PDA

View Full Version : عايزة 3 طلبات من الزملاء والزميلات

زهرة 124
12-01-2013, 17:25
اولا اهلا بيكم جميعا
انا عضوة جديدة معاكم ولسه طالعة السلم من اوله سلمة سلمة بس فيه حاجات بتعوق طريق ممكن حد يساعدني لتخطيها
1- ودا ملوش دعوة خالص بالفوركس انا جبت لاب hb والمشكلة ان الusb اليمين شغال عادي والشمال بيشتغل مع الفانة فقط وعايز برنامج تعريفي اجيبه منين ومحدش يقول النت ؟ لو سمحتم
2- عايزة انزل الفيديوهات من المنتدي علشان اشوفها كذا مرة بحيث لو معلومة وقعت مني اشوفها تاني ومفيش رابط بجوار الفيديوهات
3- عايزة اعرف الترتيب المنطقي لدراسة وتعلم الفوركس ايه يجي قبل ايه يعني الترندات الاول ام الدعوم والمقاومات ام الشموع اليابانية ام الفيوناتشي ؟ عايزها خطوات متسلسلة تؤدي لفهم سليم
وشكرا جزيلا مقدما

haitham
12-01-2013, 18:31
اولا نبدا من اخر نقطه ابداى بوية معلومات بسيطة عن الفوركس فيه كتاب اسمه تعليم الفوركس للمبتدئين ده نزليه واقريه اما موضوع التعريفات فانتى لو مش هتجيبيها من على النت ممكن تشتريها من اى سايبر قريب منك او مركز صيانه كمبيوتر موضوع تنزيل الفيديوهات من على اليوتيوب ده محتاج انك تحملى برنامج اسمه انترنت داونلود مانجر وممكن تجيبيه من على النت او السايبر اما مشكله اللاب د فلازم توديه لحد بتاع صيانه يفك الجهاز ويكشف عليه او وديه التوكيل افضل

magedman
12-01-2013, 19:42
السلام عليكم ورحمه الله بالنسبه للتريب المنطقي للتعلم من الفوركس
مافش واحد اتين ثلات
يجب عليك تعلم الاساسيات وان تطبق ما تعلمته في حساب تجربي

الورد الجورى
12-01-2013, 21:53
فيه كتاب اسمه تعليم الفوركس للمبتدئين ده نزليه واقريه اما موضوع التعريفات فانتى لو مش هتجيبيها من على النت ممكن تشتريها من اى سايبر قريب منك وبالنسبة للفوركس هو وحدة وحدة هتتعلمية يمكن تحسى انو صعب بس دة هيكون فى الاول لكن بعد التدريب وقرأة المعلومات عنة هتلاقى نفسك بدأتى تفهمية بكل بساطة

ilyes chaieb
12-01-2013, 21:57
السلام عليكم و رحمة الله
2 يجب ان تحملي برنامج لتحميل الفيديهوات يعني بمجرد قراءة الفيديو يظهر لك رابط التحميل
3 يجب ان تبدئي بالكتب و الدورات التدريبية للمبتدئين
1 بصراحة السؤال دا معديش فكرة عليه

تقبل كرورى

mostafa adnan
12-02-2013, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سامحني اخي العزيز
لا اعرف شيئا عن هذا الموضوع
يمكن ان تسال الاخوة الكرام
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ayman.shosha
12-02-2013, 01:52
والله يا اختى انا ممكن افتيكى فى الترتيب الطبيعى لدراسة الفوركس
فمن خلال هذا الموضوع يمكنك بأمر الله ان تضعى قدمك على الطريق الصحيح
تفضلى الرابط

http://forex-masr.com/showthread.php?53920-تائه-ولا-تعرف-من-اين-تبدا-تعالى-لا-تتردد

mansar
12-02-2013, 14:11
السلم عليكممم ورحمتووو الله وبركاتههه وشكرااا يا اخي الكريممم ةوشكرااا
ميللل وشكرااا كتيرااا علي جميععع اردود الجمك
ومعي السلامة يا اخي الكريممم وشكرااااااكتيرااا

forex4
12-02-2013, 15:13
اولا مرحبا بكى اختى الكريمة بين اسرة المنتدى
ثانيا حتى تحصلى على تعريفات الجهاز يجب معرفة موديل الجهاز ورقمه
ثالثا حتى تستطيعى تحميل الفديوهات يجب ان تقومى بتثبيت
برنامج الدون لود منجر او البرنامج الخاص باليوتيوب

latraaa
12-03-2013, 14:49
يا أختي اكريمة، بالنسبة للمشكلة الدرايفر الحاص ببوابة اليو أس بي الخاص بحاسوبك يمكنك أن تجلبيها م نأي صديق له نفس الحاسوب معك، و إلا لا توجد أي حل غير اللدخول إلى الموقع الرسمي للشركة و اختيار نوع الحاسوب و سوف تجدين كل ما تريدينه من أدوات خاصة بحاسوبك إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mostafa adnan
12-03-2013, 22:14
سامحني اخي العزيز
لا اعرف شيئا عن هذا الموضوع
يمكن ان تسال الاخوة الكرام

waelmma
12-15-2013, 17:11
:dance::ok::tie: التسلسل المنطقى لتعلم الفوركس بيبدا من معرفة الرافعة والهامش واللوت ثم معرفة برنامج التداول الميتاتريدر ثم ادارة راس المال ثم الدعوم والمقاومات والترندات والشموع اليابانية ومستويات الفيبوناتشى وبعض المؤشرات ..لو عندك البراوسر فير فوكس ممكن من قائمة tools تختارى add-ons وتعملى بحث عن ال youtube هيظهرلك كذا برنامج للتنزيل من اليوتيوب او حتى الفيس سطبى اى واحد فيهم وهتظهر الايقونة بتاعت تنزيل الفيديو على الفير فوكس فوق الفيديو

دينا
12-15-2013, 17:42
السلام عليكم اختي الكريمه يجب لكي يتم تنزيل الفيديو ان يكون لديك برنامج الفلاش بلاير لتستطيعي تحميل البرامج التي سوف تقرايها لاكثر من مره حتي تستطيعي التحميل بعد قراءه الفيديو مباشره وايضا محتاجه انك تحملي برنامج من الانترنت اسمه داون لود مانجر او ممكن من اي سايبر والله ييسرلك امورك اختي الكريمه

زهرة 124
01-09-2014, 11:35
انا فعلا عندي الفلاش بلاير علي الجهاز بس انا اقصد الفيديوهات من المنتدي وخاصة فيديوهات الاخ ساندرفوت
وكمان انا نزلت كتاب فوركس لكل العرب وبدأت بقراءته ولكن ما هو الكتاب الذي يجب ان أقرأه بعده
اما عن الusb فالي الان لم اجد حل وكان عندي امل ان اجد الحل عند زملائي بالمنتدي

aymansami
01-09-2014, 13:57
[b]أنظمة إدارة المخاطر المصممة لمساعدتكم في منع الخسائر التي لا يمكن السيطرة عليها
ولكن يرجى أخذ العلم بأن هذه المعايير تتطلب منكم اتباع نهج تداولي على قدر من المسؤولية[/

morado
01-09-2014, 15:58
نبدا من اخر نقطه ابداى بوية معلومات بسيطة عن الفوركس فيه كتاب اسمه تعليم الفوركس للمبتدئين ده نزليه واقريه اما موضوع التعريفات فانتى لو مش هتجيبيها من على النت

latraaa
01-09-2014, 20:43
يا اختي الكريمة بالنسبة للحاسوب الخاص بك يمكنك استشارة خبير في الإعلام الآلي فهو الأفضل، و بالنسبة للفيديوهات يمكنك تحميل ما تريد من خلال موقع اليوتوب، ففيه الكثير من الفيديوهات القيمة ، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

prof2014
01-09-2014, 20:53
السلام عليكم . حضرتك انا هفيدك حضرتك هتدخلى على الجوجل وتكتبى اتش بى
درايفرز وبعدين تدخلى نوع جهازك وهيجيلك موقع اتش بى حملى منه البرنامج

akomoto
01-09-2014, 20:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الطريقة التي شرحت بها و هي صحيحة إن شاء الله، أتمن ىأن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmedhawash
01-09-2014, 21:00
انا هرد على اللى انا اعرفه فى بدايه الفوركس يتم القرأه عنه من الكتب الالكترونيه

لمعرفه الفوركس والمصطلحات المهمه والاساسيه

وبعد كده التلم من الفديو وفتح حساب تجريبى والله المستعان

army
01-20-2014, 13:49
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

falcon26
01-23-2014, 05:07
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

زهرة 124
01-23-2014, 09:34
هو فين الشرح المميز والوافي دا الله يسامحكم
انا طالبة اشياء من ذوي الخبرة ولم اقدم اي معلومة ؟ يعني حتي الموضوع لم تقرأه قبل كتابة الرد
والمهم هو الحصول علي البونص فقط ؟ هل تعتقد انه هكذا يكون مال حلال ؟

WASEM DALLOUL
01-23-2014, 14:11
السلام عليكم
يا أختي الكريمة يجب عليك الدخول الى موقع hp وسوف تجدين جميع التعريفات التي تريدين ولكي تتمكني من تنزيل الفيديوهات انت بحاجة الى برنامج خاص لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب أما بالنسبة لأدوات التحليل فأعتقد انها هامة جميعها ومرتبطة ببعضها
وشكرا

rami007
01-27-2014, 15:09
السلام عليكم
انا فعلا عندي الفلاش بلاير علي الجهاز بس انا اقصد الفيديوهات من المنتدي وخاصة فيديوهات الاخ ساندرفوت
وكمان انا نزلت كتاب فوركس لكل العرب وبدأت بقراءته ولكن ما هو الكتاب الذي يجب ان أقرأه بعده
اما عن الusb فالي الان لم اجد حل وكان عندي امل ان اجد الحل عند زملائي بالمنتدي
و انا اتمنى لكم التوفيق
سلام تحياتي

salimned
01-27-2014, 15:27
السلام عليكم
مرحبا بك اختي هناك فيديوهات للاخوة المشرفين
في القسم التعليمي للمنتدى يمكنك الاطلاع عليها من
دون تنزيلها ستكون مفيدة لك كثيرا و بالتوفيق لك اختي الكريمة
تحياتي سلام.

koussila
01-30-2014, 22:36
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة ؤءئؤءؤ
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟ئءؤئء
عليكم ورحمة الله وبركاته ئءؤشيصصشس
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسش

amoune
01-30-2014, 22:36
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟سشيءيشسؤئءصشسعليكم ورحمة الله وبركاته ؤءئؤ
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسش

islame
01-30-2014, 23:21
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة ئءؤشرسؤئءشسؤءئيعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟شؤئءؤ
عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهس

rsfbg2010
01-31-2014, 00:02
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز يمكنك تعلم التحليل الفنى
من خلال الكتب والفيديوهات واما بالنسبه الفيديوهات
انت ممكن تجدها على اليوتيوب وتحملها من هناك
تقبل تحياتى

east26
02-08-2014, 14:12
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

ashrafko
02-08-2014, 14:55
اختلى الكريمة اتمنى لكى الاستفادة من خلال الردود المتنوعة من الاصدقاء ولا اجد ما اضيفة وبالتوفيق والربح الوفير

latraaa
02-08-2014, 16:12
يا اختي الكريمة لقد تم التطرق للموضوع الدي طرحته م بالتفصيل الدي يجب أن يكون عليه، انصحك بالعمل على التعلم أولا، و العمل على تكوين الرصيد الدي يمكنك من خلاله الإستمرار في الفوركي إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

gehad87
04-27-2014, 11:34
بصي الاول اتعلمي ازاي تتعاملي مع المنصة وادواتها وادوات الرسم عليها بعد كده
اتعلمي الشموع واشكالها بعدها الدعوم والمقاومات وادوات تحديدها من فيبوناتشي وغيره
وبعدين الترندات
الى اخر استخدام المؤشرات والاستراتيجيت شوفيها كلها واتعلمي من كل استراتيجية حاجة

anamoody
04-27-2014, 13:22
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم يوجد كتاب اسمه كتاب
فوركس للمبتدئين اقرئيه او حمليه لتعرفى المزيد
وحمل الفيديوهات حتى تتعلمى الاكثر
تقبل مرورى

slow
04-27-2014, 13:44
اولا اهلا بيك اختي معنا في المنتدى
تانيا احب ان اقدم لك رابط اظن ان فيه فائدة كبيرة بما انك مبتداة http://forex-masr.com/showthread.php.
بالتوفيق لكي

محمد السيد محمد
04-27-2014, 14:14
ايتها الزميلة وهرة مرحبا بيكي ريحتك الفاحة خرجت من الكومبيوتر ملاءت الغرفة عندنا
اولا انت مش مانتيش عضوة جديدة اوي نقول متوسطة .. بالنسبة للبرنامج التعريفي انا معرفوش وماعرفش تجيبيه منين
بالنسبة للفيديوهات انت عارفة مكانها في المنتدى اما بالنسبة لطلبك الثالث فهذا هو الطلب الذي ارى وجوب الرد عليكي فيه .. اسمعي ياستى
اولا : ادريي قوي كيفية ادارة راي المال ثانيا : ابداي تعلم التحليل الفني وابدي بالعرف على تحديد للاتجاه بدقة بلترندات والمؤشرات
بعد ذلك طبعا دراسة تحديد مستويات الدعم والمقاومة ثم تعلمي متى تدخلى وكيف تدخلى وكيف تتبعى صفقتك حتى تخرجي بسلام
بعد كده تعلمي استراتيجية واتقنيها

AMLAK
05-19-2014, 22:40
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اختي الكريمة انه من اجل
ان تحصلى على تعريفات الجهاز يجب معرفة موديل الجهاز ورقمه و حتى تستطيعى تحميل الفديوهات يجب ان
تقومى بتثبيت برنامج الدون لود منجر او البرنامج الخاص باليوتيوب تحياتي للجميع

soooonor
05-19-2014, 22:51
طيب ...انا هجاوب على سؤالك الاخير

الترتيب المنطقى لتعلم الفوركس هو قراءة موضوعات كثيرة عن اساسيات الفوركس و التحليل الاساسى و الفنى و ادواته و مؤشراته ...ثم البدء فى مشاهدة الفيديوهات التى تشرح عمل المنصة و مكوناتها و التحليل الفنى بشكل عملى ... ثم فتح حساب تجريبى و تطبيق ما قمتى بتعلمه عليه حتى تتأكدى من الفهم التام لكل نقطة ..و بعدها ابدأى العمل على حسابك الحقيقى

rami007
05-31-2014, 10:00
السلام عليكم
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص
؟سشيءيشسؤئءصشسعليكم ورحمة الله وبركاته ؤءئؤ
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك
فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسش
سلام تحياتي
بالتوفيق

منى الجندى
05-31-2014, 10:49
سؤالك عن الللاب ده تقدرى تروحى لفرع الخاص بشركه الاب وتقوليلهم ممكن يفيدوكى لان ما عنديش فكرة
ام حضرتك تذهبى للقسم التعليمى وتبحى عن ال دروس للمبتدئين وامشى مرحله مرحله من الشموع الى اداوات التحليل

hassanayoub
05-31-2014, 12:15
أنصحكي بقراءة كتاب تعلم الفوركس أولا
الدعوم و المقاومات اخر حاجة يمكنك تعلمها
فاذا تعلمتها كان بامكانك البدء في المتاجرة
أما عن تحميل الفيديوهات حملي أولا برنامج انترنت داونلود مانادجر
بامكانه تحميل اي فيديو تقومين بقراءته بالتوفيق

el andaloussi
05-31-2014, 12:45
السلام عليكم مرحبا بك أختي أريدك أن تعلمي أن الفوركس
ليس إحظار جهاز كمبيوتر ووضع ردود في المنتدى وكسب البونص الفوركس مواجهة السوق

tototo
05-31-2014, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة

في الحقيقة ما عنديش خبرة كثيرة في مجال
الاجهزة والصانة
اتمني ان يفدونك الاعضاء

تقبل مروري

a7med84
05-31-2014, 13:37
اخى الكريم النتدى هنا به الكتير من الفديوهات ممكن تنزلها او تتابعها

من خلال اليوتيوب او برنامج داونلود ما نجر وكمان الكتب هامه جدا للتعلم للمبتدئيين

darsh
05-31-2014, 16:02
بالطبع هو الموضوع قديم واكيد الناس مقصرتش مع الاخت وزمنها بقت على مستوى جيد من المضارربة وبالتوفيق

doaa sary
05-31-2014, 17:56
سيبك من كل دة ترند ودعوم ومعرفش اية
انتى لسة مبتدئة يعنى طلوع السلم واحده واحدة
تتعلمى يعنى اية فوركس وكيف يعمل وتشوفى شرح لبرنامج ميتاتريدر وتقرى المصطلحات المهمة كالرافعه المالية والاسبريد والازامر وغيرها
وبالتوفيق

key
06-13-2014, 22:58
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

hema2013
06-13-2014, 22:59
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز كل ما تريدة بالتفصل سوف تراة فى الفيديوهات التى تتكلم عن الفوركس وهى خير معلم وخير دليل على مطلبك
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

scan
07-05-2014, 04:21
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

ali2000
07-06-2014, 01:17
يا اخي العزيز سوف ابدا من المنقطة الثالثه وانصحك بالذهاب الى القسم الخاص بالشروحات والفيديوهات الخاص بهذا المنتدى وبالنسبة الى الطلب الثاني فلا استطيع مساعدتك بشيء واتمنى من اهل الخبرة مساعدتك وحتى الطلب الاول فانا لا استطيع مساعدتك باي شيء بخصوص هذا الموضوع ولك كل التقدير وتقبل مروري

BrahimForex
07-12-2014, 15:56
مرحبا بك في البداية ابدا بالكورسات فهى مرتبة جدا في التعلم غالبا ما تبدا بالتعريف التاريخ الفوركس التحليل الفنى الاخباري والمزيد

raouachesbaa
07-12-2014, 16:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم وشكرا لك على الموضوع القيم اختي الكريمة يجب ان تبداي بالكتب قبل الفيديوهات لتوضح لكي الصورة العامة للفوركس

ruse
07-12-2014, 16:25
السلام عليكم و رحمته و بركاته
و بالتوفيق لك ان شاء الله ..

AMLAK
09-07-2014, 21:12
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخي الكريم هو فين الشرح المميز
والوافي دا الله يسامحكم انا طالبة اشياء من ذوي الخبرة ولم اقدم اي معلومة ؟ يعني حتي الموضوع لم تقرأه قبل كتابة الرد والمهم
هو الحصول علي البونص فقط ؟ هل تعتقد انه هكذا يكون مال حلال ؟ بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

haffoudhi
09-07-2014, 22:04
الفوركس فيه كتاب اسمه تعليم الفوركس للمبتدئين ده نزليه واقريه اما موضوع التعريفات فانتى لو مش هتجيبيها من على النت ممكن تشتريها من اى سايبر قريب منك او مركز صيانه كمبيوتر موضوع تنزيل الفيديوهات من على اليوتيوب ده محتاج انك تحملى برنامج اسمه انترنت داونلود مانجر وطده تبقى امورك فل والحمد لله

ahmedibrahim258259
09-07-2014, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصي ياستي من حيث الفديوهات المفروض يكون عندك الانترنت دونلود مانجر علشان تعرفي تحملي فيديوهات والترتيب المنطقي للدراسة انك اول حاجة تعرفي المصطلحات وتنزلي الحساب التجريبي وتعرفي منه على الفوركس بطريقة عملية
تقبلي مروري

lakamora221
09-07-2014, 23:52
أختي الكريمة يمكنكي أن تجدي
عدة دورات لتعليم الفورلاكس في اليوتوب
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

بشير حمدان
09-08-2014, 00:02
السلام عليكم
اختى نورتى المنتدى . ممكن تلاقى فى القسم التعليمى الكثير من الفيديوهات للمساعده على التعليم والتدريب ولو شفتلى سلسه الفوركس من الالف الى الياء كويسه جدا ..

YMTMAX
09-20-2014, 12:33
تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزيد ..

men
09-25-2014, 22:46
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا هذه الموضيع
يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

ahmedf23
09-25-2014, 22:58
الســــــلام عليكم ورحمة الله
يا أختي اكريمة لازمك اتصال جيد و حاسوبك يكون خالي من الفيروسات
لازم تضبطي امورك في الاول قبل الداول
بالتوفيق لك و الله المستعان

haffoudhi
09-25-2014, 23:06
بالنسبة لتحميل الفيديوهات انصحك باستعمال الداونلود مانادجر وبذلك تستطيعين تحميل كل الفيديوهات المتاحه وتكونين بها مكتبة مصوره ترجعين اليها في تعلمك للفوركس

shoshotamer
09-26-2014, 04:58
واضح ان حضرتك عندك خبرة كبيرة في الموضوع ده وكلام حضرتك منسق ومرتب وبصراحة جذبني اقرا الموضوع واكمله لاخره
واستفدت جدا الحقيقة مع اني لسه مبتداه الا اني فعلا استفدت كتير شكرا لحضرتك وتقبل مروري

baite
09-26-2014, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

abdoute
11-24-2014, 14:36
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

مصطفى حمدان
11-24-2014, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بيكى اختى الفاضلة بالنسبة للنقطة الاولى من اى سايبر تقدرى تجيبى اسطوانة تعريفات والنقطة الثانية تدخلى على اليوتيوب وتبحثى عن تعليم الفوركس وتحملى زى ماانتى عايزة والنقطة الثالثة عليك بالبدء بالاساسيات وبعدين تعلم اوامر منصة التداول

محمد عبد اللطيف
11-24-2014, 22:37
اهلا بك
اعتقد انه لابد ان تكون التعريفات مع اللابتوب ولكن هناك العديد من النسخ الجديده التى تعمل
على تعريف كل مكونات الجهاز بدون اى تدخل منك مثل نسخه 8.1

madmax07
11-24-2014, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما عن البرنامج لتنزيل الفدوهات وهو من موقعه الرسمي مجانا بدون سريال والرابط

http://www.youtubedownloaderhd.com/youtube-to-mp3-converter.html

ibrahim forex
02-07-2015, 01:55
يا أختي اكريمة، بالنسبة للمشكلة الدرايفر الحاص ببوابة اليو أس بي الخاص بحاسوبك يمكنك أن تجلبيها م نأي صديق له نفس الحاسوب معك، و إلا لا توجد أي حل غير اللدخول إلى الموقع الرسمي للشركة و اختيار نوع الحاسوب و سوف تجدين كل ما تريدينه من أدوات خاصة بحاسوبك إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Wassa04
02-07-2015, 19:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اختي الفاضلة بالنسبة للفيدوهات تحميله
بيكون عبر برنامج الداونلود مانجر الظاهر انك تعبانة في البرامج الاعلامية هههه تقبل مروري

Tro
02-07-2015, 22:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بصى بما انك لسه مبتدئه فى مواضيع كتير جدا مثبته للمبتدئين تقدرى تقريها وكمان فى كتاب اسمه تعليم الفوركس للمبتدئين
بيبدأ معاكى من الصفر بشرح مبسط خالص ومفهووم وكما لو عاوزة تحملى فيديوهات يبقى ساعتها لازم
تنزلى برنامج داونلود مانجر تقدرى عن طريقه تحملى اى فيديو من اى موقع مش لازم يبقى فيه رابط

BYE
02-08-2015, 13:06
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي على هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

antonioforex
02-08-2015, 15:24
السلام عليكم
اختي توجد الكثير من المواضيع في المنتدى و التي تعلم الفوركس انصحك بالاطلاع عليها لانها ستساعدك كثيرا
في تعلم هدا المجال بشكل جيد و بالتوفيق لك اخي الفاضل في عملك سلام.

متوكلة
02-19-2015, 12:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اختي الكريمة انصحك بالقسم التعليمي هنا في المنتدى و ستجدي فيه كل ما يتعلق بالفوركس و نتمنى لك التوفيق في مسيرتك التعليمية

mazouz
02-19-2015, 17:44
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع

David Mounir
02-19-2015, 17:45
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
---------------- وشكراااااااااااااا :)

doom
02-27-2015, 05:36
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

gamal20
02-27-2015, 08:13
اختى الكريمه بالنسبه لاستفسارك عن الفوركس لازم تحاولى تتعلمى الاساسيات
على قد ما تقدرى وان شاء الله مستواكى يرتفع مع الوقت اما الفييديوهات لازم
تحملى برنامج انترنت داونلود مانجر

mousbaddagui
02-27-2015, 10:50
أنا أيضا مبتدئ مثلك لدا أنصحك بالذهاب للقسم التعليمي ستجدين من أين تبدإ وكل مايتعلق بالفوركس
اتمنى لك التوفيق

doaa sary
04-29-2015, 15:38
كل اسئلتك موجودة بالمنتدى
فى كتب
او فيديوهات
وكمان مواضيع كتير اتسئل فيها نتفس الاسئلة
بالتوفيق

jamila cchahed
04-29-2015, 15:47
بسم الله الرحمان الرحيم يا أختي اكريمة، بالنسبة للمشكلة الدرايفر الحاص ببوابة اليو أس بي الخاص بحاسوبك يمكنك أن تجلبيها م نأي صديق له نفس الحاسوب معك، و إلا لا توجد أي حل غير اللدخول إلى الموقع الرسمي للشركة و اختيار نوع الحاسوب و سوف تجدين كل ما تريدينه من أدوات خاصة بحاسوبك إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
تقبل مروري
والسلام

معتصم سباعنة
04-29-2015, 17:12
اخي الكريم بالنسبة لمداخل usb اذهب الى مركز صيانة - اما باانسبة للفيديوها هل تقصد تريد تنزيلالفيديوها - انصحك ببرنامج انترنت داولنلود مانجر - بالتوفيق
تقبل مروري

marian dawood
06-21-2015, 22:27
اولا نبدا من اخر نقطه ابداى بوية معلومات بسيطة عن الفوركس فيه كتاب اسمه تعليم الفوركس للمبتدئين ده نزليه واقريه اما موضوع التعريفات فانتى لو مش هتجيبيها من على النت ممكن تشتريها من اى سايبر قريب منك او مركز صيانه كمبيوتر موضوع تنزيل الفيديوهات من على اليوتيوب ده محتاج انك تحملى برنامج اسمه انترنت داونلود مانجر وممكن تجيبيه من على النت او السايبر اما مشكله اللاب د فلازم توديه لحد بتاع صيانه يفك الجهاز ويكشف عليه او وديه التوكيل افضل

ebramoh
06-21-2015, 22:54
تحية عطرة..
اولا مرحبا بكى اختى الكريمة بين اسرة المنتدى..
ثانيا حتى تحصلى على تعريفات الجهاز يجب معرفة موديل الجهاز ورقمه..
ثالثا حتى تستطيعى تحميل الفديوهات يجب ان تقومى بتثبيت..
برنامج الدون لود منجر او البرنامج الخاص باليوتيوب..

killer007
09-05-2015, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اختي بصراحة مشكلة لابتب الخاص بك بيلزمو مصلح الحواسيب هو الذي سيحل لك هذا المشكل
موفق اختي

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

abolina
09-23-2015, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا ولنا ولكم التوفيق
والتفوق في هدا المجال تحياتي وأطيب التهاني مني لناشري المعرفة

doaa sary
02-23-2016, 19:05
سيبك من كل دة ترند ودعوم ومعرفش اية
انتى لسة مبتدئة يعنى طلوع السلم واحده واحدة
تتعلمى وتفتحى ديمو الاول وتعرفى يعنى اية فوركس وازاى تستخدمى منصه الميتاتريدر

raedreda
02-23-2016, 19:31
السلام عليكم .. انا بصراحه مليش خبره واكيد الناس عنها هتساعد .. تمنى لكم التوفيق ولمنتدانا المحترم

تقبلوا مرورى واحترامى

abdulsalam
02-23-2016, 19:35
اختي بصراحة مشكلة لابتب الخاص بك بيلزمو مصلح الحواسيب هو الذي سيحل لك هذا المشكل
موفق اختي