PDA

View Full Version : قم بتحليل السوق بهدوء قبل فتح اية صفقة

borisforex
07-21-2019, 17:29
أعتقد أن التحكم في العواطف هو واحد من أكبر اسرار النجاح في تجارة الفوركس. فمن الافضل ان تقوم دائمًا بتحليل السوق بهدوء قبل فتح اية صفقة و اهم شيئ هو قدرتك على التحكم في عواطفك عندما تسوء صفقاتك و تسير نحو الخسارة. فلا تقلق ولا تغلق الصفقات با انتظر اي انعكاس لاتجاه السوق وبعدها اغلق الصفقات.

goodmastar2
07-21-2019, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الكريم اتفق معك فى ان
التحكم في العواطف هو واحد من أكبر اسرار النجاح في تجارة الفوركس. فمن الافضل ان تقوم دائمًا بتحليل السوق بهدوء قبل فتح اية صفقة و اهم شيئ
هو قدرتك على التحكم في عواطفك عندما تسوء صفقاتك و تسير نحو الخسارة. فلا تقلق ولا تغلق الصفقات با انتظر اي انعكاس لاتجاه السوق وبعدها اغلق الصفقات.

ama forex
07-21-2019, 17:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم ضبط النفس مهم لفتح اي صفقة مع عدم فقد التركيز و عند الوقوع في خسارة عدم الغضب و استمرار في التداول بل اخد وقت راحة و الله ولي التوفيق

forextoall
07-21-2019, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يجب ان نلغي العواطف وليس ان نتحكم بها ههه، صدقت اخي التحكم في النفسية هو المفتاح الأول لصفقات ناجحة ، كلما تحكمت في نفسيتك كلما كانت قراراتك منطقية وصائبة في غالب الأحيان ، اتباع العواطف شيئ خطيير في هدا السوق
شكرا لطرحك اخي

doaa sary
08-31-2019, 14:16
انا عن نفسى ساعه كاملة امام الشارت بحلل عملتين تلاتة بحط ادواتى وافكر مرارا وتكرارا وانتظر اشارة وربما الاشارة تتكون بعد ساعات واستنى لحد ماتيجى فرصة مناسبة وافتح صفقتى
طبعا لازم التفكير جيدا الدخول باستعجال بدون اشارة دخول او بالحظ من اكبر الاخطاء اللى بيقع فيها المتداوال اللى ممكن تكون سبب للخسارة