PDA

View Full Version : بمزاج

Pages : [1] 2 3 4

masry928
12-01-2013, 20:29
لازم اخى الكريم عندما تقوم بالتداول ان تعمل بمزاج وتضع همومك وقلقك على باب غرفة التداول وجعل اعصابك هادىئه بمشروب ساخن يساعدك على التركيز وتراقب العملات بتركيز شديد ولعل هذ يكون سبب قوى فى نجاح صفقاتك

aljabal
02-19-2014, 19:47
انا افضل بتركيز على تداولي بمزاج ..فالتحليل الفني الذي اقوم به للعمله ومعرفة اتجاهها ونقاط ارتكازها
القويه تحتاج الهدوء والتركيز مني لاني سادخل على ضوء معطياتها .هذا مااحتاجه قبل المضاربه ..

the best
02-20-2014, 22:35
و لكن قد لا يكون السوق دوماً في منطقة دعم أو مقاومة. من خلال الدخول و الخروج من السوق على مدى أيام قليلة، فمن الطبيعي أن تقوم بتحصيل الأرباح، و يمكنك تحديد الأسواق الجديدة التي تعد لتداولات أخرى. يساعد هذا الأمر توزيع المخاطرة،

korbosli
02-20-2014, 23:18
لازم اخى الكريم عندما تقوم بالتداول ان تعمل بمزاج وتضع همومك وقلقك على باب غرفة التداول وجعل اعصابك هادىئه بمشروب ساخن يساعدك على التركيز وتراقب العملات بتركيز شديد ولعل هذ يكون سبب قوى فى نجاح صفقاتك و لكن قد لا يكون السوق دوماً في منطقة دعم أو مقاومة. من خلال الدخول و الخروج من السوق على مدى أيام قليلة، فمن الطبيعي أن تقوم بتحصيل الأرباح، و يمكنك تحديد الأسواق الجديدة التي تعد لتداولات أخرى. يساعد هذا الأمر توزيع المخاطرة، لازم اخى الكريم عندما تقوم بالتداول ان تعمل بمزاج وتضع همومك وقلقك على باب غرفة التداول وجعل اعصابك هادىئه بمشروب ساخن يساعدك على التركيز وتراقب العملات بتركيز شديد ولعل هذ يكون سبب قوى فى نجاح صفقاتك و لكن قد لا يكون السوق دوماً في منطقة دعم أو مقاومة. من خلال الدخول و الخروج من السوق على مدى أيام قليلة، فمن الطبيعي أن تقوم بتحصيل الأرباح، و يمكنك تحديد الأسواق الجديدة التي تعد لتداولات أخرى. يساعد هذا الأمر توزيع المخاطرة،

ahmedhawash
02-26-2014, 23:40
انت تقصد التداول بمزاج العامل النفسى وده من اهم الاشياء ف السوق

وهاك كتب خاصه بالفوركس تتكلم فقط فى هذا الجانب المؤثر جدا فى السوق

والله المستعان

anamoody
02-27-2014, 02:23
فعلا يا اخى يجب ان تكون صبور جدا وهادئ اثناء التداول ولا تجعل عواطفك تؤثر عليك لان هذا سبب رئيسى قد يجعلك من افضل ما يعملوا فى الفوركس

malak558
02-27-2014, 04:22
العمل فى سوق الفوركس من الممكن ان يتأثر كثيرا بالحاله
المزاجيه اللى انت داخل تشتغل بيها يعنى لو حضرتك داخل تشتغل
وانت متعصب ممكن تعمل صفقات باستعجال من غير ما تفكر كويس
عليك انك تفصل عن اى حاجه برا السوق لما تكون داخل تشتغل وتعمل صفقات

zinga6
02-27-2014, 18:54
هذا هو المعروف باسم تدخل البنك المركزي. أي من هذه العوامل، فضلا عن أوامر السوق الكبيرة، ويمكن
تسبب تقلبات كبيرة في أسعار العملات. ومع ذلك، فإن حجم وحجم سوق العملات الأجنبية يجعل من
من المستحيل لأي كيان واحد إلى «محرك» السوق لأي فترة من الزمن.

gr53
03-08-2014, 12:54
لازم اخى الكريم عندما تقوم بالتداول ان تعمل بمزاج وتضع همومك وقلقك على باب غرفة التداول وجعل اعصابك هادىئه بمشروب ساخن يساعدك على التركيز وتراقب العملات بتركيز شديد ولعل هذ يكون سبب قوى فى نجاح صفقاتك

نصيحة غالية أخي فالمتاجرة في الفوركس تعتمد بشكل كبير على عقل و أعصاب المتداول
لذلك يجب أن يكون المتاجر هادئ أثناء المضاربة و يتمتع بالتركيز أو يبتعد عن السوق حتى لا يجد نفسه خاسر

abdelaziz 10
03-08-2014, 18:53
فعلا المزاج ضروري جدا في عالم الفوركس نظرا لانه مرتبط بالاعضاب ونفسيتنا ولازم الواحد يراعي ذلك بقوة
ايضا لا ننسى ان الفوركس يقوم على التحليل لدى اغلب الناس والتحليل لازمه هدوء والبعض يستعمل الموسيقى

zinga7
03-12-2014, 17:00
مستوى تلقائيا بالقيمة يحتاج التاجر.
ويستخدم أساسا وقف زائدة من قبل التجار الذين يديرون التداول الاتجاه، ولكن لا يمكن متابعة الأسعار
يتحرك باستمرار. استخدام زائدة توقف هو أيضا ممكنا في الصفقات لحظيا، عندما سريعة

benchou-ahfd
03-12-2014, 17:49
طبعا دخول التداول بذهن مشتت يشتت لك مالك
يجب التركيز ثم التركيز مع مراعاة القواعد في التحليل الفني و التحليل الاساسي

i$$am
03-12-2014, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حاجة ضرورية أخي أنا يكن عندك مزاج لأن فوركس تحتاجه و بقوة وتحتاج نفس الطويل
شكرا لك واتمنى لك نجاح ومزيد من العطاء

ahmedibrahim258259
03-12-2014, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد اخي الكريم الواحد لما يتاجر لازم يكون مصفى زهنه ولازن يبعد مشاكلة العادية عن الفوركس ويبعد مشاكل الفوركس عن حياته العادية
تقبل مروري

sabirdaba
03-12-2014, 21:52
كلام سليم الواحد لما يحب ان يبدأ في التداول عليه ان يغلق غرفته ويركز على عمله وبعد ما ينتهي من المتاجرة طبعا ممكن ان يعود الى حياته الطبيعية مثل كل الناس

brahimtrader
03-15-2014, 15:57
نعم اخي واتفق معك . التداول في السوق يعود بالدرجة الاولى للعامل النفسي
و خير برهان الارباح مع التجربي لكن الخسارة في الحقيقي
تقبل مروري

doola2020
03-19-2014, 00:48
والله يا أخي أنا أدخل علي أساس تحليل مواقع لها وضعها في الفوركس ودائما تكون عكس التوقعات وأخسر بسببهم والسبب أن رصيدي يكون صغير

sendrela
03-19-2014, 00:51
انت تقصد ان يكون الذهن صافى اثناء التداول حتى تستطيع ان تركز فى المنصه وتختار نقطه الدخول الصحيحه

بدون ان يؤثر بك الجو المحيط بك وبالتالى من الممكن ان تتخذ قرار خاطىء قد تندم عليه

تحيتى

salimned
03-19-2014, 05:42
السلام عليكم نعم اخي لابد و ان نكون مرتاحين عند عقدنا لصفقاتنا لان هدا
امر مهم في التداول و العامل النفسي مؤثر بشكل كبير و اتمنى لك النجاح.

romyolove51
03-19-2014, 10:17
لازم اخى الكريم عندما تقوم بالتداول ان تعمل بمزاج وتضع همومك وقلقك على باب غرفة التداول وجعل اعصابك هادىئه بمشروب ساخن يساعدك على التركيز وتراقب العملات بتركيز شديد ولعل هذ يكون سبب قوى فى نجاح صفقاتك و لكن قد لا يكون السوق دوماً في منطقة دعم أو مقاومة. من خلال الدخول و الخروج من السوق على مدى أيام قليلة، فمن الطبيعي أن تقوم بتحصيل الأرباح، و يمكنك تحديد الأسواق الجديدة التي تعد لتداولات أخرى. يساعد هذا الأمر توزيع المخاطرة، لازم اخى الكريم عندما تقوم بالتداول ان تعمل بمزاج وتضع همومك وقلقك على باب غرفة التداول وجعل اعصابك هادىئه بمشروب ساخن يساعدك على التركيز وتراقب العملات بتركيز شديد ولعل هذ يكون سبب قوى فى نجاح صفقاتك و لكن قد لا يكون السوق دوماً في منطقة دعم أو مقاومة. من خلال الدخول و الخروج من السوق على مدى أيام قليلة، فمن الطبيعي أن تقوم بتحصيل الأرباح، و يمكنك تحديد الأسواق الجديدة التي تعد لتداولات أخرى. يساعد هذا الأمر توزيع المخاطرة،

zamalkkawy
03-19-2014, 11:38
افضل بتركيز على تداولي بمزاج ..فالتحليل الفني الذي اقوم به للعمله ومعرفة اتجاهها ونقاط ارتكازها
القويه تحتاج الهدوء والتركيز مني لاني سادخل على ضوء معطياتها

forex90
03-19-2014, 11:44
اكيد اخى الكريم لابد من العمل بمزاج حتى تستطع ان تتاجر وانت مرتاح البال ولو انت مش هتاجر
بمزاج يبقى اكيد انت هتكون غير موهلب للتداول لابد ان يكون هناك استقراءا نفسى حتى تستطع ان تتاجربدون خسارة

abdotitim
03-19-2014, 14:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم جدا نتمنى الاستفاده للجميع
مشكور على الطرح نعم اخي ضروري من الركييز اتناء التداول والتجاره بدون اي اعصاب وهده من صفات التاجر الناجح

magic777
03-19-2014, 18:56
افضل بتركيز على تداولي بمزاج ..فالتحليل الفني الذي اقوم به للعمله ومعرفة اتجاهها ونقاط ارتكازها

هو لابد للمتاجر انه يكون مركز طبعا مع حركه الاسعار بالتأكيد ووقت التحليل علشان يقدر يحدد نقاط قويه يقدر
يدخل منها ويحقق ارباح جيده ايضا عادي اهم حاجه التركيز

baderkhazma
03-19-2014, 19:00
مرحبا اخي الكريم يجب على المتاجر التركيز على حركة الاسعار ويتاكد من ذلك وبعد ذلك في وقت التحليل لان عليه بعد ذلك تحديد نقاط قوية يمكن من خلالها تحقيق الالارباح

محمد أبو بكر
03-22-2014, 02:36
السلام عليكم و رحمته و بركاته
و بالتوفيق لك و للجميع ان شاء الله ..

aboubakeur_m12
03-22-2014, 02:40
اوافقك الراي بصفة كبيرة لان المتداول مطالب بالتخلي عن عواطفه و همومه ان وجدت عند الدخول في الصفقات فالمتاجرة بالعواطف من اكثر الاسباب شيوعا لخسارة الحساب و للاسف يكون عند المستثمرين المبتدئين .

ahmedmomen
03-25-2014, 00:41
طبعا اخي الفاضل لانه لابد من هدوء الاعصاب عند التجارة لان توتر الاعصاب بيؤدي الى خسائر كبير جدا
لانك هتدخل الصفقة وانت متسرع ومش هتختار نقطة الدخول الصحيحة وبالتالي مش هتحدد استوب لوز ولا تيك بروفيت وهيبقى احتمال الخسارة كبير

naoual
03-25-2014, 00:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم القلق لا يفيد في شئ في هذه الحياة و ليس في الفوركس فقط و لكن الفوركس يسبب القلق هذا للاسف

karam22
03-25-2014, 00:46
كلام مظبوط بنسبة 100%
كل مرة اتاجر فيها بعقل غير صافي اقوم بالدخول الخاطئ
والعكس صحيح كلما كان الزهن رايق والمزاج عالي والتركيز يعلو معه كلما كانت الصفقات رابحة

hasback
03-25-2014, 01:04
تحياتي اخي الكريم المصري وشكر لك على الموضوع وبالنسبة لمسالة هموم والمزاج فاظن ان على المتداول عندما يريد ان يتاجر ان ينسى كل شئ اخر ويركز فقط على متاجرته وتحليله لان التحليل يستلزم ان يكون كل تركيزك على تحليل الشارت

mr.eslam
03-25-2014, 01:16
اعتقد انك على حق , معظم الصفقات اللى انا دخلتها و خسرت كانت سوء تداول من الازعاج
اللى حواليا لازم لازم تكون على اكمل وجه فى الهدوووء و التركيز

harimeche
03-25-2014, 18:39
الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله

تمــــــــــام وممتـــاز يا غــــالي الكل سيتفق معك

في هده النقطة وإن كان التاجر غير دلك عليه أن يأخد فترة راحة

tayaa1256
03-25-2014, 18:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم لابد من العمل بمزاج حتى تستطع ان تتاجر وانت مرتاح البال ولو انت مش هتاجر
بمزاج يبقى اكيد انت هتكون غير موهلب للتداول

tayaa1256
03-25-2014, 19:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم لابد من العمل بمزاج حتى تستطع ان تتاجر وانت مرتاح البال ولو انت مش هتاجر
بمزاج يبقى اكيد انت هتكون غير موهلب للتداول

احمدل سالم 22
03-25-2014, 21:43
هذه نصائح رائعة
من اجل الاسترخاء عند التداول
حيث ان المشكلة الاساسية التي
يواجهها الكثير من المتداولين هي التوتر
عند التداول وهذا له تاثير سلبي على الصفقات

ansaldo
03-26-2014, 14:24

awa
03-26-2014, 14:42
لو مزاجك مش سليم ممكن تعمل تحليل فنى خاطئ و دة ممكن يخسرك و
يعكر مزاجك اكثر و انا لو ليس لى مزاج للمتاجرة لا اتاجر و لا حتى على الحساب التجريبى

Heisenberg
03-29-2014, 10:15
السلام عليكم و رحمـة الله و بــركاته
فضل بتركيز على تداولي بمزاج ..فالتحليل الفني الذي اقوم به للعمله ومعرفة اتجاهها ونقاط ارتكازها
بالتوفيق لك .... تحياتي

fte2020
03-29-2014, 15:44
السلام عليكم . نعم اخي اتقف معك السوق بدرجة اولى يعتمد على العامل النفسي اكثر من اي شيئ اخر
لذلك نفسية التاجر من الافضل ان تكون في احسن حال
بالتوفيق لك.

forexuwk
03-29-2014, 16:00
قد لا يكون السوق دوماً في منطقة دعم أو مقاومة. من خلال الدخول و الخروج من السوق على مدى أيام قليلة، فمن الطبيعي أن تقوم بتحصيل الأرباح، و يمكنك تحديد الأسواق الجديدة التي تعد لتداولات أخرى

mehildin
03-29-2014, 16:04
السلام عليكم اخي الكريم.
الهم والقلق هما العاملان الاساسيان للخسارة والانسان فعلاً اذا سيطر عليهم وقت المداولة نجح.
تقبل مني فائق الاحترام.

ahmed kabo
03-29-2014, 16:57
اكيد اخى الكريم لازم تكون فى مود كويس علشان تعرف تشتغل وتحلل صح من غير ما تفوتك حاجة كدة ولا كدة ودة مربط الفرس فى الفوركس بالتوفيق للجميع

remas
03-29-2014, 19:19
يعنى كلام رومانسى اوى اخى الكريم لكن برضه انت لو عاوز تعمل ربح جيد من السوق لازم
يكون ذهنك صافى ومفيش اى ازعاج علشان مياثرش عليك

ahmed kabo
03-29-2014, 19:51
المزاجية بشكل عام بتبقى مطلوبة فى التداول لان التحليل الجيد بيبقى نابع من ارتياحك وعصر دماغك فى التحليل بيؤدى الى نجاح الصفقات بالتوفيق للجميع

houdabluegolden
03-29-2014, 19:58
اعتقد اخي الكريم انه من الصعب التداول بمزاج عندما تكون خسران في صفقة لانك بتكون قلقان ومتوتر جدا
ومش بتقدر تسيطر على نفسك وممكن تقفل الصفقة في اي وقت لذلك من الافضل عدم الدخول بحجم كبير في الصفقات

a7med84
03-29-2014, 20:04
اتكيد اتفق معاك لان فعلا التفكير والتحليل والتركيز من اجل

الدخول فى صفقه فى هذا السوق يحتاج الى حاله نفسيه كويسه من اجل التركيز وهو عامل هام جدا فى الصفقاتا والله المستعان

mgw
03-29-2014, 22:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
تمام بس انا شايف برده ان الواحد ممكن يعمل الصفقه
ويعملها هدف وستوب ويتابعها من وقت للتانى مش يقعد قصادها

lyes1977
03-29-2014, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم بالتاكيد توفير اجواء جميلة ومحيط هادئ ونظيف من اسباب التركيز والنجاح انشاء الله لانها ستجعلك تفكر فقط فيما هو امامك فقط من اسعر العملات الى اتجاه السوق وهي فعلا عامل مشجع على النجاح شكرا اخي وبالتوفيق

Hossam Samy
03-29-2014, 23:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
لازم تعمل بمزاج الصفقة وتبعد عن اي حاجة تضايقك
وتنسي الهموم نص ساعة وانت بتداول
لو مش هتعرف متتاجرش وانت زعلان

wentwor
03-29-2014, 23:40
السلام عليكم و رحمة الله نعم من الاساسيات لفتح صفقة وتربحها ان تكون بحال جيد اي لا ينوجب فتح صفقات وانت لست
ناهض من النوم او متعصب او يشغل بالك شئ مهم من غير الفوركس

saro123
03-29-2014, 23:40
بالفعل يج بان تكون هادئ الاعصاب حتى تستطيع ان تتخذ القرارات الصحيحة فى الوقت المناسب
واذا كنت منفعل يجب الابتعاد عن السوق لانة يجب التركيز فية

merengue
03-29-2014, 23:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين . عندما تكون محترف لا يؤثر المزاج علي الصفقات

slow
03-30-2014, 16:29
سلام عليكم نعم اخي واتفق معك . التداول في السوق يعود بالدرجة الاولى للعامل النفسي
و خير برهان الارباح مع التجربي لكن الخسارة في الحقيقي .

el andaloussi
03-30-2014, 18:35
أخي الكريم بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أحب أن
أقول لك الأحاسيس التي تصيب الإنسان تحيل بينه وبين النجاح وخصوصا في الفوركس أتكلم عن الأحاسيس السلبية مثل الخوف والطمع

doaa sary
03-30-2014, 20:52
انا بخد كذا ساعه لحد ما افكر واقرر اى عملة ولوت كام واقرا
تحليلها ف منتديات ثم احلل انا ولو لقيت توصيات ف مواقع
وساعتها ادخل بقا بامان واتفرج كل شوية

soooonor
03-30-2014, 20:56

التداول و من قبله التحليل الفنى و الاساسى للاخبار الاقتصادية و متابعة الصفقات المفتوحة كلها تحتاج الى ذهن صافى و هدوء نفس و الانفصال التام عن المشكلات حتى تتم على اكمل وجة اذا كنا نفكر فى التداول الناجح و تحقيق الارباح

poop3
04-01-2014, 00:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
لازم المتاجره بمزاج طبعا
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

ruse
04-05-2014, 19:50
السلام عليكم و رحمته و بركاته
و بالتوفيق لك ..

عاشق الفوركس
04-05-2014, 21:38
السلام عليكم , اخي الكريم ،نعم ما تقول للنفسية دور كبيرفي التدوال يوجب دخول السوقبراحة بال أتمنى ان نجدك في مواضيع اخرى,قيمة ,ان شاء الله بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

mohyedal
04-05-2014, 21:41
اهم شئ هو وضع استراتيجية واضحة المعالم مع الالتزام
بها و معرفة الهدف القريب و دراسة مسار السوق
بتمعن و ترو قبل الدخول الى السوق

gr53
04-09-2014, 11:23
لذلك يجب أن يكون المتاجر هادئ وقت التداول و بتركيز شديد حتى لا يجد الخسارة أمامه

عاشق الفوركس
04-09-2014, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى النصائح المفيدة والقيمة التى قدتها لنا وفي الفوركس لا مجال للمزاج العقل هو الطيق للتدوال مع تمنياتي بالنجاح الدائم و المتواصل ان شاء الله ,

latraaa
04-09-2014, 19:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات القيمة و المفيدة و التي أتمنى أن يعمل بها الإخوة الكرام و خاصة النصائح التي تم إيرادها في الموضوع اتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله في التداول القادم

ilyes chaieb
04-09-2014, 20:34
العامل النفسي مهم و مطلوب اقناء المتاجرة و لابد الواحد يكون مزاجه رايق و ما يكون على اعصابه او متوتر و خائف من الخسارة لان كل هذا ممكن يقشل الصفقة و تتكبد خسائر لا قدر الله

Mohamed Morsy
04-16-2014, 15:15
اخي الغالي انا باخد كذا ساعه لحد ما افكر واقرر من اى عملة ولوت كام واقرا
تحليلها ف منتديات ثم احلل انا ولو لقيت على توصيات ف مواقع وساعتها ادخل
بقا انها تكون اتفرج كل شوية . تقبل مروري .

salimned
04-18-2014, 04:43
السلام عليكم بالفعل اخي يجب ان نكون بمزاج جيد عند عملنا بالفوركس و لا نفكر بمشاكلنا
لانها تخلط لنا الامور من الناحية النفسية و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل.

محمد مؤمن
04-18-2014, 08:29
فعلا لازم المتداول وهو بياخد القرار عشان يعمل أي صفقة يكون عنده تركيز كبير عشان الصفقة تحقق نجاح
فلازم المتداول يترك القلق والخوف ويجعل أعصابه هادية ويحرص على الاحتفاظ بتركيزه في مراقبة السوق

asem ebrahim
04-18-2014, 15:54
فعلا اهم حاجه المزاج يكون رايق اثناء التداول لان لو تاجرت بمزاج وحش هتغلط او لو انت متعصب او حزين اكيد تركيزك هيروح وتغلط وبالتالي تخسر لكن انت تاخد كوب الشاي او القهوة وتقعد قدام الجهاز وتشتغل

INTHENAMEOFALLA
04-18-2014, 17:02
حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب لان العمل الذى تحبه وتحاول بكل امكانياتك ان تتقنه سوف يعطيك كل ما تتمنى ويجب عند العمل ترك جميع المشاكل حتى يكون الذهن صافى
واتمنى لك كل التوفيق

احمد تايجر
04-18-2014, 17:05
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا شئ جيد فيجب ان نهدئ اعصابنا قبل البدئ بالتداول والا نتردد عند دخول الصفقات

afillane
04-18-2014, 17:07
نعم اخي فالفوركس زيه زي باقي المجالات التي تعنى بالتجارة فلا تحتاج الى القلق والعصبية وانما المزاج الهادئ والرزين للتحليل الصح والدقيق

ab.mustapha
04-18-2014, 17:22
اخى الفاضل المزاج ضروري جدا في عالم الفوركس, موضوع مفيد واستفدت من المعلومات التى به سواء منك او من الردود
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع
والله ولي التوفيق

جمال محمدين
04-18-2014, 17:23
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
المزاج بيأثر جدا علي نفسية المتار وخصوصا من ناحية تعب الاعصاب

Hassan Owen
04-18-2014, 17:56
السلام عليك يا اخي الكريم فعلا يا اخى يجب ان تكون صبور جدا وهادئ اثناء التداول ولا تجعل عواطفك تؤثر عليك لان هذا سبب رئيسى قد يجعلك من افضل ما يعملوا فى الفوركس

algebra55
04-18-2014, 18:21
اكيد اخي الكريم الواحد لما يتاجر لازم يكون مصفى زهنه ولازن يبعد مشاكلة العادية عن الفوركس ويبعد مشاكل الفوركس عن حياته العادية
تقبل مروري

forexman3
04-18-2014, 18:39
تسلم ياغالى على هذه النصائد
فالعمل براحة بال وهدوء شرط اساسى فى التداول الناجح
لان العصبية وتقلب المزاج اثناء التداول يصيب المتداول
بعدم التركيز والتسرع فى اتخاذ القرارات

saddem
04-18-2014, 19:00
لازم اخى الكريم عندما تقوم بالتداول ان تعمل بمزاج وتضع همومك وقلقك على باب غرفة التداول وجعل اعصابك هادىئه بمشروب ساخن يساعدك على التركيز وتراقب العملات بتركيز شديد ولعل هذ يكون سبب قوى فى نجاح صفقاتك و لكن قد لا يكون السوق دوماً في منطقة دعم أو مقاومة. من خلال الدخول و الخروج...

abdelaziz 10
04-19-2014, 17:33
تسلم ياغالى على هذه النصائد
فالعمل براحة بال وهدوء شرط اساسى فى التداول الناجح
لان العصبية وتقلب المزاج اثناء التداول يصيب المتداول
بعدم التركيز والتسرع فى اتخاذ القرارات
طبعا يا اخي فالتجارة عموما تريد نوعا من الهدوء والتركيز العاليين لانها مبنية على العقل والشطارة
بالتالي اي انفعال او خروج عن التركيز ممكن يخلينا نفقد السيطرة على تفكيرنا والتزامنا وتخطيطنا

hobmed
04-19-2014, 21:37
انا افضل بتركيز على تداولي بمزاج ..فالتحليل الفني الذي اقوم به للعمله ومعرفة اتجاهها ونقاط ارتكازها
القويه تحتاج الهدوء والتركيز مني لاني سادخل على ضوء معطياتها .هذا مااحتاجه قبل المضاربه .

godfather
04-19-2014, 21:57
انا لغاية دلوقتى مش عارف افصل بين الهموم و المشاكل الخارجية
و بين الفوركس و لكن بحاول اصفى ذهنى تماما للتحليل و التعلم و المتاجرة

عدي
04-19-2014, 22:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...اوافقك الرأي اخي الكريم نصايح جميله باكر الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

حليس مختار
04-25-2014, 22:29
اكيد اخى الكريم لابد من العمل بمزاج حتى
تستطع ان تتاجر وانت مرتاح البال ولو انت مش هتاجر
بمزاج يبقى اكيد انت هتكون غير موهلب
للتداول لابد ان يكون هناك استقراءا نفسى حتى تستطع ان تتاجربدون خسارة

Bouani
04-29-2014, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
بالفعل أخي الكريم المزاج يلعب دورا هاما في التداول
اذ أنه يؤثر على القرارات التي يتخذها
و هذا مثبت ليس فقط في التداول حتى في الحياة اليومية

latraaa
04-29-2014, 19:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الرأي الدي قدمته و الدي أتمنى ان يستفيد منه الإخوة و لكن يا اخي الكريم، اقول لك أنني انا شخصيا ارى أن الفوركس يمكنك من رفع المعنويات المنحطة، فمثلا لو حققت ربح في صفقة ما فإنه سوف يتغير مزاجك للأفضل

AMLAK
04-29-2014, 19:17
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان العمل فى سوق الفوركس من الممكن
ان يتأثر كثيرا بالحاله المزاجيه اللى انت داخل تشتغل بيها يعنى لو حضرتك داخل تشتغل وانت متعصب ممكن تعمل صفقات باستعجال من
غير ما تفكر كويس عليك انك تفصل عن اى حاجه برا السوق لما تكون داخل تشتغل وتعمل صفقات تحياتي للجميع

samoray13
04-29-2014, 20:10
صحيح ظروري جدا اخي هذا الامر التداول في الفوركس يتطلب اعصاب هادية على الاخر والتركيز كلي يجب ان يكون على السوق والا فالاكيد ان الربح لن يكون سحل وستكون نفسيا قريب للخسارة من الربح

جمال محمدين
04-29-2014, 20:16
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائع
انا من اكتر حاجة بقولها للناس ان متدخلش السوق لو انت مزاجك مش رايق

walid08
04-29-2014, 20:17
السلام عليكم
نعم اخي انت على حق فيما تقول
فالمتاجرة حسب المزاج يا اخي هذا شيئ اكيد
فلا يمكن ان تتاجر و انت مزاجك عاكر و تقول انني ساربح بالفعل ستخسر

mariya
04-29-2014, 20:33
أنت محق يا أخي كما قلت يجب ان تأخذ مزاجك خارجا عند البدأ أي متاجرة أو عند الرغبة في فتح أو اغلاق أي صفقة هذا أي وأرجو أن يحترم من الأخرين

جمال محمدين
04-29-2014, 20:43
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائع
كلامك منطقي جدا والمزاج والروقان مطلوب جدا عند المتاجر طول الوقت

saad197920
04-30-2014, 01:25
نعم يا اخى الفاضل ان راحة البال والعمل بمزاج عالى فى اى مجال اى كان وليس فى الفوركس فقط يأتى
بنتائج ايجابية بالفعل ...

med5
04-30-2014, 01:28
سلام عليكم

يجب على المتاجر التركيز على حركة الاسعار ويتاكد من ذلك وبعد

ذلك في وقت التحليل لان عليه بعد ذلك

تحديد نقاط قوية يمكن من خلالها تحقيق الالارباح

بتوفيق

besnisse
04-30-2014, 22:19
نعم فاذا كان القلق ملازم المتداول فلا داعي
ان يفتح الصفقة الا بعد احساسه بالراحة التامة
فالقلق لا يؤدي الا للخسارة في المجمل
بالتوفيق و في امان الله .

selmon
04-30-2014, 22:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرم اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم صحيح يعني اي شغل كدا اعتقد لازم يكون في مزاج اثنا العمل بس مش بتفكير يشتت التركيز

gr53
05-08-2014, 23:08
لذلك يجب أن يكون المتاجر هادئ وقت التداول و بترك العواطف جانبا

abo heba
05-09-2014, 01:50
اهلا بك
بالفعل الراحه النفسيه وان تكون مستعد للتداول خير من ان تدخل ولديك مشكلات فتتهور وتخسر ولابد ان تراعى هذه النقطه
وان كنت لست بخير ابتعد عن التداول الى ان ترجع الى النفسيه التى تجعلك تتداول بارتياح

ssesko42
05-12-2014, 23:30
اكيد اخى الكريم لابد من العمل بمـزاج حتى تستطع ان تتاجر وانت مرتاح البال
ولو انت مش هتاجر بمزاج يبقى اكيد انت هتـكون غير موهلب للتـداول لابد ان
يكون هناك استقراءا نفسى حتى تسـتطع ان تتاجربدون خسارة

kaa
05-13-2014, 14:32
يجب انه يكون لدى التاجر تركيز فى التدالو لان الداول فى الفوركس م دو تركيز
يكون اول طريق للخسار ويجب ان نختار الوقت المناسب والمكان المناسب للتنداول

mohamed bnali
05-13-2014, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله اعضاء منتدانى الكرام كما نسلم على العضو المحترم الدي نصحنا باحضار المزاج في التداول
نصيحتك اخي المحترم في محلها ورايك مقبول ومحترم فالتداول في الفركس ينبغي ان يكون بمزاج هادئ
وان تشرب شرابا باردا يجعل اعصابك في ثلاجة وتجنب عواطفك واحضر عقلك التقني وزن الموازن بالقسطاس
فادا عرفت ما تقدمه وما تؤخر وكنت واتقا من نفسك ومن عملك فتلك راحة لا تعادلها راحة الا نيل المكسب ودرء المخاطر والارتقاء الى نيل التروات التي يتمناها كل فركسي
وتقبل مروري

ahmadinho100
05-13-2014, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اي و لاكن اهم شيء في التداول يا اخي هو التوفر على راس المال الكبير و الخبرة الكافية لكي تنجح يا احي

الربح من الفوركس
05-13-2014, 16:02
مشكور اخى الحبيب على هذا الموضوع وبالفعل لابد من البعد عن الهموم والمشاكل وتركها جانبا والركيز وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

mahmoudgalal
05-13-2014, 16:03

MAZROUR
05-13-2014, 16:08
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه يجب على المتاجر التركيز على
حركة الاسعار ويتاكد من ذلك وبعد ذلك في وقت التحليل لان عليه بعد ذلك تحديد
نقاط قوية يمكن من خلالها تحقيق الارباح بالتوفيق للجميع ان شاء الله

rojan22
05-13-2014, 16:13
السلام علیکم، التجاره لیس بالمزاج،
یتطلب من التاجر فی بعض الأوقات التصرف کلمطلوب و علیه أن یتصرف سوائا له مزاج أم لا، بالتوفیق للجمیع

mhmd12
05-19-2014, 00:46
يجب علينا ان نحاول الى الوصول الى النجاح فى هذا المجال و التجارة بهدوء تمكن و تساعد اى تاجر الى الوصول الى الارباح الكبرى فى هذا المجال و انا اعتقد ان الربح من الفوركس يكون من خلال التميز فى هذا المجال

maasofiane
05-21-2014, 15:49
و لكن قد لا يكون السوق دوماً في منطقة دعم أو مقاومة. من خلال الدخول و الخروج
من السوق على مدى أيام قليلة، فمن الطبيعي أن تقوم بتحصيل الأرباح، و يمكنك تحديد
الأسواق الجديدة التي تعد لتداولات أخرى. يساعد هذا الأمر توزيع المخاطرة،

dont
05-22-2014, 02:59
دة اكيد التداول فى الفوركس لايتطلب ان يكون التاجر متوتر لان التوتر فى التدال يكون له نتائج عكسية كثيرة
ومن هن الصبر ثم الصبر على التداول

poop3
05-22-2014, 03:15
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
طبعا اخى الكريم الفاضل يجب ان يكون التداول على مزاج عالى حتى تصل الى الربح
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

ali.22595
05-26-2014, 17:34
السلام عليكم
أنت عندك حق يا أخي كما قلت يجب ان تأخذ مزاجك خارجا عند البدأ أي متاجرة
أو عند الرغبة في فتح أو اغلاق أي صفقة هـذا أي وأرجو أن يحترم من الأخرين

gr53
05-28-2014, 22:44
يجب انه يكون لدى التاجر تركيز فى التدالو لان الداول فى الفوركس م دو تركيز
يكون اول طريق للخسار ويجب ان نختار الوقت المناسب والمكان المناسب للتنداول

المتاجرة في الفوركس تحتاج لتركيز المتداول حتى يمكنه إتخاذ القرارات الصحيحة
و التداول في الفوركس تعتمد في الأساس على عقل المتاجر و اعصابه

haroun43
05-28-2014, 23:17
نعم المزااج له تاثير كبير على النتائج التي سوف يحققها المتاجر يجب تصفية دهنك من المشاكل وغيرها لكي تحقق الدي تهدف اليه
تركيز شديد له دور كبير وكدلك الصبر وعمل وفق خطة معينة

milanowolf
05-28-2014, 23:19
ابد من العمل بمزاج حتى تستطع ان تتاجر وانت مرتاح البال ولو انت مش هتاجر
بمزاج يبقى اكيد انت هتكون غير موهلب للتداول لابد ان يكون هناك استقراءا نفسى
حتى تستطع ان تتاجربدون خسارة

RomanyMoreed
05-28-2014, 23:27

من اكثر الاشياء التي قد تدمر المتداول وهي قلة التركيز اثناء القيام بعملية تحليل السوق

بالتوفيق

BrahimForex
05-29-2014, 00:12
اجل العامل النفسي التحكم بالنفس من بين اهم المراحل الخطيرة عليك ان تتحكم في نفسك ان كنت تريد ان تنجح في الفوركس

waleed hassona
05-29-2014, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتنا بمنتدانا الجميل اخي الكريم بالفعل لايمكن المتاجره
او الجلوس امام الشارت الا ببال رايق ونفسيه هادئه للتخذ القرار السلبم

gr53
06-11-2014, 08:22
و التداول في الفوركس تعتمد في الأساس على عقل المتداول و آعصابه

leader_1
06-11-2014, 08:49
بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مرحباً بك أخي
المزاج والتركيز عاملان مهمان ومطلوبان في الفوركس .. بارك الله فيـك وجزاك الله خيراً

Rambob
06-11-2014, 09:26
و لكن قد لا يكون السوق دوماً في منطقة دعم أو مقاومة. من خلال الدخول و الخروج من السوق على مدى أيام قليلة، فمن الطبيعي أن تقوم بتحصيل الأرباح، و يمكنك تحديد الأسواق الجديدة التي تعد لتداولات أخرى. يساعد هذا الأمر توزيع المخاطرة،

yacrao
06-11-2014, 09:34
طبعا دائما عندما تكون تتداول لا تفكر كثيرا في الخسارة اخي الكريم حاول ان تفكر اكثر في الفوز ثم الفوز لانك اذا فكرت في الخسارة فمن البديهي ستخسر لانها في عقلك الباطني

abdelaziz 10
06-11-2014, 11:30
اكيد لا يختلف اثنان في كون التحللي والتداول في الفوركس لازمه تركيز كبير وعدم القلق ولا التخوف ولا الشوشرة
بالتالي لابذ من خلق جو هادئ جدا ومزاج عالي حتى يتمكن العقل من التركيز والتحليل الجيد وبالتالي التداول المربح

maao2004
06-11-2014, 11:55
انا عايز اقولك انك اول ما بتفتح الصفقة بيجيلك القلقل على طول
مش البيت هو ال بيجيب
واول ما بتقفلها حتى لو كانت خسرانة ومفيش مراكز مفتوحة كله حاجة بتروح القلقل والعصاب وبتحس انك مرتاح نفسيا

amr_gzgz2019
06-11-2014, 12:19
حالك النفسيه سر سعادتك كمان من وجهه نظر الطاقه الحيويه انك كل ما بيت مبسوط كلما زادت طاقتك الايجابي العاليه وبالتالى تزيد جذب الامور الايجابيه فى حياتك

عبد الرحمن محمد
06-11-2014, 13:29
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

---------- Post added at 01:29 PM ---------- Previous post was at 01:27 PM ----------

انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

mohamed sa3ed
06-11-2014, 13:49
والله كلامك صحيح لازم يكون فى مزاج صح والافضل ان يكون الفوركس بمزاجك وتكون بتحبه
عشان تقدر تنجح وتحقق احلامك

محمد السيد محمد
06-11-2014, 13:57
اكيد طبعا التوتر العصبي شئ مضر جدا عند اصدار القرارات .. ولابد ان يكون المتداول متزن عصبيا عند التداول
لكن ده مش معناه اني اكون في منتهى الانبسلط والفرح والسعادة وعمال اشرب شاى وقهوة عشان اشاغل ولو كان ده مشروط في العمل لكان المفروض ان الواحد ما يشاغلش الا لما يبقي عنده مناسبة سارة

mounim1994
06-11-2014, 14:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة و العافية
نعم اخي الفاضل كلامك صحيحة. اللهم ارزقفا في الدنيا و الاخرة

abdelaziz 10
06-13-2014, 19:47
في الواقع التداول من دون هدوء وتركيز لا يمكن ان يعطي اية نتائج ايجابية ولا اي ربح لان التحليل والتداول يريد التركيز
من جهة اخرى ارى ان المتاجر لما يقعد للمتاجرة يجب عليه ان ينسى كل المشاكل ويركز في العمل لان العمل هو الاساس

midooo258261
06-13-2014, 19:56
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم فعلا اخي لازم الواحد يفصل اي مشاعر بتؤثر عليه اثناء التجارة وفي نفس الوقت يقصل مشاعر التجارة عن الحياه الطبيعية
تقبل ودي واحترامي

OLSOPIDRO
06-13-2014, 20:38
دي وجهة نظرك يا معلم طب سؤال لو السوق دوماً في منطقة دعم أو مقاومة. من خلال الدخول و الخروج من السوق على مدى أيام قليلة، فمن الطبيعي أن تقوم بتحصيل الأرباح، و يمكنك تحديد الأسواق الجديدة التي تعد لتداولات أخرى. يساعد هذا الأمر توزيع المخاطرة تحيه طيبه للكل

borhan
06-13-2014, 20:43
السلام عليكم اخي مشكور على طرح الموضوع اخي المزاج مهم جدااا في الفوركس لانه
ان تداولت وانت مزاجك جيد يمكنك ان تركز في الفوركس و تحلل جيداااا

darsh
06-13-2014, 21:19
السلام علكم ورحمة الله وبركاته
صحيح اخى الكريم هذا العمل لابد فية من روقان بال وتركيز ومينفعش فية العصابية والانشغال بالامور الشخصية اثنائة

yosef47
06-13-2014, 21:25
يجب ان تكون صبور جدا وهادئ اثناء التداول

WASEM DALLOUL
06-13-2014, 21:30
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي اكريم على هذه المشاركة الجيده وكلامك صحيح تماما يجب ان يكون المزاج جيد قبل التداول
وبالتوفيق للجميع

ehab_salah
06-22-2014, 14:04
طبعا اخي الفاضل لانه لابد من هدوء الاعصاب عند التجارة
لان توتر الاعصاب بيؤدي الى خسائر كبير جدا لانك هتدخل الصفقة
و انت متسرع ومش هتختار نقطة الدخول الصحيحة و بالتالي مش هتحدد
استوب لوز ولا تيك بروفيت وهيبقى احتمال الخسارة كبير
...
تحياتي

Jo.Cena
06-22-2014, 14:16
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
اكيد لازم تكون بتتداول من غير هموم لكن انا بنصح تتداول في اي وقت لكن المتابعة هي اللي تبقي بمزاج لان المتاابعة مش عايزة اي قلة مزاج

rami007
06-28-2014, 22:53
السلام عليكم
افضل بتركيز على تداولي بمزاج ..فالتحليل
الفني الذي اقوم به للعمله ومعرفة اتجاهها ونقاط ارتكازها
القويه تحتاج الهدوء والتركيز مني لاني
سادخل على ضوء معطياتها
سلام تحياتي
بالتوفيق

Skrizar
06-28-2014, 23:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
اشاطرك الراي في كون التجارة في سوق الفوركس يجب ان تكون اعصابك هادئة

ansaldo
06-29-2014, 12:16

ابو جعفر الطيار
06-29-2014, 12:18
السلام عليكم اخي العزيز
طبعا معك حق لايجب ان تقوم بالتداول وانت مهموم
لان شعورك يجب ان يكون ايجابي للتداول
شكرا جزيلا لك

BOUCHA-AFES
06-29-2014, 13:42
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
اتفق معاك اخوي ولاكن ماذا نعمل عندما نكون مثقولين بالديون وهمنا يللا نهارا هو تسديها الله يعين والله

Jo.Cena
06-29-2014, 13:55
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
المزاج حاجة مستحبة لو مش عندك مزاج ممكن تتداول براحتك بس لما تكون بمزاج عالي بيكون حالتك افضل في التداول الوقت ده

gr53
07-14-2014, 23:57
و التداول في الفوركس تعتمد في الأساس على عقل المتاجر و تركيزه

rami007
07-15-2014, 00:41
السلام عليكم
المزاجيه اللى انت داخل تشتغل بيها
يعنى لو حضرتك داخل تشتغل
وانت متعصب ممكن تعمل صفقات
باستعجال من غير ما تفكر كويس
شكرا لك
بالتوفيق

maha elsayed
07-15-2014, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهم حاجه فى الفوركس هو
عدم الاستعجال يا اخى عموما تقبل تحياتى يا اخى يا ريت

hema2013
07-15-2014, 00:51
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذة الموضوع الجيدوالمفيد لابد من عمل التحليل الفنى وكمان لازم نعمل استراتيجية مربحة مثل استوب لوز المربحة وكمان اليورو دولار عملةسهلة
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

صلاح2014
07-15-2014, 01:02
السلام عليكم ورحمته الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسوال الله محمد الامين
رمضان كريم واعاده الله علينا كل خير وسلام
شكرااا على هذه المعلومات الطيبه وجزاك الله خيراا واسعد الله اوقاتك
الكلام الذى قدمته يا اخى والنصيحه من اجمل ما قدم على المنتدى
واتقلبل تحياتى وتعليقى وتقبل مروررى الرائع
والسلام عليكم ورحته وبركاته .....

egymax3d
07-15-2014, 01:05
اكيد موضوع يستحق الاهتمام كى تعمل فى سلام وامان وتربح بطريقة صحيحة
اخى العزيز مشكوووووور على هذا الموضوع بالتوفيق لك ولى كل الاعضاء الكرام ان شاء الله

Mosa AL-Haj
07-15-2014, 01:24
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

ramdani
07-15-2014, 02:03
السلام عليكم اخي الكريم ااغلب المتاجرين خصوصا المبتدئين يتغير مزاجهم اثناء التداول فينفعلوا لهدا يجب ضبط النفس

malak_maloka
07-15-2014, 03:00
شكرا يااخي عيل النصيحه هو بالفعل امر التداول يحتاج الي هدوء الاعصاب
والتركيز اذا استطعنا ان نتحكم فيهم فاحنا بالفعل سوف ننجح بالتوفيق وشكرا

nihed trabelsi
07-27-2014, 05:31
اخي الكريم انا لا احبذ العمل بميزاجيّة في الفوركس و انما القرارات يجب ان تكون بشكل موضوعي و لكن لا بأس من تهيئة الجو العام قبل المتاجرة بتحضير كوب شاي ساخن

moh721
07-27-2014, 06:51
يجب انه يكون التاجر عنده هدؤء وصبر على التداول
لانه فى اوقات كثيرة اذا لم يكو التاجر هادى قد يتعرض لى الخسارة

dalito
07-27-2014, 06:57
السﻻم عليكم
بالفعل فان هدوء اعصاب المضارب امر مهم
وعليه فانه مطالب برباطة الجاش حتى يضارب
وبالتوفيق للربح
وتقبل مروري

nihed trabelsi
08-01-2014, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى النصيحة التى قدمتها لنا ونعم يجب ان تكونالنسية جيدة قبل التدوال ،أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله ،بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

السلام علكم و رحمة الله و بركاته اخواني الكرام اود ان انبهكم الى انه و في يوجد بعض شركات الوساطة بروكرز
ليست صادقة و لا امينة فهي تسهل عملية الشحن و تشجّع عليه و تصعب السحب و قد تلغي حسابات
لا اريد ذكر اسماء و لكن بالتجربة

محمود مرعى
08-01-2014, 06:22

كلامك صح جدا ومنطقى يا استاذ مصرى والله فعلا لانك لو دخلت الغرفة الخاصة بالتداول عندك فى المنزل وانت مشغول ومهموم هتلاقى تفكيرك فعلا مش معاك ومش هتكون فى قمة تركيزك وممكن لاقدر الله انك تحقق خسارة من الصفقات وفعلا سيب كل الهموم والمشاكل على باب الغرفة وانت داجل تتاجر فى الفوركس وربنا يكرم ان شاء الله

mohamedsaber
08-01-2014, 09:44
بالطبع اخي لازم المتاجر يكون مستعد قبل جلوسه امام الكمبيوتر لازم عقله يكون ارتاح حتي يزداد التركيز لان الفوركس يحتاج الي التركيز في التحليل
ايضا المتاجرة بصبر مهمة جدا، بالنسبالي افضل المتاجرة البطيئة وبدون الصبر سوف اتورط في صفقات تؤدي الي المارجن كول او الاضطرار الي الاغلاق علي خسارة كبيرة

RamyZebib
08-01-2014, 16:07
Gamed ya saytara

abokarem
08-01-2014, 16:13
السلام عليكم
بالفعل التداول فى الفوركس لابد ان يكون براحه كبيره وان تكون رؤيتك تختلف عن المبتدىء بالفعل نسبه الخاسرين كبيره لكن
لابد ان تصل الى المرحله المتقدمه من التعلم لتحاول ان تربح وتسعد من حولك

azad aradni
08-01-2014, 16:22
السلام عليك
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه يجب على المتاجر التركيز على
حركة الاسعار في وقت التحليل لان عليه بعد ذلك تحديد
نقاط قوية يمكن من خلالها تحقيق الارباح كثيرة
والله المستعان

AISSA best
08-01-2014, 17:08
فالميزاج اخي الكريم ضروري حضوره عند الدخول في امور التداول .
لكونه من بين الاساسيات التي تخول فرصة اكبر من التوفق والربح .

azad aradni
08-01-2014, 17:30
السلام عليك
لابد من هدوء الاعصاب عند التجارة لان توتر الاعصاب بيؤدي الى خسائر كبير جدا
لانك ستدخل الصفقة وانت متسرع ومش ستختار نقطة الدخول الصحيحة وبالتالي مش ستحدد استوب لوز وهيبقى احتمال الخسارة كب

Thedevileye
08-01-2014, 17:33
اوافقك الراي بصفة كبيرة لان المتداول مطالب بالتخلي عن عواطفه و همومه ان وجدت عند الدخول في الصفقات فالمتاجرة بالعواطف من اكثر الاسباب شيوعا لخسارة الحساب و للاسف يكون عند المستثمرين المبتدئين....

عاشق الفوركس
08-01-2014, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى النصيحة التى قدمتها لنا ونعم يجب ان تكونالنسية جيدة قبل التدوال ،أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله ،بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

hellelali2
08-01-2014, 22:13
كلامك صحيحي اخي الكريم و انانا اعتقد انالتداو في هده السوق الكبيرة يتطلب الجهد الكبير والعمل والمثابةو الله الموفق
و انا اعتقد ان التداول يتطلب الراحة النفسية

فاتن فتحي
08-01-2014, 23:16
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي العزيز على هذا الموضوع الشيق وعلى طريقة استفدت منه كثيرا وارجو من الله واتمني ان يكون استفاد منه مثلي اخواننا المبتدئين

wadoux
08-02-2014, 01:12
المزاج الجيد لا يعني الربح الأكيد

يمكن أن يكون المزاج عمل مهم

لكن التداول يعتمد على التحليل النفسي كذلك

والذي مازلت لا أفقه منه شيء للأسف يلزمني شهور عديدة

سيف الدين321
08-02-2014, 02:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

sami19
08-02-2014, 04:03

gr53
08-05-2014, 22:22
و التداول في الفوركس تعتمد في الأساس على عقل المتاجر

walidabou
08-05-2014, 22:41
التركيز جد مهم أخي الكريم وأنا أوافقك الرأي تماما
فالكثير يفقد تركيزه لمجرد تحرك السعر باتجاه الستوب لوس و و و فيفقد تركيزه ويخسر الكثير من الاموال

ayoubmlk
08-05-2014, 22:45
السلام عليكم
مشكور اخي على طرح الموضوع
فالمزاج مهم جدااا في الفوركس لانه ان تداولت وانت مزاجك جيد يمكنك ان تركز و شعورك يكون ايجابي للتداول
سلام تحياتي
بالتوفيق

abderrahmenanis
08-22-2014, 03:06

monylaser
08-22-2014, 08:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم فعلاً كلامك صحيح 100% وده الفرق بين المتداول بحساب حقيقي واخر تجريبي لان في الحساب
التجريبي يكون الشخص كما قلت بالظبط اعصابه في تلاجة فيكسب اما الاخر فيكون متوتر فيخسر ماله

abdelhak redouane
08-22-2014, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاقتراح ان التجارة تحتاج الى ان يكون الشخص في حالة جيدة وان لا يكون متقلب المزاج الن ذلك سيؤثر عليه ويجعله لا يركز ولا يعرف اين ومتى ويقوم بفتح الصفقات التي يحتاجها من خلال التجارة التي لها ددور كبير في هذا العالم
بالتوفيق للجميع

bilalahmed
08-23-2014, 14:58
كلام مظبوط بنسبة 100%
كل مرة اتاجر فيها بعقل غير صافي اقوم بالدخول الخاطئ
والعكس صحيح كلما كان الزهن رايق والمزاج عالي والتركيز يعلو معه كلما كانت الصفقات رابحة

abdelaziz 10
08-23-2014, 19:05
المزاج ياا خي قبل واثناء وبعد التداول في الفوركس مهم للغاية ولازم يكون متوازن
بالتالي انصح شخصيا كل متاجر بتفادي التداول في الاوقات التي نكون فيها متعصبين

marouansat
08-27-2014, 04:50
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
فعلا المزاج ضروري جدا في عالم الفوركس نظرا لانه مرتبط بالاعضاب ونفسيتنا ولازم الواحد يراعي ذلك بقوة
تقبل مروري

azad aradni
08-27-2014, 11:18
السلام عليكم

Ahmed2020eg
08-27-2014, 11:48

magic777
08-27-2014, 12:03
فالكثير يفقد تركيزه لمجرد تحرك السعر باتجاه الستوب لوس و و و فيفقد تركيزه ويخسر الكثير من الاموال

علشان كده لازم قبل ما تعمل في المجال ده تختار الوقت الي تقدر تركز فيه اخي ويكون دماغك مع المجال ككل هنا بالفعل
هتقدر تركز اكتر من اي وقت اخر

zinga12
08-28-2014, 16:30
لن كسب المال. في نهاية المطاف، فإن السوق هي التي تحدد الربح من خلال
الحركة. إذا كان لا يجعل هذه الخطوة، لن تكون هناك أرباح.

brayek3
08-28-2014, 16:42
عمل فى سوق الفوركس من الممكن ان يتأثر كثيرا بالحاله
وانت متعصب ممكن تعمل صفقات باستعجال من غير ما :))))

sharshabil
08-28-2014, 18:29
لكن الكلام سهل بالكلام و صعب فبي الوقهع
لاننا بشر ز صعبي ان نضع مزاجنا جاننبا و نتاجر خصوصا ان الفزركس له ايضا مساوئه و تقلباته

مصراوى
08-28-2014, 18:55
اخى الكريم انا اتفق معك جدا فلابد فعلا من التداول فى مجال الفوركس والنت صافى الذهن جدا حتى تتمكن من اتخاذ القرارات المفيدة والصحيحة جدا وبالتوفيق للجميع

amermazzen
08-31-2014, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم اتت تقصد التداول بمزاج العامل النفسى هذا اهم الاشياء في السوق يجب الصبر وعدم التسرع في دخول اي صفقة المهم يبقى التعلم الجيد اساس النجاح وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الجقيقية لن التعلم اساس النجاح.

maghribia
08-31-2014, 19:34
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

المزاح الذي يكون لعى الفوركس فهو لا يجب ا يكون
الا اذا كان ف ينطاق العمل الجيدللفوركس
تقبل احتراماتيى

The King Algeria
08-31-2014, 19:37
السلام عليكم اخي الكريم معك حق الانسان يجب ان يتداول وهو في حالة نفسية جيدة
بدون قلق و غيرها و لهذا سيحقق مكاسب جيدة و يتمكن من تحليل السوق بشكل جيد

azad aradni
09-02-2014, 07:01
السلام عليكم

Elrayes
09-21-2014, 15:11
التداول فعلا يحتاج تركيز عالي جدا لان الغلطة الواحدة تسبب لنا الكثير من الخسارة و عشان كدا مش لازم نكون متوترين
و مش لازم نكون قلقانين ولكن علينا اننا نشتغل بهدوء

gehad87
09-24-2014, 13:28
بمزاج ... هو فعلا انت عندك حق الحالة النفسية عادة بتأثر على الاداء في السوق
وصواب القرار اللي بتاخده
فلو حاسس انك مش مرتاح كليا
فالافضل انك تبعد عن السوق

أسماء نعناع
09-24-2014, 14:12
هذا صحيح لان نفسية المتداول تؤثر كثيرا على عملياته وعلى قراراته فيجب ان يكون هادئ النفس وان يتخذ القرارات دون تعصب وان يفكر جيدا فيها

haffoudhi
09-24-2014, 14:30
السالاح الفتاك في الفوركس هو التعلم اما المزاج فلا دخل له ابدا انت حلل جيدا وادرس جيدا وقم بصفقتك وبعدين السوق ستأتيك طائعه مهما كان مزاجك

lover-death145
09-24-2014, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم اخي واتفق معك . التداول في السوق يعود بالدرجة الاولى للعامل النفسي
و خير برهان الارباح مع التجربي لكن الخسارة في الحقيقي

GirL
09-24-2014, 14:43
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه فعلا لازم لا تدخل امور في الحياة الى الفوركس لانو كذا ياثر عليك سلبا

nihadmad
09-25-2014, 15:45
السّلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك على الطرح المتميز والشرح الوافي
معلومات قيمه واسلوب شيق بالطرح
اتشوق لمتابعة جديدك وما ستطرحه لاحقا
تقبل مني مروري المتواضع بموضوعك...

payza
09-26-2014, 12:39
اعتقد التجاره لیس بالمزاج،
یتطلب من التاجر فی بعض الأوقات التصرف کلمطلوب و علیه أن یتصرف سوائا له مزاج أم لا، بالتوفیق للجمیع .........

maloki
09-26-2014, 16:53

ynwa1892
09-26-2014, 17:31
السلام اخي
نعم معك حق لكن ليس بنسبة كبيرة فمن يكسبك الكثير في الصفقات هو التحليل الفني والاساسي والمؤشرات الجيدة
وفقك الله

ifs
09-26-2014, 23:45
السلام عليكم و رحمة الله
صحيح ما قلته اخي و ن كنت في مزاج سيء لا داعي للتداول لانك ستفسد كل شيء على نفسك وبالتوفيق للجميع

ahmed9933
09-27-2014, 10:09

heroo252
09-27-2014, 10:55
العامل النفسى مهم جدا فى الفوركس وعليه دور كبير اثناء المتاجره ودخول الصفقات
فا لازم فعلا نصفى خلافتنا ونرتاح نفسيا قبل اى صفقه او متاجره ممكن نفكر فيها

payza
09-27-2014, 15:29
الحكمو الصبر مهم وبرضه یتطلب من التاجر فی بعض الأوقات التصرف کلمطلوب و علیه أن یتصرف سوائا له مزاج أم لا، بالتوفیق للجمیع وشكرا..............

nada2012
09-27-2014, 16:05
الـــسلام علـــــيكم ورحـــــــــمه الله وبركاته .... نعم يا اخى بالتداول بمزاج
احسن فى النتايج من الدخول العشوائى فى الفوركس عموما يا اخى تقبل تحياتى يا رييييييييييييييييييييت

كريـــم
09-28-2014, 01:48
اكيد اخى الكريم لابد من العمل
بمزاج حتى تستطع ان تتاجر وانت
مرتاح البال ولو انت مش هتاجر
بمزاج يبقى اكيد انت هتكون غير
موهلب للتداول لابد ان يكون هناك
استقراءا نفسى حتى تستطع
ان تتاجربدون خسارة

ayham111
09-28-2014, 02:08
السلام عليكم
شكرا اخي على هذه المعلوات بالفعل ماقلته صحيح مليون بالمئة عندما شخص يري ان يتكه همومه جانبا ويركز في تحليلاتهوصفقته لانه من الممكن ان تقلب حياته بلحظة
بالتوفيق لجميع

salimtec
09-28-2014, 02:10
السلام عليكم و رحمة الله
نعم هو ذاك و الكثير من المرات ماذكرتها إجعل الفوركس كالعبة و ليس كا عمل لاكن إحذر أنت تلب هع النار تقبل مروري.

nabigha
09-28-2014, 02:11
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان السوق هو الذي يحدد الربح من خلال
الحركة ولابد من العمل بمزاج حتى تستطع ان تتاجر
وانت مرتاح البال ولو انت مش هتاجر بمزاج يبقى اكيد
حتخسر

nada2012
09-28-2014, 03:06
الــــسلام علـــــيكم ورحــــتمه الله وبركاته.... نعم يا اخى انا اعتقد
ان التجاره بالمزاج
افضل مليون مره من التجاره بالعافيع

marem2007
09-28-2014, 03:46
الفوركس يحتاج الي دماغ عمرانة ترتب وتكتك لكي تستطيع ان تعيش في بحر الفوركس بدون اي مشاكل او تحقيق خسائر كبيرة

downlaod1
09-28-2014, 11:07

forexii
10-11-2014, 14:01
كلامك صحيح اخي الكريم العامل النفسي له تاثير كبير على مردود المتاجر
لان العواطف و القلق و التوتر كلها يمكن ان تؤثر سلبا على التداول في الحقيقة

vaaas
10-16-2014, 23:21

galmp01
10-17-2014, 18:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
لازم تعمل بمزاج الصفقة وتبعد عن اي حاجة تضايقك
وتنسي الهموم نص ساعة وانت بتداول
لو مش هتعرف متتاجرش وانت زعلان

DABDOUB
11-03-2014, 22:15
نعم فاذا كان القلق ملازم المتداول فلا داعي
ان يفتح الصفقة الا بعد احساسه بالراحة التامة
فالقلق لا يؤدي الا للخسارة في المجمل
بالتوفيق و في امان الله .

tedjboyka
11-03-2014, 23:09
القويه تحتاج الهدوء والتركيز مني لاني سادخل على ضوء معطياتها .هذا مااحتاجه قبل المضاربه ..

mooha
11-04-2014, 18:28
نعم المزااج له تاثير كبير على النتائج التي سوف يحققها المتاجر يجب تصفية دهنك من المشاكل وغيرها لكي تحقق الدي تهدف اليه
تركيز شديد له دور كبير وكدلك الصبر وعمل وفق خطة معينة

downlaod3
11-05-2014, 23:43

marwafawzy122
11-05-2014, 23:58
أنا لا زلت اكرر وأقول بأن الفوركس للجميع عامة للشباب والشيوخ وللرجال والنساء بلا استثناء طالما درسوه جيداً واكتسبوا الخبرة اللازمة والكافية فيه يستطيعوا في هذه الحالة أن ينجحوا ...

alyelsawy79
11-07-2014, 12:09

magedaly
11-07-2014, 12:25
يجب ان تقوم بالتداول بمزاج وعدم تسرع حتى تستطيع ان تحقق الربح وان لاتتعرض للخسائر التى يمكن ان تؤثر عليك
فى المستقبل التحليل الفنى الصحيح يساعد كثيرا على الطمانينه والتداول بمزاج

sharshabil
11-09-2014, 17:47
اعتقد اخي الكريم انه من الصعب التداول بمزاج عندما تكون خسران في صفقة لانك بتكون قلقان ومتوتر جدا
ومش بتقدر تسيطر على نفسك وممكن تقفل الصفقة في اي وقت لذلك من الافضل عدم الدخول بحجم كبير في الصفقات

breakss08
11-11-2014, 14:11
اهم شئ هو وضع استراتيجية واضحة المعالم مع الالتزام
بها و معرفة الهدف القريب و دراسة مسار السوق
بتمعن و ترو قبل الدخول الى السوق

Tro
11-11-2014, 22:33
كلامك صحيح بس مش لازم مشروب ساخن لان ده اللي ممكن يلغبطك
الافضل انك تكون قاعد لوحدك و امامك المنصه فقط لتكون في اعلي حاله من نسب التركيز
تحياتي

ahmed mahmoud abdelhady
11-12-2014, 06:03

تقبلنى ☼

mayali
11-12-2014, 12:29
السلام عليك يا اخي الكريم فعلا يا اخى يجب ان تكون صبور جدا وهادئ اثناء التداول ولا تجعل عواطفك تؤثر
عليك لان هذا سبب رئيسى قد يجعلك من افضل ما يعملوا فى الفوركس

if1
11-13-2014, 16:20
بالفعل اخي الكريم يجب ان يكون المتاجر في حالة نفسية و عصبية
مناسبة من اجل ان يتمكن من المتاجرة براحة و عدم الخسارة

sasa11
11-15-2014, 15:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرم اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم صحيح يعني اي شغل
كدا اعتقد لازم يكون في مزاج اثنا العمل بس مش بتفكير يشتت التركيز

worldg04
11-18-2014, 13:25
طبعا دائما عندما تكون تتداول لا تفكر كثيرا في الخسارة اخي الكريم حاول ان تفكر اكثر في الفوز
ثم الفوز لانك اذا فكرت في الخسارة فمن البديهي ستخسر لانها في عقلك الباطني

may0
11-18-2014, 13:25
يجب علينا ان نحاول الى الوصول الى النجاح فى هذا المجال و التجارة بهدوء تمكن و تساعد اى تاجر الى الوصول الى الارباح
الكبرى فى هذا المجال و انا اعتقد ان الربح من الفوركس يكون من خلال التميز فى هذا المجال

aliali
11-20-2014, 15:52

amenaali
11-22-2014, 17:04
شكرا يااخي عيل النصيحه هو بالفعل امر التداول يحتاج الي هدوء الاعصاب
والتركيز اذا استطعنا ان نتحكم فيهم فاحنا بالفعل سوف ننجح بالتوفيق وشكرا

monayaa
11-22-2014, 17:04
السلام عليكم اخي الكريم ااغلب المتاجرين خصوصا المبتدئين يتغير
مزاجهم اثناء التداول فينفعلوا لهدا يجب ضبط النفس
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Wassa04
11-22-2014, 17:08
مرحبا اخي الكريم فعلا عليك ان تكون اعصابك
مرتاحة جدا في الفوركس للنجاح تقبل مروري

gr53
11-22-2014, 17:09
و التداول في الفوركس تعتمد في الأساس على عقل المتاجر و تركيزه بعيدا عن العواطف

mor
11-22-2014, 19:38
صحيح انا شخصيا بفضل التداول في سوق الفوركس لما يكون مزاجي كويس
ولا افضل التداول في هذا السوق وانا حالتي المزاجية سيئة

bibou
11-28-2014, 10:02
يجب علينا ان نحاول الى الوصول الى النجاح فى هذا المجال و التجارة بهدوء تمكن و تساعد اى تاجر الى الوصول الى الارباح
الكبرى فى هذا المجال و انا اعتقد ان الربح من الفوركس يكون من خلال التميز فى هذا المجال

mimi123
11-28-2014, 15:07
اخي الكريم انا لا احبذ العمل بميزاجيّة في الفوركس و انما القرارات يجب ان تكون بشكل موضوعي و لكن لا بأس من تهيئة الجو العام قبل المتاجرة بتحضير كوب شاي ساخن

esshazly
11-28-2014, 15:08
السلام عليكم ... نصيحة غالية أخي فالمتاجرة في الفوركس تعتمد بشكل كبير على عقل و أعصاب المتداول لذلك يجب أن يكون المتاجر هادئ أثناء المضاربة ... بالتوفيق ان شاء الله نسأل الله البركه في الدنيا والاخرة

dalirap
11-28-2014, 15:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
قبل بدايت التحليل والمتاجرة يجب أن توفر الظروف اللازمة للتجارة المريحة البعيدة عن الضغوطات

remas
11-28-2014, 18:57
ناس رايقه والله لكن كلامك برضه منطقى انت فى اى شغل لازم تركز بس فى الشغل
اللى انت فيه علشان تقدر تحقق ربح من شغلك ده متفكرش فى شىء تانى غيره

ibrahim forex
11-28-2014, 19:02
تحياتى لك

jadid01
11-29-2014, 03:59

retared10
11-29-2014, 04:01

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
بصراحك كلامك صحيح 100% فهناك بعض العوامل التي تؤثر علي المتاجرة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

BILALOU4
11-29-2014, 20:59
و بالتوفيق لك و للجميع ان شاء الله ..

alimohamed
11-29-2014, 21:10
اوافقك الراي بصفة كبيرة لان المتداول مطالب بالتخلي عن عواطفه و همومه ان وجدت عند الدخول في الصفقات فالمتاجرة بالعواطف من اكثر الاسباب شيوعا لخسارة الحساب و للاسف يكون عند المستثمرين المبتدئين .

chouai
12-12-2014, 12:56
مستوى تلقائيا بالقيمة يحتاج التاجر.
ويستخدم أساسا وقف زائدة من قبل التجار الذين يديرون التداول الاتجاه، ولكن لا يمكن متابعة الأسعار
يتحرك باستمرار. استخدام زائدة توقف هو أيضا ممكنا في الصفقات لحظيا، عندما سريعة

nassar.ali
12-12-2014, 13:39
ان الذهن لابد ان يكون صافى فى العمل بفوركس حتى تتمكن من العمل بشكل طبيعى وان تكون متحكم باعصابك اثناء التداول لان الذهن الصافى يجعلك اكبر فائدة من تحركات السعر والله الموفق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

hamza01
12-12-2014, 19:25
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

ASMAA TAHA
12-12-2014, 19:30
فعلا عندك حق لازم نضع كل شئ جانبا ونتداول بمزاج
ولكن للاسف نحن لا نستطيع ان نفصل بين المتاجرة وبين انفعالاتنا وعواطفنا وبالتالى بنخسر
ولازم ناكد على موضوع الاتزان الانفعالى دا لانه سبب كبير جدا لوجود خسارة