PDA

View Full Version : كم صفقة تعمل بالاسبوع؟

R.kh
07-29-2019, 20:52
السلآم عليكم ورحمة اللة وبركاته...حين تعمل بالفوركس لأن عمل الصفقات يدل على انك تعمل بنشاط ولكنه ليس المعيار الاساسي للنجاح.والنجاح هو عدد الصفقات الناجحة ولوقلت اتمنى التوفيق للجميع

abousara
07-29-2019, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في الحقيقة يختلف عدد الصفقات التي ابرمها اسبوعيا من قترة لفترة و هدا الامر يعتمد على اسباب معينة منها قوة الاخبار السياسية و الاقتصادية المؤثرة في الزوج
و كدا مدى الرصيد الدي اتوفر عليه ان كان يسمح لي بالصفقات الطويلة و التي اعشقها كثيرا و متغيرات اخرى محددة لعدد الصفقات الاسبوعية

himaya
07-29-2019, 22:36
لايمكن وضع عدد معين لصفقات اخي فهي تكون حسب استراتجيتك وتكون فرص صالحۃ للدخول وفقها يعني لايمكن مثلا ان تضع عدد معين فلكلما زادت الفرص فهي في صالحك مع ادارۃ راس مالك طبعا

ehapgawish
07-30-2019, 17:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم أن الصفقات تعمل بنشاط ومع الممارسة سوف تنجح في الصفقات الناجحة وفي الحقيقة يختلف عدد الصفقات التي يبرمها أسبوعياً من فترة لفترة وهذا الأمر يختلف لأسباب معينه وهي الأمور الأقتصادية والسياسية المؤثرة في الزوج ف أخي لا يمكن عدد محدد للصفقات كل هذا علي حسب استراتيجيتك

doaa sary
07-30-2019, 17:31
انا عن نفسى حسب فرص السوق اخى الكريم يعنى فى العادى بفتح صفقتين تلاتة فى اليوم سكالبينج
وممكن يوم مفيش فرص مثلا او السوق هادى بفضل مدخلش واتابع وخلاص
يعنى نقول مثلا فى الاسبوع من10ل15صفقه

lyo
07-30-2019, 18:29
السلام عليكم ورخمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن هدا الموضوع
كم صفقة في الاسبوع بالنسبة لي تعتمد على الفرص والسوق هل يتحرك ام في حالة سبات
اتمنى التوفيق للجميع

SooK9999
07-31-2019, 02:12
يوجد صفقات كثيره اقوم بدخولها فى الفوركس ولكن الافضل ان لا يتم الدخول كثيرا
والمهم هو الاداره السليمه وعدم الطمع

Abu_Yassin
07-31-2019, 08:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل مفيش مقياس لعدد الصفقات التى ممكن أن يدخبها المتداولين بمجال سوق الفوركس كل أسبوع لأن حالة السوق غير ثابتة والفرص المتاحة غير ثابتة وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

theprof
07-31-2019, 08:26
طبعا غلط اللي يحسب السوق بالطريقة دي لانه السوق عباره عن فرص والفرص دي مش كل وقت ومش كل الفرص متساويه يااخي بقوتها.فيه اسابيع ممكن تعدي علي المتداول بدون انه مايدخل اي صفقه علي الإطلاق نظرا لعدم وجودها.اتمني اكون قد افدتك

goodmastar2
07-31-2019, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوجد صفقات كثيره اقوم بدخولها فى الفوركس ولكن الافضل ان لا يتم الدخول كثيرا
والمهم هو الاداره السليمه وعدم الطمع
اتمنى التوفيق للجميع باذن الله