PDA

View Full Version : الكثير من المال = الراحة النفسية للمتدوال

ابوفؤاد
07-13-2019, 19:43
من خلال ما مررت به علي مدار الاعوام الخمس الماضية من تدوالات بالفوركس رايت انه بدون راس مال يتعدي 300 دولار لن تنجح في الحصول علي مال من هذا السوق بشكل مستمراذا لو كان الراس مالك 300$ ابحث عن فرصة ربح 1% يوميا بمعني 3$ اي 3 نقاط بلوت =1$ للنقطة اتعلم انك بنهاية الشهر سوف تجد ان راتبك اصبح 1700 جنية و انا اتحدث عن عمل لا يتعدي الساعة باليوم هنا تكون اي ضغوط نفسية او عصبية غير موجودة و مما يجعلنا نربح و لا نخسر و بالتالي مع الزيادة التراكمية تزيد الارباح

abousara
07-13-2019, 19:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يمكننا القول ان نفسية المتداول ومزاجه العام هو الاهم قبل كل شيء في الفوركس ...
فالاكتئاب والتملل قد يوديان بالفوركسي الى مشاكل كثيرة واحتمالات خسارة كبيرة حيث يصبح تعامله مع الفوركس تعاملا انتقاميا ومستشرسا على السوق حيث انه يرى الربح حلا للمشكلة النفسية التي يمر بها ما يجعله يدخل متسرعا بالكثير من الصفقات لكن سرعان ما يندم على ما فعله ويجد انه قد تسرع في دخوله بعد صفقة واحدة ثم يعود الى رشده وينتبه ان ما فعله كان غلطة
لكن هناك الكثيرون من ما كانو بهذه الوضعية ولم ينتبهو لأنفسهم وتابعو الدخول في صفقات متسرعة حتى وصلت بهم الامور الى التضحية بكل ارصدتهم والسبب هو وضع نفسي متأزم او غير مستقر
قد تكون هذه غلطة قد وقع بها الكثيرون سابقا فمنهم من استفاق منها ومنهم غارقون فيها ولكن حلاوة الحياة تكمن في تعلم الانسان من اخطائه
قد يقول لي البعض انهم يستطيعون الفصل بين الفوركس ونفسيتهم لكنني اقول لهم عبسا تحاولون فالفوركس هو كتلة من الاعصاب والمشاعر تتحرك مع تحرك الاسعار
لذا انصح اي شخص يمر بهكذا وضعيات ان يحاول حل مشاكله وهمومه قبل الدخول الى الفوركس او ان كان فيه وحصل معه مثل هكذا حالات ما عليه الا ان يأخذ قسطا
من الراحة قد تكون هذه الراحة انقاذا لماله وهذا بحد ذاته مكسب كبير

benmezroua1
07-13-2019, 19:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اخي العزيز نعم يمكن تحقيق ربح كبير و لكن
الا تعتقد أن 1 لوت كمية كبيرة بالنسبه لي 300 دولار

Abu_Yassin
07-14-2019, 00:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل أبو فؤاد وأكيد كلامك سليم كل ما كان رأس المال أكبر يشعر المتداول براحة أثناء التداول حتى لو قلب عليك السوق فى أمكانية أن يرتد السعر بشرط أن الحساب يستحمل وميتمرجنش

theprof
07-14-2019, 12:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه طيبه وبعد دي ممكن طريقتك في التداول ولكن انا شايف انها غلط طبعا لو انت دخلت بلوت ١ دولار عشان تاخد ٣ نقاط ما ممكن السعر يعكس عليك وساعتها هتندم الطريقه المثلي انه انت يكون راس مالك كتير وتدخل اكتر من صفقه علي اكتر من زوج بهدف واستوب كدا هتعمل معادله بمعني انه فيه صفقات هتكسب وصفقات هتخسر.تقبل تحياتي اخي الكريم

Gogo86
07-14-2019, 12:55
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم اما بعد. ليس شرط أن كل الاشخاص اللي معهم أموال طائله مرتاحين فاحيانا كثيرة الأموال بتكون نقمه علي صاحبها لان كم من أشخاص سمعنا أنهم مليونيرات ومليارديرات لكن عندهم مشاكل جوهريه لا يتحملها بشر وعندهم امراض وابتلاءات كثيرة فاهم شئ الرضا بما كتبه الله لك والله يوفقنا تيرزقنا

mody ana
07-14-2019, 19:42
هذا صحيح اذا اصبح لديك المزيد من المال في هذا السوق فسوف تكون صفقاتك محدودة بمخاطرة قليلة
وهذا سوف يضع حسابك في امان كبيروبذلك سوف تحقق ارباح دون اي مخاطرة ولن يؤثر عليك العامل النفسي

mahmoudazzammhaz1
07-14-2019, 20:30
السلام عليكم سؤال معلش فى غاية الاهمية هل مفهوم كلامك ان المتاجرة ب 300 دولار تساوى ربح حوالى 3 دولار يوميا فقط لاننى اريد التعلم واريد ان اضع مثلا 500 دولار واربح
حوالى 300 دولار كل شهر هل ما افكر به يمكن تحقيقه ؟؟ نعم ام لا وشكرا لك

forextoall
07-14-2019, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سامحني اخي لأني قد اختلف معك في الطرح ، ليس رأس المال الدي بدأت به هو الدي يحقق لك مدخول شهري تابت بل الخبرة وطريقة تداولك والعديد من العوامل ، هناك من يحقق عائد كبير برأس مال لايتعدى 100 دولار والعكس صحيح
شكرا لطرحك

ehabbob
07-14-2019, 23:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من نصحيه وفى راى بجد انها افضل طريقه للربح من الفوركس بعيد عن الطمع فى الربح
والله المستعان

doaa sary
08-27-2019, 15:46
صحيح عندك حق اخى الكريم راس المال عامل اساسى وكل ماكان راس المال اكبر كنت بامان وبتداوال بدون خوف من الخسارة والانعكاسات وفى نفس الوقت ربحك مناسب لراس مالك بدون لوت عالى وطمع
عدد نقاط قليل بلوت مناسب
لكن لما يكون راس المال50او 100 بنبقى مضطرين نعلى اللوت عشان نكسب ونستفاد غير الخوف من الانعكاس
لاكن مبلغ 300او500 افضل للبدء شرط التعليم اولا قبل الدخول بالحساب الحقيقى

oussala
08-27-2019, 20:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من وجهة نضري فراس المال لا يهم
بالامس شاهدت فديوا عن متداول دخل ب000 10دولار
لاكن خسرها في اسبوع
هدا يعني ان الاستراتيجية هي ما يجعلك تربح
اما راس المال فيحدد هامش الربح

A.mustafa
11-11-2019, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. . ...
دي ممكن طريقتك في التداول ولكن انا شايف انها غلط طبعا لو انت دخلت بلوت ١ دولار عشان تاخد ٣ نقاط ما ممكن السعر يعكس عليك وساعتها هتندم الطريقه المثلي انه انت يكون راس مالك كتير وتدخل اكتر من صفقه علي اكتر من زوج بهدف واستوب كدا هتعمل معادله بمعني انه فيه صفقات هتكسب وصفقات هتخسر ...

Sofien
11-12-2019, 01:41
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، التداول بحساب صغير في الفوركس يطرح الكثير من الضغوطات على المتداول لأنه على الرغم من صغر

الحساب فإن المتاجر يبحث بطريقة تلقائية عن طريقة لتحقيق ربح كبير من ذلك الحساب وهذا ما يجعله يفكر ويتداول الفوركس

بالطريقة الخاطئة لهذا إن كان لك حساب صغير فركز على التداول الصحيح وانسى أمر الربح حتى يصبح رأس مالك كبير