PDA

View Full Version : واقع الأرباح في الفوركس

Hulk Zidan
07-18-2019, 00:41
الواقع هو أن تداول الفوركس يختلف عن أي سوق آخر فالمكافات المحتملة أعلى كثيرا ولكن الحقيقة هي أن بعض أفضل المتداولين في العالم يحققون عوائد بنسبة 20٪ سنويا هذا ليس بتلك الأثارة عندما نتحدث عن حساب بقيمة 5000 دولار
لقد أجريت مؤخرا محادثات مع شخص يعمل مع واحدة من أكبر شركات الوساطة في الولايات المتحدة وأشار إلى أن الحساب المتوسط ​​ربما يكون حول مبلغ 2000 دولار حتى في أفضل حالات العائدات فإنك تتطلع إلى تحقيق مكاسب قدرها 400 دولار سنويا لا يكاد هذا شيء يعتبر محمسا مع حساب صغير يسيطر الطمع وتحاول مضاعفة أموالك على الفور ثم القيام بذلك مرة أخرى

عادة ما يحقق الأشخاص الذين يتداولون بحساباتهم الخاصة عوائد بحوالي 8٪ تقريبا في السنة ومع ذلك تشعر بالضيق الشديد إذا لم تضاعف أموالك ثلاثة مرات كل شهرين أثناء تداولك في فوركس هناك سبب يجعل الكثير من الإعلانات الخاصة بتداول العملات تقدم بشيء مثل الطائرة الخاصة بك

ama forex
07-18-2019, 01:03
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
فوركس يتيح لك الربح الكبير اكتر من الوظيفة صحيح ان الشركات الوساطة تقدم لك تسهيلات للربح الكبير لكن حداري من الشركات النصابة التي تغري المتداولين بستصبح غني في دقيقة وتجعلك تفقد راسمالك والله ولي التوفيق

ehabbob
07-18-2019, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح ولكن فى راى انها نسبه قليله لانها سنويه لو شهريه افضل واطلب من الله الربح لك ولجميع المشتركين
والله ولى التوفيق

benmezroua1
07-18-2019, 14:27
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
اكثر شيئ يكره المتداولون هو كثرة الشركات النصابة التي تمحي
عمل اشهر للمتداول و تمنعه من سحب ارباحه التي تعب لجمعها

kirollos.budggie
07-18-2019, 16:46
اخي الكريم
اشكرك علي معلوماتك القيمه
وبارك الله فيك لكن من الافضل ان يحسب الارباح شهريا وليس سنويا
تقبل مروري

algendy
07-18-2019, 18:03
السلام عليكم و رحمة الله ,
يا أخى الكريم حقيقة الفوركس قد لا يعلمها كثير من الناس فى البداية و لكن يعلمونها بعد خسارة كثير من المال ذلك لان الفوركس يروج له باوهام الغنى و سهولة التداول بدون خبرة مع الرافعة المالية الكبيرة

ehapgawish
07-23-2019, 14:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم أن الفوركس يختلف عن أي سوق أخر في رصد المكافأت وأن الفوركس لا يعلمه الناس في بدايته إنما يعرفونه عندما يدخلون في هذا المنتدى والذين يعرفونه المتداولين الناجحين وذي الخبرة تجارة الفوركس هي واحدة من أكثر الطرق انتشارا بين جيل الشباب المسلمين والعرب، ولربما هي إحدى أكثر الطرق نجاعة لكسب المال السريع
من الممكن التداول بربحية في فوركس، ولكن ليس قبل ان تجهز وتخطط لتداولاتك قبل كل شيء عليك أن تتخذ على نفسك وعد بأن تقرأ عن الفوركس وتجارة العملات وتتعلم المهارات الأساسية للتداول، وببضعة أسابيع سوف تكون في أول طريقك الصحيح للربح من الفوركس. فالعمل في الفوركس لا يتطلب إلا مبلغ رأس مال، جهاز كمبيوتر متّصل بالإنترنت ومنصة تداول

doaa sary
09-01-2019, 13:38
معظمنا لسة لايملك راس مال كبير عشان كدا عامل الطمع موجود او مش نقول طمع لاكن هى النفس البشرية يعنى انا مثلا لو معايا 100دولار راس مال الطبيعى انى اكسب مثلا20دولار فى الشهر عشان اكون بامان من الخساير لكن هل دى نسبة ترضينى الاجابة لا 20دولار حوالى 400 ج بالجنية المصرى اقل حاجه هكون محتاجة مثلا50دولار وربما اكتر فا اية الحل طبعا اللوت العالى
ومش بقول ان دة صح لكن دة تفكيرنا جميعا لان مفيش صبر على تراكم الارباح ولاصبر لزيادة وتكبير راس المال

morsy
09-01-2019, 14:29
السلام عليكم اخى الكريم
مشكور على هذه المعلومات القيمه لكن لى راى فى ذلك انه اذا قام الشخص باداره جيده لراس المال واتبع نظام لا يخالفه وعمل بوميا بجد سيحقق مايزيد عن 40% سنويا وهذا رايى بناء على التجارب الاوليه فى هذا المجال

A.mustafa
11-10-2019, 11:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
الفوركس يختلف عن أي سوق أخر في رصد المكافأت وأن الفوركس لا يعلمه الناس في بدايته إنما يعرفونه عندما يدخلون في هذا المنتدى والذين يعرفونه المتداولين الناجحين وذي الخبرة تجارة الفوركس هي واحدة من أكثر الطرق انتشارا بين جيل الشباب المسلمين والعرب، ولربما هي إحدى أكثر الطرق نجاعة لكسب المال السريع
من الممكن التداول بربحية في فوركس، ولكن ليس قبل ان تجهز وتخطط لتداولاتك قبل كل شيء عليك أن تتخذ على نفسك وعد بأن تقرأ عن الفوركس وتجارة العملات وتتعلم المهارات الأساسية للتداول، ...

ammaralwan
11-10-2019, 15:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي الى اعضاء المنتدى المحترم ولكل من ساهم في تاسيس هذا المنتدى الجميل صحيح اخي الكريم ان الشركات النصاب في هذا المجال اصبحت كثيرا ويجب الحذر منهم انهم لا يخافون الله بالتوفيق اخي لك ولجميع المنتدى ان شاء الله

ammaralwan
11-10-2019, 15:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي الى اعضاء المنتدى المحترم ولكل من ساهم في تاسيس هذا المنتدى الجميل صحيح اخي الكريم كلام سليم 100% بارك الله بك ان شاء الله

ammaralwan
11-10-2019, 15:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي الى اعضاء المنتدى المحترم ولكل من ساهم في تاسيس هذا المنتدى الجميل صحيح اخي الكريم بارك الله بمن ساهم في تاسيس هذا المنتدى الرائع لانه لولا لم اتمكن من الحصول على راس المال الكافي بالتوفيق اخي الكريم ان شاء الله لك ولجميع اضاء المنتدى

ammaralwan
11-10-2019, 15:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي الى اعضاء المنتدى المحترم ولكل من ساهم في تاسيس هذا المنتدى الجميل شكرا لك اخي الكريم على طرح هذه المعلومات لاكن اخي ان النسبه التي يحققونها متداولي الفوركس الخبراء ليست 20% فهذا قليل جدا جدا وتقول انه سنويا لا احد تداول ان كان هذا الكلام صحبح انا اعرف بعض الاشخاص يحققون ارباح خياليا من الفوركس يضاعفون راس مالهم في الشهر الى 4 اضعاف
بالتوفيق اخي الكريم ان شاء الله لك ولجميع اعضاء المنتدى

Abu_Yassin
11-11-2019, 11:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت بالفعل بمجال سوق الفوركس الأرباح هى ما يسعى لتحقيقة جميع المتداولين وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم