PDA

View Full Version : تفتكر مين المسؤل عن تحركات السوق

Pages : [1] 2 3 4

egyptian200100
12-01-2013, 03:29
السلام عليكم

سؤال يطرح نفسه بقوة

من هم صناع السوق
البنوك ام مدراء المحافظ ام جهات اخرى

كيف يضاربون وما هي اوقاتهم وماهي عملاتهم المفضلة وماهي مؤشراتهم

سمعت من صديق ان صناع السوق هم بيوت الاستثمار
وسوف نحاول نجمع اكبر قدر من المعلومات عنهم وعن طريقة دخلوهم

وارجو ان نتساعد على الموضوع ونجمع اكبر قدر من المعلومات

the best
02-20-2014, 22:43
" حيث أن الانسحابات في النطاقات الضيقة تبدو أكثر عنفا ممن ينظر إلى الجداول الأسبوعية، و هذا يعتبر أمر نفسي على جميع المتداولين

Essouayah Foued
02-26-2014, 18:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
العرض والطلب المنجر عن البائعين والمشترين هم المسؤولين عن تحركات السوق
أظن أن عملاتهم المفضلة هي الاورو دولار والله أعلم
تقبل مروري أخي الكريم

moto1
02-26-2014, 18:33
سؤال يطرح نفسه بقوة

من هم صناع السوق

وارجو ان نتساعد على الموضوع ونجمع اكبر قدر من المعلوما

" حيث أن الانسحابات في النطاقات الضيقة تبدو أكثر عنفا ممن ينظر إلى الجداول الأسبوعية، و هذا يعتبر أمر نفسي على جميع المتداولين

Heisenberg
02-27-2014, 11:55
المسؤول الاول عن تتحركات السوق هم التجار الكباار نتيجة الاخبار القورية اضاففة الي االبنوك المركزية الضخمة جدا
تحيااتي لللجميع و بالتوفيق

choroukguid
02-27-2014, 12:09
يااخي الكريم يوجد الكثير من الاسئلة تتحدث على نفس الشيء
فلو تلاحظ لوجدت ان المسؤول عن حركة السوق هو العرض والطلب

hunter_world
02-27-2014, 12:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم الي بيتحكم بي السوق دا مش الاشخاص الي زينا طبعا حتي لو كلنا كدا اتجمعنا مع بعض الي بيتحكم بي السعر هي قوه المستمرين زي البنوك او المركز

gr53
02-27-2014, 12:10
المحرك الرئيسي للسوق هو العرض و الطلب من المتاجرين خصوصا الكبار منهم
مع تدخلات لبعض البنوك المركزية و الشركات الكبرى و العملة الأساسية المحركة للسوق الدولار الأمريكي

zinga6
02-28-2014, 04:08
وسطاء بين البنوك - وحتى وقت قريب، وسماسرة النقد الأجنبي كانوا يفعلون كميات كبيرة من رجال الأعمال،
تسهيل التداول بين البنوك ومطابقة نظرائهم المجهول لرسوم صغيرة نسبيا.

sara ali
02-28-2014, 10:47

harimeche
03-04-2014, 03:22
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

أولا البنوك التجـــــارية والإستتمارية تــانيا

البنوك المركزية وشركات التأمين والمتاجرين

تحياتي / وبالتوفيق

gr53
03-04-2014, 03:27
سؤال يطرح نفسه بقوة

من هم صناع السوق

أخي الكريم أظن أنك لم تقرأ قوانين المنتدى جيدا أو أنك لم تمر عليها من الأساس
ممنوع نقل ردود الآخرين كوبي بيست و ألا لم يحسب البونص و قد تتعرض للحظر فانتبه أخي

zinga4
03-04-2014, 16:19
خدمات التداول ذات الصلة، والتي هي:
لا تخاطر أكثر من 3٪ من الحساب في أي وقت واحد
دائما استخدام وقف الخسارة على أساس أطر زمنية قصيرة ومستويات فيبوناتشي
وقف الخسارة هو عادة 30 - 50 نقطة

محمود مرعى
03-04-2014, 17:11
السلام عليكم

سؤال يطرح نفسه بقوة

من هم صناع السوق

وارجو ان نتساعد على الموضوع ونجمع اكبر قدر من المعلومات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بص يا اخى انا اعتقد ان المستثمرين بكل انواعهم هما اللى مسئولين عن تحريك السوق والمستثمرين دول بكل معانيهم يعنى التاجر الشخصى مثلى ومثلك والمؤسسات الكبيرة والشركات وغيرهم كتير هما دول اللى بيتحكموا عن طريق القوة الشرائية والبيعية والمقارنة بينهم هى دى اللى بتدفع السوق للاعلى او للاسفل وربنا يوفقنا كلنا ان شاء الله

sendrela
03-04-2014, 17:13
من الصعب ان تجمع معلومات عن المسؤلين عن حركه السوق وبالتالى حركه الاسعار سواء بالصعود او الهبوط

لان احيانا هؤلاء يتحدون بعضهم فمنهم من يشترى ومنهم من هو يبيع وصاحب راس المال الاكبر هو من يربح وبالتالى تنحرف كفهه السوق من صعود وهبوط

عدي
03-04-2014, 18:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهاكيد اخي البنوزك هي من تتحكم بالسوق بقوه و لا اظن ان مدراء المحافظ هم من يتحكمون به و بالتوفيق ان شاء الله لجميع اعضاء المنتدي الكرام

afillane
03-04-2014, 18:28
ليست هناك جهة محددة او وحيدة مسؤولة عن تحركات السوق وانما البنوك المركزية واقتصاد الدول واستقرارها السياسي ... والمزيد

farouk100082
03-04-2014, 18:31
من اجمل ما يميز سوق الفوركس هو عدم القدرة فى التحكم فى هذا السوق من اى جهة لذلك يعتبر هذا الامر من اهم
ما يميز سوق الفوركس عن غيره من الاسواق

tazi larbi
03-04-2014, 18:46
السلام عليكم افضل ما في الفوركس انه لا يتحكم به احد الا البايانات والاخبار وان كنا لو اعتقدنا جزما ان هناك دول سيلادية تصدر اخبار لرفع من سعر عملتها فلا يمكن ان تصدر اخبار ضد سعر عملتها لكن هذا ما يحدث فعلا الاسعار تصعد وتنزل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

trader101
03-04-2014, 18:48
سؤال صعب ويحتاج هذا السؤال لخبير كي يجيب عليه لان جواب هذا السؤال خفي لا يعلمه الا من عاشر اولئك الشخصيات اصحاب الاموال الضخمة والذين يسيرون هذا السوق بجبروتهم ويتحكمون فيه

latraaa
03-04-2014, 19:08
و الله يا اخي الكريم، ارى أنه لا يمكننا أن نحصر السوق في بضع عباد السوق كبيرة و تحتاج إلى الكثير من العمل المضني و الجاد و الدي يحتاج إلى الكثير من التعلم، لدا لابد من العمل على التعلم لأنه الأساس في كل شيء، بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله

forexman3
03-05-2014, 03:04
شوف ياغالى
اذا امعنا النظر فى سوق الفوركس وحجم راس المال المستثمر
فى هذا السوق نعرف ان الذين يتحكمون فى هذا السوق او بمعنى ادق
الذين يحركون هذا السوق هى البنوك المركزية واصحاب
رؤس الاموال الضخمة المتمثلة فى المحافظ الكبيرة

gamal20
03-05-2014, 03:54
اخى الكريم المسئل الاول عن تحريك السوق البنوك المركزيه والبنوك العالميه يليها كبار المستثمرين
بالسوق وهم عمالقة الصناديق الاستثماريه

عدي
03-05-2014, 12:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. اظن ان البونك اكثر شئ بتأثر علي السوق بشكل كبير جدا و بعدها مدراء المحافظ و لكن البنوك طبعا اكثر بكثييير اهميتها و بالتوفيق ان شاء الله

modi
03-05-2014, 12:50
السلام عليكم افضل ما في الفوركس انه لا يتحكم به احد الا البايانات والاخبار وان كنا لو اعتقدنا جزما ان هناك دول سيلادية تصدر اخبار لرفع من سعر عملتها فلا يمكن ان تصدر اخبار ضد سعر عملتها لكن هذا ما يحدث فعلا الاسعار تصعد وتنزل اتمنى لكم النجاح والله الموفق فاانصحك بالاجتهاد فى فهم السوق. ومشكور

gehad87
03-05-2014, 12:52
المسئول عن التحركات القوية في سوق العملات هي البنوك المركزية والفيدراليه
وبيتداولوا حسب خطط لاحتواء المخزونات الاحتياطية من النقد الاجنبي
لعبة بحاول افهمها بقالي سنة لعل وعسى اتوقع الحركة المستقبلية بجانب التحليل الفني
لاكتمال اعلى نسبة ممكنة من النجاح ولكن لسا ما فهمتهاش كويس
بس اديني اهو بحاول والتساهيل على الله

doola2020
03-19-2014, 05:01
وتتعب نفسك ليه وتجمع أكبر قدر من المعلومات عنهم هو انت شغال مباحث أخي هناك الكثير ممن يحرك السوق سواء البنوك او اشخاص مثلنا ولكن رؤس اموالهم كبيرة جدا

salimned
03-19-2014, 05:07
السلام عليكم اخي توجد عدة جهات متحكمة بتحركات سوق الفوركس و البنوك تلعب دورا
كبيرا في السيولة التي تضعها فيه اضافة للشركات الاستثمارية الكبيرة و المتاجرين بالتجزئة.

romyolove51
03-19-2014, 10:34
مع تدخلات لبعض البنوك المركزية و الشركات الكبرى و العملة الأساسية المحركة للسوق الدولار الأمريكي

naoual
03-19-2014, 10:39
اخي الكريم في الراي العرض والطلب هما المسؤولان عن تحركات السوق و الله اعلم

eajob
03-19-2014, 10:43
يمكنك اعتبار جميع شركات فوركس الموجودة على الإنترنت صناع سوق فوركس. تأتي التسمية مما يقومون به بالضبط. فهم يصنعون السوق لهذا ندعوهم صناع السوق. عندما تقوم بوضع طلب مع الشركة، فإنه لا يخرج على أرضية تداول، فإنه يبقى على الإنترنت.
فإذا كنت المشتري، فهم البائعون، و العكس صحيح. عندما تستنفذ جميع طلبات الشراء عند أي سعر معين، سوف يتحرك السوق. صناع السوق ما يزالون يُقادون من قِبل عدد عمليات البيع و الشراء لأي زوج من أزواج عملات فوركس. فهم لا يستطيعون تجاوزها.

zamalkkawy
03-19-2014, 11:00

مثنى عدنا
03-19-2014, 11:07
اخي العزيز شكرا جزيلا على المشاركة
هناك عوامل متتعددة تتحكم بالسوق وتحركاته تتظافر في اوقات مجتمعة متأثرة بالوضع الراهن مثال على ذلك الازمات التي تحدث في دول اقتصادها قوي
بارك الله بالجميع وشكرا

masry928
03-19-2014, 11:28
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المسؤول عن تحركات السوق اعتقد انه الاخبار ونعرف جيدا ان اى خبر سياسى قوى او اقتصادى او اجتماعى فى الدول العظمى يؤثر جدا فى مسار العملات الرئيسيه وايضا العملات الفرعيه القريبه منها

baderkhazma
03-19-2014, 11:31
السلام عليكم ورحة الله وبركاته اخي الفاضل المحترم انا لاادري ولا اعرف من المسؤول ولكن ليس مهم المهم الربح فقط اذا كان لديك مشكلة راسل الشركة

forex90
03-19-2014, 11:32
طبعا محركن السوقد ة ناس كبيرة جدا اصحاب ملاين بل مليارت وهم من يتحكمو فى حركة السوق
ويسمو بالهوامير وممكن ايضا تلاقى ناس اخرى بتتحكم فى السوق لكن المتحكم الابكمر هم البنوك المركيزة

saad forex
03-19-2014, 11:35
السوق مش حاجه صغيره بيتم التحكم فيها ده فيه بنوك استثماريه كبيره وشركات عملاقه
من كل انحاء العالم وبعدهم اشخاص مستثمرين كبار وكل دول بيتعاملوا مع السوق وبيقوموا بالاستثمار فيه

msamir2013
03-19-2014, 11:44
اخى العرض والطلب نتيجة الظرووف الاقتصادية لكل دولة

سبب من اهم الاسباب لحركة السوق اما بيوت الاستثمار بتستغل فترات الراحة ما بين البورصات لتحقيق ارباحها

abdotitim
03-19-2014, 14:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم جدا نتمنى الاستفاده للجميع
مشكور على الطرح نعم اخي المسؤوول عن تحركات السوق هو البنوك المزكريه واخبار العملات

lema
03-19-2014, 15:25
المسؤل عن حركات السوق هى قوى العرض والطلب والعلاقة بين البائعين والمشترين فكلما كان المشترين كتير صعد السوق
وكلما كان البائعين كتير هبط السوق

احمد الكندي
03-19-2014, 15:51
ششششششششششششششككككككككككك ررررررررررررررااااااااااا اااا
ششششششششششششششككككككككككك ككككككككررررررررراااااااا اااااش
ششششششششششششككككككككككررر ررررررراااااااااااااااااا اااااااااااااا

Ahmed2020eg
03-19-2014, 16:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... اظن ان المسؤول عن تحرك السوق هم المستثمرين الكبار الذين يتحكمون في هذا السوق العملاق

asafiforex
03-19-2014, 17:02

aboubakeur_m12
03-19-2014, 17:13
كل حركة في السوق لها اسبابها و دوافعها لكن شخصيا اعتقد ان للبنوك الدور البارز و الاساسي في تحركات السوق خاصة اذا تعلق الامر بالبيانات الصادرة من مدرائها و هذا اكبر دليل على من يحرك سوق الفوركس .

walid08
03-19-2014, 17:40
السلام عليكم
انا حسب اعتقادي ان المسؤول عن حركة السوق
هي البنوك المركزية بشكل كبير لانها هي من تدعم و ترفع العملة الخاصة بها ان هبطت و العكس اي حسب طريقة اقتصادها
و ايضا رؤوس الاموال الضخمة فتؤثر بشكل كبير

zamalkkawy
03-19-2014, 17:48

magic777
03-19-2014, 18:25
المسؤل عن حركات السوق هى قوى العرض والطلب والعلاقة بين البائعين والمشترين فكلما كان المشترين كتير صعد السوق
وكلما كان البائعين كتير هبط السوق

اللي بيحدد فعلا حركات العرض والطلب في السوق هيا الاخبار وشهيه المخاطره كل دي بيحددوا مع بعض حركه العرض والطلب
وكلنا بنلاحظ السيوله العاليه للحركه وقت الاخبار بتكون ازاي

karam22
03-19-2014, 18:48
اعتقد ان الاسعار لها مافيا لو جاز التعبير
وهي حدود للسعر تتحرك في مسارات ترتبط بالمصلحة العامة لدولة العملة المراد تحركها في الاتجاه المعين والمقصود

shimaa33
03-19-2014, 19:39
اخي الكريم المسؤل عن تحركات السوق هيه القوة الشرائية او البيعية الخاصة بالتجار في سوق الفوركس
وكمان الاخبار الاقتصادية او السياسية وغيرها يا اخي الكريم

abdelaziz 10
03-21-2014, 18:35
تحرك السعر في زوج معين يا اخي مرتبط اولا بالاخبار التي تجعل عملة تنتعش اما عملة اخرى في زوج معين
ايضا البنوك المركزية احيانا تضخ سيولة في السوق واضف لذلك البيع والشراء وما يحدثه من حركة طبعا

HOPE2014
03-21-2014, 18:37
مساء الخير ممكن ان نعتقد ان هناك من يحرك السعر لصلح بلد ما الى ان يصل الامر الى كارثة طبيعية ونتوقف لا ن الفوركس يتاثر بالولازل والفياضانت مثلا او نشاط بركان قريب من منشاءة ما وبالتالى هنا الامر بيد الله سبحانه ومن هنا نقول ان افوركسلا احد يتحكم به سلام

roua
03-21-2014, 18:39
تحية طيبة للجميع
انا حسب راي المتواضع بعتقد ان الاخبار هي المحرك الرئيسي للسوق وهي بتأثر على قرارات البنوك والبورصات
تمنياتي بالتوفيق للجميع

samsimsom
03-21-2014, 20:01
منذ ان كشفت ادارة البورصة عن اعطاء الشركات الصغيرة حق التجزئة
منفردة سجلت تلك الاسهم صعودا كبيرا مما دفع الخبراء الى التحذير
من تكوين تلك الاسهم فقاعات سعرية قابلة للانفجار والهبوط باسعارها على نحو مفاج

choroukguid
03-22-2014, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله بالتاكيد اخي البنوزك هي من تتحكم بالسوق بقوه و لا اظن ان مدراء المحافظ هم من يتحكمون به
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

randa
03-22-2014, 22:12
السيوله هى المحرك الاساسى للسوق واتجاهها هو الاقوى دائما
سواء كان اصحاب السيوله دى بنوك او مدراء محافظ او غيره ..المهم كل مكانت السيوله اكبر فى الشراء او البيع بيكون الاتجاه هو الاقوى

محمد أبو بكر
03-24-2014, 20:24
السلام عليكم و رحمته و بركاته
يااخي الكريم يوجد الكثير من الاسئلة تتحدث على نفس الشيء
فلو تلاحظ لوجدت ان المسؤول عن حركة السوق هو العرض والطلب
و بالتوفيق للجميع

LTF
03-24-2014, 20:32
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم محرك السوق الرئيسي لأي عملة كانت هو توازنات العرض و الطلب
و أكيد البنوك ذات السيولة الضخمة هي المسؤولة عن ذلك مثل باركلايز و جيبي مورغن و اش اس بي سي و دوتش بانك و غيرها من البنوك التي تتحكم بحوالي 40 بالمئة من السيولة العالمية

forex90
03-26-2014, 14:49
المسئول عن تحريك السوق طبعا هوة البنوكم المركزية وايضا والاخبار العالمية هيىة التى تحرك السوق
و طبعا هناك شئ اسمة الهوامير هية التى تحرك السوق ايضا ولا انصحك بان تتاتجر وقت الاخبار حتى لا يتم تتدمري حسابك

ahmedibrahim258259
03-26-2014, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله انا ليا راي مخالف انا اعتقد ان صناع السوق هم البنوك بدليل ان البنك بيتدخل لما عملة البلد الخاصة بيه بتنخفض فبيتدخل البنك للحفاظ على العملة ومنعا من الانخفاض
تقبل مروري

moxin
03-26-2014, 15:06
أخي اود أن اشكرك على سؤالك أولا تانية أراك جيد نشيط في الاسئلة
المسؤول الاول عن تتحركات السوق هم التجار الكباار نتيجة الاخبار القورية اضاففة الي االبنوك المركزية الضخمة جدا

بالتوفيق ان شاء الله

houdabluegolden
03-26-2014, 15:11
اعتقد ان الصناع الحقيقين للسوق هم المتداولين على اختلاف احجامهم سواء متداولين صغار في السوق او كبار المتداولين
لان اي شخص بيبيع او بيشتري في السوق بيأثر على حركة السوق وان كان التأثير صغير جدا بالنسبة لصغار المتداولين

عبد الحكيم
03-26-2014, 15:16
لا يوجد من يصنع السوق بلف هو يصنع نفسه بمفسه بالاعتماد على مجموعة من المتغيرات الكبيرة التي تطرأ على مختلف الميادين الاستثنائية الواجهة لنفسك و غيرها من الأسباب

forex pop
03-26-2014, 15:42
محركن السوقد ة ناس كبيرة جدا اصحاب ملاين بل مليارت وهم من يتحكمو فى حركة السوق .......
ويسمو بالهوامير وممكن ايضا تلاقى ناس اخرى بتتحكم فى السوق لكن المتحكم الابكمر هم البنوك المركيزة...

ilyes chaieb
03-26-2014, 20:42
صناع السوق على الدرجة الاولى و من وجهة نظري هى البنوك
و بالمرتبة الثانية شركات الوساااطة
و التاجر الصغير لازم يمشي في ظل هاته العناصر
تقبل مرورى

----------------------------
-------------------

saro123
03-26-2014, 21:20
بكل تاكيد المسؤل عن حرمات السوق هو كل من البائع والمشترى وعندما يكون عدد البائعين اكبر من المشترين تجد السوق هابط
وكلما تجد عدد المشترين اكبر تجد السوق صاعد

trader101
03-26-2014, 21:29
اضن ان المسؤولين عن تحركات السوق هم احاب رؤوس الاموال الكبيرة او الضخمة ويطلق عليهم الحيتان الضخمة ومن بينهم البنوك المركزية والشركات الكبيرة هذا ما لدي من معلومات افيدك بها

forex90
03-26-2014, 21:32
طبعا المسئول عن تحرك السوق هوة البنوك المركيزة وايضا الهوامير اى كبار المتداولين اللى
ممككن يتحكمو فى السوق كلة بسبب ضخامة راس امولهم وايضا الاخبار القوية تغير اتجاة السوق بشكل قوى

mehildin
03-26-2014, 21:58
انا برأيي انو المسؤول الاكير عن تحركات السوق هم البنوك فعلاً وطلب او عرض عملة يكون من خلالها.
تقبل مروري اخي ودمتم برعاية الله.

محمد مؤمن
03-26-2014, 22:14
السؤال الوارد في الموضوع هو سؤال يطرح نفسه وهو من هم صناع سوق الفوركس وهل هم البنوك أم مدراء المحافظ أم غيرهم
وإجابتي هو أنه من الناحية النظرية فإن المحركة للسوق هو العرض والطلب ولكن من الناحية العملية هناك تأثير واضح لكبار المستثمرين خاصة في وقت الأخبار القوية جداً
لذلك نجد على سبيل المثال خبر قوي متوقع ارتفاع السعر فيه ولكن نجد السعر ينخفض

xabi alonso
03-26-2014, 22:22
السلام عليكم افضل ما في الفوركس انه لا يتحكم به احد الا البايانات والاخبار وان كنا لو اعتقدنا جزما ان هناك دول سيلادية تصدر اخبار لرفع من سعر عملتها فلا يمكن ان تصدر اخبار ضد سعر عملتها لكن هذا ما يحدث فعلا الاسعار تصعد وتنزل اتمنى لكم النجاح والله الموفق فاانصحك بالاجتهاد فى فهم السوق. ومشكور

Heisenberg
03-29-2014, 13:50
المسئول عن التحركات القوية في الفوركس هي البنوك المركزية والفيدرالية
تحياتي لك وللجميع
بالتوفيق

mahmoudgalal
03-29-2014, 13:57
الي بيتحكم بي السوق دا مش الاشخاص الي زينا طبعا حتي لو
كلنا كدا اتجمعنا مع بعض الي بيتحكم بي السعر هي قوه المستمرين زي البنوك او المركز

a7med84
03-29-2014, 13:58
اكيد البنوك المركزيه هى المؤثر الاكبر فى حركه الاسعار خصوصا مع وقت الاخبار الاقتصاديه

اللى بتحرك السعر من اجل تخطى مقاومات ودعوم فى وقت الخبر وبالتوفيق للجميع

gr53
04-07-2014, 00:46
المحرك الرئيسي للسوق هو العرض و الطلب من المتداولين خصوصا الكبار منهم
مع بعص التدخلات التي تكون في بعض الأحيان للبنوك المركزية و الدولار الأمريكي هو المحرك الأساسي للسوق

med5
04-07-2014, 00:48
سلام عليكم

في الفوركس انه لا يتحكم به احد الا البايانات والاخبار وان كنا لو

اعتقدنا جزما ان هناك دول سيلادية تصدر اخبار لرفع من سعر عملتها فلا يمكن ان

تصدر اخبار ضد سعر عملتها لكن هذا ما يحدث فعلا الاسعار تصعد وتنزل

تحياتي

soooonor
04-07-2014, 00:55
المئول عن تحرك السوق فى الاساس هى الاخبار الاقتصادية و السياسية الخاصة بكل دولة و التى على اساسها يتم تحديد مدى قوة اوضعف عملة دولة ما ..ثم يأتى دور البنوك المركزية التى تتحكم فى سعر الفائدة للسيطرة على التضخم وهذا له اكبر الاثر على اتجاه تحرك السوق

maha elsayed
04-13-2014, 00:31
الســلام عليـــكم ورحمه الله وبركاته اكيد اللى بيحرك السوق هما صناع
السوق والشركات الكبيره والبنوك المركزيه يا اخى

dont
04-13-2014, 06:08
يوجد عومل كثيرة لها تاثير على السوق منها اول شى الاخبار الاقتصادية وايض البونك المركزية
وكذكلك العرض والطلب حيث يكون له ثر كبير جدا

500
04-13-2014, 12:15
والله يا اخى الكريم المسئول عن تحركات الاسعار على ما اظن انها الاخبار يا باشا وبجد والله يا باشا الاخبار اهم حاجه فى سوق الفوركس

nekabde
04-13-2014, 12:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أما بعد :
أسئلة ممتازة و رائعة أخي الكريم لاكن لحد علمي أن المسؤل عن تحريك السوق هو البك
لأنه أساس صعود و نزول العملات أجو أنني أفدتك

midouknight
04-13-2014, 13:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و مغفرته و بركاته
أهلاً بك أخي الغالي
أضن أن أصحاب رؤوس المال الكبيرة ورجال الأعمال هم المتحكمين في الأسواق

hunter_world
04-13-2014, 13:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي الكريم ام بعد اخي الكريم المنظامت الكبيره في السوق زي الشريكات والبنوك المركزيه بس مش سهل برضو

algebra55
04-13-2014, 14:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اكيد اخي البنوزك هي من تتحكم بالسوق بقوه و لا اظن ان مدراء المحافظ هم من يتحكمون به و بالتوفيق ان شاء الله لجميع اعضاء المنتدي الكرام

INTHENAMEOFALLA
04-13-2014, 14:26
المسئول عن تحركات السوق هى البنوك المركزية الضخمة وتغير سعر العملة بها وكمان التجار الموجودين فى سوق الفوركس وخاصة فى اوقات الزحام واوقات عمل البورصات العالمية

kirozoka
04-13-2014, 15:42
المتحكم الأول وألاساس في السوق هو البنوك المركزية للعملات
ثم البنوك الأستثمارية ثم الحافظات المالية والدائع....ثم مبار المتاجرين في البرصات والفوركس
وأخيرا وهم الأضعف تاثيرا في السوق صغار المستثمرين ودوي يعني إلي بيتاجروا من 50000$ وأنت طالع

zakamessi
04-13-2014, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
اعتقد انه الجميع داخل في تحديدذ مصير السوق والله اعلم

sabirdaba
04-14-2014, 15:21
اخي طبعا السوق هو كل ما يسبب في تحركاته هي عروض الشراء والبيع وطبعا هذا ما تقوم به حتى البنوك والمؤسسات الاستثمارية لكن ما يميز المؤسسات هذه هي ان اغلب اوقات دخولها هي وقت صدور الاخبار

st2s
04-16-2014, 18:44
حيث أن الانسحابات في النطاقات الضيقة تبدو أكثر عنفا ممن ينظر إلى الجداول الأسبوعية، و هذا يعتبر أمر نفسي على جميع المتداولينالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تقبل مروري أخي الكريم
من هم صناع السوق

molto
04-17-2014, 20:52
انا اعتقد ان الاخبار هى المسئوله عن تحركات السوق يا باشا وبجد دا اللى انا عارفعه وفاهمه كويس يا باشا وبجد كمان دا راى يا غالى

doaa sary
04-17-2014, 21:51
بص
الى يحرك السوق ايادى كبيرة
مش اشخاص خالص ولا 1% حتى
زى ما اتعلمنا العرض والطلب والجو ده البنوك المركزيهاة
احنا بقا مناظر بس بس مهمين برضه لان السوق مكون من افراد وبنوك

hobmed
04-18-2014, 00:18

---------- Post added at 09:18 PM ---------- Previous post was at 07:29 PM ----------

lambarkia
04-18-2014, 00:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،
الأكيد أخي أن صناع القرار هم الباعة والمشترون ،
فالعرض والطلب أكيد المتحكم الأكبر في كل هذا ؛
بالتوفيق لك ..

abo heba
04-18-2014, 01:36
عليكم السلام
هناك العديد من محركات الفوركس الرئيسيه ومنها البنوك بانواعها والمحافظ الاستثماريه والاجندات الاقتصاديه الخاصه
بالعملات التى تتداول عليها او الدولار الامريكى

anamoody
04-18-2014, 02:38
اخى الفاضل انا شخصيا لا اعلم من مؤسس سوق الفوركس لكن المتحكم الاول فيه هم المشتريين
و البائعيين الذيين يتحكموا فى قيم العملات ثم الاخبار الاقتصادية المهمة

arabien
04-18-2014, 03:09
أولاً يجب أن نعرف جيداً أن كل عملة لها حد أدنى وأقصى تتذبذب بينه

فإن إقترب السعر من إحدى الحدين يتدخل البنك المركزي لإعادة التوازن

للعملة . وهي أول محرك للسوق . أما غير ذلك فهو العرض والطلب الناتج

من التجار والبنوك الاستثمارية والشركات . وكل حسب طريقة تحليله .

SheShe
04-19-2014, 21:59
انا من وجهة نظريق اعتقد ان الصناع الحقيقين للسوق هم المتداولين على اختلاف احجامهم سواء متداولين
صغار في السوق او كبار المتداولين لان اي شخص من بيبيع او بيشتري في السوق بيأثر على حركة السوق
وان كان التأثير صغير جدا بالنسبة لصغار المتداولين.

chomehdi
05-04-2014, 15:59
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا تحياتي على الموضوع أخي الكريم و على المعلومات
فعلا مفيدة وإفادة جزاك الله خيرا وبالتوفيق

gr53
05-08-2014, 01:18
مع بعص التدخلات التي تكون في بعض الأحيان للبنوك المركزية و الدولار الأمريكي المحرك الرئيسي للسوق و لغيره من العملات

fatoma elsayd
05-08-2014, 01:56
والله انا اللى اعرفه ان السوق اول شيء والاساس اللى بيحركه وبيأثر عليه وهو الاخبار
الاخبار الاقتصاديه واقتصاد الدول
وبعد كدا المتداولون وحجم البيع والشراء وهاكذا
تقبل مرووورى :) ;)

ssesko42
05-12-2014, 19:19
ارى أنه لا يمكننا أن نحصر السوق في بضع عباد السوق كبـيرة و تحتاج إلى الكثير من العمل المضني
والجاد و الدي يحتاج إلى الكثير من التعلم، لدا لابد من العـمل على التعلم لأنه الأساس في كل شيء

الربح من الفوركس
05-12-2014, 19:31
المسؤال عن تحركات السوق العرض والطلب على العملات المختلفة والبنوك المركزية والاخبار الاقتصادية وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

alatraideur
05-14-2014, 23:55
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
اضن ان صناع السوق هم البنوك المركزية و البورصات
بالتأكيد و مما لا شك فيه المضاربين مثلنا نحن لا نأثر بصفة كبيرة في السوق ,
ايضا الاخبار و الوضع الاقتصادي للبلاد يأثر

بالتوفيق

AMLAK
05-20-2014, 01:41
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان العرض والطلب المنجر عن البائعين
والمشترين هم المسؤولين عن تحركات السوق أظن أن عملاتهم المفضلة هي الاورو دولار والله أعلم تقبل مروري أخي الكريم تحياتي للجميع

dont
05-20-2014, 03:02
يوجد عومل كثيرة لها تاثير على السوق منها اول شى الاخبار الاقتصادية وايضا الاخبار الساسية ولكن ذلك قليل جدا
وايضا ودة العامل الاهم هو العرض وطلب

yara alaa
05-20-2014, 03:29
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
المال والسعر هما القوة العظمة للفوركس والتعليم في التجريبي راااائع

gr53
05-23-2014, 12:12
مع بعص التدخلات التي تكون في بعض الأحيان للبنوك المركزية للدول الكبرى

8150017
05-23-2014, 12:18
اعتقد ان الاشخاص او الشركات او البنوك اللى معاها محافظ كبيره من الاسباب اللى بتحرك السوق صعودا او هبوطا ، هؤلاء بيتاعملوا بملايين واحيانا بمليارات الدولارات ، وايضا القرارات الاقتصاديه وخصوصا الخاص بالبنوك المركزيه لكل دوله فى اوروبا وامريكا ، ايضا قرارات برلمان الاتحاد الاوروبى والبنك الخاص به ، وقرارات صندوق النقد الدولى ، والاحداث السياسيه من انتخابات ، واحيانا كثيره يؤثر على السوق الشائعات .

faridblilid
05-25-2014, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
بــســـم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــم
السوق اخي وكما يعرف الجميع يتحرك بعدة عوامل منها عامل متعلق بنا وهو الصراع بين المشترين والبائعين

el andaloussi
05-25-2014, 15:20
أخي الكريم حسب ضني أن لكل واحد من هاؤلأء دور في صناعة السوق
ويبقى الدور الكبير عند تدخل البنوك المركزية وشكرا للموضوع وأتمنى من الله التوفيق

walter white
05-29-2014, 22:33
اخى الكريم المسئل الاول عن تحريك السوق البنوك المركزيه والبنوك العالميه يليها كبار المستثمرين

العرض والطلب مسؤولان عن تحركات السوق و الله اعلم

milanowolf
05-29-2014, 22:33
عندما تستنفذ جميع طلبات الشراء عند أي سعر معين، سوف يتحرك السوق. صناع
السوق ما يزالون يُقادون من قِبل عدد عمليات البيع و الشراء لأي زوج من أزواج
عملات فوركس. فهم لا يستطيعون تجاوزها

Nadia Hatim
06-09-2014, 19:38
اخـي الفـاضل .. سؤال صعب ويحتاج هذا السؤال لخبير كي يجيب عليه لان جواب هذا السؤال خفي لا يعلمه
الا من عاشر اولئك الشخصيات اصحاب الاموال الضخمة و الذين يسيرون هذا السوق بجبروتهم ويتحكمون فيه

hema2013
06-09-2014, 19:41
سلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخخى الفاضل انت تعلم ان المسئول عن السوق ليس شخصا بعينة ولكن هو اللتجارة والصناعات وتحرك التجارة فى الاسفل والاعلى لان السوق ليس شىء ةواحد ولكن عدة اشياء
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

abdelaziz 10
06-09-2014, 21:45
والله يا اخي لا اعرف تماما انما حسب ما اسمع هناك الاخبار والبنوك المركزية هما عوامل تحرك السعر
اظن ايضا انه حتى صفقات التجار الكبار ممكن تساهم في تحرك السعر خصوصا لو كانت بلوتات ضخمة

waleed hassona
06-29-2014, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام ... اخى
الكريم الاخبار هى المحرك الاساسى لسوق الفوركس بالاضافه الى تدخلات البنزك المركزيه

allam1965
06-29-2014, 23:11

هناك عوامل كثيرة تتحكم في تحرك السوق منها المؤشرات الاقتصادية ذات الأهمية ومنها تغيير أسعار الفائدة . كما أن هناك متداولون كبار يقومون بعمل صفقات تغير مجرى السوق بشكل كلي ومفاجئ ومن أولئك بعض البنوك الكبيرة التي بدأت تتعامل بسوق الفوركس وبعض رجال الأعمال الأثرياء. كما أن للأحداث السياسية والحروب التي تدور في العالم أثر كبير جدا على تقلبات سوق الفوركس .

DABDOUB
06-30-2014, 03:48
هناك ايادي خفية و كبار التجار الذين يملكون ملايين الدولار بصفقة واحو ممكن ان يحرطو السوق
كما يشائون طبعا و هاته الايدي الخفية تعمل اشياء مفاجئة حتىلا تجني خساء المتاجرين

asifali
07-01-2014, 12:45
تقبل مروري أخي الكريم العرض والطلب المنجر عن البائعين والمشترين هم المسؤولين عن تحركات السوق

abdou19
07-01-2014, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

المسؤول في نضري اخي هي البنوك و السيولة اخي في الفوركس هيب التي تتحكم بذلك

---------- Post added at 11:12 AM ---------- Previous post was at 11:11 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

كما ان تقلبات العملة اصى تاتي من البنوك اخي الكريم

Yopi
07-01-2014, 14:11
السلام عليكم ورحمه الله اخي انا عما سمعته يعني ان المداولون هم من يفرض على السعر
ان يتحرك في الاتجاه الذي يريدون و المتاجرون الكبار هم من يتحكم فيه تقريبا فان قام الجميع بشراء عملة فمن الضروري ان يصعد السعر

Wassa04
07-01-2014, 15:33
مرحبا اخي اكيد التجار الكبار هم المسؤولين على تحركات
السوق سواء ات كان دلك بالبيع او الشراء

samozein
07-01-2014, 15:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صناع السوق ليسو هم المسؤولين عن حركه السوق بالعكس المسؤول عنها هم البنوك البنوك المركزيه الدوليه والمعترف بها
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Redeyef
07-01-2014, 18:13
الفكرة واضحة ؛ العرض والطلب هو المحرك الأساسي للسوق ، يعني حركة البيع والشراء هي المتحكم الأساسي والرئيسي

YOSAF
07-01-2014, 18:16
السلام عليكم
السوق تحركاته مرهونة الصفقات المفتوحة من طرف جميع التجار يعني الضغط بيع أو شراء
طبعا دون نسيان دور البنوك المركزية

ali2000
07-02-2014, 01:26
اخي العزيز هناك اكثير من المصادر التي تساهم وتكون عوامل في حركة السوق ومن اهمها البنوك الدوليه العامليه في تساهم حركة اقتصاد الدوله والذي يساهم ايضا هو ادارة رؤوس الاموال الكبيره او حتى الحسابات الصغيره الكثيره ولك كل التقدير

MAGDYABDO
07-02-2014, 02:38
كله بيشترك فى صناعه السوق
البنوك والمحافظ والمثتثمرين والتحجار اللى زينا
كله مشترك فى الجريمه

dalito
07-02-2014, 05:37
السﻻم عليكم
بالنسبة لتحركات الصوق فيتحكم فبه عروض البيع والشراء للعمﻻت
كما قد تتدخل البنوك المركزية في اسعارها
وبالتوفيق وتقبل مروري

ynwa1892
07-02-2014, 05:42
السلام اخي
المسؤول الرسمي عن تحرك السوق هو اقتصادات الدول الكبرى وذلك في تراجع او تقدم نسبة صادراتها ووارداتها اضافة الى التجار الكبار والبنوك العالمية

MAGDYABDO
07-02-2014, 05:47
الجميع مشترك المحافظ والبنوك والمثتثمرين وتجار الفوركس اللى هما احنا
كله متشرك فى الجريمه

poop3
07-02-2014, 12:09
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
المسئول عن تحركات السوق اخى الكريم هى البنوك المركزيه
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

eragon
07-02-2014, 16:25
وعليكـــم الســــلام ورحمـــــة الله وبركاتـــــــــــــه
المحـــرك الرئيسي لسوق العملات الاقتصاد القومي للبلد الخاصه بالعمله
مثلا امريكا والدولار الامريكي او اليورو ودول اوروبا

fahd1995
07-02-2014, 16:42
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا أخي على الموضوع و شكرا للإخوان على تعليقاتهم
و أنا أنتظر ردود أكثر لمعرفة الهقيقة و شكرا

baite
07-05-2014, 17:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, مشكور أخي على هذا الموضوع الجميل حقا.

اخي العزيز بالنسبة للفوركس فالاقتصادات الدولية هي التي تتدخل في اسعارالعملات

اتمنى التوفيق للجميع وتقيل مروري

amermazzen
07-12-2014, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم العرض والطلب المنجر عن البائعين والمشترين هم المسؤولين عن تحركات السوق أظن أن عملاتهم المفضلة هي الاورو دولار المهم يبقى التعلم الجيد هو الأصح من خلال البحث عن الاستراتيحجات القوية الوعمل عليها في الحساب الحقيقي بالتوقيق.

khaledqbdr
07-12-2014, 19:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يااخي الكريم هذا السؤال كثيرا ما يسال ويحير عقول الناس و المتاجرين لان الناس
تظن ان في اجابة هذا السؤال مفتاح السوق

ahmedibrahim258260
07-12-2014, 19:39
بسم الله الرحمن الرحيم المسئول عن تحركات السوق ممكن تكون البنوك المركزية والاخبار الاقتصادية وكبار المستثمرين
تقبل تحياتي

RomanyMoreed
07-17-2014, 23:58
السلام عليكم روحمه الله وبركاته

في رأي ااظن ان النسبة الكبري التي تحرك السوق صعود ونزول هم البنوك المركزية وبعدهم اصحاب الشركات الكبيرة المستثمرين الاغنياء

shellfish_ssa
07-18-2014, 00:05
بسم الله اولا واخيرا اهلا اخى الكريم ومرحبا بك دائما
جميع من ذكرت من كبار المضاربين مسؤوليين بشكل او باخر عن تحركات السوق وكذلك عن
شكل العرض والطلب والذى يؤثر فعلا على السعر بشكل عام ودمتم فى امان الله

Ahmed2020eg
07-19-2014, 00:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... معلومات جميله مشكوور اخي الكريم عليها و اتمني لك التوفيق ان شاء الله و لجميع الاعضاء

mounim1994
07-19-2014, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اهلا وسهلا بكم اخي الكريم
انا مازبت جديد في المنتدى وليست لي الخبرة الكافية للجواب

shellfish_ssa
07-19-2014, 01:13
بسم الله اولا واخيرا دائما وابدا
فى الواقع احب اوجه ليك الف تحيه وشكر على الموضوع القيم والمعلومات الرائعه جزاك
الله خير ونتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء بالمنتدى نتمنى ان نرى كل جديد لك وتقبلوا مرورى المتواضع

egymax3d
07-19-2014, 01:13
موضوع جميل اخى يستحق الاهتمام والردود رائعة من اصحاب الخبرة ولى كل من ساهم فى الموضوع من افكار واراء بارك الله فيك وبالتوفيق اخى ولى كل اعضاء المنتدى

maao2008
07-19-2014, 01:41
تقبل مروري أخي الكريم

aysamiman
07-19-2014, 13:45
بيتحكم بي السوق دا مش الاشخاص الي زينا طبعا حتي لو كلنا كدا اتجمعنا
مع بعض الي بيتحكم بي السعر هي قوه المستمرين زي البنوك او المركز

forex24day
07-27-2014, 09:29
افضل ما في الفوركس انه لا يتحكم به احد الا البايانات والاخبار وان كنا لو اعتقدنا جزما ان هناك دول سيلادية تصدر اخبار لرفع من سعر عملتها فلا يمكن ان تصدر اخبار ضد سعر عملتها لكن هذا ما يحدث فعلا الاسعار تصعد وتنزل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

abdelhak redouane
07-27-2014, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار ان لتحركات السوق عوامل كثيرة منها الشركات الاستثمارية والشركات التي تقوم على التبعية لسوق الفوركس بالاضافة الى البنوك العالمية بالاضافة الى اللازمات العالمية التي تقع
بالتوفيق للجميع

sharshabil
07-27-2014, 19:09
محركو السزق هم البنوك الركيزي و ايضا كبار التجتر الذين هم قلة
لكن يمتلكون اغلب الاموال في سزق الفوركيس و هي تكون بملابين و ملايير الدولارات

sanadiab
07-27-2014, 19:23
السلام عليكم
تقريبا المسئول عن حركه السوق فى الاصل هم البنوك المركزيه ثم المؤسسات الماليه ثم التدوالين
بس تقريبا الاكثر تاثيرا على حركه السوق هى المؤسسات الماليه
تقبل مرورى

Mohamd-95
07-27-2014, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

kairo14
07-27-2014, 20:26
شكر الله لك هذا العمل الطيب
تقبل الله منك وجعل هدا العمل في ميزان حسناتك
لاتبخل علينا من مواضيعك تحياتي

dockerz
07-27-2014, 20:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا اعتقد ان البنوك المركزيه والموساسات الي بتحرك السعر اخي

عاشق الفوركس
07-27-2014, 20:41
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،انا اضن ان البونك المرزية هي التى تسطير على السوق والعرض والطلب من خلال الاخبار الاقتصادية التى تصدر خصاة القوية ،بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

alibouremel
07-27-2014, 21:14
السلام عليكم
في إعتقادي أن الوحيد والمسؤول عن تحركات السوق هي عملية العرض والطلب من طرف الباعة والمشتريين وإحتمال أيضا البنوك الضخمة المختصة
والعملات المفضللة لديهم هي الين و الدولار والاورو

sharshabil
07-27-2014, 22:33
نعم محركو السوق هم الاسواث المركيزية و تتدخل عندما يكون هناك ازمة او حل لازمة
و هناك كبار المستثمرين اي صفقة يعملونها ممكن ان تحرك الاسعار في السوق تحركا كبيرا

gr53
07-30-2014, 16:54
مع بعص التدخلات التي تكون في بعض الأحيان للبنوك المركزية و الدولار الأمريكي

Thedevileye
07-30-2014, 18:05

dranass92
07-31-2014, 15:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. اظن ان البونك اكثر شئ بتأثر علي السوق بشكل كبير جدا و بعدها مدراء المحافظ و لكن البنوك طبعا اكثر بكثييير اهميتها و بالتوفيق ان شاء الله

maha elsayed
07-31-2014, 17:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... معلومات رائعه عن
تحركات السوق يا اخى عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييييت

sharshabil
07-31-2014, 17:19
المسؤول هم كباير التحتر الين يملكون غالبة الاموال في سوق الفوركس
و ايضا البنوك المركزية هي ايضا تتجخل في الاسعار

محمد السيد محمد
07-31-2014, 18:40
من المعلومات التي يغفل عنها الناس ولا ادري ان كان ذلك بقصد او بجهل
ان صانع السوق والمتحكم في الاسعار هو الجبار لا اله الا هو ..

fathimourad
08-07-2014, 12:53
لا يوجد استفسار من الأصل و لا يوجد موضوع العنوان في اتجاه و ما تحته في اتجاه آخر
و لا أدري ما الهدف من وراء مواضيعك الغير مكتملة

gr53
08-07-2014, 20:37
مع بعص التدخلات التي تكون في بعض الأحيان للبنوك المركزية و الدولار الأمريكي هو العملة الرئيسية في السوق

heba magdy
08-08-2014, 11:48
من هم صناع السوق

" حيث أن الانسحابات في النطاقات الضيقة تبدو أكثر عنفا ممن ينظر إلى الجداول الأسبوعية،

abderrahmenanis
08-21-2014, 02:04
تقبل مروري أخي الكريم

ahora
08-21-2014, 03:37
البنوك المركزية عادة تكون ضد المضاربين الكبار في سوق الفوركس
لأن لكل متداول هدفه الذي دخل من اجله في الصفقة و هذا يجعلهم جميعا صناع سوق

dranass92
08-29-2014, 18:41
تقبل مروري أخي الكريم

awa
09-28-2014, 23:11
انا اعرف ان كلنا صناع السوق من تجار و بنوك و هيئات
لكن الجهات الكبيرة مثل البنوك المركزية هى المتحكمة فى السوق بشكل كبير

بشير حمدان
09-28-2014, 23:15
السلام عليكم
ان اكبر متحكم فى سوق الفوركس وبشكل مباشر البنوك المركزيه الكبرى ولا سيما البنك الامريكى ثم الشركات الكبرى ككجوجل وياتى بعد ذلك المؤسسات الحوميه للدول ..

maasofiane
09-29-2014, 00:55
حيث أن الانسحابات في النطاقات الضيقة تبدو أكثر عنفا ممن
ينظر إلى الجداول الأسبوعية، و هذا يعتبر أمر نفسي على
جميع المتداولين

abdelloo31
09-29-2014, 03:38
المسئول عن التحركات القوية في سوق العملات هي البنوك المركزية والفيدراليه وبيتداولوا حسب خطط لاحتواء المخزونات الاحتياطية من النقد الاجنبي

MRN2014
09-29-2014, 03:46
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

haleeim
09-29-2014, 11:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهاكيد اخي البنوزك هي من تتحكم بالسوق بقوه و لا اظن ان مدراء المحافظ هم من يتحكمون به و بالتوفيق ان شاء الله لجميع اعضاء المنتدي الكرام

forexii
10-11-2014, 13:48
اعتقد ان صناع القرار في عالم الفوركس همبالاساس البنوك
اضافة الى كبار المضاربين الذين لهم تاثير كبير و مباشر على اسعار العملات بشكل عام

algeria
10-19-2014, 21:11
أخي الكريم السيولة العالية هي المسؤلة عن تحرك سوق الفوركس
أرجوا ان أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

talal alsaleh
10-19-2014, 21:14
اخي الكريم
انا حسب معرفتي في الفوركس
ان الذي تحكم بالسعر هم
البنوك والشركات الكبرى والمؤسسات العظمى وبيانات المركزي الامريكي والاوربي ودول اليورو
والله ولي التوفيق
وشكراً لكم

محمد عز الدين عيد خضري
10-19-2014, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
المعلومة اللي عندي انه لا يستطيع اي احد ان يتحكم بسير السوق لانه سوق كبيير جدا
اتمني لك التوفيق
تحياتي

zouhirflava
10-24-2014, 22:12
و الله يا اخي الكريم، ارى أنه لا يمكننا أن نحصر السوق في بضع عباد السوق كبيرة و تحتاج إلى الكثير من العمل المضني و الجاد و الدي يحتاج إلى الكثير من التعلم، لدا لابد من العمل على التعلم لأنه الأساس في كل شيء، بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله

eslamsallam
10-24-2014, 22:43
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تقبل مروري أخي الكريم

Ahmed2020eg
10-24-2014, 22:44
تقبل مروري أخي الكريم

forexabdo2014
10-27-2014, 06:19
بالتوفيق للجميع فى المنتدى إن شاء الله

مروة
10-27-2014, 07:02
لعرض والطلب المناجر عن البائعين والمشترين هم المسؤولين عن تحركات السوق
تقبل مروري أخي الكريم

ahmedplus
10-27-2014, 07:30
السلام عليكم ورحمة الله اخى الحبيب فى الله اتمنى لك دوام الصحه والعافيه واتمنى ان تكون بخير دائما واتمنى ان تتقبل مرورى الكريم
واتمنى من الله ان يجعل مشاركاتك معنا فى ميزان حسناتك وونتظر منك المزيد
لا احد يستطبع ان يتحكم بالسوق

eslamsallam
10-27-2014, 11:49
تقبل مروري أخي الكريم

ام زياد
10-27-2014, 11:53
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الكريم وسطاء بين البنوك - وحتى وقت قريب، وسماسرة النقد الأجنبي كانوا يفعلون كميات كبيرة من رجال الأعمال،
تسهيل التداول بين البنوك ومطابقة نظرائهم المجهول لرسوم صغيرة نسبيا. مع تمنياتى للجميع بالربح الوفير

محمد ميدو
10-27-2014, 12:15
فى حاجة اسمها العرض والطلب ديه الناس اللى بتتحكم فى السعر اخى الكريم فلو معانا كلنا حسابات كبيرة جدا جدا ممكن نبدا فى التحكم بشكل طفيف بالسوق بالتوفيق ان شاء الله تقبل مرورى

zouhirflava
10-27-2014, 19:41

أسماء نعناع
10-29-2014, 12:31

magedaly
10-29-2014, 12:35
يا اخى العزيز ان المسئول عن تحركات السوق هو السوق نفسه من اخبار اذا كانت سلبيه او ايجابيه وذلك من خلال تاثيره على السوق فيمكن ان يكون الخبر ايجابى يؤدى الى انخفاض العمله ويمكن ان يكون الخبر سىء فيؤدى لارتفاع العمله

Mido0o-style
10-29-2014, 12:45
الدولة المتحكم فى السوق فى رفع وفى خفض السعر
والبنوك والمؤسسات المالية والشركات تتحكم بنسبة 30 فى المائة فل كدة

md5diablo
10-30-2014, 02:19
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليك و رحمه الله و بركاته ،اقتصاد الدول اضن اخي الكريم فلكل من امريكا و اوروبا و اسيا تقل اقتصادي يتسبب في تحرك السوق

adk.sa
10-30-2014, 02:58
جكيل اوى انك تبقا عايز تعرف الاساس دا ممكن يكون االببنوك بجانك الشركات والله اعلم بس هى المهم ان احنا بنستفيد منها جدا ودا الاهم ولا ايه انا عايز اعرف راى الناس فى المضوع دا

DABDOUB
11-02-2014, 19:20
عليكم السلام
هناك العديد من محركات الفوركس الرئيسيه ومنها البنوك بانواعها والمحافظ الاستثماريه والاجندات الاقتصاديه الخاصه

dellos
11-02-2014, 19:24
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز صناع السوق من في درجة الاولى هي بنوك المركزية حيث عندما تقوم بطرح اخبار او مدير البنك يقوم بتحدث تجد الاسعار في تحركات
عنيفة

sameas
11-02-2014, 19:33
اعتقد ان البنوك هى المسؤله عن التغير فى حركه اسعار السوق ودا بيبان بشكلو اضح اوى انه هو الى بيقدر يتحكم فى لك ل حاجه ويايت الى عنده افاكر اكتر او مصادر اكتر يقدر يقولنا هو فعلا ممكن يتغير ولا لا ويارتت الكل يقول رايه فى الموضوع دا علشان الكل يستفاد

karimosman
11-02-2014, 19:36

Emad Aiad
11-02-2014, 23:14
ان سوق العملات من اكبر الاسواق العالمية ولا يتحكم فيه احد سواء الدول وهذا يعطي مصداقيه له وان الاخبار الاقتصاديه الكبيره واخبار الحروب هي التي تاثر علي العملات

breakss08
11-11-2014, 23:11
اعتقد ان الصناع الحقيقين للسوق هم المتداولين على اختلاف احجامهم سواء متداولين صغار في السوق او كبار المتداولين
لان اي شخص بيبيع او بيشتري في السوق بيأثر على حركة السوق وان كان التأثير صغير جدا بالنسبة لصغار المتداولين

ahfirnet
11-11-2014, 23:34

ahmed mahmoud abdelhady
11-12-2014, 03:33
--
تقبل مروري أخي الكريم :)

al.hany
11-12-2014, 03:35
من الممكن ان تكون البونك هى المسؤله بشكل كبير اوى فى كل تحركات الاسعار الى احنا بنشوفها والى بتحصل علشان البنك هو المستفيد كل الاستفاده من المكاسب والخسائر الى بتحصل دى فهو المسؤل اكيد

ahmed mahmoud abdelhady
11-12-2014, 03:43
--السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تقبل مروري أخي الكريم
---- :(

mooor
11-12-2014, 03:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
للاسف انا مبتدء و لا اعلم ما هو الصح من الخطء
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

nass
11-12-2014, 04:19
اخى الكريم من وجهه نظرى فان الذى يتحكم فى السوق هى البنوك المركزيه الضخمه والمتداوليين ذوى رؤووس الاموال الضخمه وذلك نتيجه الاخبرا الاقتصاديه التى تصدر والتى غالبا ما تسبب خسارة الكثير من الاخوة ذو راس المال الضعيف

mooor
11-12-2014, 04:22
من وجهة نظري المتواضعة اري ان المتحكم الرئيسي في السوق هو اقتصاد البلاد ثم رجال الاعمال

mayali
11-12-2014, 13:38
المئول عن تحرك السوق فى الاساس هى الاخبار الاقتصادية و السياسية الخاصة بكل دولة و التى على اساسها يتم تحديد مدى قوة اوضعف عملة دولة ما .
.ثم يأتى دور البنوك المركزية التى تتحكم فى سعر الفائدة للسيطرة على التضخم وهذا له اكبر الاثر على اتجاه تحرك السوق

Tro
11-12-2014, 13:43
المفروض ان الناس هي اللي تكون مسؤوله عن حركه الوسق
من خلال فتح و قفل صفقاتهم ولكن ساعات بنحس ان بيبقي في بعض التلاعب
من خلال المؤسسات القويه و بعض الشركات الوسيطه
تحياـأأأأأأأأتي

mor
11-12-2014, 14:00
اعتقد ان الاخبار الاقتصادية والسياسية من الممكن ان تساعدنا كثيرا في معرفة حركة واتجاه السوق
واعتقد ان التحليل الاخباري من الممكن ان يساعدنا كثيرا

nassar.ali
11-12-2014, 14:06
اظن ان البنوك عامه هى المستفادة وهى التى تحرك مجرى الاسعار وهى مستفادة فى حاله الخسارة والمكسب وبالتاكيد هو المسيطر على السوق بجميع جوانبه شكرا لعرضك للموضوع اخى الكريم

if1
11-13-2014, 15:23
في الحقيقة اخي الجهات التي تؤثر بشكل كبير على الفوركس هي بشكل عام البنوك الدولية التي تتحكم في
اسعار الفائدة و كثير المؤشرات الاخرى و كبار المضاربون الذين يؤثرون على السوق بقراراتهم و صفقاتهم

hpacer
11-13-2014, 15:29
ممتاز جدا أخي الكريم على
موضوعك الشيق والرائع هذا كما ننتظر
منك الجد يد أخي العزيز كما في وجهة نضري
أن هده الموضوعات تفيد جميع الأعضاء وبلخصوص
الأعضاء الجدد الدين لا يعرفون كيف يتعملون مع الفوركس بشكل جيد

wallo
11-13-2014, 16:15
عندما تستنفذ جميع طلبات الشراء عند أي سعر معين، سوف يتحرك السوق. صناع
السوق ما يزالون يُقادون من قِبل عدد عمليات البيع و الشراء لأي زوج من أزواج
عملات فوركس. فهم لا يستطيعون تجاوزها

ali 9
11-13-2014, 17:08
اخي طبعا السوق هو كل ما يسبب في تحركاته هي عروض الشراء والبيع وطبعا هذا ما تقوم به حتى البنوك والمؤسسات
الاستثمارية لكن ما يميز المؤسسات هذه هي ان اغلب اوقات دخولها هي وقت صدور الاخبار

benchou-ahfd
11-13-2014, 17:10
الذي يتحكم في السوق هم مالكو الراس المال الاضخم لان اتجاه السوق يميل اين مال راس المال فلو دخل اصحاب رؤوس الاموال الضخمة في السوق فانهم سيحولونه حتما اينما شاؤو و البنوك المركزية لا تتدخل عادة مباشرة في السوق و لكن تتدخل من خلال الخطط الاقتصادية و البيانات و قد تتدخل مباشرة في حالات التدهور الشديد للعملة فتحاول اتخاذ اجراءات عاجلة للانعاش حتى لا تهوي العملة اكثر

milanowolf18
11-13-2014, 17:12
الاشخاص او الشركات او البنوك اللى معاها محافظ كبيره من الاسباب اللى بتحرك السوق
صعودا او هبوطا ، هؤلاء بيتاعملوا بملايين واحيانا بمليارات الدولارات ، وايضا
القرارات الاقتصاديه وخصوصا الخاص بالبنوك المركزيه لكل دوله فى اوروبا
وامريكا

sasa11
11-15-2014, 14:15
عليكم السلام

ali 9
11-15-2014, 14:15
المسئول عن تحركات السوق هى البنوك المركزية الضخمة وتغير سعر العملة بها وكمان التجار
الموجودين فى سوق الفوركس وخاصة فى اوقات الزحام واوقات عمل البورصات العالمية

chouaib1
11-15-2014, 19:16
ممتاز جدا أخي الكريم على
موضوعك الشيق والرائع هذا كما ننتظر
منك الجد يد أخي العزيز كما في وجهة نضري
أن هده الموضوعات تفيد جميع الأعضاء وبلخصوص
الأعضاء الجدد الدين لا يعرفون كيف يتعملون مع الفوركس بشكل جيد

mohamedsaber
11-15-2014, 19:31
لا اعرف هل السوق منتج احد صنعه ؟ تدخلات البنوك و المدراء اصحاب رؤؤس الاموال الكبيرة وقت الاخبار بيحرك السوق ما يزيد عن 100 نقطة
لذلك هم عامل مؤثر جدا في سوق الفوركس
تقبل مروري اخي

worldg04
11-18-2014, 12:13
اخـي الفـاضل .. سؤال صعب ويحتاج هذا السؤال لخبير كي يجيب عليه لان جواب هذا السؤال خفي لا يعلمه
الا من عاشر اولئك الشخصيات اصحاب الاموال الضخمة و الذين يسيرون هذا السوق بجبروتهم ويتحكمون فيه

may0
11-18-2014, 12:13
يوجد عومل كثيرة لها تاثير على السوق منها اول شى الاخبار الاقتصادية وايضا الاخبار الساسية ولكن ذلك قليل جدا
وايضا ودة العامل الاهم هو العرض وطلب

mohamedbaki
11-20-2014, 16:20
السلام عليكم ورحمه الله اخي انا عما سمعته يعني ان المداولون هم من يفرض على السعر
ان يتحرك في الاتجاه الذي يريدون و المتاجرون الكبار هم من يتحكم فيه تقريبا فان قام الجميع بشراء عملة فمن الضروري ان يصعد السعر

aliali
11-20-2014, 16:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, مشكور أخي على هذا الموضوع الجميل حقا.
اخي العزيز بالنسبة للفوركس فالاقتصادات الدولية هي التي تتدخل في اسعارالعملات
اتمنى التوفيق للجميع وتقيل مروري

amenaali
11-22-2014, 16:29

monayaa
11-22-2014, 16:29
افضل ما في الفوركس انه لا يتحكم به احد الا البايانات والاخبار وان كنا لو اعتقدنا جزما ان هناك دول سيلادية تصدر اخبار لرفع من سعر
عملتها فلا يمكن ان تصدر اخبار ضد سعر عملتها لكن هذا ما يحدث فعلا الاسعار تصعد وتنزل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

alimohamed
11-22-2014, 18:45
ليست هناك جهة محددة او وحيدة مسؤولة عن تحركات السوق وانما البنوك المركزية واقتصاد الدول واستقرارها السياسي

mooor
11-22-2014, 19:03
من وجهة نظري المتواضعة اري ان من المتحكم في السوق هو اقتصاد البلاد

esshazly
11-22-2014, 19:04
السلام عليكم ...المحرك الرئيسي للسوق هو العرض و الطلب من المتاجرين خصوصا الكبار منهم اصحاب رؤوس الاموال الكبيرة ... بالتوفيق ان شاء الله في كلا من المنتدي وحساب التداول

Wassa04
11-23-2014, 02:01
مرحبا اخي الكريم الاخبار الاقتصادية القوية
هي التي تتحكم في السوق بشكل كبير تقبل مروري

ihab331
11-23-2014, 09:51
أخي الكريم المؤول عن تحركات السوق هو البنوك و المؤسسات الكبرى
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح و شكرا

omar223
11-23-2014, 14:13

mooor
11-23-2014, 14:31
من وجهة نظري المتواضعة اري ان المتحكم الرئيسي في السوق هو اقتصاد البلاد

medo2013
11-23-2014, 14:36
امن المسئولية الكبرى عن السوق والاشياء الاخرى هى البنوك المركزية فهى التى تضع الاموال وهى التى تحرك السوق حتى يصبح سوق اما يرتفع او ينخفض فهى تتحكم فى العرض والطلب للعميل وهى اساسية للتعرف عليها

hakim12
11-23-2014, 16:19

egyptian200100
11-24-2014, 14:51
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
انا بجد مش فاهم منك حاجة
خالــــــــــــــــــــــ ــــــــص

gemi619
11-28-2014, 14:57

jadid01
11-29-2014, 05:29
المسئول عن التحركات القوية في سوق العملات هي البنوك المركزية والفيدراليه وبيتداولوا حسب خطط لاحتواء المخزونات الاحتياطية من النقد الاجنبي

galal saber
11-29-2014, 05:37
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين وعلى اله واصحابة اجمعين تحياتى لكل الموجدين وشكرررررررررررررر

zineb01
11-29-2014, 06:43
اخى الكريم المسئل الاول عن تحريك السوق البنوك المركزيه والبنوك العالميه يليها كبار المستثمرين بالسوق وهم عمالقة الصناديق الاستثماريه

gr53
11-29-2014, 09:17
مع بعص التدخلات التي تكون في بعض الأحيان للبنوك المركزية و الدولار الأمريكي أيضا له تأثيره على غيره من العملات

ybrahmi
11-29-2014, 09:21
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور يا اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح امل ان يستفيد منه الجميع ان شاء الله
أتمنـــى التوفيـــق لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ان شــــاء الله

Ahmed Taher M
11-29-2014, 14:45
تقبل مروري أخي الكريم

ghiles
11-29-2014, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .يا اخي الكريم البنوك الكبرى كلها موجودة في الولايات النتحدة الامريكية
وكل اكبر البورصات العالمية موجودة هناك مثل بورصة نيويورك.

Ahmed Taher M
11-29-2014, 15:41
تقبل مروري أخي الكريم

allh
11-29-2014, 15:55
اانا فكرت كتير فى الموضوع دا الصراحه وقولت ايه الفايده من دا ممهو ممكن شركات الصرافه تحل الموضوع دا وان كمان الموضوع دا عرفت موصلتش لنتيجه مهمه فى الموضوع دا والان انا حاليا احبحث عن ممن هم المتحكمون شكرا لك

The King Algeria
11-29-2014, 15:56
السلام عليكم اخي الكريم المسؤول الاول و لاساسي عن تحركات السوق الا وهي
الاحبتار بشكل عام سواء كانت على الازواج الاسياسية او الغير الاسية
وبالاخص اخبار دولار و اليورو و كندي الى تؤثر على الازواج بشكل كبير جداااا

houcin
12-03-2014, 11:08
شوف ياغالى
اذا امعنا النظر فى سوق الفوركس وحجم راس المال المستثمر
فى هذا السوق نعرف ان الذين يتحكمون فى هذا السوق او بمعنى ادق
الذين يحركون هذا السوق هى البنوك المركزية واصحاب
رؤس الاموال الضخمة المتمثلة فى المحافظ الكبيرة

aissa00
12-03-2014, 13:36
المسؤول الاول عن تتحركات السوق هم التجار الكباار نتيجة الاخبار القورية
اضاففة الي االبنوك المركزية الضخمة جدا
تحيااتي لللجميع و بالتوفيق وشكرا

mooor
12-03-2014, 16:01
من وجهة نظري المتواضعة اري ان المتحكم الرئيسي هو البنوك و احوال البلاد

a7md.3li94
12-03-2014, 16:23

Mohamed Fadhel
12-03-2014, 19:26
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق