PDA

View Full Version : لا تبحث عن الكأس المقدسة للتداول .

amer28
07-11-2019, 10:35
هذه النصيحة مقدمة للأشخاص الذين يخشون الخسارة أو الجشعون جدا ممن يرغبون في الوصول إلي الثراء سريعا . حتى وان بدا الأمر كذلك , فان سوق الفوركس ليس هو المكان الذي سيجعلك ثريا بشكل سريع . نعم , يمكنك ان تربح الكثير من المال مع مرور الوقت وصحيح انك لست بحاجة إلي بيع أي شيء أو صنعه أو الإعلان عن أي منتجات . ومع ذلك لازلت بحاجة إلي ان تتعلم الكثير عن كيفية تحرك هذا السوق وعن ما يحرك سعر العملات بالإضافة إلي كيفية إدارة رأس مالك بشكل فعال حتى لا تخسر ملابسك في نهاية الأمر .

Abu_Yassin
07-11-2019, 10:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل بالفعل أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت أول نقطة للتداول الصحيح بمجال سوق الفوركس هو التحلى بالواقعية والبعد عن الأحلام والأوهام وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

AhmedAlwan
07-11-2019, 12:26
اتفق معك اخى ولكن هناك من يصنع المال فى هذاالسوق ولكن بعد سنوات من التعلم والتداول والخبره اكاد اجزم ان الشارت يتحرك على هواه يقول له اصعد فيصعد او اهبط فيرمى نفسه مباشرة بعد فتح العقد اسأل الله التوفيق لنا جميعا وان يوسع علينا الرزق بكرمه
شكرا

mido elshabrawy
07-11-2019, 13:18
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اخي العزيز علي الرغم من أهمية موضوعك و علي النصيحة الموجودة في الموضوع
الا انه ينقصة الكثير من الشرح حيث انه يجب ان تقوم بتوضيح الكثير من الامور لكي تساعد المتداول في تجنب الطمع او فكرة الثراء السريع
فيجب ان نقوم بتوجية المتداول المبتدئ كما ذكرت الي النصائح الجيدة فأذن يجب ان يقوم المتداول المبتدئ بالأتي :-
1- يجب علي المتداولون و خصوصا المبتدئين منهم ان يكون لديهم استراتيجية تداول ذات نسبة نجاح جيدة
2- ان يكون لدية خطة أدارة رأس مال صارمة للحفاظ علي رأس مالك و عدم التداول بطمع و ان يكون لديك حجم للوت متناسب مع ججم رأس المال
3- ان تقوم بتدريب نفسك علي التحكم في مشاعرك من طمع و تهور و ان يكون لديك صبر
4- ان تقوم بالتعلم و التدريب دائما حتي و ان كنت محترف حتي تجاري تحديثات السوق أول باول
5- أن تقوم بسحب جزء من أرباحك و تطرق الباقي لتنمية و تكبير حجم رأس المال لزياده معدلات الأستثمار و سحب الارباح كما قلنا لتشعر بجزء من الارتياحية كونك تشعر بالربح في يدك من وقت الي اخر
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع أن شاء الله

mah2020
07-20-2019, 14:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم مفتاح النجاح بالفوركس ماهو التحليل الفني والأساسي
أنا مش عاوز اعذب الناس وأقول لهم ادرسو كم سنة أنا درست الامور هذي مجبرا لا بطل
يعني انا درستها لاني توقعت هي النجاح بينما الحقيقة غير ذالك
النجاح هو في الاستراتيجية الجيدة والادارة الجيدة فقط
بعدها عليك ان تكون ربوت وتنفذ الخطة المرسومة

التحليل الفني = تشتت

الاستراتيجية = تمط معين من التحليل الفني نسبة نجاحة تختلف من استراتيجية الى اخرى

يعني من الاخير الاستراتيجية هي التحليل الفني ولكن بطريقة منظمة وصحيحة يعني تدخل دخلة صحيحة

لذلك انا اهم شئ أشوفة هو الاستراتيجية

المبتدئ لما اقول لة أعرف استراتيجية هذا يعني خلاصة نوع من أنواع التحليل الفني الذي أثبت نجاحة

ama forex
07-20-2019, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نعم التداول يحتاج الى خبرة مكتسبة من البحت عن كل جديد من اخبار عالمية اقتصادية للمساعدة و كدلك التحليل الجيد للسوق قبل فتح الصفقة و كدلك كيفية ادارة راسمال لنيل الربح الكبير

algendy
07-20-2019, 15:50
السلام عليكم و رحمة الله ,
يا أخى الكريم الكأس المقدسة هى التى تحي من يشرب منها الى الأبد و لكن فكرة الموضوع يفهم منها ان البحث عن الثراء السريع فى الفوركس قد لا يحدث ابدا و لكن اعتقد ان ما تشير اليه فى العنوان هو البحث عن استراتيجية لا تخسر فى الفوركس