PDA

View Full Version : اهمية الإنترنت الجيد في الفوركس

borisforex
07-12-2019, 00:28
اظن ان الإنترنت الجيد ضروري جدًا للعمل في هذا المنتدى و في منصة التداول و في الفوركس بشكل عام. لأن بعض الاحيان قد تحتاج إلى الوصول الفوري لصفقاتك التي فتحها مسبقا. و للتنفيذ الفوري، ستحتاج الى الإنترنت السريع. من الحكمة انه عندما يتحرك السوق بسرعة كبيرة فلا يمكنك تنفيذ أي نوع من الاوامر ادا كانت لديك سرعة إنترنت منخفضة.

ابوفؤاد
07-12-2019, 00:39
لابد من توفر الادوات و اهمة الانترنت لانه بدونة لا يمكنك الوصول الي اي شئ و لان التدوال يعتبر لحظي فاذا لم تتمكن من ان تجهز سرعة انترنت و هاتف او لاب او كمبيوتر جيد فاعلم انك تلعب و لان اغلب الاومر تكون مصيرية فان الانترنت السريع يجعل من الامر سهل و يؤدي مهمته علي الوجة الاكمل فجهز الادوات و بدء العمل

benmezroua1
07-12-2019, 01:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اخي الغالي التداول يتطلب سرعة انترنت كافيه
بحيث عند فتح او اغلاق صفقة يجب أن تتم في اقل من ثانيه

hamadasalama2
07-12-2019, 02:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شئ طبيعي جدا لكي تنجح في مجال ان يكون لديك كل مقومات التي تساعدك علي النجاح في هذا المجال والعناصر الرئيسيه للتداول في سوق الفوركس لابد ان يكون لديك جهاز كمبيوتر قوي وحديث وانترنت سريع ومنصه تداول محترمه لا تقف ولا تهنج وايضا يكون لديك العلم والتحليل الفني القوي اللي بتقدر من خلاله تضع لنفسك مناطق دخول وارباح وستوب لوس في السوق تستطيع من خلالها وعلي مدي زمني محدد تقيس مدي نجاحك في هذا السوق الكبير

doaa sary
07-12-2019, 12:12
طبعا اخى الكريم لازم كومبيوتر ونت
من غير النت مش هتعرف تفتح المنصة اصلا الميتاتريدر ولا تشتغل
فا لازم نت مناسب انا عن نفسى زودت سرعه النت
لان كان ضعيف وعندى مشكلة وبيفتح فى كام دقيقة حاليا بيفتح فى ثوانى وكدا افضل كل ماكانت سرعه النت اعلى كانت الميتاتريدر اسرع

mah2020
07-22-2019, 01:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل نعم بالتاكيد من أهم الأدوات في التداول هي وجود انتر نت زات سرعه معقوله حتي تكون قادر علي متابعه صفقات والقفل والفتح بكل سهوله ويسر انا بصراحه واحد من الناس كنت يعاني من هذه الخطوه في الفتره الماضيه وخسرت في وقت خبر بسبب بطئ الانتر نت وعدم فتح الحساب قبل صدور الخبر

ama forex
07-22-2019, 03:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الانترنيت السريع سيساعد المتداول على فتح المنصة و تحليلها بكل اريحية ستلعب دورا كبير و ايجابيا في نفسية المتداول و لا تزيد من نسبة توتره شكرا اخي على الموضوع

Abu_Yassin
07-22-2019, 10:55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم مجال سوق الفوركس مجال تجارى صعب وسريع جدا ويتم تداولة من خلال شبكة الأنترنت ومن المنطقى أن يكون الأنترنت جيد وسريع لأن أى عطل بطأ فى الأنترنت قد يضيع أرباح أو يسبب خسائر وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

goodmastar2
07-22-2019, 13:37
لكي تنجح في مجال ان يكون لديك كل مقومات التي تساعدك علي النجاح في هذا المجال والعناصر الرئيسيه للتداول في سوق الفوركس لابد ان يكون لديك جهاز كمبيوتر
قوي وحديث وانترنت سريع ومنصه تداول محترمه لا تقف ولا تهنج وايضا يكون لديك العلم والتحليل الفني القوي
اللي بتقدر من خلاله تضع لنفسك مناطق دخول وارباح وستوب لوس في السوق

mody ana
07-22-2019, 16:42
اذا حدث لديك ضعف في النت او انقطاع فذلك سوف يكون له اثر سلبي كبير علي صفقاتك
وهذا يحدث معي كثيرا حينما اقوم بفتح صفقة او اغلاقها اجد مشكلة في ضعف النت واتاخر
عن الوقت المناسب لاتخاذ القرار

algendy
07-22-2019, 17:30
السلام عليكم و رحمة الله ,
يا أخى الكريم سوق الفوركس يتحرك بسرعة عشوائية بناءا على قوى العرض و الطلب و حتى نواكب هذا الاختلاف فى السرعة ينبغى الحصول على اتصال سريع بالانترنت حتى نلحق بفرص الربح و نتجنب زيادة الخسارة