PDA

View Full Version : الحفاظ على ربح ثابت في التداول

borisforex
07-19-2019, 11:26
اظن ان الحفاظ على ربح ثابت في التداول كل شهر هو أمر سهل في الفوركس. لان هناك بعض العوامل المسؤولة عن جعل ذلك ممكنًا مثل ادارة راس المال و الالتزام بالاستراتجية والبدء من نقطة الصفر في تعلم الفوركس هو أول شيء يجب مراعاته و القيام به. يجب أن تتبع الدراسة والتحليل المستمر للأسواق من اجل اكتشاف طريقة سير الاسعار في المستقبل.

goodmastar2
07-19-2019, 12:39
مشكور اخى على هذه المعلومة اتفق معك تماما فيما قلته وهو ان
الحفاظ على ربح ثابت في التداول كل شهر هو أمر سهل في الفوركس. لان هناك بعض العوامل المسؤولة عن جعل ذلك ممكنًا
مثل ادارة راس المال و الالتزام بالاستراتجية والبدء من نقطة الصفر في تعلم الفوركس هو أول شيء يجب مراعاته و القيام به

theprof
07-20-2019, 10:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه طيبه وبعد الحفاظ علي ربح ثابت كل شهر امر ليس بالسهل كما تتوقع انت اخي ويتوقعه المعظم من الناس المبتدئه اللي لسه داخل المجال الموضوع دا عايز ضبط نفس من نار وعايز اراده من حديد الحاجتين دول بيجوا من ضبط نفسيه المتداول وعدم الطمع لانه الطمع ممكن يضيع راس مالك كله.تقبل تحياتي اخي الكريم

Abu_Yassin
07-20-2019, 11:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت بالفعل بمجال سوق الفوركس تحديد ربح ثابت من التداول موضوع صعب جدا لأن السوق خطر وغير مضمون وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

trancodz
07-20-2019, 11:36
الســــلام عليكم ورحــمه الله وبركـــاته
بغض النظر عن صعوبة او سهولة للامر للبعض للحفاظ على ربح ثابت اعتقد انه يجب الحفاظ فقط على معدل الربح مهما كانت نسبته لانه يلعب دور هام بالنسبية لنفسية المتاجر اخر الشهر او اخر اليوم بالنسبة للارباح

benmezroua1
07-20-2019, 11:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
الحفاظ على ربح ثابث قد لا يكون سهل نظرا لاننا معرضون للخسارى دائما
و لكن يمكن الحفاظ على نسبة الربح اكثر من الخسارةبحيث يطمئن المتداول و يمكنه المواصلة