PDA

View Full Version : فكرتك عن الفوركس

elsiafy1
07-18-2019, 04:45
هل كونت فكره حول هذا المجال استنتجتها من ممارستك للتداول وخبرتك عن هذا الشئ الذي يسمي بالفوركس

forextoall
07-18-2019, 06:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل ما تعلمته عن الفوركس اخي الكريم كان انطلاقات من تطبيق كل ماتعلمته وخبرة دامت 4 سنوات ، الحمدلله استوعبت كل الاساسيات الخاصة بالتدوال، ينقصني فقط التحكم بنفسيتي في التداول
شكرا لطرحك

theprof
07-18-2019, 09:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه طيبه وبعد فكرتي وانطباعي عن سوق الفوركس انه سوق عالي المخاطر سهل جدا تكسب فيه وسهل ايضا تخسر فيه.عشان تكون متداول ناجح لازم ولابد من السيطره على انفعالاتك دا اولا ثانيا الاداره السليمه والدقيقه لراس المال.ثالثا وضع خطه واستراتيجيه تداول سليمه ومتجدده ومتطورة تواكب تطورات الاسواق دائما.تقبل تحياتي اخي الكريم

doaa sary
07-18-2019, 10:50
فكرتى عن الفوركس انة افضل مجال للربح اتعلمتة
مجال لبيع وشراء العملات عن طريق النت
وظيفه تنفع لاى شخص كاعمل جانبى لتحسين الدخل
وان الفوركس مش سهل بالبداية
لامحتاج تعليم وخبرة عشان توصل للربح المطلوب وتحقق احلامك

ehapgawish
07-22-2019, 22:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم أن الفوركس أنه أفضل مجال للبيع والشراء والعملات عن طريق الأنترنت وأن الفوركس دخل ثابت لي وعمل مميز بالنسبة لي ولأي شخص داخل هذا السوق وأن الفوركس مجال مميز لكسب الأرباح وتحقيق مبالغ مالية كبيرة من هذا السوق والمنتدي وأن الفوركس سوق سهل جدا وعالي المخاطر فعندما تكون متداول ناجح يجب عليك السيطرة من انفعالاتك أثناء العمل وأثناء التجارة ويلزم أن يكون لديك خبرة جيدة داخل هذا المنتدى

ama forex
07-24-2019, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوركس بالنسبة لي هو المنقد من العمل بالوظيفة . كل مجهود بدلته لتعلم او التدرب اضيف لي كربح و يمكنني به جمع راسمال لانشاء مقاولة خاصة بي في تجارة اخرى المهم هو تحلي بالصبر للوصول الى الاهداف

kamro laouameria
07-24-2019, 17:11
جيد أنا ادعمك كليا

algendy
07-24-2019, 18:39
السلام عليكم و رحمة الله ,
يا أخى الكريم فكرتى عن الفوركس انه سوق لا يطاوع احد على الدوام و لابد ان يخالف توقعاتك عن حركته رغم كافة العوامل التى تعلم انها تؤثر فيه بطريقة معينه و لكن يبقى الامل فى تجاوز الخسائر من التداول و تحقيق ارباح مرضية باذن الله

goodmastar2
07-24-2019, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم شكرا على موضوعك الجيد
الفوركس بالنسبة لي هو المنقد من العمل بالوظيفة . كل مجهود بدلته لتعلم او التدرب اضيف لي كربح
و يمكنني به جمع راسمال لانشاء مقاولة خاصة بي في تجارة اخرى المهم هو تحلي بالصبر للوصول الى الاهداف