PDA

View Full Version : كل عمل له قواعد وأنظمة خاصة

borisforex
07-10-2019, 18:48
كل عمل له قواعد وأنظمة خاصة و التي يجب الالتزام بها لكي يصبح العمل آمنًا و مربحا ، ولكن إذا لم نتبع هذه القواعد واللوائح ، فلا أحد سوف ينقذنا من الخسائر الكبيرة.
إذا كنا نهدف إلى الربح في الفوركس ، فمن المؤكد أننا يجب أن نفهم كل خطوة. لذلك نحن بحاجة إلى معرفة جيدة و تدريب كثيف و عميق. لذلك قبل وضع أي قواعد أو إستراتيجية يجب أن نفكر اولا في نسبة نجاحها.

mohammedbash
07-10-2019, 19:14
بالفعل هناك قواعد مهمة في الفوركس علينا اتباعها جيدا من اجل الحصول على نتيجة مرضية فالمتداول الناجح هو من يقوم بتقليص الخسائر واكثار الارباح لتحمل الموجات المتقلبة في هدا السوق الكبير دات السيولة العالية

Abu_Yassin
07-10-2019, 23:07
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز مشكور على الشرح بالفعل أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت لكل مجال خصائصة ونظامه وينطبق ذلك على مجال سوق الفوركس فيجب دراستة قبل الدخول فية وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

forextoall
07-11-2019, 06:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صح كلامك اخي كل عمل له قواعد ، ومجال الفوركس ايضا له قواعده ان احترمتها قد تصبح متداول محترف وان لم تحترمها فطبعا ستخسر كل اموالك
شكرا لطرحك

theprof
07-11-2019, 08:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه طيبه وبعد اتفق معاك تماما تماماان كل عمل ولازم ليه من القواعد اللي لو العامل فيه اتبعها اعتقد هيكون في قمم النجاح ومن العوامل الاساسيه في نجاح المتاجر هي الالتزام بخطه ثابته ومحدده يعمل علي تطويرها دا اولا اما ثانيا بقا ودا الاهم هو الاداره السليمه لراس المال اللي هي انا بقولعا دايما طوق نجاه لمتاجري الفوركس..تقبل تحياتي اخي الكريم

egypt3030
07-11-2019, 09:25
بالطبع وانا اتفق مع حضرتك
يجب ان يكون هناك قواعد خاصة بالتاجر قبل البدء في التداول بشكل عام
اذا كان التداول عشوائي بالتالي سيكون مستقبل التاجر في سوق الفوركس غير واضح وغالبا سيخسر