PDA

View Full Version : التداول يكسبك الآلاف من الدولارات

borisforex
07-16-2019, 11:33
يمكن استخلاص الكثير من الاختلافات و المتغيرات من خلال المقارنة بين وظيفة بسيطة ووظيفة التداول في سوق تداول العملات الأجنبية ، حيث أن الوظيفة الأولى تقتصر على الراتب المدفوع دوالحدود الغير متغيرة، اي ان الراتب مستقر و لا يتغير. بينما العمل كتاجر فوركس لديه معرفة واسعة بالتداول يكسبك الآلاف من الدولارات في هدا السوق.

theprof
07-16-2019, 14:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه طيبه وبعد فعلا كما ذكرت انه الفوركس بيكسبك الاف الدولارات ولكنك لم تذكر انه الفوركس ايضا ممكن يخسرك الاف الدولارت لانه سوق عالي الخطوره جدا لازم ليه تدريب مستمر ولازم تعمل اداره راس مال صارمه حتي لو هتكسب ف الشهر ٢٠ دولار فقط.تقبل تحياتي اخي الكريم

doaa sary
07-16-2019, 16:19
ممكن تكسب الالاف الدولارات لاكن كام راس المال اللى هيكسبك كل دة!
مهو بالعقل مش من راس مال100 دولار مثلا هنكسب الف لا طبعا الطبيعى تكسب دولار او2 فى اليوم
لكن عشان تكسب ربح كبير محتاج يكون معاك على الاقل ضعف او ضعفين المبلغ اللى بتتمنى تكسبة
بالاضافة الى التعليم والخبرة والمعرفة اولا
لاكن بالفعل السوق مغرى وناس كتير حققت ارباح كبيرة واستفادت لازم نعمل على الحلم دة لحد مانحققه

ama forex
07-16-2019, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صدقت اخي الفوركس يتيح لك جني الارباح للاستتمار في عدة مجالات و تحقق احلامك من سفر اما بالنسبة للوظيفة فالدخل محدود يؤهلك فقط لضمان متطلبات العيش الضرورية شكرا لطرحك هدا الموضوع

algendy
07-16-2019, 19:32
السلام عليكم و رحمة الله ,
يا أخى الكريم الوظيفة ذات المرتب الثابت لا تقارن بالعائد المادى المتوقع من الفوركس و لكن لا يمكن وصف الفوركس بانه مصدر دخل مستقر فقد يخسر المتداول صفقات متتالية على مدار الاسبوع و الشهر رغم انه خبير بالتداول

elsiafy1
07-16-2019, 21:22
السلام عليكم اخي الكريم في الحقيقة، إنها معادلة رياضية بسيطة. فإذا كانوا هؤلاء الخبراء قد أدركوا سوقاً يتداول 3 تريليون دولار في اليوم الواحد، فلماذا لم يصبحوا من أصحاب المليارديرات حتى الآن؟ الجواب بسيط... إذا كانوا عرفوا حقا مفتاح التغلب على مخاطر الفوركس، فلن يضيعوا وقتهم في محاولة تزويدك بالتوصيات أو الإشارات لحركة أزواج العملات وهديك لتصبح متاجرا بالفوركس إلا بعد أن يتمكنوا من تحقيق ربح أول مليون على الأقل.

kirollos.budggie
07-17-2019, 03:25
اخي الكريم
فعلا عمل الفوركس افضل من اعمال كثيره
لكنه سوق غير مضمون كما انك لكي تربح الاف الدولارات
عليك ان يكون راس مالك الاف الدولاارات ايضا
تقبل مروري

ehapgawish
07-18-2019, 14:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كما ذكرت أن الفورگس أفضل من أعمال گثيرة في هذا السوق وأنه قد يكسبگ الآلآف الدولارات وقد يخسرك الآلآف الدولارات ولكن أخي أعلم أن الفوركس هو مصدر دخل مستقر لنا فأنا شخصيا شخص جديد في هذا المنتدى او المتداول فأنا بحاجه لتحقيق ارباح گبيرة جدآ وأستفادة گبيرةفأنا شخصياً لازم أفضل ورا هذا الحلم لتحقيقه ... وشكراً...

benmezroua1
07-18-2019, 14:12
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
ان حجم الارباح يتعلق بصفة اساسية بحجم
رأس المال حيث انه كلما كان رأس المال كبير كلما كبرت الارباح