PDA

View Full Version : الهاتف الذكي يسهل التداول

borisforex
07-18-2019, 16:43
اظن ان اي شخص لديه هاتف جوال جيد يحتوي على ذاكرة (ram) من 3 جيجابايت أو 4 جيجابايت او اكثر ، فيمكنه التداول في بشكل سهل و إذا كان اتصالك بالإنترنت بطيئًا فعليك فقط الانتظار و الصبر ثم فتح الانترنيت مرة اخرى بعد 30 إلى 40 ثانية ، و لكن المشكلة هي انه سيكون من الصعب عليك إدارة الوقت و الصفقات.

algendy
07-18-2019, 18:34
السلام عليكم و رحمة الله ,
يا أخى الكريم اعتقد ان مشاكل الاتصال بالانترنت عن طريق المحمول مماثلة للمشاكل عن طريق الكمبيوتر رغم ان بطارية المحمول قد لا تساعد فى متابعة الصفقة اذا كانت طويلة الاجل او تستلزم المتابعة على مدار اليوم

aminox009
07-18-2019, 21:35
السلام عليكم
بالفعل اخي ويمكن حتى بهاتف اقل من 3 او 4 جيغا , فحاليا وبعد التطور الكبير الدي شهده سوق الفوركس و منصات التداول كدلك اصبح من السهل جدا الولوج الى هدا العالم و متابعته او التداول فيه. ولكن عن تجربة شخصية اظن ان الهاتف يصلح للمتابعة فقط اي ان يتم التحليل و ختيار اماكن الدخول من الحاسوب و من ثم متابعة السعر من الهاتف اثناء التسوق او العمل... فبالرغم من هدا التطور الا ان المنصات على الهواتف تبقى محدودة و صغيرة مقارنة مع الكمبيوتر.

Mada2050
07-18-2019, 22:30
شخصيا لا اعترف بالهاتف الذكى فى التداول الا اذا كان فتح واغلاق الصفقات فقط عن طريق المتابعة
ولكن كتحليل افضل ان يكون على جهاز الكبيوتر الشخصى وعلى منصة يمتاتريدر العادية
عشان توفر الادوات التحليله وغيرها من الدقة الغير متوفره على الهواتف

ehapgawish
07-18-2019, 23:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم إذا كان الهاتف المحمول يصلح للمتابعه فقط في الاسعار داخل او أثناء التسوق ومن ثم متابعه السعر
فقد شهد فوركس تطورات جديدة وعديدة جدآ فأنه أصبح بعد التطور سهل الاستخدام..

badr9moumen
07-19-2019, 00:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تقدم شركة إينستافوركس مجموعة كبيرة و متنوعة لمستخدمي الهواتف المحمولة في التداول ، فمن خلال خدمات وتطبيقات إينستافوركس للأجهزة المحمولة ، يمكنك تداول الفوركس بسلاسة من خلال جهازك المحمول. الى جانب ذلك ، سوف تكون على اطلاع دائم بالتطورات في الأسواق المالية ، بحيت ان شركة إينستافوركس (https://www.instaforex.com/ar/) تقدم اكتر من 10 تطبيقات ، بين تخلف بين تطبيقات تعليمة و أخرى خاصة بالبيتكوين ، و أدوات أخرى متعددة الإستعمالات ، اتمنى بأن تنال احسانكم، و التي يمكنكم ايجادها عبر هذا الرابط (https://www.instaforex.com/ar/mobile_forex)

doaa sary
08-27-2019, 00:42
انا عن نفسى املك تابلت ويعتبرموبايل لان فية خط عادى لاكن معرفتش اتداوال منة ابدا
انا بحب ادخل الصفقات واحلل من شاشة الكومبيوتر فقط
لانها اكبر واقدر اتابع بيها وانفذ اوامر البيع والشراء بسهولة
ومش بحب الموبيلات اتاجر بيها معجبتنيش وممكن اى دوسة بالغلط يحصل مشكلة انا فى غنى عنها

A.mustafa
11-12-2019, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
شخصيا لا اعترف بالهاتف الذكى فى التداول الا اذا كان فتح واغلاق الصفقات فقط عن طريق المتابعة
ولكن كتحليل افضل ان يكون على جهاز الكبيوتر الشخصى وعلى منصة يمتاتريدر العادية
عشان توفر الادوات التحليله وغيرها من الدقة الغير متوفره على الهواتف بالتوفيق للجميع. ...

Sofien
11-12-2019, 02:37
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، منصة التداول المتوفرة من قبل شركات الوساطة هي عباراة عن برامس بسيطة ولا تحتاج إلى

هاتف ذو خاصيات عالية أي هاتف ذكي تقريباً تعمل في المنصة بدون مشاكل وأنا أتذكر أني عملت بالمنصة بهاتف أيفون 3g

دون مشاكل وهذا الهاتف يعتبر هاتف ذكي من الجيل القديم

كامل
11-12-2019, 03:01
سلام عليكم , صحيح اخي الكريم بدون هذه الامكانيات تصبح الانتاجية ضعيفة جدا مقارنة عند توفرها لديك
وعن نفسي لاافضل حقيقة التداول باستخدام الهواتف المحمولة لانها في رأيي لاتحتوي على الادوات المناسبة او حتى
عند وفرتها لاتمكنك هذه الهواتف من استخدامها بشكل مريح و بكفاءة عالية لذلك انا دائما افضل اجهزة الكمبيوتر المحمولة
ولكن الهواتف الذكية مفيدة جدا عند متابعة الصفقات او اغلاقها هذا هو السبب الوحيد الذي يجعني استخدم الهاتف في التداول .