PDA

View Full Version : احلم

Pages : [1] 2 3 4 5

masry928
12-01-2013, 20:41
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احلم بعربيه ان شاء الله تشتريها احلم بمعرض عربيات ان شاء الله تشتريه
وحتى لو حلمك متحققش كله بس هتكون حققت نسبه منه فياريت تخلى طموحك كبير
وهنا فى الفوريكس ياتلاى طموح كل واحد منكم ايه بصراحه؟؟؟

harimeche
02-17-2014, 03:17
لا أحلم كتيرا يا أخي بقدر مــا أطمح إلى التعلم الجيد والخبرة الجيدة في

هدا المجـــال التفـــاؤل جيد جدا لكن إياك ان تتختلط عليك الاحلام الوردية

مع الواقع ويؤدي بك دلك إلى الطمع والدخول في أمور نفسية خطيرة

homeland
02-17-2014, 03:19
yes we can dream
may be you can at any time
may be thats time to let ur dream come true
i think if i can make good balance i will buy new car
thanks for all

salimned
02-17-2014, 19:47
السلام عليكم
طبعا اخي لكل واحد طموحه الخاص بهدا السوق
و كلنا نريد ان نكسب منه مبالغ جيدة و لكن كل
هدا ياتي بالتعلم الجيد و المثابرة في التدرب دائما
موفق اخي.

the best
02-20-2014, 22:32
• يمكنك السوينج من الاستفادة من حالات المد و الجزر الطبيعية للأسواق. لا تتحرك الأسواق المالية في اتجاه واحد أبداً. و من خلال القدرة على الاستفادة من هذا الأمر، يمكنك زيادة العوائد وبهذا تقوم

zinga6
02-21-2014, 20:07
التي من شأنها احترام قدرات كل فرد من أجل تطبيق ولاية الأكاديمية.
لسنوات عديدة، كانت محفوظة هذا السوق إلى الناس الذين يعملون في الأعمال المالية ونريد

forex90
02-21-2014, 20:07
احلم اخى الحلنم كويس لكن لا تجعل الحلم يحولك الى شخص طمع ومتسرع لكى تحقق احلامك لانها سوف تتحول الى كابوس لابد ان تتعلم الاول كيف تتاجر لكى تستطع ان تحلم

adilrabah72
02-21-2014, 20:18
قد يتطلب منك هذا الوقت والجهد والمثابرة وتحمل المسؤولية و التعلم ويجب عليك الإلمام بكل صغيرة وكبيرة تتعلق بفاهيم هذا السوق ومكنوناته ، وتعلم أساسيات هذا السوق أولاً وتتبع تحركاته باتقان وهناك العديد من المصادر التي قد تساعدك على ذلك والتي تنمي قدراتك و تصقل معرفتك وخبرتك التداولية في هذا المجال وهنا يكمن النجاح، فالصبر وبذل الجهد والعطاء أساس الوصول إلى طريق النجاح، واتقان استخدام الاستراتيجيات المناسبة وتطبيق النصائح وادوات التداول والمؤشرات المختلفة بصورة احترافية، ولا بد من الحديث عن أهمية الوعي والإدراك لتوجهات السوق وتحركات الأسعار وربط هذه التحركات مع الخطة ودراسة مدى مرونتها مع مستجدات هذا السوق المتقلب، ويجدر الحديث هنا عن كمية المخاطرة التي يمكن تحملها لهذا التداول.

---------- Post added at 05:18 PM ---------- Previous post was at 05:18 PM ----------

قد توقعك عاطفة حب المال والأحلام الوردية إلى التسرع ودخول عالم استثمار الأموال بمجرد التفكير فيه أو حتى انخداعك بما تراه من إعلانات ومغريات أو اتباع أحدهم بما يفعل بمجرد تحقيقه لبعض الربح، ولكن الموضوع ليس بهذه السهولة، وبنفس الوقت يمكنك اتباع ما تحدثنا عنه ولكن بطريقة عقلانية وسليمة ومدروسة بجميع اتجاهاتها فالتسرع هنا قد يوقعك ويبعدك عن حلم الثروة.

zakaria11
02-21-2014, 20:46
السلام عليكم احلم اخى الارباح اكثر بكثير طبعا اخي لكل واحد طموحه

modi
02-21-2014, 20:54
اخى الكريم السلام عليكم
الفوركس احلم منه اولا ان اعلمه للناس بعد مااتقنه جيد واحلم منه ااتى به من مال جيد يحقق لى ربح جيد اعمل على زياده الدخل لانه يفيد جدا ويؤهل لصناعه المال منه بطريقه جميله وشكرا

med.abd
02-21-2014, 20:59
السلام عليكم لكل واحد طموحه الخاص بهدا السوق
و كلنا نريد ان نكسب منه مبالغ جيدة قد يتطلب منك هذا الوقت والجهد والمثابرة وتحمل المسؤولية و التعلم ويجب عليك الإلمام بكل صغيرة وكبيرة تتعلق بفاهيم هذا السوق ومكنوناته

ilyes chaieb
02-21-2014, 21:05
طموحى الاول هو ان اكون ناجح بالفوركس بغض النظر عن الاموال التى احققها
لانى من عشاق تجارة الفوركس
تقبل مرورى

korbosli
02-21-2014, 22:13
وهنا فى الفوريكس ياتلاى طموح كل واحد منكم ايه بصراحه؟؟؟ لا أحلم كتيرا يا أخي بقدر مــا أطمح إلى التعلم الجيد والخبرة الجيدة في

---------- Post added at 08:13 PM ---------- Previous post was at 08:03 PM ----------

ما هو الهامش والحد الادنى لفتح الحساب المصغر والحد الادنى لفتح الحساب العادي؟‏

‏ ؛يقوم العميل باختيار قيمة الهمش حسب رغبته (من 1:1 حتي 1:100)، عادة 1:100
‎؛الحد الادني لحساب المبتدئ يكون دولارا واحدا
‎الحد الادني للحساب العادي - 200انت تقريبا كدا بتتكلم عن الرافعه وانا شايف ان اى حد جديد
يتعامل بيها هيكبر من حسابة بس يتعامل بحرفنه شوية انا مش فهم السؤال ولكن من الواضح ان بتسال عن الربفعة الملية
انا من وجهة نظرى ان الرفعة المالية يختارها الشخص على حسب رغبتة واظن انة لا يوجد شخص مبتدا يدخل فى حساب حقيقى
ولو تاجر فى حساب حقيقى اعتقد انة مش هيقدر يعلى النقطة ما هو الهامش والحد الادنى لفتح الحساب المصغر والحد الادنى لفتح الحساب العادي؟‏

‎الحد الادني للحساب العادي - 200انت تقريبا كدا بتتكلم عن الرافعه وانا شايف ان اى حد جديد
يتعامل بيها هيكبر من حسابة بس يتعامل بحرفنه شوية انا مش فهم السؤال ولكن من الواضح ان بتسال عن الربفعة الملية
انا من وجهة نظرى ان الرفعة المالية يختارها الشخص على حسب رغبتة واظن انة لا يوجد شخص مبتدا يدخل فى حساب حقيقى
ولو تاجر فى حساب حقيقى اعتقد انة مش هيقدر يعلى النقطة ما هو الهامش والحد الادنى لفتح الحساب المصغر والحد الادنى لفتح الحساب العادي؟‏

ولو تاجر فى حساب حقيقى اعتقد انة مش هيقدر يعلى النقطة

fares300
02-21-2014, 22:21
اول حلم احلم في الفوريكس هو كسب خبرة
وتجربة تجعلني قوي في المداولة اما الحلم الثاني
هو كسب المال الوفير بمشيئة المال بفضل الخبرة التي اكتسبها

maha elsayed
02-21-2014, 22:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا انا مش عارفه يا اخى
بجد لانى لسه جديده فى الفوركس :( عموما تقبل مرورى

menoer1248
02-21-2014, 22:35
طموحي كبير لكن ليس مستحيلا اذا كنت صبورا وهو ان اكون مستثمرا ناجحا واصبح من المتداولين الناجحين الذي يكسبون الالاف من الدولارات في اليوم ولما رجل اعمال في الاستثمار المتنوع

poop3
02-21-2014, 22:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
احلم علشان الحلم هو بدايه تحقيق النجاح
بالتوفيق للجميه يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

adilrabah72
02-21-2014, 23:08
استخدم المؤشرات التي تساعدك في فهم تحركات الأسعار، فالمؤشرات هي بمثابة مكمل لمشروعك الاستثماري، فقد اعتمدها كبار مستثمري سوق الفوركس في صفقاتهم التي صنعت ثرواتهم. وهناك الكثير من المؤشرات مختلفة الأداء التي توفرها منصة التداول وتستطيع من خلالها اختيار المؤشرات التي تناسبك لخطتك التداولية.

اغتنم فرص السوق، فسوق الفوركس قد يخبئ بعض الفرص التي لا يمكن التنبؤ بها فقد تصدر بعض المؤشرات الاقتصادية التي قد تؤثر على حركة السوق بشكل كبير وقد تستفيد من هذا التحرك بما يخدم استراتيجيتك.

---------- Post added at 08:08 PM ---------- Previous post was at 08:00 PM ----------

تتنافس شركات الفوركس فيما بينها على تقديم الخدمات والعروض للحصول على أكبر قدر ممكن من العملاء حيث تسعى كل شركة إلى التفرد ببعض الخدمات التي قد تميزها عن غيرها، ويعتمد المستثمر على عوامل عدة في اختياره لشركة الفوركس فيبحث عن الشركة التي تقدم له جميع الخدمات التي تناسبه والتي يحتاجها أثناء التداول. وتتنوع هذه الخدمات والاستشارات التي تقدمها الشركات لمستثمريها فأغلب الشركات توفر الخدمات الإضافية والحصرية والبعض الآخر يكتفي بمتابعة الحساب و بالتوصيات والتحليلات الإقتصادية والفنية والأخبار التي قد تؤثر على حركة السوق.

ahmedhawash
02-25-2014, 02:34
انا فى رأيى ان الحلم ممكن فى السوق بس اعرف اننا فى زمن مفهوش شئ سهل

يعنى اتعب فى التعلم علشان تقدر تصل الى حلمك ولك مش هيجيلك لحد عندك يخبط عليك يقولك

انا اتحققت والله المستعان

osamamamoon
02-27-2014, 11:38

zinga6
02-28-2014, 03:06
٪ من مجموع التداول في سوق العملات الأجنبية وتسهيل فعلا صفقة تجارية حقيقية.
يعتبر سوق العملات الأجنبية أكثر من لجنة مكافحة (otc) أو سوق "بين البنوك"، يرجع ذلك إلى حقيقة

azizhaddad2013
02-28-2014, 16:19
أنا أيضا يا أخي طموحي كبير و كلما أسمع أكثر بأشخاص حققوا مبالغ خيالية من هذا
المجال يزداد طموحي أكثر فأكثر لكن الخطوة الأولى هي التعلم . ان شاء يفقنا الله في تحقيق طموحاتنا

salichou
02-28-2014, 21:36

Feelo
02-28-2014, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الاخوه اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام .. مرحبا بكم
طموحى اشترى عماره من الفوركس واعمل على لم العيله كلها ف عماره واحده
مع خالص التوفيق والنجاح .. والله الموفق والمستعان

ysf4
03-03-2014, 15:51
كل واحد منا لديه حلم و طموح في الفوركس يريد تحقيقه
و عن نفسي اتمنى ان اصبح متاجر ناجح في الفوركس
و يكبر الرسمال بتاعي و ابدء بالاستثمار فيه بمبالغ كبيرة

AHMEDALAA
03-03-2014, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد فى الفوركس لازم تكون شخص متفال وعندك
طموح تقدر تحققها عن طريق الفوركس
ولازم تحلم دائما بالفضل
بالتوفيق لك وشكرا على الموضوع

yassoo011
03-03-2014, 19:25
في التجارة يجب ان يكون هناك خطوات لتحقيق الحلم الذي تحلم بالوصول اليه بالتعلم وادارة الحساب بزيادة ارباحك الشهرية لرأس مالك لكي تستطيع جني ارباح اكثر

norur
03-03-2014, 19:53
السلام عليكم
كل واحد منا دخل و عندو حلم يريد تحقيقه و لكن يجب ان نكون واقعييين لان الربح لا ياتي في يوم
بالتعلم و المثابرة و الاجتهاد تحقق الارباح درجة درجة ادا اردت ان تربح احدر ان تقع و الا تخسر في الفوركس

latraaa
03-03-2014, 19:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الطريقة التي عرضتها و لكن أقول أنه لابد من العمل على التعلم أولا و التركيز و بناء خطة قوية للنجاح لكي نصل إلى ما نريد إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hanane 123
03-04-2014, 15:20
اما بعـــــد ....
سوف يكون حلمك حقيقة في المستقبل
وشكرا
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله
وداعا

faten faried
03-04-2014, 15:23
ان شاء الله تصبح جميع احلامك حقيقة واقعة
ولكن عليك بالصبر والمثابرة وبذل الجهد
اتمنى التوفيق لى ولكم

Bouani
03-04-2014, 15:33
السلام عليكم و رحمة الله
أنا لدي أحلام كثيرة في الواقع
لكن هذه الأحلام متدرجة أولها ألا أنثل عبأ ماليا على والدي
و كذلك يكون لي مصدر رزق

hanane 123
03-05-2014, 00:54
وما بـــعد.....
الفوركس احلم منه اولا ان اعلمه للناس بعد مااتقنه جيد واحلم بإن أكون مستقبلي
وشكرا اخي
بالتوفيق للجميع بإذن الله
:Paid-ar::Paid-ar::Paid-ar::Paid-ar:

kaa
03-05-2014, 01:34
كل انسان له طموح ولكن لكى نحقق الطموح نحتاج الى فترة طويلة
ولذلك يجب ان نصبر والطموح فى الفوركس كبير جدا ولكن يحتاج الى وقت

mbproof
03-05-2014, 02:13
السلام عليكم و رحمة الله أخي العزيز
فعلا يا أخي هناك الكثير من الناس بتحلم بعدة أشياء و تريد أن تشتريها لكن تجد التمن باهذ و لكن مع تداول العمولات في فوركس تقدر تحقق حلمك إنشاء الله

abdotitim
03-05-2014, 02:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم جدا واصل بالمثل
بارك الله فيك يا اخي على الطرح نعم كل وحلمه وله الحق في دالك بالتوفييق للجميييع

gamal20
03-05-2014, 06:21
حلمى اخى الكريم هو مبلغ محترم جدا احقق بيه المشروع اللى بحلم بيه طول حياتى واتمنى من
الله ان يتحقق حلمى وحلم كل شاب وفتاه هنا وتقبلوا تحياتى

fatma abdelhay
03-05-2014, 07:19
وعليكم السلام
استاذى الفاضل لازم نحلم طبعا بس على قدنا عشان نعرف نحقق حلمنا
يعنى وكل واحد ومستواه
لان الفوركس يعتمد ع الخبره لكى تستطيع ان تحلم
وانا حلمى دخل شهرى بسيط ولا اكثر من هذا :)
تقبل مرورى وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

اميرة نفسى
03-05-2014, 07:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد اخى الفاضل انى احلم بان اكون محترفه فى التداول على الفوركس وبهذا الحلم سيتحقق كل ما اتمنى بعد ذلكوالله الموفق

عدي
03-05-2014, 12:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. نعم اخي انا اوافقك الرأي تماما احلم واحلم و احلم ولا تتوف عن الحلك ابدا و ابدظا في رفع طموحاتك الي ابعد الحدود و بلالتوفيق ان شاء الله

محمود مرعى
03-05-2014, 12:27
والله يا اخى حضرتك فعلا بتتكلم فى نقطة صح جدا وهى انك المفروض تخلى حلمك وطموحك كبير لانك حتى لو معرفتش تحققه كله يبقى على الاقل حاولت ووصلت لجزء كبير منه وعلشان تكون فخور باللى انت حققته وانا عن نفسى حلمى وطموحى ملوش نهاية سواء فى مجال الفوركس او حتى غير مجال الفوركس ويارب اقدر احققه

gehad87
03-05-2014, 12:30
الحلم مطلوب بس الاهم انك تشتغل ليه كويس
تتعلم وتنمي من ذاتك وما تسيبش نفسك للاحلام
كل يوم بتتعلم فيه حاجة جديدة ده خطوة في تحقيق حلم
انا حاليا بحلم اني استقر بس على مستوى متقدم في التحليل
بحيث ان تحليلاتي تبقا ناجحة بنسبة اكبر من ال70%

hunter_world
03-16-2014, 16:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي وام بعد اخي الكريم ااها صحيح كلامك طبعا ان الوحد لما حلمو بيكبر بيكون تحقيق لهدفو لو قل بيكون برضو كبير مش قليل مظبوط اخي

ahmed212
03-16-2014, 16:21
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحة الله وبركاتة اخى الحبيب فى الله فعلا اخى الحبيب بس الاهم فى الفوركس ان الحلم ميخليكش تتطمع اخى الحبيب وتخسر فلوسك فالاهم من الحلم تحقيقة

عدي
03-16-2014, 21:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. طبعا لازم كل واحد فينا يكون عنده حلم و طموح يتمني يتحقق و دي بداية النجاح ان شاء الله

doola2020
03-19-2014, 00:58
أنا كل طموحي أن أكون ثروة من الفوركس ولكن لن تأتي الثروة في يوم وليلة كما هو معتقد عند بداية المتداولين لأنهم يظنون أن التداول في الفوركس سهل

hasback
03-19-2014, 01:09
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته المهم ليس طموحك بل ماذا حققت والمهم ان تتعلم من اخطائك وانا انصح ان يكون حلمك مقسم على مراحل كان تكون النقطة الاولى ان تربح 100% من البونص في شهرين وفي الشهر الموالي يكون هذفك الحفاض على الارباح االى غير ذلك يعني تحلم باشياء قريبة والبعيدة اتركها للزمن

nizar17
03-19-2014, 01:25
بالنسبة لي شخصيا اطمح ان اصبح خبيرا في الفوركس و محترفا باتم معني الكلمة لمختلف
انواع التحاليل سواء كانت فنية او اساسية او رقمية او فلكية
بالتوفيق للجميع

ahmadinho100
03-19-2014, 03:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يجب علينا يا اخي ان نصبق الاحدات و نحلم كتير بالنسبة لي يا اخي انا مازلت اتعلم هادا العالم و اتمنا ان اوفق

zing
03-19-2014, 15:10
ويجري بعض هذا النشاط التجاري نيابة عن عملاء من الشركات، ولكن البنوك الخزينة
كما تقوم غرفة على كمية كبيرة من التداول، حيث التجار البنك يأخذون مواقعهم الخاصة ل
جعل أرباح البنوك.

Ahmed2020eg
03-19-2014, 16:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... نعم اخي لازم كلنا نحلم حتي نحقق هذا الحلم و نطمح و لكن مع العمل فهناك من يحلم و هو كسول و هناك من يحقق الحلم فعلا

NhajajN
03-19-2014, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته احلم اخى الحلنم كويس لكن لا تجعل الحلم يحولك الى شخص طمع
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

med.guerguer
03-19-2014, 16:20
السلام عليكم
اخي الكريم من حقك ان تحلم بما تريد و ان تعيش حلمك
لكن الافضل من ذلك ان تضع خطة مناسبة للوصول الى حلمك و احتراف الفوركس
تمنياتي لك بالتوفيق

karam22
03-19-2014, 16:25
ماشي يا سيدي موضوعك جميل وفيهالكثي من التفائل
اتمني ان تكون في تمام التوفيق في العمل والحياه جميعها ان شاء الله .............................

ilyaselouafi
03-19-2014, 16:26
السلام عليكم
موفق اخي.

forex90
03-21-2014, 12:34
طبعا الاحلام اخى الكريم من الاشياء التى لا يجب ان تتوهم نفسك بيها وخصوصا مع الفوركس
لان الفوركس كما تعلم سةوق خطير جدا ويمكن ان تتمرجن سريعا ولا انصحك بية نهائيا

lema
03-21-2014, 12:42
الحلم طبعا شئ جميل جدا لابد لكل انسان ان يحلم وباذن الله يستطيع ان يحقق هذة الاحلام ولكن اهم شئ ان يكون لديك خطة
لتحقيق هذا الحلم وليس بشكل عشوائى

moumi20081
03-21-2014, 12:56
هههههههههه طبعا الكل يحلم وسيتحقق الحلم انشاء الله بالصبر وبذل الجهد والعطاء أساس الوصول إلى طريق النجاح، واتقان استخدام الاستراتيجيات المناسبة وتطبيق النصائح وادوات التداول والمؤشرات المختلفة بصورة احترافية، ولا بد من الحديث عن أهمية الوعي والإدراك لتوجهات السوق وتحركات الأسعار وربط هذه التحركات مع الخطة ودراسة مدى مرونتها مع مستجدات هذا السوق المتقلب، ويجدر الحديث هنا عن كمية المخاطرة التي يمكن تحملها لهذا التداول.

AHMEDALAA
03-21-2014, 12:58
اكيد كل شخص بيدخل مجال الفوركس
بيكون له طموحات كبيرة بسبب المبالغ ومكاسب الضخمة
التى من الممكن تحقيقها من الفوركس
ولكن انا ارى انه من الافضل اولا تحقيق دخل شهرى مناسب ومن ثم
تفكير فى مبالغ كبيرة

choroukguid
03-22-2014, 23:29
بالطبع اخي كلنا نريد ان نكسب منه مبالغ جيدة قد يتطلب منك هذا الوقت والجهد والمثابرة وتحمل المسؤولية
و التعلم ويجب عليك الإلمام بكل صغيرة وكبيرة تتعلق بفاهيم هذا السوق ومكنوناته .

abdelaziz 10
03-24-2014, 13:36
انا ارى العكس فلازم الواحد يحلم بالاهداف التي في متناوله اي التي ممكن يحققها حتى لا يحبط في الاخر
انما ان نحلم باشياء ليست في الواقع او مستحيل نحققها فاظنه مضيعة للوقت والاحسن نستغفر الله احسن

احمدل سالم 22
03-24-2014, 14:02
احلم لكن لا تجعل الاحلام كل شي
في حياتك بل يجب عليك بذل الجهد
و التعلم حتى تكون ذو خبرة في هذا المجال
وتحقق ربح منه عندها سوف تحقق كل طموحاتك

aysamiman
03-24-2014, 15:02
انا من مواليد1985 غير متزوج ليس لدي منزل خاص بي
ليس لدي سيارة اعمل الراتب لا باس به مقضي حاجاتي والحمد الله
ولكن الى متي

creatorman1978
03-24-2014, 15:04
من الخطأ الشائع فى الفوركس هو ان تفكر فيه بهذه الطريقة ....
يجب ان تركز فى الفوركس على تحقيق النجاح فى التداول بحد ذاته وليس جنى المال .. لان من يفكر بهذذا الاسلوب طريقة معروف الى المارجن كول

forexman3
03-24-2014, 16:43
شوف ياغالى
ليس عيبا ان يحلم الانسان ولكن العيب هو ان يحلم
بما لايستطيع تحقيق مثل الذى يحلم ان يصل الى المليون
وراس مال 50 او 100 دولار ومثل هذه الاشياء

ebram
03-24-2014, 17:13
عندما تضع السوءال امامي
اتي في بالي ان اكون محترف في هذ1ا المال ممكن اكسب او اخسر
بس الاهم ان استمر في البقائ داخل السوق
براس ممال كبير
والله يوفق الجميع

Heisenberg
03-29-2014, 07:32
السلام عليــكم و رحمة الله و بركـاته
كل واحد منا دخل و عندو حلم يريد تحقيقه و لكن يجب ان نكون واقعييين لان الربح لا ياتي في يوم
تحياتــي لك و بالتوفيق

Hossam Samy
03-29-2014, 20:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
لا الفوركس مش بيجيب عربيات لاي حد
الفوركس حاجة صعبة جدا علي كل الناس
الناس ف الاول بتفتكره سهل

tayaa1256
03-29-2014, 20:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التداول في سوق العملات الأجنبية وتسهيل فعلا صفقة تجارية حقيقية.
يعتبر سوق العملات الأجنبية أكثر من لجنة مكافحة

naoual
03-29-2014, 20:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم احلم فلا احد يمنعك من اي حلم تحلمه و نحن ندعو لك بالنجاح في مجال الفوركس لتشتري ما تحلم به

selmon
03-30-2014, 17:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم وهو في احسن من الاحلام بس ربنا يقدرنا نحققها بس اخي ومش تبثس مجرد احلام وبس

saro123
03-30-2014, 17:12
طبعا شئ جميل انة يكون لديك حلم تريد تحقيقة من خلال هذا السوق ولكن يحجب ان تعلم ان هذا الحلم
يحتاج الى وقت للتنفيذ وليس بسرعه

el andaloussi
03-30-2014, 17:49
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا بأس أن تحلم وتتمنى أن تصل لشيئ جميل. فكل شيئ بدء بحلم فمنا من عمل على تحقيقه ومنا من ضل يحلمه فقط :)

forex90
03-30-2014, 17:50
طبعا الاحلام مهم جدا وناس كثير ددخلت الفوركس بناء على احلام فى دماغة وان الفوركس
دة هوة مصدر الثراء السريع والسعادة لكن يكمتشف فى الاخر ان الفوركس دة الفك المفترس اللى بياكل اى امول لا واحد مبتدءا لا يتسطع ان يتاجر

houdabluegolden
03-30-2014, 18:35
أنا طموحي في الاول طبعا كان تحقق ملايين الدولارات وكنت بعتقد ان ده سهل جدا وان السوق ده كله ارباح
لكن اما بدأت اشتغل شوية عرفت معنى المتاجرة الحقيقية وان التجارة بتعتمد على الخبرة وبذل الجهد والتعلم واهم حاجة هي الصبر

doaa sary
03-30-2014, 20:50
طموحى اكسب بس 1000دولار شهريا
واعتبر الفوركس وظيفه من المنزل
والمبلغ ثابت شهريا
اعمل40صفقه ف الشهر مكسب25دولار اظن سهل دى خطتى الجاية

حليس مختار
03-31-2014, 01:28
الحد الادني للحساب العادي - 200انت تقريبا كدا بتتكلم
عن الرافعه وانا شايف ان اى حد جديد
يتعامل بيها هيكبر من حسابة بس يتعامل بحرفنه شوية
انا مش فهم السؤال ولكن من الواضح ان بتسال عن الربفعة الملية
انا من وجهة نظرى ان الرفعة المالية يختارها الشخص
على حسب رغبتة واظن انة لا يوجد شخص مبتدا يدخل فى حساب حقيقى

poop3
03-31-2014, 02:17
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
الحلم جميل بردوا
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

dont
03-31-2014, 06:07
كل شخص لابد انه يكون عنده امل فى الحياة وايض يكون عنده طموح فى الفوركس واذا لم يتتحقق كل الطموح قد يتحقق جزء منه
واذا بحت فى اول صفقة سوف تشعر بان الطموح بدا انه يتحقق

arabien
03-31-2014, 06:47
السلام عليكم
الله يوفق الجميع ونشالله الكل ياخو أحلامه من الفوركس .
بصراح أحلام بأن أتقن هذا النوع من التجارة أكثر من ما أحلام بمكسبه .
لأني أراه علم مشوق .

mina256
03-31-2014, 08:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
انا عن نفسى احب احلم بالحاجه اللى ممكن فى يوم من
الايام اقدر احققها - وربنا يحقق كل احلامنا

ebram
03-31-2014, 08:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
انا عن نفسى احب احلم بالحاجه اللى ممكن فى يوم من
الايام اقدر احققها - وربنا يحقق كل احلامنا

من السهل ان نحلم ... ولكن الفيصل بيكون في المجهود المبذول في تحقيق الحلم
لان في احلام ممكن تكون باينه انها سهله ولكن هي صعبه المنال
والعكس ممكن تكون باينه معقده
ولكن عند الدخول اليها تظهر مقدرتنا علي تحقيقها

merengue
03-31-2014, 09:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . و الصلاة و السلام علي النبي المختار . يحق لك ان تحلم لاكن يجب عليك ان تتعلم اولا

amalonsy
03-31-2014, 09:09
حل حاجه في الدنيا الحلم ومحاولته تحقيقه والفوركس سفينته كبيره تحملك لأبعد وأعلي مستوي من الأحلام ولكن للأسف السفينتين غالبا ما تغرق ويتحول الحلم كابوس
معلب اصلي سله اخرجه من صفقه خاسره فمحبطه شويه

---------- Post added at 08:09 AM ---------- Previous post was at 08:06 AM ----------

فيا ريت تحلم بي وانت مصحصح كده عشان متغرقش وتعرف تحقق حلمك او جزء منه
وابعد عن الطمع والخوف والجري وراء الربح بطريقه متسرعه او عشوائيه

forexarabi
03-31-2014, 09:58
السلام عليكم
احلم اخى الكريم احلم ولكن ارجو ان لا تعيش فى عالم الحلام وتنسى واقعك وتنسى ما يجب ان تفعله لتحقيق احلامك
لا تعيش الاحلام وتتمنى ان تتحقق دون بدل المجهود والصبر على التعلم والمصاعب حتى لا تكون عايش على الوهم فقط
بالتوفيق

a7med84
03-31-2014, 15:37
ممكن الفوركس يحقق ده بس لما تشاهد نسبه الرابحين فى السوق الى الخاسرين

هتعرف انه مش بالساهل ابدا تحقيقه ولكن الاهم انه مش مستحيل والصعب ممكن يبقى سهل مع التعب والجهد فى التعلم

gr53
04-08-2014, 23:45
احلم يا أخي كما تريد لكن عليك أن تدرك أنه حتى ينحقق حلمك في الواقع يتطلب منك جهدا مضاعفا و جدية في العمل
و مع الفوركس يمكن تحقيق الكثير من الأحلام إذا اتقنا العمل و صبرنا عليه

INTHENAMEOFALLA
04-08-2014, 23:49
الحلم عمره ما يتحقق إلا اذا كان فى امل وصبر علشان يشجع الانسان على ما يريد فعله لان كل انسان اكيد لديه طموح كثيره ولكن الاهم هو كيفيه تحقيقها فكل شخص لديه رزق مكتوب ولكن اسعى لكى تأخذ رزقك حتى ولو كان صغير ارضا برزقك لتكن من الصابرين

عاشق الفوركس
04-09-2014, 18:57
السلام عليكم , اخي الكريم ،والله لم افهم من موضوعك ولا حاجة يارت لو تتحدث اكثر في ماجال واضح في الفوركس

afillane
04-09-2014, 19:02
الاحلام بالمجان لكن اجعل حلمك في حدود الواقع لتبقى متحفزا لتحقيقها وان لا تياس والفوركس يمكن ان يحقق احلامك لو احترفته بشكل جيد

lyes1977
04-09-2014, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم طبعا اخي الكريم يحق لك ان تحلم كما تشاء ومع الفوركس والذي اعتبره انا شخصيا بمثابة الحلم الكبير فعندما نقرا جيدا الفوركس وحدوده سنتاكد انه كل شيئ ممكن في سوق الفوركس ولعله ينقصنا فقط التعلم للتمكن من التداول الصحيح الناجح والذي سنحقق من خلاله كل احلامنا انشاء الله

mokhtarss
04-09-2014, 20:34
نعم اخي المهم الواحد يتمسك باحلامو ولا يياس ابدا
لكن شيئ حل و مستحليل تضل طول عمرك تحاول وما توصل
بالتوفيق للجميع

Mohamed Morsy
04-16-2014, 15:12
من حقا طبعا انك تحلم .. احلم ولكن ارجو ان لا تعيش فى عالم ملىء بالحلام وتنسى واقعك
وتنسى ما يجب ان تفعله لتحقيق احلامك لا تعيش الاحلام على ان تتمنى ان تتحقق دون بدل
المجهود والصبر على التعلم والمصاعب حتى لا تكون عايش على الوهم فقط .. تمنياتي بالتوفيق ..

salimned
04-18-2014, 04:45
السلام عليكم اخي علينا اولا ان نتعلم كيفية العمل في الفوركس و يعدها نفكر في احلامنا
التي نحققها لانه مجال صعب للكسب فيه و اتمنى ان تحقق نجاحات جيدة و تحقق طموحاتك.

محمد مؤمن
04-18-2014, 08:23
الحلم في مجال الفوركس أو في أي مجال آخر هو أمر مهم فلابد أن يكون لدى الشخص هدف يسعى لتحقيقه
ولكن يجب أن يقوم الشخص بما عليه من أجل تحقيق هذا الهدف ففي مجال الفوركس يجب البحث عن المعرفة والتعلم بشكل جيد

ahmedibrahim258259
04-18-2014, 11:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سبحان الله الكلمة دي اتقالت ليا زمان لما كنت في الثانوية صحابي قالوا ليا عاوز تدخل ايه قلت عاوز هندسة قالوا ليا احلم بحاجة اعلى علشان لما موش توصل ليه توصل لحاجة اقل وهيا حلمك اصلا وفعلا دخلت علوم لانها تحت الهندسة هههههههههههه
تقبل مروري

جمال محمدين
04-18-2014, 11:20
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
الفوركس اكيد ممكن يحققلك كل احلامك بس لو حلمت من غير شغل مش هتكسب

fatoma elsayd
04-18-2014, 12:06
وعليكم السلام
والله فى وجهات نظر بتقول احلم على قدك
وفى وجهات نظر زى وجهات نظر حضرتك
بس انا شايفه ان احنى نطلع ع السلم درجه درجه افضل
تقبل مرورى
وبالتوفيق :) :yahoo::dance:

جمال محمدين
04-18-2014, 12:17
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
احلم اكيد لكن لو مسعتش لتحقيق حلمك وكسلت مش هتكسب اي حاجة

gr53
04-18-2014, 13:03
احلم لكن عليك أن تدرك أنه حتى يتحقق حلمك في الواقع يتطلب منك جهدا مضاعفا و جدية في العمل
و لا تنظر لحلمك على أنه مستحيل بل ضع نفسك في تحدي معها و لإصرار على تحقيق طموحك

asem ebrahim
04-18-2014, 20:46
عن نفسي لن اكذب انا لا احلم سوي بكميه من راس المال اكسبه من الفوركس لكي افتح مشروع خاص بي يكون دخل ليا اضافه للفوركس اللذي لن استغني عنه مهما ربحت وبيني وبينك نفسي يكون عندي عربيه بس العربيه تيجي بعد الخبره والدخول براس مال عالي

molto
04-18-2014, 20:58
والله يا باشا انت لو قدرت انك تتعلم بجد من الفوركس صدقنى هتعمل كل اللى انت عايزه ان شاء الله من الفوركس يا اخى الكريم

poultry
04-18-2014, 21:04
نعم لو بطانا نحلم نموت ويجب العمل الجاد الدؤب للوصول الي الهدف

forex.slayer
04-18-2014, 21:10
ههههههه لا يا باشا مش للدرجه دى بجد كل واحد فعلا ممكن انه يحقق الحلم بتاعته من خلال الفوركس بس فعلا لازم يصبر شويا على الفوركس

mdmd
04-18-2014, 21:21
احلم اخى الكريم احلم ولكن ارجو ان لا تعيش فى عالم الحلام وتنسى واقعك وتنسى ما يجب ان تفعله لتحقيق احلامك
لا تعيش الاحلام وتتمنى ان تتحقق دون بدل المجهود والصبر على التعلم والمصاعب حتى لا تكون عايش على الوهم فقط

magic777
04-18-2014, 21:37
ههههههه لا يا باشا مش للدرجه دى بجد كل واحد فعلا ممكن انه يحقق الحلم بتاعته من خلال الفوركس بس فعلا لازم يصبر شويا على الفوركس

اكيد بالطبع اخي بس المشكله ان المجال ده مش محقق الاحلام للجميع يعني مش اي حد عنده حلم يقدر يحققه من المجال ده
هو مجال عمل عادي بينجح فيه المتاجر المجتهد

saddem
04-25-2014, 18:26
بمجرد التفكير فيه أو حتى انخداعك بما تراه من إعلانات ومغريات أو اتباع أحدهم بما يفعل بمجرد تحقيقه لبعض الربح،
من مال جيد يحقق لى ربح جيد اعمل على زياده الدخل لانه يفيد جدا ويؤهل لصناعه المال منه بطريقه جميله وشكرا....

magic777
04-25-2014, 21:58
بمجرد التفكير فيه أو حتى انخداعك بما تراه من إعلانات ومغريات أو اتباع أحدهم بما يفعل بمجرد تحقيقه لبعض الربح،
من مال جيد يحقق لى ربح جيد اعمل على زياده الدخل لانه يفيد جدا ويؤهل لصناعه المال منه بطريقه جميله وشكرا....

اصلا الموضوع ده خلاص مبقاش يجيب همه عشلان اي حد دلوقتي بقى صعب انه ينخدع بالاعلانات دي الا في البدايه بس بعد كده
لما يدخل ويسأل اي حد هيعرف الحقيقه على طول

st2s
04-25-2014, 22:38
احلم بعربيه ان شاء الله تشتريها احلم بمعرض عربيات ان شاء الله تشتريه وحتى لو حلمك متحققش كله بس هتكون حققت نسبه منه فياريت تخلى طموحك كبير هدا المجـــال التفـــاؤل جيد جدا لكن إياك ان تتختلط عليك الاحلام الورديةو كلنا نريد ان نكسب منه مبالغ جيدة و لكن كل
موفق اخي

gr53
05-06-2014, 03:56
احلم لكن عليك أن تدرك أنه حتى يتحقق حلمك في الواقع يتطلب منك جهدا مضاعفا و جدية في العمل
و لا تنظر لحلمك على أنه مستحيل بل بعزيمتك يمكن تحقيق أحلامك

ruse
05-13-2014, 22:43
السلام عليكم
و يكبر الرسمال بتاعي و ابدء بالاستثمار فيه بمبالغ كبيرة

shellfish_ssa
05-13-2014, 22:46
بسم الله الرحمن الرحيم
هناك مقوله مشهوره تقول بان الحلم نصف الطريق وعلينا ايجاد النصف الاخر بالجد والعمل
والمثابره والله الموفق والمستعان دائما وابدا

ahmadinho100
05-13-2014, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انت تحلم بان تصبح مليونير يا اي انا احلم فقط بان اكسب بعض الدولارات اليومية و تكون مستقرة يا اخي

الربح من الفوركس
05-13-2014, 23:34
بالفعل الحلم جميل وكل الاعضاء تحلم ولكن لابد من خطة واسترالتيجية لتحقيق هذا الحلم وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

tazi larbi
05-14-2014, 00:41
السلام عليكم الحلم مشروع لكل انسان لكن لبد ان لا تضع سقف لطموحك وحجم طمعك هنا تتمكن من تحقيق الاحلام ولا تتسرع ممكن ان تحقق كل ما تحلم به مثلا في 3 سنوات او اكثر لكن ان اردت الربح السريع ستصبح الكوابيس اقرب اتمنى لكم النجاح والله الموفق

MAGDYABDO
05-14-2014, 01:38
فعلا اخى اهم حاجه فى الفوركس ده الحلم لان الحلم هو اللى بيصبرك على الخساره وبيخليك تستفيق منها

AMLAK
05-14-2014, 02:18
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اختي الكريمة ان لكل واحد
طموحه الخاص بهدا السوق و كلنا نريد ان نكسب منه مبالغ جيدة قد يتطلب منك هذا الوقت والجهد والمثابرة وتحمل
المسؤولية و التعلم ويجب عليك الإلمام بكل صغيرة وكبيرة تتعلق بفاهيم هذا السوق ومكنوناته تحياتي للجميع

omdameeter
05-14-2014, 03:13
ربنا يارب يحققلك كلا احلامك وامنياتك قادر يا كريم وارجو ان تدعو لى اناا ايضا اذا سمحت ولكن اذا جئت بسيارة فاره عليك ان تكلمنى وتقولى لى لازم تيجى تركب جمبى وانا لو عملت كدة برضو هجيبك تركب جمبى بس قول يارب

mvpopcina
05-14-2014, 19:49

اخواني الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله

حلمي هو امتلاك بيت وان اجعل من الفوركس وضيفة وان شاء الله امل ان يكون خير :) باذن الله

midooo258261
05-14-2014, 19:59
اهلا وسهلا اخواي بالمنتدي الكريم اكيد اخي الواحد لازم يحلم علشان يبقى في امل في بكره ان الحلم بتاعه بيتحقق ومن غير احلام تبقى حياتنا مالهاش معنى
تقبل ودي واحترامي

BrahimForex
05-14-2014, 22:27
لخي العزيز انصحك ان تبتعد عن الاحلام و التفكير في كيفية التعلم ووضع استراتجية وتقسيم الوقت لتعلم بالتوفيق اخي العزيز

haffoudhi
05-14-2014, 22:32
طموحي اتعلم ولما اقوم بصفقه اظمن لها اسباب النجاح بنسبة 90 من 100 وهذا راح يحقق لي كل احلامي وامنياتي

selmon
05-19-2014, 13:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم اكيد كل واحد في الفوركس عندو احلام كتير ونفسو سحققها بس المرجن النهايه لي اغلبيه الاحلام

benchou-ahfd
05-19-2014, 14:31
طموحي بسيط جدا جدا . انا اطمح لان ازيد من دخلى لان الشهرية اصبحت لا تفي بالغرض و اصبحت اكمل الشهر بالدين و الحمدلله على كل حال هذا طموحى و فقط

abdelaziz 10
05-19-2014, 14:36
الاحلام يا اخي ليست بالمستحيل تحقيقها احيانا خصوصا في مجال الفوركس الذي ممكن تنجح فيه وتصير مليونير او ملياردير
في الحقيقة المال بالنسبة لي لا يتعدى ان يكون وسيلة وليس بالغاية الاساسية وبه ممكن تحقق غايات كثيرة نسبيا طبعا

walid08
05-19-2014, 19:42
السلام عليكم
ان شاء الله يا اخي سيتحقق حلمك باذن الله و تربح و تشتري السايرة الاغلى و الاحسن التي تريد
انا ايضا حلمي ان اربح الكثير و افتح مشروع غير على ارض الواقع

amermazzen
05-19-2014, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله الكثير من التجار يحلومن بأرباح كبيرة في الفوركس لكن في الأساس الأمر صعب المنال من اراد الربح لابد من التعلم الجيد وبناء استارتيجات مربحة والتعلم عليها في الحساب الحتجريبي لكسب الحبرة اللازمة في ذلك .بالتوفيق للجميع.

chomehdi
05-20-2014, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته موضوع مفيد شكرا لكم
على هده المعلومات المفيدة وبالتوفيق لجميع أعضاء المنتدى

poop3
05-22-2014, 04:11
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
يا جماعه اححلموا الاول بنكوا تجيبوا مصروفكوا اليومى وبعديين العربيات والقصور
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

anamoody
05-23-2014, 14:45
اخى الكريم فعلا هذا المجال واسع جدا يحتاج لشخص طموح يحلم باشياء خيالية و يؤمن انه يستطيع ان يحققها
وانا شخصيا احلم بان احقق اهداف كبيرة من الفوركس و ان شاء الله اتمكن من تحقيق حلمى فى الفوركس

8150017
05-23-2014, 14:48
احلم زى ما انت عاوز حتى لو حلمت انك تريد امتلاك جزيره بمنافعها ، بس حتى لا تتفاجئ اجعل احلامك فى حدود المعقول او فى حدود اللى ممكن تحققه من حجم راس مالك اللى بتداول به فى السوق ، ولو ماقدرتش انك تحقق اى حلم يبقى انك حاولت احسن من عدم المحاوله نهائى واحمد ربنا فى كل احوالك .

soooonor
05-23-2014, 14:56
لكل منا احلامه ... و لكن سوق الفوركس ليس سهلا ويحتاج الى جهد كبير

ولهذا السبب ارى انه من الافضل ان تكون احلامنا قريبة و سهلة التحقيق ..., كلما تقدمنا خطوة نرفع سقف احلامنا قليلا

himathefire
05-23-2014, 15:05
انا ارى ان احسن وافضل وسيله للنجاح هى الحلم فلولا الاحلام لما نجحت فى حياتك
والاحلام ليست فقط بالفوركس ولكن فى كل شيء

gr53
05-26-2014, 08:04
اكيد بالطبع اخي بس المشكله ان المجال ده مش محقق الاحلام للجميع يعني مش اي حد عنده حلم يقدر يحققه من المجال ده
هو مجال عمل عادي بينجح فيه المتاجر المجتهد

تحقيق الأحلام مع الفوركس يتطلب صبرا على التعلم من البداية و التعامل مع السوق بجدية
و على قدر اجتهاد المتاجر و التزامه بضوابط السوق يكون نجاحه

msamir2013
05-26-2014, 08:14
اخى انا معاك ان الحلم شئ جميل وسبب من اسباب النجاح

لاكن لابد من الحلم على مراحل وتحديد اهداف متتابعة للنجاح

بس دا بردوا بعد الاخذ بالاسباب اللى توصلك لحلمك والاصرار على تحقيق الحلم

abo heba
05-26-2014, 12:05
عليكم السلام
بصراحه لا احلم كثيرا لاننى لا اريد ان اصحى على الم الايام والحمد لله وبجد الدنيا جميله ويارب تدوم هكذا
ولابد ان يكون الحلم فى المتناول حتى يمكن تحقيقه ولا تحلم بما ليس فى مقدورك

mohd5ash
05-26-2014, 12:44
سيارة محترمة واكبر مشروعي التجاري واعمل له عدة فروع
والاستثمار في مجال العقارات والاراضي
ويكون كل شيء بترتيب وتفكير بعقلانيه والاتكال على الله
والابتعاد عن التخبط والعشوائية

samibms
05-26-2014, 12:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من حق الجميع ان يحلم
لكن يجب ان تكون احلامنا معقولة
و ذلك كي لا تصبح احلامنا اوهام
تحياتي لك و بالتوفيق

mohamed bnali
05-26-2014, 13:43
نعم اخي العضو احلم وساحلم وسابقى احلم احلم بالاشياء الوردي والتي تدرك لا المستحيل المعلق في رجل الغراب
والحلم لتحقيقه له درجات يمكن الوصول اليه في الشياء الممكنة فكل ما تحلم به فيا لفركس يتحقق
لو اقفيت درجات المعرفةو التعلم فالمعرفة توصلك الى ما تريد وكلما عرفت زد في معارفك فما علمت الا قليلا
ولا تبالغ في احلامك وتطمع في اكتر بما ليس في نصيبك فقد يجرك الطمع الى الشراهة وقد تحلم وتحلم وتتيه
في متاعات لا قرار لها فكل احلامك تتحقق بالمعارف فالمعارف تساوي اموال وتروات وعلم بما تقدم عليه وما تنوي تحقيقه وعدم المعارف تساوي خسارات
اعلل النفس بالامال ارقبها ما اضيق العيش لولا فسحة الامل

Jo.Cena
05-26-2014, 16:02
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
اخي انت في سوق الفوركس وليس في بنك الحظ لا تحلم بكل هذا وانه سيأتي من الفوركس لان مهما كان ارباح الفوركس ستكون قليلة

ahmed kabo
05-26-2014, 20:06
انا طموحى فى الوفركس انى اكسب منة قدر المستطاع يعنى احاول اعمل منة ربح كبير بان الله على قد ماقدر والاحلام تيجى واحدة واحدة بالتوفيق للجميع

selmon
05-26-2014, 23:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا بقا احلامي كتير اوي وكبيره اوي ويارب تتحق انا تعبت بجد انا بتمنا ان كل واحد ينجح زي ماا نابتمنا لنفسي

selmon
05-29-2014, 01:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم طبعا كل واحد ليه حلم وانا حلمي كتير وكل واحد هنا ليه حلم طكتير وربنا الموفق بس

Jo.Cena
05-29-2014, 02:19
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
اخي انت قمت بالتسجيل في المنتدي منذ تقريبا 6 اشهر هل عندما حلمت بشراء سيارة عن طريق اموال البونص هل حققت هذا الحلم

maghribia
05-29-2014, 02:23
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
اي نجاح ف ياي مجال فانه يبدا بالحلم
و ينتهي بالتحقيق للحلم و لهذا فنحن نحلم ف يالفوركس

تقبل احتراماتيى

gr53
05-29-2014, 02:32
تحقيق الأحلام مع الفوركس يتطلب صبرا على التعلم من البداية و التعامل مع السوق بجدية
و على قدر اجتهاد المتاجر و التزامه بإدارة قوية لرأس المال و باستراتيجية جيدة يمكنه الوصول لمبتغاه

ali.22595
05-31-2014, 19:32
السلام عليكم
اخي الفاضل احلم لكن عليك أن تدرك أنه حتى يتحقق حلمك في الواقع يتطلب منك جهدا مضاعفا
وجدية في العمل ولا تنـظر لحلمك على أنه مستحيل بل بعزيمتك يمكن تحقيق أحلامك

ehab_salah
06-04-2014, 21:03
أنا أيضا يا أخي طموحي كبير و كلما أسمع أكثر بأشخاص
حققوا مبالغ خيالية من هذا المـجال يزداد طموحي أكثر فأكثر
لكن الخطوة الأولى هي التعلم . ان شاء يفقنا الله في تحقيق
طموحاتنا..

GM.LAVAL
06-05-2014, 07:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... مرحبا إخوانى الكرام جميعا .
مشاركة عطرة منك بصراحة يا اخى وبالنسبة لطموحاتى فهى كثيرة وكبيرة واهدافى عظيمة والحمد لله وهى شاملة نوعا ما لصفقة بين وبينى ربى لا ارضى ان اقولها خشية من اكون قد ظلمت نفسى هكذا والله اعلم

maao2008
06-05-2014, 10:10
قد يتطلب منك هذا الوقت والجهد والمثابرة وتحمل المسؤولية و التعلم ويجب عليك الإلمام بكل صغيرة وكبيرة تتعلق بفاهيم هذا السوق ومكنوناته ، وتعلم أساسيات هذا السوق أولاً وتتبع تحركاته باتقان وهناك العديد من المصادر التي قد تساعدك على ذلك والتي تنمي قدراتك و تصقل معرفتك وخبرتك التداولية في هذا المجال وهنا يكمن النجاح، فالصبر وبذل الجهد والعطاء أساس الوصول إلى طريق النجاح،

samozein
06-05-2014, 10:13
انا بحلم اني اجمع اكبر كم من المبالغ علشان اول حاجه هعملها اني هتصدق اكيد بجزء كبير من المبلغ علشان ربنا يباركلي فيه
وبعدين اشتري عربيه كويسه تساعدني في حمول الحياه
وطبعا اكيد قبل العربيه هيكون فيه شقه حلوة مفروشه انقل فيها انا واهلي بدل اللي انا فيه
وربنا يكرمني ويكرم الجميع يارب

atbill
06-05-2014, 11:16
السلام عليكم، أنأ كدلك أحلم بشراء سيارة فخمة و تأسيس شركة
للبرمجة مختلف البرامج و في كل الميادين...و أخر حلم هو القيام بجولة حول العالم

amine43
06-05-2014, 11:44
نعم كل له طموح في الفوركس ويريد تحقيقه على المدى القريب
لاكن لتحقيقه يجب العمل بجهد وعدم اليأس والصبر لان الامر صعب ويتطلب التركيز عليه ودلك بالدراسة العمل جاد

ahmedibrahim258260
06-05-2014, 13:07
بسم الله الرحمن الرحيم والله زي مابيقولوا العبد في التفكير والرب في التدبير والواحد لازم يجتهد ويعمل اللي عليه لان ربنا امرنا ان انا ناخد بالاسباب
تقبل تحياتي

nassr15
06-05-2014, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
اكيد بحلم بس مش الفوركس هو اللي هيحققلي الحلم بسهوله انا اعتبرو عامل مساعد في فتره الدراسه حاليا

mahmoudexr
06-05-2014, 14:30
بسم الله الرحمان الرحيم
بما انني شاب ساشتري بيت و سيارة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
والسلام عليكم

BOUCHA-AFES
06-06-2014, 13:13
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
اجل اخي وان شاء الله تحقق حلمك بس نصيحة كل واحد ويحلم على قد راس ماله وخبرته حتى لا نتفاجئ :)

Sama20
06-06-2014, 13:19
صباح الخير
حياكم الله في هذة الجمعة المباركة
انا احلم الثراء مثل اي حد
ولكن كيف
وماهي الطريقة المشروعة
في راي بالجد والعمل والصبر والطاعة لله عز وجل

---------- Post added at 10:19 AM ---------- Previous post was at 10:16 AM ----------

قد توقعك عاطفة حب المال والأحلام الوردية إلى التسرع ودخول عالم استثمار الأموال بمجرد التفكير فيه أو حتى انخداعك بما تراه من إعلانات ومغريات أو اتباع أحدهم بما يفعل بمجرد تحقيقه لبعض الربح، ولكن الموضوع ليس بهذه السهولة، وبنفس الوقت يمكنك اتباع ما تحدثنا عنه ولكن بطريقة عقلانية وسليمة ومدروسة بجميع اتجاهاتها فالتسرع هنا قد يوقعك ويبعدك عن حلم الثروة. :(
شكرا لكم علي طرح هذا الموضوع علشان كل واحد يطلع الي جوه

rojan22
06-06-2014, 13:27
السلام علیکم، انا برئیی الطموحات یجب ان یکون بمستوێ، و اطمح فی القلیل لکی توصل للکثیر،
کلنا لدینا طموحات لکن یجب نخلی المجال لکی یترجم للحقیقه، بالتوفیق للجمیع

nivenomar66
06-06-2014, 13:44
الحقيقة اخى انا حلمي كبير فى الفوركس ونفسي فعلا احققه انا لسه مبتدأة جديد فى هذا السوق العملاق وسمعت ان فى متاجرين كثر حققوا احلام لم يكن يتوقعوا انهم يحققواها وانا حلمى ان احقق اربحا شهرية تساعدني على غلو المعيشة هنا فى جمهورية مصر العربية واتمني تحقيق هذا الحلم عاجلا .

mmidom
06-06-2014, 13:54
طبعا الاحلام اخى الكريم من الاشياء التى لا يجب ان تتوهم نفسك بيها وخصوصا مع الفوركس
لان الفوركس كما تعلم سةوق خطير جدا ويمكن ان تتمرجن سريعا ولا انصحك بية نهائيا

محمد السيد محمد
06-06-2014, 14:22
انا باحلم ان يبقي للمسلمين حيش قوى جدا مدعم بكل انواع السلاح للدفاع عنهم
ضد كل من يحاربهم في عقيدتهم وعاوز يكتم الاسلام وبيوصف اهله ونبيه وكل مقدساته بابشع الاوصاف

mazen2508
06-06-2014, 14:30
اخى الفاضل تحياتى
من حقك ان تحلم لكن عليك انت تعمل على
تحويل الحلم الى حقيقه حتى لا تعيش فى الاوهام

Ammar Tayeb abdelkader
06-06-2014, 15:08
في التجارة يجب ان يكون هناك خطوات لتحقيق الحلم الذي تحلم بالوصول اليه
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري تحياتي

مصراوى
06-06-2014, 15:09
الاحلام جميلة جدا ولكن لابد من وضع الهدف امام الاعين وتبع الاخطة او الاستراتيجية التى تساعد على الوصول الى هذ1ا الهدف وبالتوفيق للجميع

samy rezk
06-06-2014, 15:16
انشاء الله كلنا هنحقق احلمنا كلها لازم الواحد فعلا يكون طموح
ومتفائل ببكرا بالتوفيق والصحة للجميع انشاء الله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

WASEM DALLOUL
06-07-2014, 00:41
السلام عليكم
انا بصراحة اطمح حاليا بأن اصبح خبير محترف في الفوركس وعندما اصل الى هذه المرحلة يبقى الباقي كله سهل
وبالتوفيق للجميع

brahim.alg
06-07-2014, 01:50
انا لا احلم حاليا لكني اسعى لتحقيق بعض الدخل كمرحلة اولى من خلال سوق الفوركس و من ثم ربما اسعى لاهداف اخرى

mohamed sa3ed
06-07-2014, 01:55
اخى الكريم بالنسبه لى انا مبتدئ ولا احلم الا بالبونص فقط ههههه مع كل التمنيات لك بالتوفيق
ولجميع الاعضاء وشكرا على موضوعك والله الموفق

GM.LAVAL
06-07-2014, 09:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا إخوانى الكرام .
فعلا اخى الكريم الطموح فى الفوركس امر مطلوب بالفعل واذا اردنا الوصول للنجاح يجب ان يكون هناك هدف نسعى لاجله وامى بخصوص هدفى فهو الخبرة والنجاح إن شاء الله

waleed hassona
06-07-2014, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتى فى منتدى فوركس العرب .......أخى الكريم الحلم من
اهم العوامل النفسيه للمتاجر الناجح واهم خطوه للتعلم الجيد والتدريب

gr53
06-15-2014, 22:48
و على قدر اجتهاد المتاجر و التزامه تكن أرباحه و قربه من تحقيق مبتغاه

RomanyMoreed
06-15-2014, 23:41

الواحد من غير الاحلام المستقبليه ميقدرش يحقق حاجه مش هيلاقي سبب يحركة عشان ينجح

بالتوفيق

ynwa1892
06-16-2014, 00:55
السلام اخي
الحلم من اهم اسباب نجاح المضارب فعلى جميع المضاربين الحلم
احلم بشراء لاب توب فقط
وفقكم الله

Skrizar
06-16-2014, 02:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
إنني أخلم أن أنجح في مستقبلي و أن أكون قادرا على تكوين أسرة متكاملة ، لا نحتاج إلى أي إمكانيات مادية
و أتمنى أن يحقق الكل ما يطمح إليه إن شاء الله

Iron
06-16-2014, 02:35
بخصوص موضوعك أخي العزيز وعن الحلم والطموح الخاص بكل متداول في سوق الفوركس فهو موضوع جميل
فبالتأكيد يجب أن يكون لكل متداول طموح وهدف يسعى إلى تحقيقه وأنا أرغب في تحقيق ربح كبير بشكل شهري بإذن الله

samy rezk
06-16-2014, 02:40
موضوعك جميل جدا بس والله طموح اى واحد فينا ابعد من الخيال
يعنى انت لما يكون طموحك فى عربية او اجنس وتحققه بتدور على الحلم الى بعده علشان كده ماحدش بيرتاح

samy rezk
06-16-2014, 02:41
يعنى انت لما يكون طموحك فى عربية او اجنس وتحققه بتدور على الحلم الى بعده علشان كده ماحدش بيرتاح

samy rezk
06-16-2014, 02:42

ahmedmomen
06-16-2014, 02:48
اكيد يا اخي لازم الواحد يحلم احلام كبيرة عشان لو اتحقق جزء منها يبقى شيء كويس
لكن طبعا لازم تجتهد للوصل الى تلك الاحلام مش مجرد انك تحلم بس
وتقبل مروري

mounim1994
06-16-2014, 03:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته نعم كلنا نحلم واللهم ارزقفا
في الحنبا و الاخرة نحن وكل من قال امين ورمضان كريم

forex forex1
06-16-2014, 04:03
:)السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل شخص لابد انه يكون عنده امل فى الحياة وايض يكون عنده طموح فى الفوركس واذا لم يتتحقق كل الطموح قد يتحقق جزء منه
واذا بحت فى اول صفقة سوف تشعر بان الطموح بدا انه يتحقق تقبل مرووورى اخى وعلى رأى المثل لو بطلنا نحلم نموت

zasdqwer
06-16-2014, 06:23
مفيش مانع من انك تحلم و تعلى سقف طموحاتك بس الحلم من غير تعب واجتهاد فى تحقيقه هيفضل طول حياتك حلم .. عشان كده كل الناس اللى بتدخل الفوركس بتحلم انها تجمع ثروة من المجال ده و بتحاول طةل الوقت تتعلم وتكتسب خبرة حتى لو خسرت مرة او اتنين بتكمل عشان تحقق الحلم ...

Jo.Cena
06-19-2014, 19:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
انا نفسى اكسب واجيب شقه واتجوز واعيش حياتى
بس اظن انه صعب خصوصا ان المبلغ اللى بنتتداول بيه قليل جدا للحلم

rami007
06-29-2014, 08:36
السلام عليكم
حلم لكن عليك أن تدرك أنه حتى يتحقق حلمك
في الواقع يتطلب منك جهدا مضاعفا و جدية في العمل
و لا تنظر لحلمك على أنه مستحيل بل بعزيمتك يمكن تحقيق أحلامك
سلام تحياتي
بالتوفيق

asifali
06-29-2014, 09:11
السلام عليكم
موفق اخي. اخى الكريم السلام عليكم
الفوركس احلم منه اولا ان اعلمه للناس بعد مااتقنه جيد واحلم منه ااتى به من مال جيد يحقق لى ربح جيد اعمل على زياده الدخل لانه يفيد جدا ويؤهل لصناعه المال منه بطريقه جميله وشكرا

sara ali
06-29-2014, 11:28

mazn
06-29-2014, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله

اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

Jo.Cena
06-29-2014, 15:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
انا حلمى انى اقدر احافظ على البونص شهر كامل
بدون انى اتمرجن ونفسى اقدر اضاعف الحساب بتاعى

noureddineb
06-29-2014, 16:38
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخس الكريم انصحك ان لا تحلم كثيرا ولكن كن طموحا تصل الى مبتغاك ان شاء الله
اسال الله لي ولكم التوفيق

kachary
06-29-2014, 16:40
السلام عليكم اخي الكريم من الجميل ان يكون للمرء حلم واهداف لتحقيقها لانها تجعل من حياة المرء منضمة وهادفة لشيئ ما لانه من الصعب
عيش حياة مشتتة بدون اهداف ونحن في الفوركس يجب ان تكون لنا اهداف في هدا الميدان ايضا خصوصا واننا نملك مؤهلات لتحقيقها

عدي
06-29-2014, 17:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... نعم اخي اوافقك الراي تماما الاحلام مش حرام و الاحلام بتتحول لحقيقه لو اشتغلنا عليها ةو عملنا بالاسباب

شيراز120
06-29-2014, 18:38
لا مانع ابدا ان تحلم بتحقيق كل ما تشتهيه فالفوركس بالفعل تمنحك هذه الفرصة لكن قبل ان تدخل هذه السوق عليك ان تتعلم و تعرف كل اسرارها
وان تتحلى بالصبر وقوة العزيمة وان يكون لديك الإصرار على النجاح

mohmed121
06-29-2014, 20:52
ا اخى حضرتك فعلا بتتكلم فى نقطة صح جدا وهى انك المفروض تخلى حلمك وطموحك كبير لانك حتى لو معرفتش تحققه كله يبقى على الاقل حاولت ووصلت لجزء كبير منه وعلشان تكون فخور باللى انت حققته وانا عن نفسى حلمى وطموحى ملوش نهاية سواء فى مجال الفوركس او حتى غير مجال الفوركس ويارب اقدر احققه

moh721
06-30-2014, 01:43
دة لم من حقك انك تحلم به فى الفوركس بوجد احلام كثيرة جدا
ومن هنا التداول فى الفورك بناء على الاحلام ليس شى كويس ولكن لابد انه يكون عندك خبرة

examido300
06-30-2014, 01:47

baite
07-07-2014, 17:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقة و المفيدة.

لا تدع الاحلام تعمي لك عينيك وتدفعك نحو التمرجن لا قدرالله

اتمنى التوفيق للجميع وتقيل مروري

Ahmed2020eg
07-20-2014, 23:07
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته..موضوع اكثر من رائع بارك الله فيك اخي و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

sharshabil
07-24-2014, 00:13
سيارة ههه لا احلم ابدا بها اما فقط احلم اني اعوض خسائري
و يكون لدي دخل شهلاي اعيش به السيارة ليستن ابدا من احلامي الخالية على الاقل

1 million
07-24-2014, 05:14
من الاشياء الجميلة في سوق الفوركس انه يجعل المتداولين يحلمون بالكثير جدا لتحقيقه
اتمنى التوفيق لجميع المتدالوين في سوق الفوركس

noril9
07-24-2014, 12:58
بسم الله الرحمن الرحيم, والله الطموح للكسب من الفوركس هو الطريق الوحيد لجعلك تتحلى بالصبر لتحقيق الحلم

Rajawi Gb
07-24-2014, 13:07
السلام عليك ، شخصيا انا اولا : احلم ان يصبح لدي مدخول لا بأس به من اجل إرسال والدتي إلى الحج لما لا .
ثانيا : بناء مستقبلي و تكوين احسن الظروف لعائلتي

عدي
07-24-2014, 19:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. موضوع مفيد اخي و جميل بارك الله فيك و زادك من الخير و اتمني لك التوفيق ان شاء الله

egymax3d
07-24-2014, 19:56
موضوع جميل اخى يستحق الاهتمام كى يستفيد منه الجميع بارك الله فيك وبالتوفيق اخى ولى كل اعضاء المنتدى

zidan
07-24-2014, 22:34
الحلم حلال لاى تاجر و يجب ان نحلم حتى نتمكن من تجديد الخطط و الاستراتيجية التى نود ان نتحصل عليها لكى نصل الى الارباح من التجارة فى الفوركس بتواصل كامل من هذه التجارة

fte2020
07-27-2014, 20:00
سلام عليكم أنا أيضا يا أخي طموحي كبير و كلما أسمع أكثر بأشخاص حققوا مبالغ خيالية من هذا
المجال يزداد طموحي أكثر فأكثر لكن الخطوة الأولى هي التعلم . ان شاء يفقنا الله في تحقيق طموحاتنا.

samieh
07-28-2014, 00:20
الصراحة انا بحلم اجيب عربية وشقة لكن معرض بحاله دة كدة كتير قوى
ونفسى اروح احج اولا واامن مستقبل ابنى فى هذا الزمن القاسى والغادر

mohyedal
07-28-2014, 00:27
من حق كل فرد ان يحلم لكي يتمكن من تعويض ما ينقصه في الواقع لكن حتى و ان لم يتمكن الفرد من تحقيق حلمه ان كان ذلك الحلم بعيد المنال و عن الواقع فانه يمكن الفرد من التنفيس عن تفسه حتى لا ينفجر من كثرة الحرمان

chemsseddine
07-28-2014, 00:35
طبعا اخي من حقنا نحلم حتي يزيد طموحنا للعمل اكثر في الفوركس ويعطينا دفعة جيدة يجب ان نحلم بتحقيق ما نطمح اليه وكل من يدخل الفوركس فهو محتاج اموال حقا لزيادة مدخوله وتحقيق حياة كريمة كما تعلم نحن في الدول العربية يوجد فيها الكثير من البطالة فمن حقنا نحلب ب الفوركس وانا احلم اني اشتري سيارة ب ارباح الفوركس ادا وفقني الله ان شاء الله واوسع بها عملي كتاجر

hellelali2
07-28-2014, 00:44
الحلم مباح ولاكن لا يمكن للانسان او المتداول ان يبقي عائشا في مجرد حلم لان الاحلام تادي بصاحبها الي الانتحار ان لم تتحقق والله الموفق اخي الكريم ان شاء الله

chitane
07-28-2014, 00:47
قد توقعك عاطفة حب المال والأحلام الوردية إلى التسرع ودخول عالم استثمار الأموال بمجرد التفكير
فيه أو حتى انخداعك بما تراه من إعلانات ومغريات أو اتباع أحدهم بما يفعل بمجرد تحقيقه لبعض الربح
، ولكن الموضوع ليس بهذه السهولة، وبنفس الوقت يمكنك اتباع ما تحدثنا عنه ولكن بطريقة عقلانية
وسليمة ومدروسة بجميع اتجاهاتها فالتسرع هنا قد يوقعك ويبعدك عن حلم الثروة.

BOULBOUL2
07-28-2014, 15:40
الاخوه اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام .. مرحبا بكم
طموحى اشترى عماره من الفوركس واعمل على لم العيله كلها ف عماره واحده
مع خالص التوفيق والنجاح .. والله الموفق والمستعان

gr53
07-30-2014, 18:54
و على قدر اجتهاد المتاجر و التزامه بضوابط المتاجرة الصحيحة

awa
08-08-2014, 20:24
انا شايف ان اى حقيقة هى تبدأ بحلم و الاحلام مفيدة فى عالم
الفوركس لانها ممكن تعطينا دفعة للامام فى التعلم و زيادة المعرفة

redasmarth
08-08-2014, 20:32
أحلامنا أخي الكريم لا تنتهي لكن الصعب هو كيف تبدأ ومن أين , إن كان لك حلم وكنت قادرا على التخلي عن راحتك من أجله أن تتنازل عن كل الرفاهية من أجله أن تستيقظ كل يوم في الخامسة صباحا من أجله أن تبقى مرهقا طوال الوقت من أجله تأكد أنك ستصل إليه مهما بلغ الأمر إن شاء الله

soniasonia
08-08-2014, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على المرء أن يوجه عقله وتفكيره نحو حقيقة أن طريق تحقيق الحلم، وإن كان طويلا، فهو كغيره من الطرق، يتكون من عدة خطوات صغيرة. عندما يتمكن المرء من برمجة عقله وتوجيهه للتفكير بهذا الأسلوب سيجد بأن فرصة تحقيق حلمه تضاعفتو هدا لا يحتاج إلى العبقرية، لكن إلى العمل الجاد والجرأة.

sharshabil
08-08-2014, 21:02
انا احلم بحلام صغيروة طبعا هي ان احقق دخل مادي شهري
يكفيني للمصاريف اليومية و طبعا الاهداف الكبيرة تاتي شيئا فشيئا

mohamedsaber
08-08-2014, 21:10
بحلم بحساب بنكي فيه رصيد كبير ، بحلم يكون عندي حساب في انستا يحتوي علي رأس مال كبير لكي احقق ارباح كبيرة ثابته شهريا
لكن الحلم بدون عمل لن يتحقق منه ولو جزء بسيط ، عشان تحقق احلامك لازم تتعلم الفوركس وتتعلم التحليل وتلتزم باهدافك من اجل تحقيق حلمك

فاتن فتحي
08-08-2014, 21:51
الصسلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا استاذ مصرى لولا الحلم ماكن فيه حقيقه ولكن
يجب
علينا ان نحلم بالمعئول ونقول يارب ياعاطى ياوهاب انه سبحانه وتعالى يهب من يشساء بغير حساب
والله ولى التوفيق

dranass92
08-09-2014, 02:41
اخى الكريم السلام عليكم

ahora
08-17-2014, 02:41
نعم لا بد ان يكون طموحنا كبيرا حتى نستطيع ان نحققه
فالاحلام الصغيرة عادة لا توجد لدينا اي رغبة في تحقيقها و قد نتركها تضيع مننا

ayoubmlk
08-17-2014, 04:08
السلام عليكم
ان شاء الله يا اخي سيتحقق حلمك باذن الله
انا ايضا حلمي ان احقق اهداف كبيرة من الفوركس
و ان شاء الله اتمكن من تحقيق حلمى
وبالتوفيق لجميع أعضاء المنتدى

gr53
08-19-2014, 06:10
و على قدر اجتهاد المتاجر و التزامه بضوابط السوق يصل لمبتغاه و يحقق أهدافه

zinga11
08-19-2014, 14:08
والمقامرة الاندفاع أنه يحصل من استدعاء وسيط له ووضع في
أجل شراء. يحب أن تكون قادرة على بيع شركة الدوران على أساس القصة خبر
المخاطر الصحية من أعلى مقياس التلافيف البيع. كان لديه هاجس حقيقي لل
شراء القطن على أساس قمة ساخنة من وسيط له أن المحاصيل القادمة

afillane
08-19-2014, 14:23
اكيد اخي الكريم انه لازم لكل شخص ان تكون له احلام وطموحات يسعى لتحقيقها واكيد مع الرغبة ستتحقق باذن الله

tedjboyka
09-04-2014, 16:47

أسماء نعناع
09-18-2014, 15:34
اكيد كتير مننا عنده احلام كثيرة ويارب كل واحد مننا يقدر يحققها لكن لو كل واحد حط لنفسه هدف وامتلك العزيمة هيقدر يحقق ده

ahmad bany hani
09-18-2014, 15:39
يا اخي الكريم ان الاحلام التي تنتهي بكل شخص هي الدافع الاساسي وراء كل ذلك الجهد والتعب من اجل الوصول الى القمة فلا جياة بدون مال هي ما يتمناه الجميع وبالتوفيق وشكرااااااا

adamdz
09-18-2014, 16:28
انصحك ان تبتعد عن الاحلام و التفكير في كيفية التعلم ووضع استراتجية وتقسيم الوقت لتعلم
وانا شخصيا احلم بان احقق اهداف كبيرة من الفوركس و ان شاء الله اتمكن من تحقيق حلمى فى الفوركس

سامح السر
09-18-2014, 20:26
لكل شخص طموحه وأهدافه وأحياناً تتعد الأهداف وترتب بحسب الأولويات والإحتيجات وبحسب صعوبة تحقيقها أو سهولته
وفعلاً هذا رأي صائب يجب أن يضع الإنسان طموح أو هدف أمامه حتى يسعى جاهداً إليه وإذا لم يحققه سوف يكون قدد حقق نسبة كبيرة منه

Mazek
09-18-2014, 22:36
السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع

mohamed.atef
09-30-2014, 12:15
ا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لفوركس احلم منه اولا ان اعلمه للناس بعد مااتقنه جيد واحلم منه ااتى به من مال جيد يحقق لى ربح جيد اعمل على زياده الدخل لانه يفيد جدا ويؤهل لصناعه المال منه بطريقه جميله وشكرا

yacrao
09-30-2014, 12:22
الطموع بكل بساطة يتغير من الواحد الى الاخر على عدة مجالات لكن اذا كان شخص منطقي فانه يقوم بوضع هدف بسيط عىل درجات

islam2
09-30-2014, 13:00
السلام عليكم
انا عن نفسى بحلم انى يكون لى دخل جيد وشبة دائم من الفوركس استطيع بة ان اعتمد على الفوركس كمصدر دخل لى حتى استطيع ان افتح المشروع الذى
احلم بة مش عيب ان الانسان يحلم المهم انة يعرف يحقق حلمة .

simo_akon
09-30-2014, 13:10
اانا حلمي اكون مضاربة ناجحة ومشهورة بالفوركس زي المضارب المشهور مصطفى بالخياط ونوردين حموري
واول مبلغ كبير حربحوا ان شاء الله حبعت امي وابويا على الحج ان شاء الله

mohamed saad
09-30-2014, 14:18
الطمووح في الفوركس مطلوب ولكن ليس بالدرجة التي تجعل الشخص يتخيل انه امام منجم ذهب وسيأخذ منه ما يريد بمنتهى السهولة بل لابد من ضبط النفس والعلم انك متاجر وليس مقامر وانك امام سوق كبير به فطاحلة من التجار يتاجرون بملايين وانت مجرد عشر صغير في وسطهم ولهذا عليك ان يكون طموحك على قدر حسابك ولا تتمنى ان تشتري سيارة من الفوركس وانت حسابك لا يتعدى المائة دولار

محمد عز الدين عيد خضري
10-06-2014, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
هناك فرق بين الحلم والهدف والهدف هو عبارة عن حلم ولكن مصحوب بخطة زمنية لتحقيقه
اتمني لك التوفيق
تحياتي

مجنون الفوركس
10-06-2014, 16:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اخي الكريم انني احلم بان اتعلم الفوركس جيدا و ان اعرف كل خباياه ، و اتمنى التوفيق للجميع ^_^

dalirap
10-06-2014, 16:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أنا أحلم بشراء منزل وسيارة والعيش في إيطاليا وإنشاء الله يتحقق حلمي

downlaod1
10-06-2014, 16:18
يا أخي طموحي كبير و كلما أسمع أكثر بأشخاص حققوا مبالغ خيالية من هذا
المجال يزداد طموحي أكثر فأكثر لكن الخطوة الأولى هي التعلم . ان شاء يفقنا الله في تحقيق طموحاتنا

anwarladmhammad
10-06-2014, 16:27
طموحي كبير وليس مستحيلا في عالم الفوركس او النقاط ان اصل الى مرحلة يكون فيها رصيد حسابي لا يقل عن 10000 دولار في الرصيد
في حال وصلت الى هذا اعني اني قد حققت الهدف الاول وبعد ذلك قد يتغير طموحي الى شيئ اخر الله اعلم به

mody555
10-06-2014, 16:37
نمط الشراء سيبدو دائمًا على شكل حرف m مع امتداد للساق الأمامية. كما سيبدو نمط البيع دائمًا كحرف w مع امتداد للساق الأمامية.

mostafa gamal
10-06-2014, 16:45
الأحلام هي التي تعطينا دائما الدافع و الحافز للأستمرار و التقدم للأمام و هي التي تعطينا الحافز لنطور من أنفسنا
جعل الله يومكم خير من امسكم و غدكم خير من يومكم .... تحياتي

AMLAK
10-10-2014, 13:45
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم يمكنك السوينج من الاستفادة من حالات المد و الجزر الطبيعية للأسواق لا تتحرك الأسواق المالية في اتجاه واحد أبداً و من خلال القدرة على الاستفادة من هذا الأمر يمكنك زيادة العوائد وبهذا تقوم بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ashrafshawky
10-10-2014, 14:12
اخى الكريم لابد وان يكون هناك حلم وطموح كبير ووضعة امنام عينيك للوصول الية وتخطى المستحيل وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

waelo
10-10-2014, 14:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا بقا احلامي كتير اوي وكبيره اوي ويارب تتحق انا تعبت بجد انا بتمنا ان كل واحد ينجح زي ماا نابتمنا لنفسي

noureddineb
10-10-2014, 14:46
اعتقد اني لا احلم لاني لا املك شيئا لكن ان اكون طموحا هذا امر ضروري لتحقيق حلم بسيط جذا من ثم تبدا الاحلام
اسال الله لي ولكم التوفيق

dellos
10-10-2014, 14:54
السلام عليكم
مرحبا اخي نعم الحلم يجعل الاشياء تتحقق بالمثابرة والاجتهاد واد لم تتحق تلك الاحلم ستتحقق اشياء اخرى يمكن ان تكون احسن من
الحلم فقط بالاجتهاد

الشاعر
10-10-2014, 16:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والربح والافاده والي الافضل وشكرآ

semanleader91
10-10-2014, 16:53
يتمثل حلمي في اتقان جزء كبير من هذا السوق الجبار ليس للحصول علي الارباح فقط لكن للوصول
لدرجة كبيرة من العلم والفهم وكسب الخبرة وادراك العالم ومؤثراته