PDA

View Full Version : لا تقم بالتداول بكل اموالك

borisforex
07-17-2019, 17:11
الفوركس هو عمل مربح للغاية. ودائمًا ما يمنحنا العمل الجيد الربح الوفير بشرط ان تكون لديك المعرفة و الارادة لإدارته بمهاراتك الجيدة. كما إن إدارة الأموال مهمة جدًا. لانها ستؤدي الى تامين حسابك وتؤدي إلى زيادة أموالك بشكل امن. تظهر التأثيرات الجيدة على التداول الخاص بك. لا تقوم بالتداول بكل اموالك و لا تخاطر في صفقة واحدة باكثر من 3% من راسمالك لتكون في مأمن من الخسارة.

kirollos.budggie
07-17-2019, 17:24
اخي الكريم
فعلا فالمتاجره بكل راس المال تجعله في خطر
اما المتاجره بجزء من راس المال يجعله في امان
تقبل مروري

doaa sary
08-28-2019, 15:56
اوؤيدك الراى اخى الكريم ادارة راس المال امان لحسابك وهو طوق النجاة
انك تلتزم بلوت مناسب وصغير قمة الصبر والتحدى برغم مطامع السوق
اتحكم فى طمعك الخسارة لاتزيد عن 5الى 10% من حسابك بالصفقه الواحدة حدد هدفك والاستوب لوز المناسب لك

oussala
08-28-2019, 20:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بكل تاكيد فادارة راس المال هي الفارق بي المتداو الفاشل و الجيد
لدلك علينا اضافة خطة محكمة لادارة راس المال

مصطفي السيد
08-28-2019, 22:53
يجب ان يكون المال الذي نستخدمه في التداول بعيدا عن التاثير علي متطلباتنا
اليوميه لاننا ممكن ان نخسر هذا المال والصح اننا لا يجب ان نتداول الا بالمال
الذي لا تؤثر خسارته علي حياتنا لنكون في مامن من تقلبات الفوركس

احمد٥٥
08-28-2019, 23:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني الكرام اعضاء المنتدي راس المال الكبير في سوق الفوركس يتيح لك الفرصه لجني أرباح أكثر من الحسابات الصغيره ولاكن بحذر شديد جدا وعليك باستخدام خطه لاداره راس المال
واستخدام الاستوب لوز حيث انه حمايه للحساب من اي انعكاسات .
وشكرا.

3ar3ar
08-28-2019, 23:16
للاسف انا تاجرت بكل اموالى وخسرتها كل ولكن الحمد لله على كل حال
نصيحتك متأخرة.. بس بيبقى فى احساسي غريب بعد الخسارة هو الندم . ودايما بكلم نفسى مش لو كنت سحبت الفلوس دى كنت استفدت بيها
بس للاسف يا صديقى الطمع سلاح ذو حدين وكلنا بنقع فيه

qqq10
08-29-2019, 00:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بيك اخي الكريم
لابد من المخاطره كل صفقه بجزء من راس مال الحساب ان تكون نسبه الخساره بسيطه لا تتجاوز باي حال من الاحوال نسبه 5% من قيمه راس المال واعمل ان سحر النجاح في الفوركس هو اداره راس المال

R.kh
08-29-2019, 09:03
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته....ان المخاطرة بكل راس المآل خطا يؤدي إلى انهيار نفسية المتداول في سوق الفوركس متى ما تعرض لخسارة قد تؤدي إلى فقدان الثقة بالنفس وبالتالي التمرجن

benmezroua1
08-29-2019, 12:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يجب على المتداولين تقسيم رأس المال الى الجزء الاساسي التي يتداولون به و الجزء الخاص بتدعيم الصفقا عند الخسارة او الربح
و اخيرا ترك جزء من المال للاحتياط حيث ان هذا السوق متقلب جدا و قد يشهد تحركات كبيرة في اي لحظة

lordamine
08-29-2019, 13:25
كلامك صحيح اخي و اتفق معك فيه فادارة راسمال بشكل حيد هي من سيمات المتداول المحترف
و لذلك يجب ان لا يتجاوز حجم الصفقة 10 في المئة من راسمال المتداول حتى لا تكون الخسائر كبيرة
و بالطبع استعمال الاستوب لوز في هذه الحالات يكون ضروريا

A.mustafa
01-26-2020, 10:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
للاسف انا تاجرت بكل اموالى وخسرتها كل ولكن الحمد لله على كل حال
نصيحتك متأخرة.. بس بيبقى فى احساسي غريب بعد الخسارة هو الندم . ودايما بكلم نفسى مش لو كنت سحبت الفلوس دى كنت استفدت بيها
بس للاسف يا صديقى الطمع سلاح ذو حدين وكلنا بنقع فيه بالتوفيق للجميع ...