PDA

View Full Version : ممكن مساعدة الخبراء

محمد عنبي
11-30-2013, 14:56
السلام عليكم
انا مبتدأ في مجال الفوريكس ولااعرف الكثير عن هذا المجال ممكن حد يشرح لي بطريقة مختصرة للربح او استراتجية جيدة للربح ^_^
انتضركم بفارغ الصبر

doola2020
11-30-2013, 15:34
أي استراتيجية هعطيها لك لازم تدرب عليها أولا علي الحساب التجريبي لان ممكن يبقي معاك استراتيجية ناجحة جدا ومربحة جدا لكن مبتعرفش تستخدمها

matango
11-30-2013, 17:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي المجهود الرائع وعلي طرح الموضوع الهام بس اي استراتيجيه لابد من التدريب عليها
وان شاء الله يكون في ميزان حسناتك
تقبل مروري

محمد عنبي
11-30-2013, 18:32
اسف ياخوان انا مازلت جديد هنا
لااعرف كيف ابدأ ممكن تدلوني كيف ابدأ في الفوريكس

latraaa
11-30-2013, 20:26
يا اخي الكريم، نصيحة مني لك، تعلم من خلال المنتدى و إن شاء الله سوف تصل إلى ما تريد من المعلومات التي تريدها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

rsfbg2010
11-30-2013, 21:06
اسللام عليكم جميعا
اخى انت عليك تعلم الفوركس جيدا وذلك عن طريق
التوجه الى القسم التعليمى فى المنتدى والتعلم من الكتب والفيديوهات
الموجوده هناك

رزق ديريه
12-01-2013, 00:11
اخي انا مبتدئ زيك ،،،

افتح ديمو ، راقب صعود و نزول الاسعار بكل هدووء ،، و خليك صبور ،، حاول تستنتج من مراقبتك معلومات
افتح صفقة عشوائية بالبيع و راقبها ، و افتح صفقة عشوائة للخسارة و راقبها ،، و هيك بتكون تعلمت لوحدك اشي مهم عن متى تشتري و متى تبيع ... و كيف بحدث خسارو و ربح :)

و اايضا لا تنسى مشاهدة الفيدوهات و الدرووس المصورة الموجودة بقسم المبتدئين ،، و اقرا الكتب الموجودة بالقسم ...
و ايضا تابع المواضيع و الاستفسارات التي يطرحها الاعضاء فهيه مفيدة ،،،

بالتوفيييق :)

forex4
12-02-2013, 17:03
اخى الكريم
يجب ان تعرف ان مجال الفوركس ليس بهذه السهولة
ولاتوجد طرق مختصرة للربح لانك اذا اردت ان تحصل
على الربح يجب عليك ان تجتهد وتتعب فى سبيل التعلم

محمد عنبي
12-03-2013, 19:18
شكراااااااااااااااااااااا اااااا لكم يا اخوان لم اتوقع هذا التفاعل منكم
اكرر شكري لكم وان شاء اصبح من محترفين الفوركس ^_^

الفهلوى
12-03-2013, 21:41
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
وعزرا يا اخى فانا مبتدا ولا استطيع ان افيدك افاده كامله ولكن سوف ابحث وافيدك

ishak88
12-03-2013, 22:05
اخي الالمام بالفوركس ليس بهذه السهولة عليك التعلم بقراءة الكتب و مشاهدة الفيديوهات التعليمية
انصحك بكتاب فوركس العرب و لا تنسى فتح حساب تجريبي فهو مهم جدا

ahmedhawash
12-03-2013, 22:10
هقولك حاجه انا كنت زيك متحير جدا فى البدايه اخى الكريم

ولكن هناك قسم فى لمنتدى هنا هنا ممكن تستعين بالمكتبه للاستراتيجيات فيه

وانا بدات منها ولا تعتمد على طريقه شغل حد لانها ممكن تكون مناسبه ليه فى طريقته فى التداول

ومش شرط تكون مناسبه ليك

ayman.shosha
12-04-2013, 06:32
يعنى يا غالى حضرتك بتقول انك جديد على المجال
وبدلا من ان تطلب التعرف على اساسيات المجال

تطلب التعرف على طرق مختصرة الربح او استراتيجية مربحة..؟؟
شوف يا غالى لو انت داخل الفوركس للربح فلن تربح صدقنى
ولو انت داخل الفوركس عشان تتعلم المجال فالربح هو الذى سيبحث عنك

تفضل يا غالى هذه الاستراتيجية المربحة
والسؤال هل ستتخطى مراحل التعلم وستفهم كيفية التعامل مع الاستراتيجية..؟؟

http://forex-masr.com/showthread.php?35803-%D8%A7%D8%AA%D9%85%D9%86%D9%89-%D9%84%D9%83-%D9%85%D8%AA%D8%A7%D8%AC%D8%B1%D9%87-%D9%85%D9%85%D8%AA%D8%B9%D9%87-%D9%85%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%88%D9%84%D9%8A%D9%86%D8%AC%D 8%B1-%D8%A8%D8%A7%D9%86%D8%AF&highlight=ayman.shosha

zyzo
12-04-2013, 06:53
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل في البداية تعلم الفوركس جيدا
تم تعلم الاستراتيجيات وطبقه حتى تتمكن من
فهمها وبعد ذلك تاجر
و بالله التوفيق للجميع

ilyes chaieb
12-04-2013, 22:53
السلام عليكم
انا مبتدأ في مجال الفوريكس ولااعرف الكثير عن هذا المجال ممكن حد يشرح لي بطريقة مختصرة للربح او استراتجية جيدة للربح ^_^
انتضركم بفارغ الصبر
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الكريم لا انصحك بما انك لسى جديد و مبتدء
ان تبدء بالاستراااتيجيات على طول
يجب ان تتعلم الدروس الاكلاسيكية و الطرق البدائية للمتاجرة
كي تعود نفسك على التأقلم و التعااامل فيما بعد مع الاستراتيجية
انصحك بالتوجه اولا للكتب و الفيديوهات و الدورة المرفوعة باسم
منتدى فوركس العرب

اتمنى لك النجاااح و التوفيق

yussuf
12-04-2013, 23:44
شكرا لكم أخواني علي هذا الشرح الرائع ونتمني لك أن تشرح لنا مواضيع أخري تكون تعليمية لكي نستفيد من علمك الغزير
راح اعمل حساب جديد

HOUSAMMI
12-05-2013, 00:05
بسم الله الرحمن الرحيم

ليس الامر بهذه السهولة ،،، اسف ان كنت خيبت ظنك ولك لا تفكر بالربح الان

عليك بالتعلم الان ثم التجريب على حساب ديمو ولن يكون هذا الا بعد سته اشهر او 3

بالتوفيق

khaled saad
12-05-2013, 00:08
إذا كنت تريد استراتجية مربحة او مؤشر مربح هناك قسم خاص في المنتدى ادخل اولا على Trading Strategies واختر الاستراتجية يلي تعجبك وجربها على حساب تجريبي قبل الحكم عليها

tazi larbi
12-05-2013, 00:32
السام عليكم اخي لا يمكنك التعلم هكذا ولكن لبد البداية من اتلول وخطوة خطوة بمنتابعة الدروس تسلسليا حتى تستوعب ومنها من المنتدى التعليمي مكن ان تبدا بدروس وكتب ثم بالدروس المشروحة على الفيديو ثم الحساب التجربي واي استراتجية تاخذها لبد التدريب عليها جيدا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ishak88
12-05-2013, 00:50
اخي الكريم الاستلراتيجية لا يمكن شرحها هكذا ببساطة بل يجب عليك التعلم الجيد
بقراءة الكتب و مشاهدة الفيديوهات التعليمية بالتوفيق اخي الكريم

ahmad lord
12-05-2013, 00:55
السلام عليكم
فعلا زي ما باقي الاعضاء قالولك ارجوا ان انت متزعلش او تحبط لا ولكن هذا يدل علي مدي الجديه والا كان الفوركس هيبقي قمار واي حد يقول ضربه حظ
وان شاء الله راح تكون من كمبار المتاجرين قريبا

Delamigo
12-05-2013, 16:31
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم, إضافة إلى الحساب التجريبي, أنا أنصحك بأن تبدأ بإستثمار القليل لكي لا تخسر الكثير وإذا تأكدت من الإستراتيجية بإمكانك البدء لكن لازم الحذر لأن هذا المجال مبني على بعض الدراسات

falcon26
01-29-2014, 12:33
يجب على كل تاجر ان يتعلم الكثير فى مجال الفوركس وان يقراء العديد من الكتب ويتابع
الفديوهات التى تقوم بشرح الفوركس لكى يكون تاجر ناجح ويتجنب الخسارة

koussila
01-30-2014, 22:37
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة ؤئءؤ
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟ؤءئئءؤئء
عليكم ورحمة الله وبركاته ؤئءؤشسيؤءؤئء
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهس

amoune
01-30-2014, 22:38
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة ئءؤئء
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟ؤءئؤ
عليكم ورحمة الله وبركاته ءئؤءئؤ
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسشئءؤشسؤ

islame
01-30-2014, 23:23
رسشؤئءؤ يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟
عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسشؤءئؤشسؤئء

مصطفى حمدان
01-31-2014, 00:06
اخى الفاضل التعلم فى هذا السوق الصعب لا يستطيع ان تلمه فى موضوع او رد ولكن يجب ان تبحث وتشاهد فيديوهات وتعمل على حسابات تجريبية والله الموفق

east26
02-07-2014, 18:17
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

harimeche
02-07-2014, 18:40
الســـــلام عليكم ورحمة الله

أهلا وسهلا بك اخي معنا في المنتدى وألف مرحبــا

إنس أمر الإستراتيجية الآن وقم بالبدأ بالتعلم إبحت لك

عن دورة في تعليم الفوركس من البداية وتعلم جيدا

وسكون جزاء صبرك نقاط كتيرة إنشاء الله

latraaa
02-07-2014, 18:54
يا اخي الكريم، الفوركس هو عالم كبير و لا يمكن أن نختصره في بضعة أسطر، عليك بالعمل على المنتدى و تكوين الرصيد القوي الدي يمكنك من خلاله العمل و إن شاء الله سوف تصل غلى ما تريد من خلال العمل على التعلم من هدا المنتدى

salimned
02-08-2014, 22:08
السلام عليكم
لا اظن اخي انه توجد طريقة مختصرة لتعلم
الفوركس و لو كانت كدلك ما كنا عاملين كل
هده المواضيع في المنتدى لدلك انصحك بالتعلم دائما
موفق اخي.

bono
02-17-2014, 22:26
اخى الكريم يجب عليك التوجه للقسم التعليمي للمبتدئين حتى تتمكن من مشاهده الفيديوهات المفيده و الشرح المهم و قراءه الكتب المفيده فى ذالك القسم
و الله اموفق و المستعان

Saadqnet
02-18-2014, 03:16
اهلاً و سهلاً بك الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية و تكون هذه العملات
على شكل ازواج عملة رئيسية و عملة تقابلها اي سعر احداها مقابل سعر الاخرى و ان الفوركس
يمكن اعتباره تجارة مثل اي تجارة اخرى تشتري بسعر و تبيع بسعر افضل لتأخذ الربح لك

gm_silver
03-23-2014, 06:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخى على هذا الشرح المميز والوافى وردود الاخوة ما قصرتم وجزاكم الله جميعا خيرا يا شباب على هذه الشروحات الجميلة وتقبلوا تحياتى والى الاماما
$_$ .
...........................................

waelmma
03-23-2014, 07:37
:)):p:yahoo: انت بتعمل ردود اخى العزيز وهتاخد عشرة سنت على كل رد
وسوف يتم تحويل هذه السنتات الى انستا اول كل شهر ومن ثم تتاجر بها

gamal20
03-23-2014, 09:45
اخى الكريم لازم الاول تدرس السوق جيدا وتعرف ازاى تتعامل معاه وتقرا مصطلحاته وامور اخرى
واجب عليك معرفتها قبل ان تفكر فى المتاجره

aysamiman
03-23-2014, 13:35
انت بتعمل ردود اخى العزيز وهتاخد عشرة سنت على كل رد
وسوف يتم تحويل هذه السنتات الى انستا اول كل شهر ومن ثم تتاجر بها

forexuwk
03-24-2014, 16:28
انت عليك تعلم الفوركس جيدا وذلك عن طريق
التوجه الى القسم التعليمى فى المنتدى والتعلم من الكتب والفيديوهات
الموجوده

maged mag
03-24-2014, 16:55
الســــــــلام عليكــــــم ورحمـــــــــه الله وبــــركــــاتـــه
هناك قسم تعليمى اخى وبالنسبة للاستراتيجة فيجب ان تختارها انت وتتدرب عليها على الحساب التجريبى لتون الخبرة وتتعلم لتتداول على الحقيقى
تمنياتى لك بالتوفيق

saly17
03-24-2014, 17:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اخى الكريم ..فى المنتدى هذا مجموعه كبيره جيدا من المعلومات والفيديوهات التعليميه التى تساعد كل مبتدى وتعلمه من اين وكيف يبدا
فانا انصحك الدخول فى هذه الموضوعات ومشاهده هذه الفيديوهات فهى سوف تساعدك جيدا على الفهم والتعلم لعالم الفوركس وبالتوفيق

azzam1000
03-24-2014, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل هل لديك المعلومات الكافيه عن الفوركس والمؤشرات المؤكده لاستراتيجية جيدة
وهل تستطيع ان تدار مال باى استراتيجية ناجحة وانت ليس لديك خبرة انا لااظن ذلك حتى تعرف ما هو الفوركس

haitham mohsen
03-24-2014, 19:44
الطريقه المختصره انك تشوف فيديوهات كتير عن الميتا تريدر وطرق فتح الصفقات وبعد كده تتدرب على الحساب الديموعشان تجرب وبالتوفيق ان شاء الله

sendrela
03-24-2014, 19:47
من الصعب اخى ان نشرح لك طريق النجاح او حتى استراتيجيه مربحه بدون ان تبدأ انت تتعلم وتعرف ما هو الفوركس

وحتى كيفيه التداول به وتتعلم اساسيات الفوركس من رسم الترند ومعرفه نقاط الدعم والمقاومه وكذلك الاستفاده من المؤشرات

تحيتى

rami007
03-28-2014, 02:27
السلام عليكم
اخى الفاضل التعلم فى هذا السوق الصعب
لا يستطيع ان تلمه فى موضوع او رد
ولكن يجب ان تبحث وتشاهد فيديوهات
وتعمل على حسابات تجريبية
سلام تحياتي
بالتوفيق

doaa sary
03-30-2014, 00:54
اى استراتيجية ممكن متنفعش معاك
لازم تعملها باك تست
تجربة فترة ع حساب تجريبى
انصحك بالاسكالبنج او الهيدج طبعا الشرح هتلاقية ف اليوتيوب

FaTi
03-30-2014, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
طبعا اخي يجب عليك التعلم والبحث وهناك قسم خاص في المنتدى فيه كل شيء عن الفوركس

creatorman1978
03-30-2014, 01:06
اخى انت محتاج وقت كافى لتجربة الاستراتيجيات على حساب ديمو للتجربة بنفسك ... لان الاستراتيجية التى ستعمل بها يجب ان تكون مقتنع بها وتناسب اسلوبك فى التداول ... بالتوفيق

houdabluegolden
03-30-2014, 03:02
أخي في الحقيقة أن لا أحب تعبير (طريقة مختصرة للربح) أو (الاستراتيجية الذهبية في الربح) فالربح يحتاج إلى صبر
ويحتاج إلى تعلم جيد ودراسة جيدة وعليك في البداية أن تتعلم المبادئ الأساسية مثل الدعوم والمقاومة وغيرها وتلتزم بعدم المخاطرة

sifoo
03-30-2014, 20:02
بسم الله الرحمان الرحيم
لاتوجد طرق مختصرة للربح
انشاء الله يستفيد الجميع
بالتوفيق لكل أعضاء المنتدى الغالي
تقبل مروري

saro123
03-30-2014, 20:41
مفيش حد ممكن يدلك على طريقة معينة احنا ممكن ننصحك انك تكون صبور وتدرب نفسك كويس انك
تتحمل الخسارة لان هى الى بتبنى المتاجر المحترف

heroo252
03-30-2014, 20:58
بلاش تفكر فى طريقة للرب فكر ازاى تتعلم الاول
يعنى شوف دروس مشروحة وطبق عالديمو لحد ما تتعلم تتاجر وتكسب ان شاء الله

sifoo
04-01-2014, 02:02
بسم الله الرحمان الرحيم
لاتوجد طرق مختصرة للربح
انشاء الله يستفيد منه الجميع
بالتوفيق لكل أعضاء المنتدى الغالي
تقبل مروري

dodoenator
04-02-2014, 23:00
اخي الكريم اي استراتيجية يقدمها لك احد الاعضاء لن تفهمهل الا بعد تعلم بعض مصطلحات الفوركس وتعلم ايضا بعض الؤشرات للتحليل كما يجب ان تتدرب عليها وتطبقها على السوق اولا قبل المتاجرة عليك بالتعلم اولا ثم السؤال عن الاستراتيجيات اتمنى لك حظ سعيد

osh
04-02-2014, 23:43
((((((مبدايا))))) انا بدات مع مدربه متميزه قامت بتوضيح بعض الخطوات التي يمكن استخدام الفوريكس عن طريقها
((((((منها))))عمل العضويات واختيار المنتدي الذي يمكن عن طريقه جلب الربح .......والربح هذا ليس في البدايه
فهو بعد فتره لان حضرتك المفروض علشان تدخل البورصه لازم يكون لديك دخل من المال
(((فالفوركس)))وفر عليك وضع مااااااااااااااااال والاجابه علي بعض الاسئله يعرضها عملاء البورصه للرد عليها
وعندما تصل بالرد للمبلع التي يمكنك عن طريقه الدخول في عالم البورصه
(((((((((( يتم اخذ الارباح المتاحه))))))

ana lola
04-02-2014, 23:50
موضوعك هاام جداااااا أحب أشكرك عليه لانو بيواجه كل المبتدئين مهما أختلفت الأزمان لان الفوركس مجال جديد علينا بنحاول نفهم منو على قد ما نقدر.وبشكر كل الأعضاء علي ردودهم اللي بتساعدنا علي الفهم.

SHADOW
04-03-2014, 02:53
{{السلام عليكم ورحمة الله وبركاته }} والصلاة والسلام على سيد المرسلين محمد عبد الله وعلى اله وصحبه اجمعين ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين <<
صدييقى العزيز يمكنك ان تقوم بتفقد قسم الكتب لتجد هناك اكثر مما تطلب للتعلم الفوركس وانصحك تبدع انت استراتجيتك الخاصة

mazen2508
04-03-2014, 02:56
اخى الفاضل تحياتى
الموضوع ليس بهذه البساطه الموضوع يتطلب ان تتعلم جيدا وان تكون صبورا فان لم تكن لديك القدره على ذلك فلا تقترب من الفوركس

seif1987tt
04-14-2014, 18:29
اهلا و سهلا فيك اخي الغالي في المنتدى
تفضل بالدخول الى موضوع في التعلم للفوركس و ستجد
ضالتك ان شاء الله

hobmed
04-14-2014, 23:54
إن إجراء معاملة في سوق الفوركس أمر بسيط وعملية شبيهة بما يحدث في الأسواق الأخرى. يقوم سوق الفوركس على نموذج العمل الرئيسي الذي يتضمن الشراء والبيع. تداول الفوركس بسيط جداً، حيث يشتري المتداولون العملات الأجنبية ويبيعونها مقابل بعضها البعض، ويضاربون على أسعار الصرف المتغيرة باستمرار

---------- Post added at 08:38 PM ---------- Previous post was at 08:36 PM ----------

. وعلى عكس ما يحدث في سوق الصرف، فإن متداول الفوركس لا يتحمل أي عمولة على تداول الفوركس. وبدلاً من ذلك، يجري تعويض وسيط الفوركس من خلال فارق الشراء والبيع (المعروف باسم الاسبريد).

---------- Post added at 08:54 PM ---------- Previous post was at 08:38 PM ----------

الشراء والبيع في سوق الفوركس

نموذج الشراء والبيع هو عملية سهلة لأي متداول فوريكس جديد. فهناك مبدأ واحد بسيط للشراء والبيع – وهو أن تشتري أحد أزواج العملة مع بيع الآخر. وبالنسبة لكل زوج عملات، مثل زوج اليورو/الدولار الأمريكي الذي يشيع تداوله، هناك سعران. هناك سعر العرض (السعر الذي يشتري عنده السوق) وسعر الطلب (السعر الذي يبيع عنده السوق). ويشار إلى الفرق بينهما باسم الاسبريد.

a7med84
04-15-2014, 00:52
واله اخى الكريم عليك التعلم من البدايه

ونصيحه اخرى عليك ان تعتمد على نفسك فى هذا السوق ليس ما اتداول به يصلح لك واى استراتيجيه تحتاج الى وقت للتدريب عليها قبل التداول بها

ainga
04-15-2014, 01:08
جورج نداف، باكالوريوس اقتصاد وادارة اعمال. ابتدأ مشواره كمتداول في اسواق النفط العالمية عبر بورصة ICE في لندن. يعمل اليوم كمحلل اقتصادي وخبير في مجال التداول الاجتماعي في شركة eToro ، وهو صاحب العديد من المقالات والتحليلات الناجحة التي نشرت في المنتديات والمدوّنات على الويب وفي موقع .يوتيوب. يعتمد اساس تحليلاته على دمج ما بين التحليلات التقنية لاداء الاسواق مع تحليلات اقتصادية عالمية وتحليلات اساسية لكل سوق على حدى.

ام رحمة
04-15-2014, 01:09
اولا عليك ان تفهم مبادىء مهمة اذا تذكرتها دائما ستنجح فيما تريد
1-الفوركس ليس كنز من المجوهرات يغرف من المتجارون بلاحساب كما تصوره شركات الوساطة ..وانما هو تجارة تصنف بانها عالية الربح احيانا ..عالية المخاطر دائما وفى كل الاحوال الكلام عن تحويل ال1000 دولار الى 5000 دولار فى اسبوعين هو خيال بلا ادنى شك
2- الفوركس سوق تجارى مثله مثل اى سوق تجارى اخر ..ولكن الفرق فى الطبيعة السريعة جدا له هذا يعنى
تحركات صغيرة للغاية وفى اوقات قليلة للغاية تصنع فروقا ضخمة للغاية ..وقد لا تسطيع تحملها انا كانت بالسالب
3- ان تخلية المشاعر تمام(الخوف &الطمع) هو اهم عنصر بهذه التجارة

MOHAMMED EN NADOURI
04-15-2014, 02:22
فمثلاً : إذا ذهبت إلى الص ا رف وسألته عن سعر الدولار مقابل الريال السعودي وكانت الإجابة أن الدولار = 1.0 ريال سعودي .
أي أنه مطلوب منك أن تدفع 1.0 ريال للحصول على دولار واحد .
ولكن إذا كان هناك كثير من الناس يرغبون بش ا رء الدولار فإن سعره سيرتفع وسيصل إلى 1.6 ريال سعودي ثم إلى 1.7 ريال سعودي

gehad87
06-16-2014, 16:23
نصيحة اخوية الفوركس ما فيهوش حاجة اسمها اختصار واذا عاوز تتعلم لازم تبذل مجهود كبير
وتقرات بنفسك وتركز في الدراسة علشان توصل

منى الجندى
06-17-2014, 01:57
فى اساسيات الا يا اخى لابد من فهم افتتاح اغلاق الشمع واناعها
وايضا استخراج القمم القيعان الدعوم المقاومات وبعدها انصح بتعلم الايشيموكو ولا تستصعبه لانه جيدا جدا لمن يفهمه

besnisse
06-20-2014, 01:32
سؤال صعب الاجابة عليه فهو يختاج الى دورات
و في البداية عليك تعلم اساسيات الفوركس و مكوناته
و كيفية عمله و بعد ذلك تاهي مرحلة التجربة على الحساب
التجريبي و بعد اكتساب التجربة الكافية ياتي العمل على الحساب الحقيقي
بالتوفيق و دمت في امان الله .

haffoudhi
06-20-2014, 16:21
طريق الربح في الفوركس يبتدأ من القسم التعليمي والفيديوهات والمحاضرات القيمة التي يعج بها اليوتيب فما عليك الا الاجتهاد

melad
06-22-2014, 02:03
بسم الله الرحمن الرحيم , اهلا بيك فى سوق الفوركس , و حابب اقول لك نصيحة شكلك مش عارفها , السوق مش ذى ما الإعلانات بتصورة إنة مش مستاهل و إنة طريقة سهلة و سريعة لجنى المال , كلام الإعلانات ناقص اهم جزء , و هو المجهود إللى لازم تعملة عشان توصل للكلام إللى هم بيقولوا عليه ده , تحياتى لحضرتك

zikonaldoz
06-22-2014, 23:53
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
اي استراتيجية تبقى فعالة بشرط اتقانها والتدرب عليها

HemzaM
06-22-2014, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
الافضل البحث عن نصائح الخبراء بالفيديوهات من اليوتوب
بالتوفيق للجميع ان شاء الله.

memoxmax
06-23-2014, 03:29
اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق
مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع على مشاركته الفعاله واتمنى لك التوفيق \سبلاقتقي

host
07-08-2014, 05:53
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

yacrao
07-08-2014, 21:06
اخي الكريم ناا اشرح لك طريقة تعلم الفوركس ولا يمكن ان اشرح كل شيء لان هذا يحتاج على الاقل سنة كاملة الامهم اول شيء تبدا به في تعلم الفوركس هو قراءة كتاب شامل في مجال تجارة العملات الالكترونية

محمد السيد محمد
07-08-2014, 22:01
معذرة اخي العزبز .. بدلا من الاجابة على كل هذه الاسئلة , ولا سيما وان الاجابة عليها يحتاج الى شرح يطول ولايكفي فيه مجرد الرد في سطرين .. اري انه يمكنك أفضل من ذلك ان تنتقل مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي والاطلاع على الموضوعات المثبتة فيه .. والنهل من المعلومات كيفما شئت , و ستجد هناك ان شاء الله كل الاجابات على اسئلتك .. واخيرا اتمنى لك التوفيق

kachary
07-08-2014, 22:13
السلام عليكم اخي الكريم بصراحة هناك اللاف الطرق والاستراتيجيات ولا اعلم ادا ماكانت ستنفع معك ادا وضعتها لك هنا
لدا انصحك ان تدهب الى منتدى اللاستراتيجيات وستجد هناك العديد منها لدا انت لك حرية الاختيار

rojan22
07-08-2014, 22:16
السلام علیکم،
التعلم ثم التعلم، و کلا ما تحاتجه من عوامل التعلم تجدها متوفرا فی الیوتیوب و الجوجل،
فاهتم بالتعلم ولا تستعجل ،
بالتوفیق للجمیع

ali2000
07-09-2014, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, اخي الكريم اي استراتيجيه تحب العمل عليها يجب ان تتدرب عليها تدريب ممتاز حتى تستطيع العمل فيها على الحساب الحقيقي فلا يمكنك العمل على اي استراتيجيه مباشرة على الحقيقي قبل التجربه والتدريب على الديمو ولك كل الاحترام

BrahimForex
07-09-2014, 20:52
انت حقا مبتدئ عليك ان تتعلم اساسيات الفوركس قبل كل شيء ادارة راس المال المصطلحات المهمة اتقان التعامل مع المتاتريدر

ebram
07-09-2014, 21:17
السلام عليكم
انتضركم بفارغ الصبر

قبل ان تتطرق الي العمل بالاستراتيجيات
لازم عليك ان تدرس كويس
وتعرف اساليب العمل بالموشرات الموجوده فالاستراتيجيه
حتي تتمكن من النجاح فالسوق

بشير حمدان
07-09-2014, 21:20
السلام عليكم
اخى مفيش حاجه فى الفوركس اسمها بسرعه لازم هتاخد وقتك فى التدريب بشكل كافى . على الاقل 6 شهور للتدريب على الحساب التجريبى . واصبر يا اما هتخسر

AMLAK
08-14-2014, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور يا اخى الكريم على موضوعك
اخى الكريم يجب ان تعرف ان مجال الفوركس ليس بهذه السهولة ولاتوجد طرق مختصرة للربح لانك اذا
اردت ان تحصل على الربح يجب عليك ان تجتهد وتتعب فى سبيل التعلم مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

scan
08-18-2014, 15:38
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

YMTMAX
08-23-2014, 19:56
افتح حساب تجريب لدى الشركة وابحث عن
استراتيجية جيدة ( يمكنك البحث داخل المنتدى أو
عن طريق محركات البحث) وتعلم المتاجرة بهذا الحساب
الوهمي الا أن تتعلم ..

mohammednasser
09-27-2014, 14:29

shoshotamer
09-28-2014, 06:49
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاء الله
مشكور عليه اخي الفاضل

baite
09-28-2014, 18:52
منى ان تنجحبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.ات معنا ان شاء الله

key
10-02-2014, 04:01
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

haffoudhi
10-02-2014, 11:41
لنتجدناصحا وموجها ومخلصا لكبقدر القسم التعليمي الذي يحوي دررا عديده ومواد تعليميه جيده قد صاغها مشرفون وخبراء اجلاء في الميدان

ProForex
10-02-2014, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم انصحك أن تبدأ في فهم أساسيات الفوركس اولا وهدا ضروري لفهم اي استراتيجية في الفوركس

haffoudhi
10-02-2014, 19:18
الفوركس بحر ولا يمكن ان نشرحه لك ونبسطه لك في كلمتين بل قل في سنتين بمعدل دراسه منتظم ممكن تفهم وتصبح محترف لكن الاجتهاد هو المطلوب

---------- Post added at 04:18 PM ---------- Previous post was at 03:27 PM ----------

عليك بالقسم التعليمي شاهد ما فيه من فيديوهات وتابع الدروس المشروحه هناك مع شيء من البحث والتفتيش في الانترنات على ما يتعلق بالفوركس من كورس وتفسيرات وتن شاؤء الله راح توصل باذن الله

HemzaM
10-02-2014, 19:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
الاحسن ان تقرا كل المواضيع الخاصة بالمبتدئين لانك صرحت بأنك مبتدئ فلا تتعجل على الاستراتيجيات
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

haffoudhi
10-02-2014, 20:56
كن ناجحاً بالتداول التجريبي قبل فتح حساب حقيقي. الحساب التجريبي يساعدك على تعلم كيفية التداول, ويجعلك تتعرف وتتآلف أكثر مع منصات التداول. ستحصل على فرصة لكي تكون ملمّاً بخصائص ومميزات سوق العملات الأجنبية ولتتكيف مع استراتيجيات التداول الخاصة بهذا السوق أيضاً.

"الخسارة يمكن أن تتجاوز مبلغ ايداعك"

محمد عز الدين عيد خضري
10-02-2014, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
انصحك بقراءة هذا المقال الرائع من هنا (http://fee-forex.blogspot.com/2014/09/forex_21.html)
اتمني لك التوفيق
تحياتي

antonioforex
10-06-2014, 00:59
السلام عليكم
اخي توجد فيديوهات تعليمية قيمة في المنتدى يمكنك الاعتماد عليها
كي تتعلم الفوركس و تتدرب في الحساب الديمو و بالتوفيق لك في عملك.

YMTMAX
10-11-2014, 04:39
شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم
وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة
عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك
المتميزة ..

mohammednasser
10-27-2014, 19:31
أي استراتيجية هعطيها لك لازم تدرب عليها أولا علي الحساب التجريبي لان ممكن يبقي معاك استراتيجية ناجحة جدا ومربحة جدا لكن مبتعرفش تستخدمها

ibrahim forex
10-27-2014, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تعلم اخى جيدا طالما انك فى بدايه المشوار مينفعش حد يديك استراتيجيه وتقول هكسب بيها
لازم تتعلم بنفسك وتصنع استراتيجيتك بنفسك مع مرور الوقت وفهم الاساسيات

madmax07
11-15-2014, 16:06
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعك فيه سؤال ممكن لكل مبتدئ يستفيد منه عليك بموضوعات وفديوهات المطروحة في المنتدى ستجد الكثير منها وستتعلم انشاء الله تحياتي.

Wassa04
12-24-2014, 19:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم النجاح لا ياتي سريع لكن
عبر مراحل عليك بالتعلم الجيد انصحك بمراجعة القسم
التعليمي تقبل مروري

abdelhak redouane
12-24-2014, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان تقوم بالتعلم اولا قبل ان تبحث عن استراتيجية رابحة وان تقوم بمعرفة كيفية توفير الاموال التي تساعدك على التجارة اولا وماعليك الى مشاهدة الفيديوهات لتستفيد منها
بالتوفيق للجميع

saleh athamneh
12-24-2014, 19:53
والله ولي التوفيق والقادر عليه

forim12
12-24-2014, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يا أخي الكريم إن الإستراتجيات ستكتسبها في المستقبل عن طريق التجارب أما ما يستطيع الشخس أن يعلمك فقد الأسس المتاجرة في الفوريكس

esshazly
12-27-2014, 23:14
السلام عليكم ..أي استراتيجية هعطيها لك لازم تدرب عليها أولا علي الحساب التجريبي لان ممكن يبقي معاك استراتيجية ناجحة جدا ومربحة جدا لكن مبتعرفش تستخدمها .. بالتوفيق ان شاء الله في التداول علي انيستا فوركس وعلي المنتدي الرائع

doom
01-10-2015, 00:22
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

adil17
01-18-2015, 10:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انت في بحر من المعلومات حول الفوركس و انت تستطيع ان تبحث عن اي شئ تريد معرفته و ستجده و بالتوفيق

fadl1984
01-19-2015, 01:48
توجد الكثير من الاستراتيجيات ولكن من افضل الاستراتيجيات بالنسبة للمبتدئ استراتيجية البولنجر باند واستراتيجية thv4 واستراتيجية الكلب الاسود
ولكن يجب قبل ان تعمل علي استراتيجية ان تتدرب عليها جيدا علي الحساب الديمو حتي تتقنها وتعرف تتداول بها

emya
01-19-2015, 02:50
اخب الكريم ممكن تاخدلك جولة في اقسام المنتدي وتقرا المواضيع اللي موجودة فيه بالصور والفيديوهات وتتدرب علي الاستراتيجيات الموجودة وتفهمها كويس ومينفعش تاخد المختصر طلاما في البداية لازم تفهم السوق اللي انت داخله كويس اوي علشان تقدر تكمل بإذن الله

Firas Si
03-08-2015, 00:14
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
**

Doodysamsom
03-08-2015, 00:26
اهلا بك اخى الكريم معنا بالمنتدى....
لا تعتمد على اى حد لانك ممكن تتلقى معلومة خاطئة..
الافضل انك تبحث بنفسك بالجزء التعليمى بالمنتدى

doaa sary
03-26-2015, 22:15
لازم تعملها باك تست
تجربهااا فترة ع حساب تجريبى
وبالتوفيق ان شاء الله

hamdochi
03-26-2015, 22:18
السلام عليكم اخي الكريم اظن انه يجب ان تعرف ان مجال الفوركس ليس بهذه السهولة ولاتوجد طرق مختصرة للربح لانك اذا اردت ان تحصل على الربح يجب عليك ان تجتهد وتتعب فى سبيل التعلم الشكر الجزيل لكل زوار المنتدى الغالي

mawwalmammo
03-26-2015, 22:58
احصن استراتيجية هي ان تتداول عن طريق الدعوم والمقاومة مع المؤشر ستوكاستيك في الاستعانة يه
كلن هذا ليس هو كل شيئ بل هناك الكثير من الطق ولك ان تجد لنفسك طريقة تعتمد عليها في التداول
بالتوفيق اخي ومزيدا من المعرفة

محمد السيد
05-10-2015, 07:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، قبل ده سارفق مع ردي هذا رابط يمكنك ان تحمل منه كتاب بسيط جدا
وسهل الفهم أعتقد انه من الممكن ان يفيدك جدا في هذه المرحلة ،، مع التوفيق
http://www.filesin.com/4F28D356593/download.html

alihar316
06-17-2015, 23:00
بسم الله الرحمان الرحيم عفوا اخي لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤل تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا وفقك الله

wac05
06-23-2015, 00:43
احيك استاذ على موضوعك الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

aymansaleh
07-01-2015, 23:26
الاخ العزيز, بالطبع هناك طرق كثيره للربح في الفوركس ولكن لابد من التعلم, ابحث عن كورسات وفيديوهات وتعلم الفوركس من الالف للياء وجرب ماتتعلمه عالديمو
تقبل مروري

lubna
07-01-2015, 23:36
اهم شي اخي الكريم انك تنزل ميتاتريدر وتعمل حساب تجريبي
مش حتتعلم شي لو ما أدربت وعملت صفقات بنفسك
اتمنى لك التوفيق

rachedcom
07-13-2015, 21:31
اخي الالمام بالفوركس ليس بهذه السهولة عليك التعلم بقراءة الكتب و مشاهدة الفيديوهات التعليمية
انصحك بكتاب فوركس العرب و لا تنسى فتح حساب تجريبي فهو مهم جدا

yyoussef
07-13-2015, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شرح جيد معلومات جديدة ومفيدة على العموم أشكرك على الموضوع الرائع و تقبل مروري

abolina
07-18-2015, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
هدا ما نسميه موضوع مفيد وراقي من جبير متلك يا أخي
الله يعطيك العافية

ahmedibrahim258259
07-18-2015, 14:42
بسم الله الرحمن الرحيم انت ممكن تطلع على المواضيع المختلفة فيها شرح كتير وفي قسم خاص بالاستراتيجيات ممكن تختار منه استراتيجية وتطورها على حسب منظروك
تقبل مروري

karimovtich
08-16-2015, 06:03
الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه
اخي الكريم عليك بدايه ان تتعلم جيدا حتي تربح جيدا عليك بالكتب والفيديوهات الكثيره الموجوده في المنتدي او اليوتيوب كما عليك بفتح حساب ديمو للتعلم منه وانصحك بالقسم التعليمي في المنتدي مفيد جدا

osama147
08-16-2015, 10:08
اخي العزيز اشكرك علي طرحك الجميل والمفيد ولكن عليك اتباع المنتدي بكل مافي من تجارب وشرح من اجل تحقيق الربح
تقبل مروري والله ولي التوفيق

Heba17
08-16-2015, 14:07
السلا عليكم ورحمه الله وبركاتة موضوع شيق فعلا
بس مش هتربح الا اما تخسر وتفكر وتستنج بنفسك الاستراتيجة المريحة لك بس انا انصح
باستارتجية البولنجر باند على فريم الاربع ساعات ارباحها حلوة
بس خسائرها دماااااااااار

---------- Post added at 11:07 AM ---------- Previous post was at 11:04 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
ذاكر ودور وجرب علشان تعرف تستفيد بجد
ماينفعش تقلد حد لازم تكمل على اللى استريحت فى التعامل معاة
بس ذاكر كتتتتتتتير وجر بالاول

mohammed2015
09-23-2015, 01:26
وانا مثلك اريد معرفة التعامل مع الفوركس

amramr777
09-23-2015, 11:48
السلام عليكم
اخي عليك ان تكتب في كلمة السر حروف و ارقام
كي يتم قبولها لك لانه في كثير من الاحيان لا يتم قبول
الكلمات فقط و اتمنى ان اكون قد افدتك و بالتوفيق لك اخي
تحياتي سلام.

عاشق الفوركس
10-16-2015, 21:27
والله يا اخى المحترم لا تستعجل على الربح يجب عليك قرائة الكتب ومشاهدة الفيديو ثم تجربة ذالك على الحساب التجريبى , بـالـتوفـيـق لـيك و لـلـجـمـيـع ا ن شـاء الله تـعـالـى

omnia33
10-16-2015, 23:18
...... بسم الله الرحمن الرحيم......

..... نصيحة لا تركز حاليا في الربح بل ركز على التعلم ومن ثم التعلم حتى تأتي بأرباح جيدة والله يوفقك.....

..... بارك الله فيك....

queen_yasmeen
10-16-2015, 23:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
عليك ان تكتب في كلمة السر حروف و ارقام
كي يتم قبولها لك لانه في كثير من الاحيان لا يتم قبول
الكلمات فقط و اتمنى الربح والتوفيق للجميع

omerhomsy
10-25-2015, 16:38
يسجل عليك البدء في الحساب التجريبي
ومن ثم الحساب الحقيقي
المصغر ثم اتباع استراتيجية معينة في التداول
تقبل مروري اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في
انتظار المزيد و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً

AHMED91
10-25-2015, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة لموضوعك
يمكنك ان تبحث علي اليوتيوب وستجد الكثير من الشروحات للمبتدئن عن سوق الفوركس يمكن انم تبدء بها

star4ssa
10-25-2015, 17:32
بسم الله والسلام عليكم اخوانى احب ارحب بالجميع
هلا بجميع الاعضاء الجدد وطبعا هننصحك بماهده الفديوهات على القسم التعليمى
للتعرف على كيفيه المتاجره على منصة التداول اما الربح فمتوقف على مدى قدرتك فى التطبيق
نتمنى لك كل التوفيق ونراك قريبا بمواضيع اخرى قادمه

Koumedaym
11-30-2015, 12:00
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على الطرح
عليك بالقيم التعليمي تجد كل الاجوبة
مشكور وبالتوفيق .

doaa sary
12-07-2015, 20:07
لازم تعملها باك تست
تجربة فترة ع حساب تجريبى
وكل شخص لية طريقه غير التانى

hassankhemmach
12-07-2015, 20:09
لازم تعملها باك تست
تجربة فترة ع حساب تجريبى
وكل شخص لية طريقه غير التانى

عاشق الفوركس
01-10-2016, 13:55
والله انت تعرف ان سوق الفوركس ليس سهل تماما وليس سهلا ان نختصر لك ما يحمله في بضعة اسطر تعلم بنفسك ثم اطرح اي تساوال او غموض تواجههمع

douerapark
01-10-2016, 13:57
والله انت تعرف ان سوق الفوركس ليس سهل تماما وليس سهلا ان نختصر لك ما يحمله في بضعة اسطر تعلم بنفسك ثم اطرح اي تساوال او غموض تواجههمع.............................

OsamaNasser
01-10-2016, 16:05
اهلا وسهلا بيك في المنتدي اتمني انك تجد هنا ما يفيدك
كبدايه وللاجابه علي بعض الاسئله اللي عندك شوف الموضوع ده
http://forex-masr.com/showthread.php?10-%D8%A3%D8%B3%D8%A6%D9%84%D8%A9-%D9%88%D8%A3%D8%AC%D9%88%D8%A8%D8%A9-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%A8%D8%AA%D8%AF%D8%A6%D9%8A%D 9%86-%D9%81%D9%89-%D9%85%D8%AC%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%83%D8%B3

بعد كده عليك بالتدريب ثم التدريب .. اعمل حساب تجريبي واتدرب وطبق كل اللي اتعلمته عليه قبل ما تبداء تشتغل بحساب حقيقي علشان متضيعش راس مالك

joker7diaa
01-10-2016, 21:35
مفيش طريق مختصر في المجال ده اذ كنت بدك تتعلم لازم ما توقف عشان تستمر
ام طريق مختصر دي شوف اي خبير وتابع تحليلاته او شوفلك توصيات مجانية او مدفوعة
هو ده الطريق المختصر

يونس تايس
06-17-2017, 09:04
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته
اخي الفوركس عالم كبير و لا يمكن أن نختصره في بضعة أسطر، عليك بالعمل على المنتدى و تكوين الرصيد القوي الدي يمكنك من خلاله العمل و إن شاء الله سوف تصل على ما تريد من خلال العمل و المثابرة
تحيـــاتي و بالتوفيق للجميع

melad
06-17-2017, 09:40
انا اول ما قرأت السؤال او الطلب فى جملة واحدة نطط فى دماغى " يا باشا ماكنش حد غلب " ، الموضوع مش كدة خالص ، انت محتاج تتعلم و تفهم و تخسر و تفلس كمان لحد ما فى الأخر تبدأ تكسب غير كدة مفيش طريقة مختصرة ، إلا فى حالة لو حبيت تمشى وراء التوصيات المجانية إللى الأعضاء الكرام بيحطوها كعمل محبة و خير و هذة التوصيات جيدة و هتحقق منها ربح و لكن لازم تتعلم فى النهاية فى حالة إن انقطعت التوصيات

Mhd nour
06-17-2017, 12:40
تحياتي اخي الكريم احب ان انصحك بمشاهدة الفديوهات على القسم التعليمى
للتعرف على كيفيه المتاجره على منصة التداول اما الربح فمتوقف على مدى قدرتك فى التطبيق
و بالتوفيق