PDA

View Full Version : السوق ثعلب ماكر...احذرررر منه

R.kh
07-29-2019, 04:10
السلآم عليكم ورحمة اللة وبركاته....الحذر ومراقبة الصفقات اثناء العمل امر ضروري واجراء المطلوب وإكمال خطة التداول اذا كانت مركبة وتحتاج تغييراثناء حركة السوق من تغيير الوقف مثلا اواضافة اوحذف...المهم يجب اليقظة التامة وعدم الثقة بالسوق اطلاقا لأن السوق ماكر جدا وان بدى لك حمل وديع.....

one159
07-29-2019, 21:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اهلا بيك اخي الكريم
اتقف معاك بشده في كلامك بخصوص السوق ماكر بجد كبيره
ولذا وجب الحذر منه والتنبيه من الخطوره بيه والالتزام الكبير

ehapgawish
07-30-2019, 18:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم أن سوق الفوركس هو سوق مختلف عن باقي الأسواق وهو سوق مميز للغايه وله تأثير قوي خاص بالنسبة لي تداولاتك واذا بدأت خطوات البدايه في الفوركس فعليك بالتعلم وربما قد سمعت عن شركات التداول النصابة في سوق التداول ربما فعلاً وأننا نامل أنك لم تكن قد وقعت في فخ أحداها وكنت ضحية لأساليب أحتيالهم المحترفه فأن شركات التداول النصابة ستكون موجوده طالما فيه سوق موجود بأسم سوق الفوركس فمع تطور الأساليب والنظم المستخدمه سيكون المحتالون في مكان قريب ويحاولون في ابتزاز اموالك

Abu_Yassin
08-02-2019, 11:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت بالفعل بمجال سوق الفوركس التظاول او المتاجرة على درجة عالية من الخطورة ويجب أحترام السوق واحترام أدارة رأس المال وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

benmezroua1
08-02-2019, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
السوق ماكر جدا بل هو اكثر من ذالك حتى ان المتداول يظن في بعض الاحيان
ان سوق يعاكسه تماما و لكن يجب ان نتعلم من الاخطاء و نستفيد منها لمواجهة هذا السوق الماكر

mh2015
08-18-2019, 15:22
طبعا يا غالي السوق ماكر جدا لان بيتاثر بتاثيرات في ارض الوقع
زي الاحداث والبنوك وغيره وعيرها الكثير انت لازم تكون مقتنع
والله الموفق للجميع في السوق انصحكم لا تطمعوا كثيرا

mh2015
08-21-2019, 20:00
انت اللي بيدك تخلي السوق مكار او لا لان السوق ليس مكار لكنه احيانا يخدعك وتظن ذلك
لكن هي اخطاءك ونفسيتك وطمعك هو اللي خلاه ماكر وبصراحة التركيز وعدم الطمع يجلب الربح

mh2015
08-21-2019, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
السوق ماكر جدا بل هو اكثر من ذالك حتى ان المتداول يظن في بعض الاحيان
ان سوق يعاكسه تماما و لكن يجب ان نتعلم من الاخطاء و نستفيد منها لمواجهة هذا السوق الماكر

اكيد لازم التعلم وفي نقطة احب اوضحها سوق الفوركس مظلوم والله لان مش احنا ولا المتدوااين
هما اللي بياثروا عليه هو في عوامل بتاثر عليه فاحنا بس شغلتنا التوقع لا غير بالتجليل الفني

doaa sary
08-22-2019, 12:09
اخى الكريم ممكن بالفعل اوقات بيكون السوق متقلب وممكن فى ثوانى تتغير الحركة واتجاهك ينعكس لاننكر اهمية انك تتابع صفقتك لاكن انا ضد اننا نفضل24ساعه قدام الشارت نتابع صفقتنا ممكن كل كام ساعه فقط مدام متاكد من تحليلك الشخصى وداخل على اساس معين اترك الشارت اما لو داخل بالحظ طبعا مينفعش تسيب الشارت لحظة

ehabbob
09-22-2019, 22:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى العضو الكريم معلومة هامة ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء وعدم الامان للسوف فى اى لحطة فيجب الحزر منه واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله ولى التوفيق

cashflow
09-22-2019, 23:41
السلام عليكم
اعتقد انه لا توجد مشكلة او خوف من السوق ما دمت تتبع تحليل مالي صحيح بالاضافة للتحليل الفني الجيد
ولا يوحد خوف ما دمت لا تغامر بجزء كبير من رأس مالك

Sofien
09-23-2019, 08:25
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أنا أعتقد أنا مكر السوق لا يتطلب متابعة من التجار حتى لا نقع في الفخاخ والأخطاء

لذلك بعد فتحنا لصفقة معينة وبعد تحديد المستويات الربح والخسارة دع الأمر ولا تتبعه حتى لا تتغير اراؤنا

A.mustafa
01-10-2020, 21:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
طبعا يا غالي السوق ماكر جدا لان بيتاثر بتاثيرات في ارض الوقع زي الاحداث والبنوك وغيره وعيرها الكثير انت لازم تكون مقتنع والله الموفق للجميع في السوق انصحكم لا تطمعوا كثيرا بالتوفيق ...