PDA

View Full Version : الايداع...والسحب....هل هو سهل مع الشركة؟

R.kh
07-17-2019, 19:18
السلام عليكم.....ان جزء من النجاح في الفوركس هو اطمئنان المتداول للشركة التي يتعامل معها وكذلك سهولة الإجراءات لتسهيل عمله..وبالتالي التركيز على التداول براحة بال...ترجوا من الأخوة أصحاب الحسابات الحقيقية اللذين لهم تجربة فعلية بالإبداع والسحب...إفادتنا بتجربتهم مشكورين والمصلحة العامة مع الشكر

kirollos.budggie
07-17-2019, 20:24
اخي الكريم
انا كان لي تجربه مع السحب من بنك نتلر
وكان السحب موفق والحمد لله
تقبل مروري

mah2020
07-29-2019, 01:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي الفاضل التحويلات والايداعات دائما ما تتم عن طريق البنوك الالكترونيه مثل بنك نتللر وسكريل وهنا الامر في الدول العربيه به بعض المشاكل وقد يتطلب الامر لوسيط مالي للايداع في احد البنوك الالكترونيه للتحويل لحسابك بشركه التداول كلها امور بيتم حلها مع الوقت والزمن ونحن نستخدم المتاح الان فاغلب الدول العربيه تخاف علي عملتها الاجنبيه من الضياع باسواق الفوركس لذلك تضع الحظر والقيود علي التحويل الي شركات الفوركس والمنتدي هنا يحل مشكله الايداع بالبونص الشهري الذي نحصل عليه ونتداول به وتبقي مشكله السحب

Abu_Yassin
08-04-2019, 09:10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت بالفعل بمجال سوق الفوركس تتنافس شركات الوساطة فيما بينها لجذب أكبر عدد من المتداولين والإيداع لحظى فى كل الشركان ولاكن سرعة السحب هى ما تميز شركة عن أخرى وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

doaa sary
09-12-2019, 14:49
نعم اخى الكريم انا مع انستا فوركس تبع المنتدى معايا حساب بالبونص وحساب بالايداع
بودع عن طريق بنك نتلر وبسحب برضة علية
ولما بودع بيوصل بعد 5دقايق بالظبط
السحب بيوصل تانى يوم يعنى 24ساعه فقط
طبعا معرفش عن شركات اخرى انا بتكلم عن انستا فوركس بس لانى مجرباها