PDA

View Full Version : تعدد الاستراتيجيات

mohamed kamal fadel
07-14-2019, 17:05
كنت فى بداية عملى فى الفوركس اجرب كل استراتيجية واشوف تصلح للعمل ولا لا
اخى الكريم لا تشتت نفسك فى استراتجيات كتير حاوال ان تعمل على واحدة فقط
هى بصراحة ستكون سر الفوركس بالنسبة لك حاوال ان تتطور منها
بالتوفيق

theprof
07-14-2019, 17:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه طيبه وبعد كلامك مظبوط يااخي. احترف استراتيجية واحده او نوع واحد فقط من انواع التحليل وكمان لو انت تحترف زوج واحد فقط انا اعرف اصدقاء ليا معاهم تاريخ ازواج واحده من سنين خلاص هو حفظ الحركه السعريه للزوج دا تحس انه فهم كل شمعه صاعده او هابطه فيه.انا برشح دا فعلا.تقبل تحياتي اخي الكريم

ابوفؤاد
07-14-2019, 17:55
كنت فى بداية عملى فى الفوركس اجرب كل استراتيجية واشوف تصلح للعمل ولا لا
اخى الكريم لا تشتت نفسك فى استراتجيات كتير حاوال ان تعمل على واحدة فقط
هى بصراحة ستكون سر الفوركس بالنسبة لك حاوال ان تتطور منها
بالتوفيق

اتفق معك بهذا الشان و بالفعل انا مررت بمثل هذا الشئ و كان لي باحد المرات ان ضاعفت الحساب من 3 دولار الي 90 في شهر و لكن مع تكرار البحث و العمل علي اكثر من استراتيجية لم اتذكر بناءا علي ايهم ربحت و من حينها اعمل علي استراتيجية واحدة و ما ان ربحت منها الا و تمسكت بها و الحمد لله بات الحساب في زيادة دون نقصان
ولذلك اقول كما قلت اعمل علي استراتيجية واحدة و اقبل بنتائجه فان تخطئ مرة ستصيب عشر و تربح بها و تاكد انك علي و ثق بنفسك تماما و لا تدع اي شئ يهز ثقتك بنفسك

goodmastar2
07-14-2019, 18:20
الصراحة ان تعدد الاستراتجيات من اكثر الطرق الى الفشل لابد من استخلاص طريقة للتداول من خلال استراتجية واحدة
من الممكن ان تكون على درايه باكثر من استراتجية لكن يمكنك تصميم استراتجية خاصة مبنية على اكثر من استراتجية
المقصود اتباع استراتجية واحده فقط حتى وان كنت على دراية باكثر من استراتجية

AhmedZakaria
07-14-2019, 18:42
فعلا كثير منا يبحث دائما علي الاستراتجيات ويهمل اتقان واحدة منهم

ولذلك يخسر دائما

بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mah2020
07-24-2019, 01:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي الكريم *لا توجد استراتيجية تداول ناجحة واحدة و التي يمكن تطبيقها على كل حالة من حالات السوق المالي وضع الأسعار أو أي فرص تواجهها اثناء تداولاتك هذا هو السبب في أنه من الأهمية أن تصبح منافساً و مختصاً في واحد من اثنين من الخيارات التالية قد ترغب في أن تصبح خبيرا في استراتيجية تداول واحدة و استخدامها كلما كان ممكن يمكنك اختيار إتقان مجموعة صغيرة من انواع استراتيجيات الفوركس و تطبيقها على العديد من الحالات المختلفة عند الإمكان

doaa sary
09-01-2019, 16:14
انا عن نفسى اعرف 3 استراتيجيات بالتحليل الفنى غير دخولى وقت الاخبار بالتحليل الاساسى
طبعا دة على مدار 6سنوات يعنى كل فترة بدور على استراتيجية جديدة لاكن دول اللى اخترتهم ومستمرة بيهم
ودة مش وحش بالعكس الاستراتيجيات دى هتفيدك لو ملقتش اشارة دخول بمؤشر معين ربما تشوف اشارة بمؤشر اخر لاكن ممكن بالبداية لان مفيش خبرة نعتمد على استراتيجية او 2فقط

ehabbob
09-01-2019, 22:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخى العضو الكريم اوى على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونصيحتك الغالية عن الاستراتيجيات وننتظر منك المزيد
والله المستعان

A.mustafa
11-10-2019, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
ان تعدد الاستراتجيات من اكثر الطرق الى الفشل لابد من استخلاص طريقة للتداول من خلال استراتجية واحدة
من الممكن ان تكون على درايه باكثر من استراتجية لكن يمكنك تصميم استراتجية خاصة مبنية على اكثر من استراتجية
المقصود اتباع استراتجية واحده فقط حتى وان كنت على دراية باكثر من استراتجية بالتوفيق ..

ammaralwan
11-10-2019, 17:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي الى اعضاء المنتدى المحترم ولكل من ساهم في تاسيس هذا المنتدى الجميل
صحيح اخي الكريم انا اتفق معك على هذا فان تعدد الاستراتيجيات خطاا
يجب ان تعمل على استراتيجيه واحده وتتقنها جيدا وان تضيف عليها لمساتك وان تحسنها لا تغيرها وان تاخذ هذه الاستراتيجيه من احد جربها من قبل

Abu_Yassin
11-11-2019, 13:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت بالفعل بمجال سوق الفوركس كثرة التداول ب أستراتيجية تداول مختلفة خطأ كبير ويجب الثبات على طريقة تداولك وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

مصطفي السيد
11-11-2019, 15:24
اخي الكريم الاستراتيجيه هي طريقه للتداول بشروط لو تحققت تنجح الاستراتيجيه ولكن ما لاحظته
ان الاستراتيجيه الواحده تنجح حينا وتفشل احيانا ولذا اري ان التحليل الكلاسيكي من دعوم ومقاومات
وترندات يجب ان يساند الاستراتيجيه ويوافقها لكي تستطيع ان توفر لنفسك النجاح