PDA

View Full Version : اليورو دولار قبل أرقام التوظيف و البنك الفدرالي

Pages : [1] 2

tarek ben mansour t
11-30-2013, 23:13
29 نوفمبر 2013 ,13:33 GMT | أضف تعليق
شريف الشيتانيYour Forex
مقالات (12)
مقالة
Tweet
إرتفع زوج اليورو/الدولار خلال جلسة امس الخميس بعد عطلة عيد الشكر, إلا أننا نرى بأن السوق قام بالفعل بالتحرك إلى ما بعد المستوى 1.36 عند إحدى النقاط خلال الجلسة.

في هذه الحالة، الإختراق إلى ما بعد إرتفاعات الجلسة يعتبر سبب كافي للبدأ بشراء اليورو مرة أخرى،وربما نرى فى الفترة القادمة إرتفاع فى اليورو دولار حتى المستوى 1.38.

وطالما أن اليورو يستمر في الحصول على القوة، لن يكون بالإمكان مصارعة هذه الحركة. وأعتقد بأن السعر سيلقى مقاومة عنيفة عند 1.38 وبالتأكيد لا يمكن ان نُمهل وضع التوظيف فى الولايات المتحدة والذى سيكون له تأثير كبير.

أرقام التوظيف و البنك الفدرالي
----------------------------
سوف يتم مراقبة أرقام الوظائف عن كثب خلال المدى القصير، حيث أن البنك الفدرالي و قدرته على التنقيص التدريجي من التيسير الكمي سوف يكون لها تأثير.

سوف يركز السوق على ما إذا كانت تلك إحتمالية أم لا، و نتيجة لذلك، فإن هذا قد يكون له تطبيق كبير عندما يتعلق الأمر بالدولار الأمريكي. إذا ما قررت الأسواق لسبب معين أن البنك الفدرالي سوف يقوم بالتنقيص التدريجي خلال فترة قصيرة، أو إن قام البنك الفدرالي بنفسه بالإعلان عن ذلك، فإن هذا الزوج سوف ينهار عند تلك النقطة.

سيمثل المستوى 1.3 مقاومة ستكفى للإبقاء على نوع من الغطاء للسوق، و نتيجة لذلك، أعتقد بأن هذا التحرك هو نوع من الطبيعة قصيرة الأجل في أحسن تقدير.

توقع المزيد من التقطعات على الطريق إلى الخارج، و ذلك ما يقوم به هذا الزوج من يوم لآخر. التراجعت سوف تقوم على الأغلب بتوفير فرص للشراء، على الأقل حتى نغلق ما دون المستوى 1.35، و هو الأمر الذي لا يبدو قريب الحدوث.شارت الديلى لليورو دولار

the best
02-20-2014, 22:53
إدارة المخاطر الفوركس تمكنك البقاء في السوق بعد التعرض لعدد من الخسائر. وإذا كنت تحاول المخاطرة بما نسبته 1% فقط في كل عملية تداول، فإن خسارة هذه التداولات بشكل متتابع يشكل ما يقل عن 3%

korbosli
02-20-2014, 23:34
إرتفع زوج اليورو/الدولار خلال جلسة امس الخميس بعد عطلة عيد الشكر, إلا أننا نرى بأن السوق قام بالفعل بالتحرك إلى ما بعد المستوى 1.36 عند إحدى النقاط خلال الجلسة.

في هذه الحالة، الإختراق إلى ما بعد إرتفاعات الجلسة يعتبر سبب كافي للبدأ بشراء اليورو مرة أخرى،وربما نرى فى الفترة القادمة إرتفاع فى اليورو دولار حتى المستوى 1.38.

وطالما أن اليورو يستمر في الحصول على القوة، لن يكون بالإمكان مصارعة هذه الحركة. وأعتقد بأن السعر سيلقى مقاومة عنيفة عند 1.38 وبالتأكيد لا يمكن ان نُمهل وضع التوظيف فى الولايات المتحدة سوف يتم مراقبة أرقام الوظائف عن كثب خلال المدى القصير، حيث أن البنك الفدرالي و قدرته على التنقيص التدريجي من التيسير الكمي سوف يكون لها تأثير.

سوف يركز السوق على ما إذا كانت تلك إحتمالية أم لا، و نتيجة لذلك، فإن هذا قد يكون له تطبيق كبير عندما يتعلق الأمر بالدولار الأمريكي. إذا ما قررت الأسواق لسبب معين أن البنك الفدرالي سوف يقوم بالتنقيص التدريجي خلال فترة قصيرة، أو إن قام البنك الفدرالي بنفسه بالإعلان عن ذلك، فإن هذا الزوج سوف ينهار عند تلك النقطة.

سيمثل المستوى 1.3 مقاومة ستكفى للإبقاء على نوع من الغطاء للسوق، و نتيجة لذلك، أعتقد بأن هذا التحرك هو نوع من الطبيعة قصيرة الأجل في أحسن تقدير.

توقع المزيد من التقطعات على الطريق إلى الخارج، و ذلك ما يقوم به هذا الزوج من يوم لآخر. التراجعت سوف تقوم على الأغلب بتوفير فرص للشراء، على الأقل حتى نغلق ما دون المستوى 1.35، و هو الأمر الذي لا يبدو قريب الحدوث.شارت الديلى لليورو دولار

ahmedhawash
02-26-2014, 22:42
انت ةتلكم فى اهم خبرين ممكن ان ينتظره السوق من الاخبار على الدولار وهما تقارير البنك الفيدرالى والتوظيف

والله المستعان وبالتوفيق لكل الاعضاء فى استغلال هذه الاوقات الهامه جدا فى السوق والله المستعان

doola2020
03-19-2014, 05:18
بيانات التوظيف في أي دولة أيا كانت لها تأثير علي العملة فلو ارتفع معدل التوظيف فهذا يدل علي قوة اقتصاد تلك البلد وعملتها تكون في صعود أمام باقي العملات

romyolove51
03-19-2014, 10:26

وطالما أن اليورو يستمر في الحصول على القوة، لن يكون بالإمكان مصارعة هذه الحركة. وأعتقد بأن السعر سيلقى مقاومة عنيفة عند 1.38 وبالتأكيد لا يمكن ان نُمهل وضع التوظيف فى الولايات المتحدة سوف يتم مراقبة أرقام الوظائف عن كثب خلال المدى القصير، حيث أن البنك الفدرالي و قدرته على التنقيص التدريجي من التيسير الكمي سوف يكون لها تأثير.

الرد السريع على هذه المشاركة

salimned
03-20-2014, 05:08
السلام عليكم شكرا لك اخي على هده الاخبار الاقتصادية المهمة لانها تفيدنا كثيرا
في العمل على هدا الزوج و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى اخي االكريم.

gr53
03-21-2014, 14:08
شكرا أخي على موضوعك و أخبار التوظيف و غيرها من الأخبار الاقتصادية الهامة المؤثرة على السوق
لذا يجب متابعة الأخبار الاقتصادية جيدا لمعرفة مدى تأثيرها

ali111
03-21-2014, 14:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....شكرا لهذا التقرير المفيد والذي ينهنا ن ما ستؤل الية حركة يورو\دولار
وبالتالي يمكن ان تخذ بشأن الصقة

Abo Hamdy
03-21-2014, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز بالتوفيق ليك ولينا اخي الكريم
اليورو دولار حاليا في هبوط كبير
وعاد لتصحيح الهبوط والعودة للترند الصاعد

reda4bux
03-22-2014, 22:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي : اشكرك على هده الاخبار الاقتصادية المهمة لانها تفيدنا كثيرا في تعاملنا مع السوق
على كل حال أتمنى لك كل التوفيق إن شاء الله

Abo Hamdy
03-22-2014, 23:44
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
اليورو دولار الان بدأ في اعادة اختبار
التصحيح اللي حصله اخر يومين

forexman55555
04-03-2014, 17:44
اليورو / دولار الان لا يرتفع و لا ينخفض بل يسير فى قناة شبه
مستقيمة منذ فترة ليست قصيرة و لا اعرف حتى متى يظل ليس هابط و ليس صاعد

naoual
04-03-2014, 17:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي لكريم على هذه المعلومات القيمة و المفيدة خاصة للمبتدئين و نتمنى لك ان تواصل على هذا النهج ونتمنى لك النجاح و التوفيق كذلك

forexman3
04-03-2014, 18:38
تسلم ياغالى على هذا التقرير المهم
وكما يعلم الجميع ان متابعة التقارير المهمة والمؤشرات والاخبار
الاقتصادية مهمة جدا لكل متداول لان هذه التقارير والمؤشرات
تؤثر على حركة الاسعار بشكل كبير

a7med84
04-03-2014, 19:08
اليورو فعلا بيتحرك بجنون خصوصا لما بيكون فى لقاء

صحفى لحاكم البنك المركزى دراجى وانا بطلت اخش نع مؤتمرات الراجل ده لان السوق بتجنن

OLSOPIDRO
04-03-2014, 19:23
السلام عليكم أنا عن نفسى أظن أن أصعب الأزواج التي ممكن تتاجر فيها
وتخسر هي أزواج الذي هو الين طرف فيها
وأنا أحب التداول على زوج اليورو دولار
الزوج الذي أعتبره أم الأزواج في نظري
وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوكس .وشكرا

soooonor
04-03-2014, 19:49
اى بيانات عن ارقام التوظيف فى دولة ما لها تأثير كبير على سعرعملة هذه الدولة مما يكون له اكبر الاثر على سوق تجارة العملات

لابد لكل متداولى الفوركس الانتباه الى هذه الاخبار الاقتصادية الهامة

Murad
04-03-2014, 20:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم اخي الكريم بالنسبة لي احب التداول علي مثل هذه الاخبار
حيث انني استخدم التداول علي الاخبار وخبر التوظيف من اهم الاخبار التي ينتظرها التجار للدخول علي العملة سواء بالبيع او الشراء

maged mag
04-03-2014, 20:06
الســـــلام علـــيـــــكـــــــــــــ ـم ورحـــــمـــــــــــــــة الله وبــــركـــاتــــــه
مشكور اخىعلى موضوعك المميز وعلى معلوماتك المفيدة القيمة
مشكور لمجهودك وتحياتى لك
بالتوفيق

afillane
04-03-2014, 20:17
تحليل جميل ورائع وتوقعاتك مضبوطة بنسب عالية اعتقد ان لك خبرة وتجربة كبيرة في الفوركس اتمنى منك ومن امثالك افادتنا اكثر

mehildin
04-03-2014, 21:35
مشكور اخي على ما افدة اخي من ارقام والبنك الفدرالي وموضوع جيد ومفيد .بالوفيق لك ولكافة الاخوة في هذا المنتدى
تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

heroo252
04-03-2014, 21:37
الموضوع بيتكلم عن خبر من اكتر من سنة معقول سة فى تفاعل كدة وردود على
موضوع زى دة مع ان كل دة كلام بلا فائدة الان لانة تعقيب على موضوع قديم

gr53
04-09-2014, 19:38
شكرا أخي على موضوعك و أخبار التوظيف و غيرها من الأخبار الاقتصادية الهامة المؤثرة على السوق
لذا يجب متابعة الأخبار الاقتصادية جيدا لمعرفة مدى تأثيرها على تحريك السوق

maha elsayed
04-09-2014, 20:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اليورو دولار ارتفع جدا
اليومين اللى فاتوا دول ارتفاع رهيب يا اخى

Bouani
04-09-2014, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل و بركاته
شكرا أخي الكريم ع التحليل
لكن أخشى أن أقلك أن هذا المكان ليس الأنسب لذلك
الأجدر به القسم الاقتصادي

latraaa
04-09-2014, 20:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستغلونها إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفي لك و للجميع إن شاء الله

ilyes chaieb
04-09-2014, 20:31
اخى الكريم في الحقيقة المواضيع المنسوخة لا تروق لي يا ريت حضرتك تعمل مواضيع باسلوبك انت و كما النسخ ممنوع في قانون المنتدى , اتمنى ان اراك في مواضيع خاصة بك في المستقبل , تقبل مرورى

Mohamed Morsy
04-16-2014, 15:18
بالنسبة لي احب التداول علي مثل هذه الاخبار حيث انني استخدم اي التداول علي الاخبار وخبر التوظيف
ويكون اخي الغالي من اهم الاخبار التي ينتظرها التجار ويكون الدخول علي العملة سواء بالبيع او الشراء

ahmedibrahim258259
04-16-2014, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع ولكني دخلت متاخر شوية علشان استفاد بتحليلك
تقبل مروري

gr53
05-04-2014, 18:57
أخبار التوظيف و غيرها من الأخبار الاقتصادية الهامة المؤثرة على السوق
لذا يجب متابعة الأخبار الاقتصادية جيدا و التعرف على مدى تأثيرها

محمد السيد محمد
05-04-2014, 20:10
يا جماعة انا قلت قبل كده ان ضد المحدودية او التخصص تاجر فوركس يعني بقتاجر في كل العملات
او على الأقل العملات المهمة اما الاقتصار على اليورو دولار كنا سميناه سوق اليورو دولار ومهما قلت من اسباب لهذا التخصص فانا لا اوفق عليها تقول ده بيخليني اكثر تركيز ده بيعلمني ايه الحركة التالية والله لو كانت هذه الطريقة حتى هتعرف منها هيتحرك كام نقطة فهذا اسلوب غيرموضوعي

abdelaziz 10
05-07-2014, 19:24
المؤشرات الاقتصادية بصراحة يا اخي لا افهم فيها شيء سوى اني ابتعد عن التداول لما يكون هناك خبر باللون الاحمر طبعا
انما بالنسبة لنوع الخبر وتاثيره بالسلب او الايجاب على العملة وبالتالي الزوج فلا افهم للاسف الامر كوني مازلت مبتدا

ahmedibrahim258260
05-07-2014, 23:40
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الذي يفيد في التحليل الفني جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل تحياتي

ruse
05-10-2014, 19:30
السلام عليكم

abo heba
05-11-2014, 02:30
اهلا بك
اليورو دولار الان فى هبوط بعد ان وصل الى اسعار كبيره نوعا ما وكان الهبوط مفاجىء وكبدنا خسائر كبيره الى الان ونتمنى ان نعدل لكى
نقوم بغلق الصفقات باقل الخسائر باذن الله

ahussin
05-11-2014, 12:43
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
شكرا لك اخي على هده الاخبار الاقتصادية المهمة لانها تفيدنا كثيرا
في العمل على هدا الزوج و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى اخي االكريمشكرا لك اخي على هده الاخبار الاقتصادية المهمة لانها تفيدنا كثيرا
في العمل على هدا الزوج و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى اخي االكريم

---------- Post added at 09:43 AM ---------- Previous post was at 09:42 AM ----------

شكرا لك اخي على هده الاخبار الاقتصادية المهمة لانها تفيدنا كثيرا
تحاتى

sabirdaba
05-16-2014, 14:01
لذا يجب متابعة الأخبار الاقتصادية جيدا و التعرف على مدى تأثيرهابلا شك اخي الكريم اخبار التوضيف هي اخبار شديدة الاهمية ومن الازم والضروري اننا نكون على علم بها ونهتم بها والا فطبعا لن نعرف كيف نساير العمل في هذا السوق

مستر عادل
05-16-2014, 14:08
الصراجه ياجماعه الوضع متذبذب للغايه والحركه عنيفه جدا صعود وهبوط ولا ده العادي لان الصراحه الواحد اتمخول

بوهضار
05-16-2014, 14:32
الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه والــصـــلاة والــســلام عــلــى رســول الله
الموضوع قديم شوية بس انا نضرتي الحالية لليورو دولار هو الصعود ان شاء الله

medo.66543
05-20-2014, 21:23
شكرا أخي على موضوعك و أخبار التوظيف و غيرها من الأخبار الاقتصادية الهامة المؤثرة
على السوق لذا يجب متابعة الأخبار الاقتـصادية جيدا لمعرفة مدى تأثيرها على تحريك السوق
تحياتي

BrahimForex
05-20-2014, 21:30
السلام عليكم معدل التوظيف مؤشر قوي يؤتر على العملة بشكل قوي وهو يذخل في التحليل الاخباري او التحليل الاساسي

الربح من الفوركس
05-20-2014, 21:47
اخى الحبيب مشكور على الموضوع وننتظر المزيد من تلك المواضيع الجيدة والمفيدة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

aysamiman
05-21-2014, 09:41
يركز السوق على ما إذا كانت تلك إحتمالية أم لا، و نتيجة لذلك، فإن هذا قد يكون له تطبيق كبير عندما يتعلق الأمر بالدولار الأمريكي.
إذا ما قررت الأسواق لسبب معين أن البنك الفدرالي سوف يقوم بالتنقيص التدريجي خلال فترة قصيرة، أو إن قام البنك الفدرالي بنفسه بالإعلان عن ذلك

ali.22595
05-26-2014, 21:14
السلام عليكم
اى بيانات عن ارقام التوظيف فى دولة ما لها تأثير كبير على سعـرعملة هذه الدولة مما يكون له
اكبر الاثر على سوق تجارة العملات لابد لكل متداولى الفوركس الانتباه الى هذه الاخبار الاقتصادية الهامة

gr53
06-13-2014, 03:45
السلام عليكم معدل التوظيف مؤشر قوي يؤتر على العملة بشكل قوي وهو يذخل في التحليل الاخباري او التحليل الاساسي

المؤشرات الاقتصادية القوية و المؤثرة على السوق لها غالبا مواعيد محددة يمكن متابعتها
و من المهم للمتداول التعرف على هذه الأخبار لمعرفة مدى تأثيرها على السوق

ehab_salah
06-15-2014, 05:05
الموضوع بيتكلم عن خبر من اكتر من سنة معقول سة فى
تفاعل كدة وردود على موضوع زى دة مع ان كل دة كلام بلا
فائدة الان لانة تعقيب على موضوع قديم
...
تحياتي

monylaser
06-15-2014, 08:27
اخي الكريم معذراً انا قرأت ان الموضوع بتاريخ سنة 2013 هل هذا صحيح ام ماذا
لاننا في 2014 فهل يمكنك الشرح اكثر ام انا مخطئ في امر ما لا افهمه
تقبل مروري

سمسم
06-15-2014, 10:29
السلام عليك اخى الغالى اشكرك على موضوعك المتميز عن اخبار التوظيف وايضا الاخبار الاقتصادية التى تؤثر على التداول
ننتظر المزيد من الموضوعات

rami007
06-17-2014, 05:05
السلام عليكم
تحليل جميل ورائع وتوقعاتك مضبوطة بنسب
عالية اعتقد ان لك خبرة وتجربة كبيرة في
الفوركس اتمنى منك ومن امثالك افادتنا اكثر
سلام تحياتي
بالتوفيق

doaa sary
06-17-2014, 20:02
من اقوى الاخبار ع الدولار
خبرين خبر الوظائف الامريكيه
والرواااتب
والخبرين ف نفس الموعد
يتم الاصدار اول جمعه من كل شهر الساعه2ونص عصرا

eslamsallam
06-30-2014, 23:25
السلام عليكم شكرا لك اخي على هده الاخبار
الاقتصادية المهمة لانها تفيدنا كثيرا
في العمل على هدا الزوج و اتمنى ان
تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى
اخي االكريم.

Jo.Cena
06-30-2014, 23:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
الموضوع جميل ومفيد بس عاوز تجديد منك باستمرار
يعنى لازم كل اسبوع على الاقل تحلل الزوج باستمرار

rooony
07-01-2014, 00:48
الموضوع جميل ومفيد بس عاوز تجديد منك باستمرار
يعنى لازم كل اسبوع على الاقل تحلل الزوج باستمرار

RomanyMoreed
07-15-2014, 15:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخبار البنك المركزي لها تأثير رهيب جدآ علي حركة العملات ولها تأثير علي المدي البعيد وليس القصير

بالتوفيق

amermazzen
07-15-2014, 15:58
شكرا أخي على موضوعك وأخبارالتوظيف وغيرها من الأخبارالاقتصادية لهامة لمؤثرة على السوق اليورو دولار حاليا في هبوط كبير وعاد لتصحيح الهبوط والعودة للترند الصاعد لذا يجب متابعة الأخبار الاقتصادية جيدا لمعرفة مدى تأثيرها

maao2008
07-15-2014, 15:59

عدي
07-17-2014, 01:40
اخي الكريم السلام عليكم ..موضوع جميل بارك الله فيك و اتمني لجميع الاعضاء التوفيق و الربح الوفير بالفوركس و بالتوفيق ان شاء الله

moh721
07-17-2014, 02:54
اليورو لاسف اصبح ضعيف جدا
بعد ان كان قوى جدا ى الايم الماضية
ولكن منل اامكن انه يرتفع ولكن يس كثيرة قد يرتفع حوالى 50 نقطة

walid08
07-18-2014, 18:22
السلام عليكم
موضوع رائع يا اخي بارك الله فيك
اعتقد ان اليورو حاليا يسير بشكل هابط مع بعض التذبذب احيانا لذا المرجو عدم الدخول في هذا الزوج حاليا خاصة للمبتدئين

mounim1994
07-25-2014, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اه وسهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع وبالتوفيق للجميع

عدي
07-27-2014, 01:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...موضوع مفيد اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير و اتمني لك التوفيق ان شاء الله

sharshabil
07-28-2014, 15:12
اليورو الان الاغلبية تقول انه في ازة هناك من يقول ام الدولار ف يازمة
يعن يماذا سيحدث لا نعرف هناك انقسمات بيع بيع و شراؤ لليويرو

dockerz
07-28-2014, 22:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيحك لي البورو وتقبل مروري بخالص الشكر

mod
07-30-2014, 12:24
شكرا لك يا اخي الكريم على موضوعك الجيد
جزاك الله خير وبارك فيك..تحيااتي لك

AMLAK
07-30-2014, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لك اخي على
هده الاخبار الاقتصادية المهمة لانها تفيدنا كثيرا في العمل على هدا الزوج و اتمنى
ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى اخي االكريم مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ansaldo
07-30-2014, 15:33
شكرا أخي الكريم ع التحليل
لكن أخشى أن أقلك أن هذا المكان ليس الأنسب لذلك
الأجدر به القسم الاقتصادي

Mosa AL-Haj
07-31-2014, 20:38
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

---------- Post added at 06:38 PM ---------- Previous post was at 06:37 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

el andaloussi
07-31-2014, 21:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع

gr53
08-10-2014, 06:35
المؤشرات الاقتصادية القوية و المؤثرة على السوق لها غالبا مواعيد محددة يمكن متابعتها

habache
08-11-2014, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لافادتنا بالخبر و ادعمك للمزيد من المشاركات القيمة و اتمنى لك التوفيق اخي العزيز

azad aradni
08-12-2014, 08:31
السلام عليكم

---------- Post added at 05:31 AM ---------- Previous post was at 05:22 AM ----------

السلام عليكم
على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستغلونها إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله،
بالتوفي لك و للجميع إن شاء الله

abderrahmenanis
08-19-2014, 01:47
إدارة المخاطر الفوركس تمكنك البقاء في السوق بعد التعرض لعدد من الخسائر. وإذا كنت تحاول المخاطرة بما نسبته 1% فقط في كل عملية تداول، فإن خسارة هذه التداولات بشكل متتابع يشكل ما يقل عن 3%

mohamedelbalam
08-19-2014, 01:53

Amine27482
08-19-2014, 02:03
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

sharshabil
08-24-2014, 23:11
شكرا لك على الخبر و التحليل
الفوركس اصبح يعتمد بشكل كلي على البيانات الاقتصادية ل اا عرف ما اهمية التحليل الفمني الان

BOULBOUL2
08-26-2014, 14:03
في الحقيقة المواضيع المنسوخة لا تروق لي يا ريت حضرتك تعمل مواضيع باسلوبك انت و كما النسخ ممنوع في قانون المنتدى , اتمنى ان اراك في مواضيع خاصة بك في المستقبل , تقبل مرورى

AMLAK
08-29-2014, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع بالنسبة لي احب
التداول علي مثل هذه الاخبار حيث انني استخدم اي التداول علي الاخبار وخبر التوظيف ويكون اخي الغالي من اهم الاخبار
التي ينتظرها التجار ويكون الدخول علي العملة سواء بالبيع او الشراء بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

مصراوى
08-29-2014, 16:10
مشكور اخى الحبيب على هذا الموضوع الجيد والممتاز وننتظر الكثير من تلك التحليلات المميزة وبالتوفيق للجميع والعمل فى هذا المجال

abokarem
09-21-2014, 21:06
السلام عليكم
الف شكر على الموضوع ونتمنى ان تكون هناك العديد من هذه النوعيه لنقدر ان تعطينا فكره عن الاتجاهات
وعن تاثير الاخبار على الشارت لان الفوركس الاخبار هى الاساس

gehad87
09-25-2014, 08:13
اخي العزيز الموضوع ده يعتبر موضوع اخباري ومش مكانه في اي قسم بالمنتدى
الافضل انك لو عاوز تضيف موضوع بالشكل ده
فالافضل لك انك تضيفه في قسم الاخبار الاقتصادية

walter white
09-27-2014, 22:50
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع ولكني دخلت متاخر شوية علشان استفاد بتحليلك

lyes1977
09-28-2014, 16:06
نعم اخي الكريم انا اعتقد ان كلامك صحيح جدا وهو يتطرق الى اهم المؤشرات الاقتصادية والاخبار القوية التي يقوم عليها سوق الفوركس ولهما تاثير مباشر على اتجاه واسعار السوق و شكرا اخي على الموضوع وبارك الله فيك

manforex2
09-28-2014, 16:10
مشكور اخى الكريم على هذا التقرير
وارى ان مثل هذه التقارير يجب متابعتها جيدا
لان اى متداول فى سوق الفوركس يجب ان يهتم بما يصدر من التقارير والبيانات

dranass92
09-29-2014, 01:29

nada2012
09-29-2014, 01:59
الســـــــلام علــيكم ورحمه الله وبركــاته .... اليورو دولار يا اخى غفى
حاله انهيار اايام اللى فاتت يا اخى عموما تقبل تحيات يا رييييييييييييييييييت

marem2007
09-29-2014, 04:28
انا مش عارف اية حكاية اليورو دولار بقالو اكتر من 3 شهور في حالة هبوط مستمر وانا مش عارف اية السبب منة كل دة

ahora
09-30-2014, 15:35
لا بد من الانتباه الى البيانات التي يقوم بنضرها الاحتياطي الفدرالي و الهيئات المالية الامريكية لانها مهمة للاسواق العالمية
خاصة ان الدولار هو العملة المستعملة بكثرة في العالم

بيهوززز
09-30-2014, 23:04

MRN2014
09-30-2014, 23:11
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

ynwa1892
10-02-2014, 17:17
السلام اخي اليورو دولار هده الاشهر هو في هبوط كبير حذاري من صفقات الشراء وهو حاليا يستهدف 1.22
وفقك الله

bassem f x
10-02-2014, 17:21
مشكور على الموضوع و بارك الله فيك

awa
10-04-2014, 19:47
انا اعتبر خبر بيانات التوظيف من الاخبار المؤثرة جدا و لما بتاجر على
الاخبار اضع الخبر دة فى حسبانى كويس اوى

tedjboyka
10-05-2014, 03:46
بالفعل يا غالي عليك تعويض ما خسرته من البونص في مثالك هذا
بمعنى المبلغ اللى تقدر سحبه هو اللى يفوق ال 30 دولار
و كمان ممكن تستعمل حاسبة البونص من غرفة العميل لمعرفت المبلغ المتاح سحبه مع استبعاد العلاوة

anwarladmhammad
10-05-2014, 08:49
ان التححليل على هذه العمتين اجده سهلا من العملات الاخرى لكثرة الاخبار فيههما
ولكثرة التحليلات عليهما من قبل المتداولين
انا افضل هذين العملتين لكن ليس دائما الا في حلات انتهازية

haythem89
10-05-2014, 10:07
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح العظيم لما له من افاده كبيره لكل الاعضاء
وادعوا الله ان يطيل فى عمرك لكى تمدنا بالمزيد من هذه المواضيع المهمه لنا

محمد طايع
10-05-2014, 10:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا احب التداول علي مثل هذه الاخبار حيث انني استخدم اي التداول علي الاخبار وخبر التوظيف
ويكون اخي الغالي من اهم الاخبار التي ينتظرها التجار

downlaod1
10-05-2014, 10:23
اليورو / دولار الان لا يرتفع و لا ينخفض بل يسير فى قناة شبه
مستقيمة منذ فترة ليست قصيرة و لا اعرف حتى متى يظل ليس هابط و ليس صاعد

mohammed hussien
10-06-2014, 14:08
بيانات التوظيف في أي دولة أيا كانت لها تأثير علي العملة فلو ارتفع معدل التوظيف فهذا يدل علي قوة اقتصاد تلك البلد وعملتها تكون في صعود أمام باقي العملات

محمد عز الدين عيد خضري
10-07-2014, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
ارقام اكثر من رائعه اتمني الاستمرار مشكور علي مشاركتك
اتمني لك التوفيق
تحياتي

mghorab90
10-07-2014, 22:24
بالنسبة لي احب التداول علي مثل هذه الاخبار حيث انني استخدم اي التداول علي الاخبار وخبر التوظيف ويكون اخي الغالي من اهم الاخبار التي ينتظرها التجار ويكون الدخول علي العملة سواء بالبيع او الشراء

ifs
10-07-2014, 23:20
بسم الله الرحمان الرحيم
قوة الدولار الآن تحتم على الزوج الهبوك و الترند العام مستمر في الهبوط و كسر الدعوم تقبل مروري والسلام عليكم

antonioforex
10-07-2014, 23:30
السللام عليكم
مشكور اخي على تقديم هده البيانات الاقتصادية المهمة لانها تساعدنا كثيرا
في عملنا و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما في المنتدى اخي العزيز.

haleeim
10-07-2014, 23:47

oo0khaled0oo
10-08-2014, 00:09
انتا عامل ايه يابني كل الكلام الي انتا عامله ده مالوش لارزخه احنا من السهل اننا نعرفه من موقع فوركس فاكتوري مثلا انما الكلام الي انتا كاتبه ده هري كتييييير و مالوش لازمه خالص

medo2013
10-08-2014, 00:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ان من اهم الاشياء التى تساعد فى الربح وتساعد فى المكسب هى اختيار عملة جيدة للربح وجيدة للمكسب مثل عملة اليورو دولار التى يتعامل بيها البنك ويتعامل بيها المتاجرين واللة لموفق

مجنون الفوركس
10-08-2014, 00:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الشرح الرائع ، و اتمنى التوفيق للجميع ^_^

downlaod1
10-10-2014, 01:55

belhadj
10-10-2014, 05:52
مرحبا صديقي العزيز عضو منتدى فوركس العرب الرائع لك مني أجمل وأفضل التحية والشكر على موضوعك الرائع هذا وننتضر منك الجديد أخي العزيز للستفادة والتوعية .....

ashrafshawky
10-10-2014, 06:55
مشكور اخى الكريم على الموضوع والذى استفدت منة الكثير وننتظر المزيد من المواضيع الجيدة والمفيدة وبالتوفيق للجميع

ecccco
10-10-2014, 06:57

الشاعر
10-10-2014, 08:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل بأذن الله احبابي في الله

payza
10-10-2014, 12:24
التوظيف الامريكي ارتفع موخرا يا باشا ودا بياثر علي الدولار وبيخليه يرتفع اكيد وبيودي الي هبوط اليوروو او العملات التي امام الدولار شكرا للتوضيح يا نجم ........

magdyking
11-08-2014, 19:04
اخي الكريم ان الفوركس علم له اصول وقواعد يجب انتسير عليها وتطبق الاستراتيجيات بالطرق الصحيحة حتي يمكنك الاستفادة منه وتحقيق الرباح باذن الله وجب الا تكون متعجلا وخد وقتك بالنسبة ال سؤالك فان الاجابه هي اختصار شديد يعتبر تقرير الوظائف الغير زراعيه من اهم واقوي المؤشرات وفي نفس الوقت اامنها اي اكثرها امانا في التداول وتكون عادة يوم الجمعة الاولي من كل شهر

maha mass
11-08-2014, 23:18
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن اليوو دولارر يا اخى مهمه جدا يا اخى

abdelhak redouane
11-20-2014, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم ان هذه الارقام الخاصة بعملتي الاورو والدولار تفيدان المتداولين في السوق لاغتنام الفرصة والدخول من اجل تحقيق الربح
بالتوفيق للجميع

gr53
12-05-2014, 23:41

said32
12-07-2014, 02:11
اعتقد ان دا تقريير مهم جدا عن الزوج الى بيبقا الدولار يورو وانا شاف ان الموضوع دا مهم جدا اخى الكريم وان شافيف ان دا اهم الازواج الى مممكن الواحد يقدر يتعامل معها بشكل كبير شكرا لك اخى الكريم وبالتوفيق انشاء الله

belhadjnokia
12-07-2014, 03:47
السلام عليكم أشكرك أخي على تعليقك ومشاركتك
أخي العزيز ونتمنى للجميع الربح في الفوركسونتمنى للجحميع الصحة والعافية والى اللقاء

chouai
12-12-2014, 14:02
تحليل جميل ورائع وتوقعاتك مضبوطة بنسب عالية اعتقد ان لك خبرة وتجربة كبيرة في الفوركس اتمنى منك ومن امثالك افادتنا اكثر

chouai
12-19-2014, 12:26
مشكور اخي على ما افدة اخي من ارقام والبنك الفدرالي وموضوع جيد ومفيد .بالوفيق لك ولكافة الاخوة في هذا المنتدى

adil17
12-21-2014, 19:57
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

ahmed mahmoud abdelhady
12-23-2014, 14:34
يجب متابعة الأخبار الاقتصادية جيدا لمعرفة مدى تأثيرها
بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى....♥☻☺

juba7abood
12-24-2014, 16:08
السلام عليكم
تقبل مروري ♥♥♥

Ahmed2020eg
12-24-2014, 16:18

hananll
12-24-2014, 20:08
طالما أن اليورو يستمر في الحصول على القوة، لن يكون بالإمكان مصارعة هذه الحركة. وأعتقد بأن السعر سيلقى مقاومة عنيفة عند 1.38
وبالتأكيد لا يمكن ان نُمهل وضع التوظيف فى الولايات المتحدة والذى سيكون له تأثير كبير

hichamhiya
12-24-2014, 20:10

haythem99
12-24-2014, 20:11

Wassa04
12-24-2014, 20:26
تحليل جمييل شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

ibrahim forex
12-24-2014, 20:33
ادارة راس الما لجيدا والخبرة هى التى تساعدك على تجنب الخسائر واليورو دولار هو زوج يساعد الجميع
على الربح والاسبريد بتاعه دائما ثابت اتمنى التوفيق للجميع

ahmed mohamed ragheb
12-24-2014, 21:43
السلام عليكم

موضوعك و أخبار التوظيف و غيرها من الأخبار الاقتصادية الهامة المؤثرة على السوق

شكرا أخي

---------- Post added at 06:39 PM ---------- Previous post was at 06:00 PM ----------

السلا عليكم

شكرا لكم

---------- Post added at 06:43 PM ---------- Previous post was at 06:39 PM ----------

السلام عليكم

تقبلو مرورى

Ahmed2020eg
12-24-2014, 23:12

nagwann
12-26-2014, 14:52
معلوماتك مفيدة ورائعة يستفيد منها كل من له خبرة فى مجال التحليل
جزاك الله خيرا ولكل من يقدم الخبرة والنصيحة

angleenann
12-26-2014, 15:52
ادارة راس الما لجيدا والخبرة هى التى تساعدك على تجنب الخسائر واليورو دولار هو زوج يساعد الجميع
على الربح والاسبريد بتاعه دائما ثابت اتمنى التوفيق للجميع

كان في السابق يساعد الجميع علي الربح منه وكان من اكثر الازواج التي يعشق الواحد العمل عليه لما يمكن ان يخرج من ارباح لكن دلوقتي من الازواج الي الواحد بيحاول يبتعد عنها بسبب الخطوره العاليه وعدم احترام التحليل الفني

menna 2012
12-26-2014, 16:29
الســـلام عليــــــكم ورحــــــــمه الله وبركـــــــاته ......شكرا يا اخى على شرح الموضوع
الاكــتر من رائــع والمــهم عن يا اخى اليورو دولار والتداول فى الفوركس يا اخى

chouai
01-05-2015, 18:42
شكرا أخي على موضوعك و أخبار التوظيف و غيرها من الأخبار الاقتصادية الهامة المؤثرة
على السوق لذا يجب متابعة الأخبار الاقتـصادية جيدا لمعرفة مدى تأثيرها على تحريك السوق
تحياتي

hpacer
01-08-2015, 01:00
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعاد لتصحيح الهبوط والعودة للترند الصاعد.

nnrtnn
01-08-2015, 01:07
مشكور على مجهودك أخي العزيز بارك الله فيك و ندعو للجميع الربح الجيد في التداول في سوق الفوركس
بالتوفيق للجميع

sara..
01-08-2015, 15:35

krimo078
01-08-2015, 15:35
رتفع زوج اليورو/الدولار خلال جلسة امس الخميس بعد عطلة عيد الشكر, إلا أننا نرى بأن السوق قام بالفعل بالتحرك إلى ما بعد المستوى 1.36 عند إحدى النقاط خلال الجلسة.

tedjboyka
01-08-2015, 23:24

ramoc
01-09-2015, 22:21

sarass11a
01-24-2015, 20:08
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

payza
01-25-2015, 23:24
احب اشكرك يا نجم على تقديم هده البيانات الاقتصادية المهمة لانها تساعدنا كثيرا
في عملنا و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما في المنتدى اخي العزيز..........

عاشق الفوركس
01-29-2015, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور لك اخي الكريم على الشرح وعلى المقال الذي وافيتنا به والاخوة على امل ان يعتبر ويستفيد منه الاخوة في المنتدى ان شاء الله التى الذي وان شاء الله

m.gamal
01-30-2015, 20:43

hamadaali12
01-30-2015, 21:08
اخي الكريم مشكور جدا عي هذا الموضوع الهام جد والمفيد لان هذه الاخبار تؤثر كثيرا في سوق الفوركس ويجب ان تستغل هذه الاخبار في تحقيق الربح

mohammedali88874
01-30-2015, 21:19
ارباح العملات دائما متقلبة لكننى فعلا لا استطيع تحديد الحركة النتقلبة الان
انصح بالتحليل الدقيق واخذ اراء الموثوقين

helmyadam639
01-31-2015, 10:10
اليورو دولار قبل أرقام التوظيف و البنك الفدرالي دة خبر نفكر نكسب من بالتحليل وهذا الخبر البضائع المعمرة (durable goods) :ارتفاعه خبر جيد وتأثيره متوسط على الدولارمن اهم الاخبار لازم نتعلم نستفيد دائما

ameen
01-31-2015, 10:28
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا علي هذا الموضوع والشرح الرائع والتى طالما استفاد منه كثيرا واتمني لك التوفيق والنجاح وشكرا

mousa67
01-31-2015, 12:06
اخى الكريم في الحقيقة المواضيع المنسوخة لا تروق لي يا ريت حضرتك تعمل مواضيع باسلوبك انت و كما النسخ ممنوع في قانون المنتدى , اتمنى ان اراك في مواضيع خاصة بك في المستقبل , تقبل مرورى

payza
01-31-2015, 12:26
احب اشكرك جدا يا غالي قديم هده البيانات الاقتصادية المهمة لانها تساعدنا كثيرا
في عملنا و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما في المنتدى.......بالتوفيق

payza
02-03-2015, 10:39
صحيح جدا خبار التوظيف و غيرها من الأخبار الاقتصادية الهامة المؤثرة
على السوق لذا يجب متابعة الأخبار الاقتـصادية جيدا .... واللهالموفقق

against
02-03-2015, 16:21
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري ♠○◘•♦♣

payza
02-07-2015, 15:59
بكلت تاكيد اخي الكريم اخبار البنك المركزي لها تأثير رهيب جدآ علي حركة العملات ولها تأثير علي المدي البعيد وليس القصير....... والله اتلموفق

kokou
02-09-2015, 01:39

fatimaazgouk
02-09-2015, 01:45
بيانات التوظيف في
أي دولة أيا كانت
لها تأثير علي العملة
فلو ارتفع معدل
التوظيف فهذا يدل
علي قوة اقتصاد تلك البلد
وعملتها تكون في
صعود أمام باقي العملات.

the professor
02-09-2015, 03:29
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

retared10
02-09-2015, 04:41
29 نوفمبر 2013 ,13:33 GMT | أضف تعليق
شريف الشيتانيYour Forex
مقالات (12)
مقالة
Tweet

وطالما أن اليورو يستمر في الحصول على القوة، لن يكون بالإمكان مصارعة هذه الحركة. وأعتقد بأن السعر سيلقى مقاومة عنيفة عند 1.38 وبالتأكيد لا يمكن ان نُمهل وضع التوظيف فى الولايات المتحدة والذى سيكون له تأثير كبير.

سوف يتم مراقبة أرقام الوظائف عن كثب خلال المدى القصير، حيث أن البنك الفدرالي و قدرته على التنقيص التدريجي من التيسير الكمي سوف يكون لها تأثير.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذه المعلومات القيمة جزاك الله كل خير :)
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

AlaaEldien Ahmed
02-09-2015, 07:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري..

bilalqhse
02-09-2015, 13:46
أخبار التوظيف و غيرها من الأخبار الاقتصادية الهامة المؤثرة على السوق لذا يجب متابعة الأخبار الاقتصادية جيدا لمعرفة مدى تأثيرها على تحريك السوق

michael ayoub
02-09-2015, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
بعد التحية
مشكووووور وبالتوفيق للجميع

aminox009
02-09-2015, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي
الكريم أظن أنهما اهم خبرين ممكن ان ينتظره السوق من الاخبار على الدولار وهما تقارير البنك الفيدرالى والتوظيف

investoo
02-09-2015, 14:32
مشكور يا باشا وبجد ممكن الواحد يستفاتد من موضوع زى دا يا غالى واتمنى لك التوفيق باذن الله تعالى وشكرا ليك يا كبير وربنا معانا باذن الله

payza
02-09-2015, 16:31
مكشور للشرح وطبعا اهم الاشياء التى تساعد فى الربح وتساعد فى المكسب هى اختيار عملة جيدة للربح وجيدة للمكسب مثل عملة اليورو دولار.....

amr-mohamed
02-09-2015, 16:44
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا
جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

TARAK.ACHICHE
02-09-2015, 17:08
السلام عليكم
................أتمنى ........................................
......................التوفيق ................................
..............................للجميع........ .............

chouai
02-25-2015, 18:56
أخي : اشكرك على هده الاخبار الاقتصادية المهمة لانها تفيدنا كثيرا في تعاملنا مع السوق

scott
02-26-2015, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

ahmed mahmoud abdelhady
02-26-2015, 19:38
♪♪♥السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز☻☼

kokou
03-02-2015, 16:24

ismaiel
03-04-2015, 22:23
انا ضد المحدودية او التخصص تاجر فوركس يعني بقتاجر في كل العملات
او على الأقل العملات المهمة اما الاقتصار على اليورو دولار كنا سميناه سوق اليورو دولار ومهما قلت من اسباب لهذا التخصص فانا لا اوفق عليها تقول ده بيخليني اكثر تركيز ده بيعلمني ايه الحركة التالية والله لو كانت هذه الطريقة حتى هتعرف منها هيتحرك كام نقطة فهذا اسلوب غيرموضوعي

hixam
03-04-2015, 22:26

Doodysamsom
03-04-2015, 23:02
شكرا لك اخى الكريم على تحليلاتك...
ومعلوماتك التى قدمتها لنا بموضووووعك....
تحياااتى لك

sharshabil
03-05-2015, 01:24
الدولار الله يقطعه اتمتلا ان يننهار انهيار كبير
و ينهار اقتصااد امريكا هو فيب الاونتى الاخيرة منتعش و في تصاعد مستمر .. تحياتي .

user_18
03-05-2015, 01:26

مامون سباعنة
03-05-2015, 01:52
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخي على مرورك الرائع .. واشكرك اخي الغالي على التحليل الفني الرائع والاخبااري .. في ميزان حسناتك انشالله
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
سلامي للجميع

احمد محمد عبد الصبور
03-05-2015, 02:23

kokou
03-10-2015, 12:44

Waleed ahmed
03-12-2015, 11:56
شكرا اخي الكريم علي هده المعلومات القيمة وانا من واجبي ان اعرب كل ما هو جديدي في
سوق العملات لان التداول يتطلب الالمام بكل جديدي لكي تستمر نتيجة التداول علي مدي كبير من الايجابية

mn3m
03-12-2015, 16:16
السلام عليكم ... اليورو دولار حاليا في هبوط كبير ... بسبب اليونان والتيسير الكمي
بالتوفيق تقبل مروري

zahra77
03-19-2015, 15:36
المؤشرات الاقتصادية بصراحة يا اخي لا افهم فيها شيء سوى اني ابتعد عن التداول لما يكون هناك خبر باللون الاحمر طبعا
انما بالنسبة لنوع الخبر وتاثيره بالسلب او الايجاب على العملة وبالتالي الزوج فلا افهم للاسف الامر كوني مازلت مبتدا

xwolf806
03-20-2015, 16:24

mola132
03-20-2015, 21:29
برنامج جيد ولكن اخى الافضل ان تقوم بدراسة وضع السوق اولا وتحدد امر ستوب لوز لكل ثفقه ويتم اغلاق كل ثفقه منفصله وعن طريق امر الاستوب لوز تغلق اى ثفقه فى الوقت الذى تحدده انت

mohamedsaleem
03-20-2015, 21:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ان من اهم الاشياء التى تساعد فى الربح وتساعد فى المكسب هى اختيار عملة جيدة للربح وجيدة للمكسب مثل عملة اليورو دولار التى يتعامل بيها البنك ويتعامل بيها المتاجرين واللة لموفق

lolo2012
03-20-2015, 22:18
إدارة المخاطر الفوركس تمكنك البقاء في السوق بعد التعرض لعدد من الخسائر. وإذا كنت تحاول المخاطرة بما نسبته 1% فقط في كل عملية تداول، فإن خسارة هذه التداولات بشكل متتابع يشكل ما يقل عن 3% إدارة المخاطر الفوركس تمكنك البقاء في السوق بعد التعرض لعدد من الخسائر. وإذا كنت تحاول المخاطرة بما نسبته 1% فقط في كل عملية تداول، فإن خسارة هذه التداولات بشكل متتابع يشكل ما يقل عن 3%

eslam 11
03-22-2015, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
و أخبار التوظيف و غيرها من الأخبار الاقتصادية الهامة المؤثرة على السوق

magic777
03-22-2015, 17:05

ولكن حتى المؤشرات دي كلها بتتبع السعر اخي وحتى هذا المؤشر بس اهم حاجه ان المتاجر يعرف ازاي يستخدم المؤشر صح وازاي يفرق بين الاشارات الصحيحه والاشارات
الكاذبه علشان يحقق النجاح

amal.m500
03-23-2015, 11:06
مشكور اخي على تقديم هده البيانات الاقتصادية المـهمة لانها تساعدنا كثيرا
في عملنا و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما في المـنتدى اخي العزيز

...

Koumedaym
03-23-2015, 12:57
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك اخي العزيز على
الطرح الجيد والمعلومات التي قدمتها
بالتوفيق

zawali
03-24-2015, 12:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي عل يهذه المعلومات
لقد افدتني و افادني الاعضاء بمشاراكتهم
شكرا جزيلا وبارك الله فيك

adelee
03-25-2015, 01:30
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

m.gama17l
04-05-2015, 19:53
بيانات التوظيف في أي دولة أيا كانت لها تأثير علي العملة فلو ارتفع معدل التوظيف فهذا يدل علي قوة اقتصاد تلك البلد .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

طريق النجاح
04-05-2015, 20:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اعتقد يجب علينا الانتظار حتي يتم معرفة نتيجة هذه الاخبار القوية ومن ثم نحدد اتجاه الدولار الفترة القادمة.,.,,

Ayman Dollar
04-05-2015, 20:36
السلام عليكم
شكرا جدا على وضع اخبار التي تساعد الجميع في اتخاذ قراراتها السليمة ان شاء الله
الى الامام وبارك الله فيك وفي ارباحك وفي انتظار المواضيع الحصرية منك باذن الله

adnan1969
04-08-2015, 13:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
نعم اخي الكريم ياريت كل واحد عنده معرفه بتحليل يوضح معرفته حتى الكل يستفاد منها بتوفيق اخي تقل مروري

modr2015
04-14-2015, 23:02
ارتفع اليورو والجنيه بشكل طفيف أمام الدولار بعد البيانا المحلية الجيدة، ... بعد أرقام التوظيف التي جاءت أفضل من المتوقع ومحضر اجتماع بنك انجلترا، والذي ... إن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيقرر بشأن السياسة النقدية اليوم، مع انتباه*.

fifi w mody
04-14-2015, 23:04
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة المعلومة الثمينة ونحن فى انتظار المزيد من المعلومات لكى نستفيد وشكرا

payza
04-16-2015, 16:31
انا احب اشكرك جدا يا غالي قديم هده البيانات الاقتصادية المهمة لانها تساعدنا كثيرا
في عملنا و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما في المنتدى... تحياتي للك

takirg
04-19-2015, 17:58
موضوع فعلآ جميل جدآ ومهم للغايه
وبه الكثير من المعلومات التي نريدها
وحقآ لقد استفدت كثيرآ جدآ
حقآ انتم الافضل بأذن الله

haphop
04-19-2015, 18:03
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي نشرك هذا الموضوع ولابد ن المتاجرين الذين يتعاملو بالدولار سوف يستفيدو من هذا الموضوع

bidaaaaaaaaa
04-19-2015, 18:29
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الرئع
ولكنى دخل متاخر شويه علشان استفاد بتحليللك وبالتوفيق ان شاء الله

doaa sary
04-22-2015, 01:01
والرواااتب
والخبرين ف نفس الموعد
يتم الاصدار اول جمعه من كل شهر

hamdochi
05-10-2015, 15:08
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه اخى الكريم في الحقيقة المواضيع المنسوخة لا تروق لي يا ريت حضرتك تعمل مواضيع
باسلوبك انت و كما النسخ ممنوع في قانون المنتدى اتمنى ان اراك في مواضيع خاصة بك في المستقبل تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

معتز سباعنة
05-10-2015, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
اخي الكريم مشكور اخي على هذا الموضوع المتواضع ،ولك مني جزيل الشكر
والحمد لله رب العالمين

payza
05-14-2015, 15:55
اه طبعا يا غالي قديم هده البيانات الاقتصادية المهمة لانها تساعدنا كثيرا
في عملنا و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما في المنتدى.....بالتوفيق للك ..........

mohamed12345
05-17-2015, 15:44
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي العزيز بالتوفيق ليك ولينا اخي الكريم اليورو دولار حاليا في هبوط كبير وعاد لتصحيح الهبوط والعودة للترند

---------- Post added 05-17-2015 at 12:44 PM ---------- Previous post was 05-16-2015 at 05:50 PM ----------

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي العزيز بالتوفيق ليك ولينا اخي الكريم
اليورو دولار حاليا في هبوط كبير وعاد لتصحيح الهبوط والعودة للترند

جابر1979
05-17-2015, 15:45
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
تحليل و توضيح فني للزوج العملة و . هذا ما يساعد الأعضاء في تأكيد تحليل و استراتيجياتهم للتداول

معتصم سباعنة
05-17-2015, 19:28
اشكرك على الموضوع الرائع وارقام التوضيف القياسية وطرحها - بالتوفيق للجميع
تقبل مروري اخي الكريم

ramdani
05-17-2015, 20:16
كما قالت جامعة ميتشجان أيضا أن توقعات التضخم للأشهر الـ12 المقبلة قد إرتفعت إلى 2.9٪ هذا الشهر من 2.6٪ في أبريل.
وبعد صدور هذه البيانات إرتد اليورو/دولار من 1.1324 وهو أدنى سعر للزوج منذ يوم الثلاثاء، ليسجل 1.1395 خلال جلسة التداول الأمريكية، ليقلص خسائره ولكنه بقي متراجعاً بنسبة 0.12٪.

العراقي
06-11-2015, 23:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي عل يهذه المعلومات
لقد افدتني و افادني الاعضاء بمشاراكتهم
شكرا جزيلا وبارك الله فيك

karim02
06-12-2015, 00:39
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Kiing
06-14-2015, 23:43
ممكن متلا المخاطر الفوركس تمكنك البقاء في السوق بعد التعرض تم منه متلا انه ممكن معه لعدد من الخسائر. وإذا كنت تحاول المخاطرة بما نسبته 1% فقط في كل عملية تداول تم منه متلا انه فإنه

MEDHAT MOUSTAFA
06-18-2015, 11:33

ziyaddn
06-18-2015, 14:41
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه اخى الكريم في الحقيقة المواضيع المنسوخة لا تروق لي يا ريت حضرتك تعمل مواضيع
باسلوبك انت و كما النسخ ممنوع في قانون المنتدى اتمنى ان اراك في مواضيع خاصة بك في المستقبل تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

kaoutar forex
06-24-2015, 13:05
مؤشر النشاط التجاري (pmi) في الصين من hs تراجع الـ eur/usd بمقدار 5 نقاط بيصل الى مستوى 1.3863 بعد الإعلان عن مؤشرات مديري المشتريات (pmi) من دول منطقة اليورو والتي جاءت

ASMAA TAHA
06-24-2015, 19:13
البنك الفيدرالى اجتماعاته مهمة جدا جدا لابد من اخذ الحذر الشديد منها لان عند اجتماع البنك الفيدرالى يكون السوق متذبذب جدا جدا وبالتالى لابد من الابتعاد عن السوق فى مثل هذا الوقت
تحليك اكثر من رائع وشكرا جزيلا لك

MOHAMED in forex
06-24-2015, 19:28

doaa sary
06-25-2015, 01:23
والرواااتب
والخبرين ف نفس الموعد

mechanical
07-08-2015, 21:19
السلام عليكم .... الاخبار مهمة جدا والتعامل مع الاخبار كويس جدا ولكن بشرط ان يكون في اهداوف في التداول لان وقت الاخبار كتير صعب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

محمد العمر
07-09-2015, 00:54
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص سعر العملة و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق
و النجاح

dhmo
07-09-2015, 01:32
السلام عليكم .... الاخبار مهمة جدا والتعامل مع الاخبار كويس جدا ولكن بشرط ان يكون في اهداوف في التداول لان وقت الاخبار كتير صعب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

دي حقيقه اخي واكيد طبعا لان الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك الا نقاط قليله وتذبذب ضعيف علشان كده الافضل للمتاجر متابعع
الاخبار يوميا ويفهمها كويس علشان يتعلم بها

forexaly5
07-09-2015, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته بكل تأكيد أخي الكريم في إعتقادي خلال هذا الخبر سوف يتأثر اليورو بشكل كبير سلبي ويقوم بالإرتداد بعدما حقق نتائج طيبة

مهند سباعنة
07-09-2015, 02:14
أخي الكريم أشكرك جزيل الشكر على هذه الاخبارحول الدولار و لكن كيف يمكنني ان استفيد منها
تقبل مروري

sofien34
07-14-2015, 19:12
اتداول علي مثل هذه الاخبار حيث انني
استخدم اي التداول علي الاخبار وخبر
التوظيف ويكون اخي الغالي من اهم
الاخبار التي ينتظرها التجار ويكون
الدخول علي العملة سواء بالبيع او
الشراء

AH3
07-20-2015, 18:42
مشكور اخي الفاضل على شرحك لنا لمعنى ادارة الاموال وهذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين مثلي و جزاك الله كل خير

starnew794
07-20-2015, 18:42
مشكور اخي الفاضل على شرحك لنا لمعنى ادارة الاموال وهذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين مثلي و جزاك الله كل خير
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية

ayoub321
07-20-2015, 20:46
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات لكن الأن اليورو يعاني من أزمة كبيرة خاصةً مشكلة اليونان تقبل مروري لشخصك الكريم
إنشاء الله بالتوفيق والنجاح اللجميع

Abdelhedi
07-20-2015, 23:42
باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم في المنتدي العزيز و اتمني ان تنال تعليقاتي علي مواضيعكم اعجابكم و شكرا لكم شباب
اخبار جميلة من الاخ التونسي مرحبا بك و نورنا دوما بمواضيعك الجميلة

forex all arabes
08-24-2015, 17:28
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك اهم الاشياء التى تساعد فى الربح وتساعد فى المكسب هى اختيار عملة جيدة للربح
وجيدة للمكسب مثل عملة اليورو دولار التى يتعامل بيها البنك ويتعامل بيها المتاجرين يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

sharshabil
09-01-2015, 01:47
في بعض الاحيلت اتحجركم الذي يكون في السععر يكزن عطكس التوقعات و عكس
التحليل و عكس نتائج الاخبار و بالتلي تجد نفسك ل تفهم ايشي في منطق الفوركس .

hichem14
09-01-2015, 01:50

tarik46
09-18-2015, 21:26
مشكوور على الشرح المميز فعلا معطيات البنك الفيدرالي و و ارقام التوظيف من اهم الاخبار التي تحدث
تاثيرا في السوق و تحديدعلى عملة الدولار الامريكي لذا يجب عدم الدخول في صفقات اثناء صدور هذه الاخبار
تداولا موفقا

tawfik999
09-18-2015, 21:27
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
اشكرك يا اخي على شرح الذي اعطيت لنا واتمنى لك الربح و بالتوفيق انشاء الله :)

dhmo
09-19-2015, 01:21
مشكوور على الشرح المميز فعلا معطيات البنك الفيدرالي و و ارقام التوظيف من اهم الاخبار التي تحدث
تاثيرا في السوق و تحديدعلى عملة الدولار الامريكي لذا يجب عدم الدخول في صفقات اثناء صدور هذه الاخبار
تداولا موفقا

لابد من التركيز على متابعه اخبار الدولار وده حقيقي لان فعلا اخي الدولار هو المحرك الاساسي للعملات لانه داخل في اغلب الازواج الرئيسيه وهنا بيكون اي اخبار على الدولار بيكون ليها تأثير كبير جدا
على باقي الازواج في السوق زي ما بنشوف

doaa sary
09-25-2015, 06:34
والرواااتب
والخبرين ف نفس الموعد

a l
09-26-2015, 12:50
اهلا بكم
مشكور على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين اتمنى لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
بالتوفيق

doaa sary
12-10-2015, 17:56
والرواااتب
والخبرين ف نفس الموعد

neverlityougo3
12-15-2015, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlityouco1
12-18-2015, 00:50
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityougo3
12-21-2015, 20:00
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

otmani
12-25-2015, 15:11
بينات التوضيف من اهم المؤشرات المعتمد عليها وايضا المحرك
القوي للاسعار ومشكور على التحليل

one k
01-01-2016, 20:01
السلام عليكم ... الاخبار مهمة جدا ومن المهم ان يكون التحليل الاساسي والتحليل الفني ممن الاشياء اللي انت لابد ان تطلع عليهم
قبل عمليات فتحاي صفقات
بالتوفيق ان شاء الله

Bassem Hassani
01-02-2016, 13:18
الموضوع بتكم عن التحليل الاساسى للزوج ودا مهم جدا فعلا فى السوق وهو يعتبر الحركة الكبرى فى الشارت ولكن لازم يكون مدعوم من التحليل الفنى لان التحليلين الفنى والاساسى بيكملوا بعض وكمان زوج زى اليورودولار بيكون اكبر زوج من حيث التداول فى السوق دا لانه سوق فعلا قوى وسيوله عاليه وكمان لانه حركته سلسه ومنطقية

younes-dz
01-02-2016, 14:01
مساء الخير اخي الكريم مشكور أخي الكريم على
ما تقدمه من إحصائيات وأرقام الخاصة باليورو دولار
بارك الله فيك جزاك الله خيرا على ما تقدمه
تقبل مروري أخي الكريم

WASEM DALLOUL
01-02-2016, 18:46
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا التحليل الجيد والمفيد حول الزوج اليورو دولار وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

yansane
01-03-2016, 12:27
وطالما أن اليورو يستمر في الحصول على القوة، لن يكون بالإمكان مصارعة هذه الحركة. وأعتقد بأن السعر سيلقى مقاومة عنيفة عند 1.38 وبالتأكيد لا يمكن ان نُمهل وضع التوظيف فى الولايات المتحدة والذى سيكون له تأثير كبير. شكرا لهذا التقرير المفيد والذي ينهنا ن ما ستؤل الية حركة يورو\دولار وبالتالي يمكن ان تخذ بشأن الصقة

عاشق الفوركس
01-09-2016, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور لك اخي الكريم على الشرح وعلى المقال الذي وافيتنا به والاخوة على امل ان يعتبر ويستفيد منه الاخوة في المنتدى ان شاء الله ،بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

latraaa
01-13-2016, 19:13
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب من اللدين يحققون الكثير إنشاءالله، بالتوفيق لك و للجميع إن شءا الله

dhmo
01-17-2016, 22:58
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا التحليل الجيد والمفيد حول الزوج اليورو دولار وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

لكي تعرف تحلل جيد نتعلم كويس واكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم