل له على الإطلاق حتى هنا يظهر أهمية التاجر "عقلية وكيفية وكيفية التجارة وتأثيرها على معاملاته ومدى أرباحه في فترة معينة وعقل الإنسان بشكل عام عادة ما تصنعه إما في السماء بسبب الطموح والذكاء أو في مكانه بسبب بسبب الافتقار إلى الطموح ، وهنا الفرق بين البشر ، تأكد من أن أخي المتداول ، واجعل عقلك ينقلك ، وليس المشاعر ، واجعل عقلك مطورًا للذات من أجلك ، واجعله يحكم تداولاتك ويحكم قراراتك ، والتي هو الذي يتحكم فيهم ، وليس مشاعرك.وهو الذي يتحكم فيهم وليس مشاعرك.وهو الذي يتحكم فيهم وليس مشاعرك.