PDA

View Full Version : سلام عليكم

Pages : [1] 2 3

masry928
12-01-2013, 22:05
هل فيه حد هنا متابع القسم التعليمى فى المنتدى بصفه مستمرة وهل وجدت فيه ماتريده وهل اضفت اليه كتب او دروس تعليميه عن طريق الفيديو او رسوم بيانيه ؟

aljabal
02-19-2014, 19:43
القسم التعليمي يتوافر على شروحات وكتب وفيديوهات واي شئ يخص الفوركس مبتدئا كنت ام خبيرا...
يستطيع المبتدا ان يتعلم اصول الفوركس من الالف الى الياء هنا .فهو منتدى متخصص للفوركس وعلومه...

the best
02-20-2014, 22:30
عمليات إعادة التسعير تعتبر شائعة في أسواق معينة، و تعتبر جزءاً من أي مهنة في أسواق فوركس. و لكن إن تبين لك بأن وسيطك في فوركس يقوم بإعادة التسعير بشكل متكرر (خصوصاً خلال الأسواق السريعة)، فمن المرجح أن وسيطك يعاني من قلة في السيولة. في هذه الحالة، قد يكون من الأفضل أن تغير هذا الوسيط.

ahmedhawash
02-27-2014, 01:08
القسم التعليمى هنا فى المنتدى من الاقسام اللى انصح بيها كل مبتدئ وغير مبتدئ ايضا

وكمان لا انكر ان اليوتيوب وجول مساعد جدا فى البحث ايضا ولا تكتفى بالمنتدى فقط

Shawis
03-08-2014, 23:06
القسم التعليمي هو أفضل شيء في المنتديات الخاصة بسوق الفوركس عامة، لأنه القسم اللي بتاخد منه أقصى خبرة ممكنة، لأنه كله فوائد ومعلومات وخبرات، وبالتأكيد لما يكون فيه فرصة لتقديم مساعدة لأي حد في أي صورة مش هيتأخر

abbesabidi
03-08-2014, 23:23
القسم التعليمي يتوافر على شروحات وكتب وفيديوهات واي شئ يخص الفوركس مبتدئا كنت ام خبيرا...
يستطيع المبتدا ان يتعلم اصول الفوركس من الالف الى الياء هنا .فهو منتدى متخصص للفوركس وعلومه.

gamal20
03-08-2014, 23:52
بصراحه اخى الكريم القسم التعليمى فى المنتدى جميل جدا وبه مواضيع شامله عن تعليم الفوركس
واهميته بالنسبه للمبتدئين والمحترفين ايضاااااا

abbesabidi
03-09-2014, 00:16
سلام عليكم.
القسم التعليمي يتوافر على شروحات وكتب وفيديوهات واي شئ يخص الفوركس مبتدئا كنت ام خبيرا.

Hassan Owen
03-09-2014, 03:24
السلام عليك يا اخي العزيز ان القسم التعليمي يتوافر على شروحات وكتب وفيديوهات واي شئ يخص الفوركس مبتدئا كنت ام خبيرا...
يستطيع المبتدا ان يتعلم اصول الفوركس من الالف الى الياء هنا .فهو منتدى متخصص للفوركس وعلومه...

---------- Post added at 02:24 AM ---------- Previous post was at 02:19 AM ----------

السلام عليك يا اخي العزيز ان القسم التعليمي يتوافر على شروحات وكتب وفيديوهات واي شئ يخص الفوركس مبتدئا كنت ام خبيرا...

ssnsafi
03-09-2014, 03:46
القسم التعليمي افضل قسم تبدأ به فمنه انا بدأت طريقي في الفوركس ومنه قمت بتحميل الكتب الهامة واهمها كتاب فوركس العرب وكتاب التحليل الفني لجون ميرفي ويوجد موضوع شامل يحوي اهم ما يحتاجه المبتدئ في الفوركس وايضا من خلال قراءة المواضيع تعلمت الكثير وخاصة من ردود الاعضاء فعندما اقرا استفسار اقرا ردود الاعضاء على الاستفسار وافهم جيدا كل امر جديد يمر علي

محمد مؤمن
03-09-2014, 04:35
القسم التعليمي في هذا المنتدى الكريم يحتوي على العديد من الدروس التعليمية المتميزة سواء الشروحات الكتابية من الأساتذة الأفاضل
عن نماذج فنية ومؤشرات في التحليل الفني وكذلك الفيديوهات المميزة التي تتناول الفوركس من بدايته وكيفية التداول وعمل الصفقات ثم أساسيات التحليل الفتي

sendrela
03-09-2014, 08:01
انا منذ ان انضميت للمنتدى حاولت ان اعرف ما هو الفوركس عن طريق المنتدى التعليمى وقرأت بعض الموضوعات

التى افادتنى كثيرا واستكملت باقى مشوارى من خلال البحث عبر الانترنت عن الفيديوهات التعليميه والكتب

تحيتى

a7med84
03-09-2014, 08:45
انا من متابعى هذا القسم وفلا انا استفدت منه كتير

وخش هلاقى مواضيع ممتازه جدا لكل المبتدئيين من كتب ومن فديوهات

وانا استفدت من الردود كمان اللى موجوده على مواضيع القسم

gehad87
03-09-2014, 08:56
في موضوع في المنتدى التعليمي بيه جميع الشروحات للمبتديء وانا من فترة كنت بتفرج عليهم
الاهم في كده انك تشوف الدرس اكتر من مرة لغاية ما تشربه شرب زي ما بيقولوا

latraaa
03-09-2014, 12:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، و الحمد لله المنتدى يقدم العديد من المواضيع القيمة

hanane 123
03-09-2014, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكته
اهلين با الا عضاء المنتدى الحلوين
ومابعـــد....
يتعلم اصول الفوركس من الالف الى الياء هنا .فهو منتدى متخصص للفوركس وعلومه
ربنا يوفقنا
وبالتوفيق

ashrafko
03-09-2014, 16:55
اخى الكريم لقسم التعليمي يتوافر على شروحات وكتب وفيديوهات واي شئ يخص الفوركس مبتدئا كنت ام خبيرا...
يستطيع المبتدا ان يتعلم اصول الفوركس وبالتوفيق

kaa
03-09-2014, 17:25
فى القسم التعليمى فى المنتدى يوجد مواضع كثيرة نتعلم منها
وايضا يوجد كتب وفيديهوات ونتسفيد منها

---------- Post added at 04:25 PM ---------- Previous post was at 04:24 PM ----------

وايضا يوجد كتب وفيديهوات ونتسفيد منها وبذلك يجب الاستفادة من المنتدى

محمود مرعى
03-09-2014, 17:45
هل فيه حد هنا متابع القسم التعليمى فى المنتدى بصفه مستمرة وهل وجدت فيه ماتريده وهل اضفت اليه كتب او دروس تعليميه عن طريق الفيديو او رسوم بيانيه ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بص يا اخى انا علشان الامانة تقتضى عليا انى اجاوبك بصراحة انا عن نفسى لك ادخل الى القسم التعليمى الا مرة واحدة لانى كنت بفضل الله تعالى على دراية كافية بالفوركس يعنى كنت متعلمه من قبل وفقط ذكرت نفسى اثناء التدريب العملى لكن الاخوة الاعضاء الجدد كانوا دائما ما يشكروا فى القسم التعليمى لانهم وجدوا فيه اللى هما عايزينه

ahmedibrahim258259
03-09-2014, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لسه مادخلتش على القسم التعليمي انا زورت قسم المؤشرات والاكسبرتات ولسه هنا في القسم العام عن الفوركس وبحاول افيد غيري وان شاء الله انتقل الى قسم التعليم
تقبل مروري

afillane
03-09-2014, 17:59
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته انا لم يسبق لي ان تابعت اي درس تعليمي في المنتدى ولا ادخل على قسم التعليم ابدا وانما اقتصر على المشاركات حاليا

ysf4
03-09-2014, 18:09
اول ما دخلت المنتدى لم اكن اعرف شيئا على الفوركس او طرق التداول فيه
و بفضل مواضيع الاخوة الاعضاء و خصوصا المتواجدة في القسم التعليمي تعلمت الكثير

عدي
03-09-2014, 18:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... اخي القسم التعليمي يود به فيديوهات و كتب تعليميه اخله و سوف استفيد ان شاء الله و بالتوفيق

meroloveme
03-09-2014, 18:10
انا بدخل القسم احيانا لكن القسم مهم جدا للمبتدئين والغير متعلمين لانه بيحتوي علي معلومات جيدة ومهمة لاي مبتدي
كثير من المتاجرين لا يفضلون ان يتعلموا ويريدون ان يحصدوا ارباح بدون تعب معتمدين علي الحظ
لكن هذا خطا لان الفوركس عمل حقيقي وليس قمار

afillane
03-09-2014, 18:40
وعليكم السلام انا اتابع التعليم حول سوق الفوركس عبر قنوات في اليوتيوب ولم يسبق لي ان تعلمت هنا في اي قسم من الاقسام اتعليمية

abdotitim
03-09-2014, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع في غايه الاهميه وبالافاده للجمييع
بارك الله فيك على الطرح اخي انا لا لست من متابعي القسم التعليمي الخاص بالمنتدى بالتوفيق لك

احمدل سالم 22
03-09-2014, 21:20
استفدت من بعض الكتب والفيدوهات
في القسم التعليمي ولكن المشكلة بالنسبة
لنا كمبتدئين ان بعض الامور لا نفهما حيث
انها مخصصة للمحترفين من التجار

zinga7
03-10-2014, 13:50
أول من طوكيو ولندن ونيويورك. على خلاف أي
الأسواق المالية الأخرى، يمكن للمستثمرين الرد على تقلبات العملة التي تسببها الاقتصادية والاجتماعية
والأحداث السياسية في الوقت الذي تحدث - ليلا أو نهارا.

zinga7
03-12-2014, 14:42
أعلى مستوى (a). في الأيام القادمة على حد سواء 8 السعر وانخفاض مؤشر القوة النسبية - مع مؤشر القوة النسبية أو السعر لن يزيد على
القيمة السابقة في 'س'

saad197920
03-16-2014, 04:13
القسم التعليمى يا اخى الفاضل هو من العلامات المميزة والمفيدة والفعالة فى هذا المنتدى وهو يتطور ويكبر بنا
نحن الاعضاء فيجب على كل عضو ان لا يبخل بأى درس او معلومة او فيديو مفيد فى هذا المجال بأن يضيفه ...

عبد الحكيم
03-16-2014, 11:19
أنا أمزج بين مختلف الاقسام ولا اركز على قسم واحد أتجول اصول وأبحث لتكتسب معارف متنوعة لكن فيخ الكثير من الشروحات المميزة التي لا غنى عنها

naoual
03-16-2014, 11:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم بالنسبة لي لم اضف له شئ لكن القسم التعليمي يتوفر على كل شئ تريده عن الفوركس

haffoudhi
03-16-2014, 11:54
المنتدى التعليمي مفيد جدا جدا والنقاشات والتساؤلات مفيده ايض خاصة عندما تكون مدعمه بصور وفيديوهات وشروحات مبسطه

Tiger1
03-16-2014, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عضو مبتدى استفدت كثيرا من هذا القسم وانصح فيه كل عضو مبتدى في المنتدى او غير مبتدى وهو يحتوي على الكثير من الدروس المهمة والفديوهات المقدمة بإسلوب جيد يفهمة كل من يتابعة وهي تساعد على تفادي الخسائر واسباب تحقيق النجاح بإذن الله تعالى . اتمنى التوفيق أن شاءالله للجميع

creatorman1978
03-16-2014, 13:29
من الممكن الا تجد اشياء معينة تبحث عنها اذا كنت مبتدئ لذلك الافضل ان تحصل على الاساسيات من الكتب التعليمية ويكفى كتاب لعتلم الاساسيات وبعد ذلك تابع المنتدى ومواضيعه وستسفيد اكثر

عدي
03-16-2014, 14:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...بصراحه القسم التعليمي هذه الايام لا اجد فيه الكثير من التديثات و منتظر الافضل ان شاء الله

sabirdaba
03-16-2014, 16:54
بالنسبة لي انا لا ادخل بشكل مستمر على القسم التعليمي لكن انا اتابع المواضيع التعليميةبين الفينة والاخرى لكن عندما كنت في بداياتي كنت دائما اتابع القسم وبستمرار

عدي
03-16-2014, 20:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..القسم التعليمي ف المنتدي اظن انه اصبح الان لا يحدث فيه الكثير من التحديثات و انتظر الافضل

salimned
03-18-2014, 02:06
السلام عليكم نعم اخي انا تعلمت الفوركس من المنتدى و هناك فيديوهات تعليمية
للاخوة المشرفين يمكنك الاطلاع عليها لانها ستفيدك كثيرا و بالتوفيق لك.

doola2020
03-19-2014, 00:52
نعم أخي أنا حملت كتاب من القسم التعليمي وكان كتاب تعليمي للمبتدئين عند بداية تسجيلي في منتدي فوركس العرب وبسم الله ماشاء الله تعلمت منه الكثير

houdabluegolden
03-31-2014, 19:27
اكيد يا اخي الكريم القسم التعليمي هو من افضل الاقسام في المنتدى وتقدر تدخل عليه وهتلاقي الكثير من الدروس والشروحات
والدورات التي يقوم بها بعض الاعضاء والكثيرمن الفيديوهات عن التحليل الفني والتحليل الاساسي والميتاتريدر

saro123
03-31-2014, 19:35
القسم التعليمى يوجد بة الكثير من الفيديوهات والكتب العلمية ولكنى ارى ان الاهم من ذلك كلة
هو التدريب العملى فى السوق لان هذا هو ما يجعلك قادر على الحصول على الخبرة

soooonor
03-31-2014, 19:41
طبعا ..كل واحد مننا فى البداية تابع معظم الموضوعات الموجودة بالقسم التعليمى و استفاد منها لانها عادة تحتوى على اكثر الموضوعات اهمية بالنسبة للفوركس ...ولكنى للاسف ..لم اضع اى موضوع

poop3
03-31-2014, 20:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
الحقيقه لا اتابعه
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

mehildin
03-31-2014, 20:45
السلام عليكم اخي الكريم.
انا من ناحيتي اخي درست بما فيه الكفاية وعم زيد خبرتي من خلال المناقشات وان شاء الله بالتوفيق الك ولكل مبتدأ في هذا المجال
دمتم برعاية الله

shimaa33
03-31-2014, 21:33
القسم التعليمي في المنتدى بالفعل قسم اكثر من رائع فهو يفيدك كثيرا في متاجرتك في سوق الفوركس وعن طريق القسم التعليمي تستطيع ان تتعلم وتتابع كل ما هو جديد في سوق الفوركس
وانا بالفعل من المتابعين الدائمين للقسم التعليمي

Ahmed2020eg
03-31-2014, 21:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... القسم التعليميملئ بالفيديوهات الممتعه حاول ان تري كورس الفيديو الموجود و بالتوفيق

gr53
04-09-2014, 00:09

القسم التعليمي به العديد من الدروس و الفيديوهات القيمة التي تشرح الفوركس بطريقة سلسة يمكن للجميع فهمها
كما أن به كتب خاصة بالفوركس و أنا دوما ما أدخل و أتابع و أنصح به غيري

mokhtarss
04-09-2014, 17:24
اهلا بيك اخي شوف جميع المواضيع التعليمية تجدها مثبثة في القسم التعليمي
يعني المواضيع المفيدة . اطلع عليها اون شاء الله رايح تستفيد

msiwi
04-09-2014, 17:26
كل شخص وله هم في فهم الامور مثلا هناك من يحب الشرح او الدروس بالفيديو
وهناك من يهمه الشرح كتابيا اي مقروء وهذا ما يفضله الكثير

ADILOFASKI
04-09-2014, 17:27
انا بدخل القسم احيانا لكن القسم مهم جدا للمبتدئين والغير متعلمين لانه بيحتوي علي معلومات جيدة ومهمة لاي مبتدي
كثير من المتاجرين لا يفضلون ان يتعلموا ويريدون ان يحصدوا ارباح بدون تعب

slow
04-09-2014, 17:36
لست متابعا فيه
لان فيه تحميل كتب و تحميل فييوهات و انا عندي النت ضعيف كثيرا
يا دوب استطيع فتح الصفحات لكن يبدو انه مفيد

menoer1248
04-09-2014, 17:50
انا لا اخف عليك انني تعلمت اشياء من هذا المنتدى وخاصة فيما يتعلق بالمشاكل فقد طرحت عدة اسئلة وكانت النتائج جيدة وو جدت الردود مفهمة ومحلة لكثير من المشاكل التي تواجهني لكن ان اضيف الى المنتدى لم اضف لان الذي لا يملك المعرفة لا يمكن ان يعطي غيره

ilyes chaieb
04-09-2014, 21:31
اخى الكريم القسم التعليمي نشط جدا و فيه ستجد عديد المواضيع الجديدة يوميا و كلنا استفدنا منه و بنحاول نقدم له الاضاقة كلما تعلمنا حاجة جديدة بنحاول نشارك بها بعض و تقبل مرورى ,,,,,,,,,,

Abo Hamdy
04-09-2014, 21:45
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
انا دخلته اول لما دخلت المنتدي لكن بعد لما اتعلمت
خلاص مش بحب اتابعه بصراحة كبيرة جدا

Bouani
04-09-2014, 21:54
السلام عليكم و رحمة الله
أنا بأشوف القسم التعليمي وهو غني فعل بالمعلومات
و نظرا لغناه الكبير لا أستطيع المتابعة اللصيقة له
تقبل مروري

SheShe
04-19-2014, 20:27
القسم التعليمي في المنتدى بالفعل قسم اكثر من رائع فهو من يفيدك كثيرا في متاجرتك في سوق الفوركس
و عن طريق القسم التعليمي تستطيع ان تتعلم و تتابع كل ما هو جديد في سوق الفوركس و انا بالفعل من
المتابعين الدائمين و للقسم التعليمي.
تقبل مروري ...

loubhan
04-19-2014, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم جدا ومفييد للاغلبيه
مشكوور على الطرح اخي انا ايضا لست من متابعي القسم التعليمي والتوفيق لك

st2s
04-20-2014, 23:57
يستطيع المبتدا ان يتعلم اصول الفوركس من الالف الى الياء هنا .فهو منتدى متخصص للفوركس وعلومه عمليات إعادة التسعير تعتبر شائعة في أسواق معينة، و تعتبر جزءاً من أي مهنة في أسواق فوركس. و لكن إن تبين لك بأن وسيطك في فوركس يقوم بإعادة التسعير بشكل متكرر (خصوصاً خلال الأسواق السريعة)، فمن المرجح أن وسيطك يعاني من قلة في السيولة. في هذه الحالة، قد يكون من الأفضل أن تغير هذا الوسيط.

rojan22
04-21-2014, 00:00
عمليات إعادة التسعير تعتبر شائعة في أسواق معينة، و تعتبر جزءاً من أي مهنة في أسواق فوركس.
و لكن إن تبين لك بأن وسيطك في فوركس يقوم بإعادة التسعير بشكل متكرر فمن المرجح أن وسيطك
يعاني من قلة في السيولة. في هذه الحالة، قد يكون من الأفضل أن تغير هذا الوسيط

abo heba
04-21-2014, 02:01
عليكم السلام
القسم التعليمى اكثر من رائع وبه العديد من المعلومات والفيديوهات والكتب الاكثر من رائعه والتى تفيدنا وهى السبب الرئيسى فى تواجدنا فى المنتدى
لنكون متابعين جيدين لكل جديد الى ان نعمل ايداع باذن الله

fatoma elsayd
04-21-2014, 02:13
السلام عليكم:ok::yahoo:
طبعااااا الكثير هنا يتابع القسم التعليمى :accute:
وبالفعل من وجه نظرى انه كويس جدا ماشاء الله وفيه كل حاجه يحتاجها المتداول ف البدايه:happy:
تقبل مرورى استااااذى

DRAGON1980
04-21-2014, 02:34
السلام عليكم
اخي الكريم القسم التعليمي في المنتدى بالفعل قسم اكثر من رائع فهو يفيدك كثيرا في متاجرتك في سوق الفوركس
وعن طريق القسم التعليمي تستطيع ان تتعلم وتتابع كل ما هو جديد في سوق الفوركس

salimned
04-21-2014, 02:56
السلام عليكم نعم اخي انا تعلمت من المواضيع الموجودة في القسم التعليمي و انصحك
بمشاهدة الفيديوهات لانها ستساعدك كثيرا في عملك و بالتوفيق لك اخي الكريم.

جمال محمدين
04-21-2014, 12:01
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
انا بتابعه كل شوية وبدخله كل يوم وبستفاد كتير من مواضيعه الهادفة

gr53
04-21-2014, 19:04
القسم التعليمي به العديد من الدروس و الفيديوهات القيمة التي تشرح الفوركس بطريقة سلسة يمكن للجميع فهمها
كما أن به كتب خاصة بالفوركس أنصحك بالدخول عليه و ستجد ما يفيدك

حليس مختار
04-22-2014, 23:30
القسم التعليمي في هذا المنتدى الكريم يحتوي على العديد من الدروس
التعليمية المتميزة سواء الشروحات الكتابية من الأساتذة الأفاضل
عن نماذج فنية ومؤشرات في التحليل الفني وكذلك الفيديوهات المميزة
التي تتناول الفوركس من بدايته وكيفية التداول وعمل الصفقات ثم أساسيات التحليل الفتي

AMLAK
04-22-2014, 23:32
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان القسم التعليمي في المنتدى بالفعل قسم
اكثر من رائع فهو من يفيدك كثيرا في متاجرتك في سوق الفوركس و عن طريق القسم التعليمي تستطيع ان تتعلم و تتابع كل ما هو جديد في
سوق الفوركس و انا بالفعل من المتابعين الدائمين و للقسم التعليمي تحياتي للجميع

FaTi
04-22-2014, 23:39
اجل اخي الكريم انا اسفدت كثيرا من ه القسم وايضا لما كنت مبتداه في هي المجال
والحمد لله ولهلا ااستفيد من الاعضاء الكرام
بالتوفيق

yara alaa
04-23-2014, 05:09
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
القسم التعلييم ملييييان فيديوهات ومواضيع مفيدة للجميع اذهب اليها وتعرف بنفسك

gr53
04-28-2014, 20:09
وايضا يوجد كتب وفيديهوات ونتسفيد منها

---------- Post added at 04:25 PM ---------- Previous post was at 04:24 PM ----------

وايضا يوجد كتب وفيديهوات ونتسفيد منها وبذلك يجب الاستفادة من المنتدى

طبعا القسم التعليمي يوجد به العديد من الموضوعات التي أفادتنا كثيرا
بالإضافة للكتب و الفيديوهات التي تبسط تعلم الفوركس الأهم البحث و الصبر على التعلم

جمال محمدين
04-28-2014, 20:24
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائع
انا كنت بتابعه من اسبوع لكن الاسبوع ده تفرغت للقسم الجنرال ده لانه افيد

ahmed kabo
04-29-2014, 15:05
هو انا بخشة فين ولا فين بس طبعا فية اكيد مشرفين قائمين على الشروحات واعضاء كمان بينزلو احدث الطرق فى التداول والمؤشرات الجديدة بالتوفيق للجميع

abdelaziz 10
05-03-2014, 14:52
في الحقيقة يا اخي من سؤالك يتضح انك لا تملك الحماس الكافي لخوض رحلة التعلم فلازمك تتوكل على الله وتبتدي
نصيحة مني يا اخي لا تستمع لكل ما يقال بل اعمل على اساس قناعاتك واجتهد وتفائل بالخير فهذا سبيل النجاح

INTHENAMEOFALLA
05-03-2014, 14:54

ده ايه ده
موضوع يعنى يستحق انه يبقى موضوع طبعا اغلب الاعضاء دخلوا القسم التعليمى واكيد استفدنا منه معلومات كتير مفيدة وجميلة ان عنوان موضوع حضرتك ( سلام عليكم ) اللهم لا اعتراض

latraaa
05-03-2014, 16:46
و الله يا اخي الكريم أنا شخصيا لا أقوم بالعمل على متابعة القسم التعليمي و لكن أنا انصح الإخوة الكرا مالمبتدئين بالعمل على متابعته لأنه بجد قسم جيد لكل من هو في أولى مراحل خطواته، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmed morsy
05-07-2014, 17:53
اخى الكريم القسم التعليمي نشط جدا و فيه ستجد عديد الـمواضيع الجديدة يوميا و كلنا استفدنا منه
و بنحاول نقدم له الاضاقة كلما تعلمنا حاجة جديدة بنـحاول نشارك بها بعض
تقبل مروري

rojan22
05-07-2014, 17:55
عمليات إعادة التسعير تعتبر شائعة في أسواق معينة، و تعتبر جزءاً من أي مهنة في أسواق فوركس. و لكن إن تبين لك بأن وسيطك في فوركس يقوم بإعادة التسعير بشكل متكرر (خصوصاً خلال الأسواق السريعة فمن المرجح أن وسيطك يعاني من قلة في السيولة. في هذه الحالة، قد يكون من الأفضل أن تغير هذا الوسيط، بالتوفیق

gr53
05-09-2014, 18:31
القسم التعليمي يوجد به العديد من الموضوعات التي أفادتنا كثيرا
بالإضافة للكتب و الفيديوهات التي تبسط تعلم الفوركس الأهم البحث و الصبر على التعلم

kaa
05-09-2014, 19:19
وايضا يوجد كتب وفيديهوات ونتسفيد منها وبذلك يجب الاستفادة من كل المواضع التى تشرح الفوركس

الربح من الفوركس
05-09-2014, 20:24
القسم التعليمى من ةالامور الجيدة جدا فى المنتدى كما انة يمكنك الاطلاع على ما تريد من خلال اليوتيوب وبالتوفيق للجميع

ruse
05-10-2014, 01:14
السلام عليكم

LAVAL
05-10-2014, 04:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :::
انا اتابع القسم التعليمى والحمد لله استفدت منه كثيرا جدا جدا بالفعل وجزاكم الله خيرا لكل الشباب الذين يساهمون فى نشر العلم والمعرفة

sherif ibrahim
05-10-2014, 07:38
تعتبر جزءاً من أي مهنة في أسواق فوركس. و لكن إن تبين لك بأن وسيطك في فوركس يقوم بإعادة التسعير بشكل متكرر (خصوصاً خلال الأسواق السريعة فمن المرجح أن وسيطك يعاني من قلة في السيولة. في هذه الحالة،

amr_gzgz2019
05-10-2014, 08:47
يا ريت يا جماعه لو فى موضوع معين فى المننتدى بلم متتاجره الفوركس
يرلى الرابط لانى مبيتدئ ايضا وكون ممتن له كثيرا

medo.66543
05-19-2014, 21:28
اخي الغالي فعلا انا اسفدت كثيرا من ه القسم وايضا لما كنت مبتدأ
في هي المجال والحمد لله ولحد الان انا استفيد من الاعضاء الكرام
تحياتي

BrahimForex
05-19-2014, 22:04
لكي تتعلم الفوركس عليك بالذهاب الى القسم التعليمي هناك مجموعة كبيرة من الكتب و الفديوهات في القسم التعليمي للمنتدى

abdelaziz 10
05-20-2014, 18:14
والله ياا خي انصحك بدل ما تسال الاعضاء عن القسم التعليمي وماذا فيه انك تستكشفه بنفسك وتعتمد على مجهودك افضل من الاعتماد على الاخرين واتباع ما توصلوا اليه فممكن يكونوا مخطئين في رؤيتهم وانت تتبعهم من دون معرفة اساس قرارك

MAZROUR
05-20-2014, 18:26
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان القسم التعليمي يتوفر على شروحات وكتب وفيديوهات
واي شئ يخص الفوركس مبتدئا كنت ام خبيرا يستطيع المبتدا ان يتعلم اصول الفوركس من الالف الى
الياء هنا .فهو منتدى متخصص للفوركس وعلومه بالتوفيق للجميع ان شاء الله

poop
05-20-2014, 18:30
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
لا والله اخى الكريم انا غير متابع للقسم التعليمى نهائيا
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

anamoody
05-20-2014, 18:34
اخى الكريم حاليا انا لا اتبعه بصفة مستمرة و احاول ان اقوم بالتجربة الفعلية لانها افضل من اى طريقة
تعلم لكن القسم التعليمى كان اول خطواتى فى تعلم الفوركس و النجاح فيه بنسبة عالية

alemdar92
05-20-2014, 18:55
اولا و باس الله الرحمان الرحيم و الصلات و السلام علي اشرف المرسلين و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا واد من المتابعين في هذا القسم و اعتبره احد اهم الاقسام و ارجو من الله ان يساعدنا في ذلك و شكرا لكم

msamir2013
05-20-2014, 19:10
انا عن نفسى بجمع الحاجات اللى بتهتم بشرح الفوركس

على الجهاز عندى سواء من المنتدى هنا او من مصادر اخرى

لسهولة الوصول اليها فى اى وقت

latraaa
05-20-2014, 19:10
يا اخي الكريم، المنتدى فيه الكثري من المواضيع القيمة و التي يمكنك أن تعتمد عليها و تعمل إن شاء الله على التعلم الجيد و هدا الأمر ليس بالصعب و هو موجود فقط عليط بالتفصفح، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

محمد السيد محمد
05-20-2014, 22:00
انا شخصيا عملت كل اللي انت بتقول عليه ده .. اسال بقه سؤال انت بتسال هذه الاسئلة ليه؟؟
ام انك تسال فقط .. او ربما تستحث الاعضاء على ان يفعلو ذلك وانا اؤيدك فمطلوب من الشخص ان يكون اكثر ايجابية

hunter_world
05-20-2014, 22:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم لا والهي انا اتعلمت حاجات كتير بس من بره وهنا بستفاد اكتر مشكور اخي وروح واتفرج

rojan22
05-20-2014, 22:32
السلام علیکم، انا برئیی هناك نواقص فی المنتدێ و خاصتا من ناحیة التعلیم و معلومات أیضا،
من الضروری یکون فی المنتدێ فریق من الخبراء اقلشی یوم واحد فی الاسبوع، بالتوفیق

walid08
05-20-2014, 23:10
السلام عليكم
في الحقيقة يا اخي انا دائما ما اتردد على القسم التعليمي في المنتدى
و في البداية كنت دائم الدخول اليه لان الدروس و الشروحات هي التي علمتني كيفية الكتاجرة

محمد الغانم
05-20-2014, 23:24
السلام عليكم
القسم التعليمي في المنتدى يوفر الكثير من الخبرة للمبتدئين والاكثر خبرة ولكن انصح بزيارة اليوتيوب والمواقع الاخرى التي تهتم بنفس الموضوع وانصح بالاكثار من القراءة تقبل مروري

ali.22595
05-26-2014, 22:29
السلام عليكم
اجل اخي الفاضل انا اسفدت كثيرا من ه القسم وايضا لما كنت مبتداه
في هي المجال والحـمد لله ولهلا ااستفيد من الاعضاء الكرام

selmon
05-26-2014, 23:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا عن نفسي مش متابع شي ولكن انا عارف ان القسم التعليم مفيد اوي

zezo-89
05-27-2014, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تمنياتي بالتوفيق للجميع

poop3
05-27-2014, 00:42
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
الدروس جيده لاى حد ما اخى الكريم ولاكن يوجد الافضل منها
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

milanowolf
05-27-2014, 00:42
القسم مهم جدا للمبتدئين والغير متعلمين لانه بيحتوي علي معلومات جيدة ومهمة لاي مبتدي
كثير من المتاجرين لا يفضلون ان يتعلموا ويريدون ان يحصدوا ارباح بدون تعب معتمدين علي الحظ
لكن هذا خطا لان الفوركس

dont
05-27-2014, 02:14
االقسم التعليمى يوجد فية كتب كثيرة جدا
ويجب انه نستفيد من كل تلك الكتب حتى نحصل على اكب ر قدر من الخبرةى الفوركس والاستفادة ف

mohamed kajoo
05-27-2014, 02:29
لاسف يا اخى انا مبتدئ ولا اعرف كثيرا عن عالم الفوركس والله الموفق والمستعان

remas
05-27-2014, 12:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الكريم المنتدى على الاقل الفائده الاساسيه اللى انا شايفها فيه واللى الكل هنا بيبحث عنها هى البونص ليس اكثر

khaled14
05-27-2014, 12:39
انا عن نفسي والله هي المنتدى لي خلاني اتعلم الفوركس والحمد لله
واضا انا لسه في تعلم

xdorex
05-27-2014, 14:14
بصراحه استفدت كتيرا من القسم التعليمي وخصوصا ان بدايتي بدأت منه والحمد الله الان المور جيده
تعلمت وبدأت اعطي النصائح للاعضاء الجدد

payza
05-29-2014, 14:56
ارجوك يا اخى الفاضل هو من العلامات المميزة والمفيدة والفعالة فى هذا المنتدى وهو يتطور
بالتوفيق

--------------------------------------------------------------------------------

ya7oo43
05-29-2014, 15:20
السلام عليكم
نعم يا اخي انا من المتابعين الدائمين للقسم التعليمي في المنتدى
في الحقيقة هو قسم رائع وتقريبا كل معلوماتي حول الفوركس تعلمتها هناك بفضل الاعضاء و اجتهادهم هناك

rojan22
05-29-2014, 15:22
السلام علیکم، انا برئیی هناك نواقص فی المنتدێ و خاصتا من ناحیة التعلیم و معلومات أیضا،
و اتمنێ من المنتدێ بإجاد ما هو جدید بخصوص الفورکس، بالتوفیق

haroun43
05-29-2014, 16:34
اانا قليل الدخول على القسم التعليمي لاكن هو يوفر كل ما يحتاجه التاجر المبتدأ
ماعليك الا الزيارة وسوف تحصل على المعلومات التي تريدها طبعا

forex forex1
05-29-2014, 17:35
:ok::happy: السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته اخى الكريم انصحك بالذهاب الى القصم التعليمى فهو جيد
وان شاء الله هتستفيد منه كتير اخى الكريم
تقبل تحياتى :|) :dance::accute:

Jo.Cena
05-29-2014, 18:01
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
انا لا اتابع هذا القسم ابدا افضل ذلك القسم لانه يتميز من المواضيع الشيقة والتي يكون النقاش فيها مفتوح ويمكنك كتابة ما تريد يا عزيزي

ahmadinho100
05-29-2014, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا يا اخي كنت متابع قسم الشرحوت و التعلوم في فترة فقط و لاكن الان لا قليل ادخل بالتوفيق لكم يا اخوان

el andaloussi
05-30-2014, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم انــــا أحاول التعلم من مواضيغ الأعضاء والتي لا تخلو من الفائدة وأريد أن أشير إلى أنني مبتدء في هذا المجال وأرجو التوفيق من الله

ahmed kabo
05-30-2014, 20:52
القسم موجود بالفعل اخى الكريم ولاكن للاسف ماضافتش لية حاجة انا باخد منة بس لانى لسة فى مرحلة التطوير وبتعلم بالتوفيق للجميع

matmour16
05-30-2014, 20:58
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
يا اخي انت لا تملك القلب الكافي لكي تتعلم و تعجز عن هذا و فاقد للامل
اتمنى لكم التوفيق جميعا ...

walter white
05-30-2014, 21:04
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لقسم التعليمى يا اخى الفاضل هو من العلامات المميزة والمفيدة والفعالة فى هذا المنتدى وهو يتطور ويكبر بنا

doaa sary
05-30-2014, 21:54
كنت اول مدخلت المنتدى اة كنت بدخل القسم كتير واستفدت منه كتير
لاكن حاليا لا لانى خلاص اتعلمت ومعظم المواضيع حفظاها لاكن طبعا القسم مهم للمبتداين

amal.m500
06-08-2014, 14:44
السلام عليكم . انا منذ ان انضميت للمنتدى حاولت ان اعرف ما هو الفوركس
عن طريق المنتدى التعليمى وقرأت بعض الموضوعات التى افادتنى كثيرا واستكملت
باقى مشوارى من خلال البحث عبر الانـترنت عن الفيديوهات التعليميه والكتب

ehab_salah
06-15-2014, 11:29
اخى الفاضل القسم التعليمي هو من العلامات المميزة و المفيدة و الفعالة
فى هذا المنتدى و هو يتطور ويكبر بنا نحن الاعضاء فيجب على كل عضو
ان لا يبخل بأى درس او معلومة او فيديو مفيد فى هذا المجال بأن يضيفه
...
تحياتي

waleed hassona
06-22-2014, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام ... اخى الكريم لابد وان
تدخل على القسم التعليمى بالمنتدى وستجد الكثير من الكتب والفيديوهات المشروحه ستستفاد منها فى التعلم

rami007
06-28-2014, 23:00
السلام عليكم
االقسم التعليمى يوجد فية كتب كثيرة جدا
ويجب انه نستفيد من كل تلك الكتب حتى
نحصل على اكب ر قدر من الخبرةى
الفوركس والاستفادة
سلام تحياتي
بالتوفيق

ansaldo
06-29-2014, 12:11
الأسواق المالية الأخرى، يمكن للمستثمرين الرد على تقلبات العملة التي تسببها الاقتصادية والاجتماعية

BOUCHA-AFES
06-29-2014, 13:55
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
انا تابعت القسم التعليمي عندما كنت اتعلم والحمد لله تعلمت منه العديد من الاشياء

gr53
07-20-2014, 19:11

abdelaziz 10
07-20-2014, 20:06
بالفعل يا اخي ممكن تلاقي في القسم التعليمي في المنتدى كل الدروس والمواضيع التي ممكن تحتاجها
شخصيا تعلمت العديد من اساسيات الفوركس من خلال القسن التعليمي وهي من جهة اخرى مبسطة

kachary
07-20-2014, 20:31
صراحة اخي المنتدى التعليمي كان له فضل كبير علي لانه كما تعلم فانه غني
بالدروس وانا عن نفسي سبق وان طرحت عدة مواضيع به

karam22
07-20-2014, 21:28
اكيد اخي دخلت عليه ولاكثر من عشرات المواضيع التي جائت بفائدة كبيرة ودرجة من العلم والتعليمك عالية جدا جدا ........

zizo10
07-20-2014, 22:04
أنا دخلت اى هذا المنتدى واستفدت كتيراً منه حملت مجموعة من الكتب الخاصة بالفوركس من هناك وأيضاً استفدت من تجارب الأعضاء الذين يشاركون تجاربهم مع الغير واتمنى من الجميع أن يدخل إلى المنتدى التعليمي ف هو مفيد

ramdani
07-20-2014, 22:16
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم بالنسبة للقسم التعليمى ففيه مجموعة من الكتب و دروس تعليميه و الفيديوهات التي يمكن الاعتماد عليها

mahdisolidsnake
07-20-2014, 22:22
اعتمد على التحليل الفني والكاسيكي معا ولا اهتم للاخبار لانني وقتها اكون خارج السوق تماما وارجع بعد انتهاء مفعول الخبر وبدء السوق في استئناف مسيرته الطبيعية والصحيح ان دمج التحليل افني مع الكلاسيكي مهم جدا ويعود عليك بالفائدةا

mounim1994
07-20-2014, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
اخي الفاضل انا مازلت مبتدئ و ليست لي اي فكرة وبالتوفيق

عدي
07-20-2014, 22:34
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته..موضوع اكثر من رائع بارك الله فيك اخي و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

sharshabil
07-24-2014, 00:25
انا صاؤاي مدة لم ادخل القس التعليمي لكن لكن لديه وقت و تركيز
فنه ممكن ان يستفيد الكتير فقط يجب ان تون هناك رغبة و اطكي في البدا سنجد الفوركس صعب

undertaker47
07-24-2014, 00:50
اخي العزيز نعم القسم التعليمي جد مفيد و به عديد الدروس
الممتعة لاساتذتنا الكرام انصحك بالمتابعة المتواصلة للقسم التعليمي

dalito
07-24-2014, 01:20
السﻻم عليكم
بالفعل اخي فان القسم التعليمي في المنتدى يزخر بعديد المواضيع الجميلة والمفيدة
وانا اتابعه دائما خاصة هو وقسم الاستراتيجيات
وبالتوفيق وتقبل مروري

1 million
07-24-2014, 07:36
مرحبا اخي الكريم انا كنت اتابع التعليمي منذ فيه بعض المواضيع المفيدة
و بامكانك ان تتوسع فيما تريد معرفته عن طريق استخدام غوغل

payza
07-24-2014, 20:41
في مواضيع في المتتدي كويسة جدا بس لا تجعل المنتدي هو وجهتك الوحيدة في عالم الفوركس
يعني عندك يوتيوب كثلا او ورش تعليمية في مختلف المنتديات...........

abdelaziz 10
07-24-2014, 20:45
في الواقع اساسيات الفوركس الاولى كلها تقريبا تعلمتها في القسم التعليمي في نفس المنتدى
انما بالطبع تعلمت من امكنة اخرى حسب كل درس او دورات ممكن الاقيها في اليوتيوب

fte2020
07-27-2014, 21:13
عن نفسي اول ما دخلت المنتدى لم اكن اعرف شيئا على الفوركس او طرق التداول فيه
و بفضل مواضيع الاخوة الاعضاء و خصوصا المتواجدة في القسم التعليمي تعلمت الكث.

Mosa AL-Haj
07-29-2014, 06:46
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

ansaldo
07-29-2014, 14:57
لكن هذا خطا لان الفوركس عمل حقيقي وليس قمار

Ahmed2020eg
07-29-2014, 15:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكوور اخي الكريم علي الموضوع المفيد كليا بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

sharshabil
08-01-2014, 00:12
حاليا لست متابع فيب القسم العليمي لكن عندما تسجلت
كنت اكتب في كافة الاقسالم في المنتدى ةو القسم لتعليمي لاتزم له وقت طويل

gr53
08-10-2014, 07:12

ahora
08-14-2014, 02:18
انا وجدت بعض الدروس المفيدة في القسم التعليمي
كما وجدت مواضيع من طرف اعضاء في القمة
لكن لم اضف له اي شيء لاني لا اعرف شيئا فانا مازلت اتعلم

Mr.Kareem
08-14-2014, 02:25
السلام عليكم......
القسم التعليمي في المنتدى من افضل الاقسام وغني جدا بالكتب والفيديوهات التي يوفرها اعضاء كرام من المنتدى ومافي حد انضم للمنتدى الا و دخل القسم التعليمي واستفاد........ احترامي لك

aysamiman
08-14-2014, 13:47
القسم التعليمي هو أفضل شيء في المنتديات الخاصة بسوق الفوركس عامة
لأنه القسم اللي بتاخد منه أقصى خبرة ممكنة، لأنه كله فوائد ومعلومات وخبرات، وبالتأكيد لما يكون فيه فرصة لتقديم مساعدة

habache
08-15-2014, 06:11
اخي انا مهتم ومتابع القسم و حقيقة قسم جميل و فيه مواضيع مهمة لكل مبتدئ وعن نفسي فقط استفيد لان خبرتي مازلت لم تتكون و بالتالي لا يمكنني من طرح المواضيع فيه

BILALOU4
08-15-2014, 19:09

AMLAK
08-27-2014, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع القسم التعليمي يتوافر
على شروحات وكتب وفيديوهات واي شئ يخص الفوركس مبتدئا كنت ام خبيرا يستطيع المبتدا ان يتعلم اصول الفوركس من الالف
الى الياء هنا .فهو منتدى متخصص للفوركس وعلومه بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

asafiforex
08-27-2014, 22:40
يستطيع المبتدا ان يتعلم اصول الفوركس من الالف الى الياء هنا .فهو منتدى متخصص للفوركس وعلومه.

ayoubmlk
08-27-2014, 22:44
اخي العزيز نعم القسم التعليمي جد مفيد
و به عديد الدروس المواضيع الجميلة والمفيدة
وبالتوفيق وتقبل مروري

sharshabil
08-28-2014, 02:04
لم اجد فيه تقريلا غير الكتب و بعض الفيديوهلت التي كانت فيب الدورة
ز لك تكن تعجبني جودتها و انا وجدت سلسلو تعليسمية في اليةتيب و اضفتعا الى القسم العليمي هالك

zinga12
08-28-2014, 13:00
هل يمكنك الفوز أو الخسارة
إذا كانت السوق النقدية أعلى من الوقت المحصول جاهز، وسوف لا تجعل بقدر ما قد تكون لديكم.
إذا كان السعر أقل من ذلك، فأنت محظوظة لبيعها قبل الانخفاض.

AMLAK
08-31-2014, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع القسم التعليمي يتوافر
على شروحات وكتب وفيديوهات واي شئ يخص الفوركس مبتدئا كنت ام خبيرا يستطيع المبتدا ان يتعلم اصول الفوركس من
الالف الى الياء هنا .فهو منتدى متخصص للفوركس وعلومه بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

downlaod1
09-07-2014, 21:48
عمليات إعادة التسعير تعتبر شائعة في أسواق معينة، و تعتبر جزءاً من أي مهنة في أسواق فوركس. و لكن إن تبين لك بأن وسيطك في فوركس يقوم بإعادة التسعير بشكل متكرر (خصوصاً خلال الأسواق السريعة)، فمن المرجح أن وسيطك يعاني من قلة في السيولة. في هذه الحالة، قد يكون من الأفضل أن تغير هذا الوسيط.

أسماء نعناع
09-17-2014, 20:49
طبعا القسم التعليمي هنا فيه اشياء كثيرة ومواضيع كثيرة للحصول على معرفة اولية بعالم الفوركس وان شاء الله بتستفيد منها وبتحقق الارباح

eslamsallam
09-18-2014, 04:27

ihabblida
09-19-2014, 22:53
أخي الكريم انا لا أتابع المنتدى التعليمي بأستمرار
و لم أقم بفتح اي موضوع فيه
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

doaa sary
09-21-2014, 17:16
انا اول ما دخلت شفت القسم التعليمي ولكن انا لا اتبع انا الحمد لله ربنا كرمني وشغال واتعلمت اتمنا لك التوفيق اخي وتقبل مروري

sof
09-21-2014, 17:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كيف حالك اخي الفوركس يلزم تعلم الاساسيات فيه
فعليها تقوم كل الاسنراتيجيات وانا اتحدى اي احد ان قال بخلاف ذلك الاساسيات قبل الاستراتيجيات
بعدها يمكنك اتباع الاتسريتيجيات المشهورة من خلال التحليل الفني ببعض الادوات والمؤشرات

midosafwat
09-21-2014, 22:24
عليكم السلام
القسم التعليمى اكثر من رائع وبه العديد من المعلومات والفيديوهات والكتب الاكثر من رائعه والتى تفيدنا وهى السبب الرئيسى فى تواجدنا فى المنتدى

mohamed.atef
09-29-2014, 13:35
القسم التعليمي افضل قسم تبدأ به فمنه انا بدأت طريقي في الفوركس ومنه قمت بتحميل الكتب الهامة واهمها كتاب فوركس العرب وكتاب التحليل الفني لجون ميرفي ويوجد موضوع شامل يحوي اهم ما يحتاجه المبتدئ في الفوركس وايضا من خلال قراءة المواضيع تعلمت الكثير وخاصة من ردود الاعضاء فعندما اقرا استفسار اقرا ردود الاعضاء على الاستفسار وافهم جيدا كل امر جديد يمر علي

بيهوززز
09-29-2014, 19:22
تحية عطرة اخوتي بالمنتدى..
تقبلوا مروري

كريـــم
09-30-2014, 05:48
اول ما دخلت المنتدى لم اكن اعرف شيئا
على الفوركس او طرق التداول فيه
و بفضل مواضيع الاخوة الاعضاء و
خصوصا المتواجدة في القسم التعليمي تعلمت الكثير

amermazzen
09-30-2014, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم القسم التعليمي يتوافر على شروحات وكتب وفيديوهات واي شئ يخص الفوركس مبتدئا كنت ام خبير المهم يبقى التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس من خلال كسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية.

yacrao
09-30-2014, 12:38
اعتقد ان المنتدى في الجانب النعليمي مازال له طريق كبير ليقطعة اعتقد انه منتدى لا يزال جديد في المجال ولا يمكن الحكم عليه

pacMAN
09-30-2014, 12:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الإيجابة بكل بساطة نعم لقد لقيت في المنتدى التعليمي ضالتي و الحمد لله
إضافة إلى أن الإخوة هناك دائما في الخدمة جازهم الله عنا كل خير
طاب يومك و إن شاء الله بالأرباح

dranass92
09-30-2014, 12:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، و الحمد لله المنتدى يقدم العديد من المواضيع القيمة

remas
09-30-2014, 13:22
اخى الكريم المنتدى هنا مليان بكل اللى انت طلبته سواء كتب او فيدويهات او غيره
وايضا باقى المنتديات الاخرى هتلاقى فيها ازاى تتعلم الفوركس من البديه الى الاحتراف

awa
10-02-2014, 20:37
انا متابع اكثر من قسم فى المنتدى و شايف ان كل الاقسام فيها مادة
علمية كبيرة جدا كفيلة تثقف اى متاجر مبتدئ

mohamedsaber
10-02-2014, 20:53
لا اهتم كثيرا بالقسم التعليمي حاليا لاني اتعلمت الاساسيات اللازمة للمتاجرة وحاليا الممارسة هي الطريق الي الخبرة
القسم التعليمي يجب ان يكون الاهتمام الاول للمتاجر المبتديء لانه قسم مهم به شروحات فيديو للتحليل الفني والاساسي من البداية وحتي الاحتراف مجانا و بدون فلوس
شكرا منتدي فوركس مصر علي هذا االقسم الممتاز

محمد عز الدين عيد خضري
10-02-2014, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
هذا القسم دسم للغاية انصحك بزيارته
اتمني لك التوفيق
تحياتي

الشاعر
10-02-2014, 21:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح واليا لافضل بأذن الله

abdelhak redouane
10-02-2014, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم انا ارى ان المنتديات التعليمية لها دور كبير في الوصول الى التعلم الناجح والطريقة المثلى للتجارة في سوق الفوركس
بالتوفيق للجميع

mody555
10-03-2014, 13:53
ومن المنافع الأخرى التي يوفرها الجدول الاقتصادي هي حصولك على معلومات حول ما تغطّيه أبرز الإعلانات، الى جانب موعد كلّ إعلان للمصرف المركزي.

semanleader91
10-03-2014, 14:08
اكيد القسم التعليمي هنا في منتدانا الغالي غايه في الافادة وملئ بالمعلومات والشروحات والفديو والكتب القيمة التي تساعدنا جميعا
واكيد الي الافضل ان شاء الله ويالتوفيق للجميع في التعلم

yassineamm
10-03-2014, 14:16
القسم التعليمى فى المنتدى من بين الاقسام الجيدة أنصح بها المبتدئين متلي والغير
المساعد تجدها بمجرد البحت الجيد ولا تكتفى بالمنتدى

downlaod1
10-03-2014, 14:23
دخلت المنتدى لم اكن اعرف شيئا على الفوركس او طرق التداول فيه

mostafa gamal
10-03-2014, 16:34
القسم التعليمي في المنتدى يتوفر علي شروح للمبتدئين و الخبراء كما يمكنك الدخول في قسم الاستراتجيات لتعلم استراتيجيات جديدة
جعل الله يومكم خير من امسكم و غدكم خير من يومكم .... تحياتي

ynwa1892
10-03-2014, 16:48
السلام اخي افضل ما رايته في عالم الفوركس هو القسم التعليمي للمنتدى فهو فيه كل ما تحتاجه من الفوركس
وفقك الله

Magda seif eldin
10-03-2014, 16:52
ليس بعد ولكن انوي ان اتابعه لاني عضو جديد .. و انشاءالله الاقي فيه كل اللي احتاجه لاتحول الي متاجر محترف .. حظ سعيد لكل المبتدأين

ifs
10-03-2014, 17:12
بسم الله الرحمان الرحيم
الحمد لله نعم اخي وجدت الكثير الكثير من الامور المفيدة في هذا المنتدى و ان لم اجد يرشدني الخبراء تقبل مروري والسلام عليكم

hichamyj
10-03-2014, 17:13
نعم هدا صحيح

---------- Post added at 02:13 PM ---------- Previous post was at 02:13 PM ----------

نعم هدا صحيح

Azeddinovic
10-03-2014, 17:42
السلام منتدى متميز اود ان اشير انه بالنسبة للمبتدئين ان لا يتسرعوا
وان يضعوا خطة متكاملة و ناجحة من اجل استتمار جيد لراس المال
و الربح الوفير

tedjboyka
10-04-2014, 14:50
انا فعلا مش فاهمه يعنى ايه بيع عملة ما قبل شرائها فعليا
ازاى نقدر نبيع حاجه واحنا ماشترينهاش اصلا
ياريت لو حضرتك تفهمنا هذه النقطه

مصراوى
10-04-2014, 16:42
اخى الكرريم اعتقد انة من الافضل ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الموجودج بالمنتدى والتعرف على الكثير وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

mody555
10-04-2014, 17:52
تتشكّل أنماط المثلّث عندما تتأرجح تحرّكات الأسعار بين الدعم والمقاومة وتختبر توطيدًا خلال هذه الفترة. يتمثّل هدف هذا المقال بإظهار

downlaod1
10-05-2014, 01:27

---------- Post added at 11:27 PM ---------- Previous post was at 11:23 PM ----------

انا من متابعى هذا القسم وفلا انا استفدت منه كتير

وخش هلاقى مواضيع ممتازه جدا لكل المبتدئيين من كتب ومن فديوهات

وانا استفدت من الردود كمان اللى موجوده على مواضيع القسم

mohammed hussien
10-06-2014, 14:45
القسم التعليمي هو أفضل شيء في المنتديات الخاصة بسوق الفوركس عامة، لأنه القسم اللي بتاخد منه أقصى خبرة ممكنة، لأنه كله فوائد ومعلومات وخبرات، وبالتأكيد لما يكون فيه فرصة لتقديم مساعدة لأي حد في أي صورة مش هيتأخر

بشير حمدان
10-06-2014, 14:49
السلام عليكم
ايه الى حضرتك مش لاقيه فى القسم التعليمى وتحتاجه
ممكن تبحث على ليوتوب على ما تريد كذلك وحضرتك تضيفه فى القسم التعليمى ..

forexii
10-11-2014, 14:07
بصراحة انا كنت في البداية اعتمد كثيرا على القسم التعليمي
و بصراحة وجدت الكثير من الفائدة و المعلومات في ذلك القسم و الحمد لله

DABDOUB
11-03-2014, 20:59
اخى الكريم حاليا انا لا اتبعه بصفة مستمرة و احاول ان اقوم بالتجربة الفعلية لانها افضل من اى طريقة

belhadj
11-04-2014, 22:01
شكرا أخي العزيز على إهتمامك بهذا الموضوع لأنه مفيد و فيه الكثير من النقاش والحوار وشكرا أيضا لزملاء الكرام أعضاء الفوركس على رودودكم المفيدة

ahmadaboshkhid
11-04-2014, 22:23
إعادة التسعير تعتبر شائعة في أسواق معينة، و تعتبر جزءاً من أي مهنة في أسواق فوركس. و لكن إن تبين لك بأن وسيطك في فوركس يقوم بإعادة التسعير بشكل متكرر (خصوصاً خلال الأسواق السريعة)، فمن المرجح أن وسيطك يعاني من قلة في السيولة. في هذه الحالة، قد يكون من الأفضل أن تغير هذا الوسيط.

vaaas
11-04-2014, 23:16
يستطيع المبتدا ان يتعلم اصول الفوركس من الالف الى الياء هنا .فهو منتدى متخصص للفوركس وعلومه

noureldin777
11-04-2014, 23:47
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته ..
صراحتا لم اتابع القسم التعليمي ولكن اعتقد ان ان شاء الله طبعا
ممكن تلاقي اللي انت عاوزه فيه
لان اكيد في ناس بتكتب شروحات هناك
بالتوفييق

benchou-ahfd
11-05-2014, 00:46
اصارحك و اقول الحقيقة انا لا اتابع المنتدى التعليمي الا نادرا لان معظم الفديوهات نوعيتها رديئة اقول رديئة تقنيا و ليس في محتواها و تستعمل اكثر اللهجة المصرية مما يصعب على فهمها على الرغم من انها في كثير من الاحيان قيمة من الناحية العلمية و رائعة و ميسرة

downlaod3
11-05-2014, 01:54

lyes1977
11-07-2014, 19:03
نعم اخي انا بدوري دخلت في الاول على هذا القسم وقمت بتحميل كتاب تعليم الفوركس للمبتدئين وسهرت معه ليلة كاملة لقراءته بدقة وتمعن وقد استفدت منه كثيرا حيث استوعبت فعلا من خلاله المفاهيم الاساسية للفوركس شكرا اخي على الموضوع وبالتوفيق

waleed hassona
11-08-2014, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
الكرام القسم التعليمي يتوافر به العديد من شروحات وكتب وفيديوهات

aber
11-08-2014, 22:16
القسم التعليمى يا اخى الفاضل هو من العلامات المميزة والمفيدة والفعالة فى هذا المنتدى وهو يتطور ويكبر بنا نحن الاعضاء فيجب على كل عضو ان لا يبخل بأى درس او معلومة او فيديو مفيد فى هذا المجال بأن يضيفه

breakss08
11-11-2014, 20:00

MAGDYABDO
11-11-2014, 22:21
انا شخصيا ما قدرتش اتعلم كويس من المنتدي التعليمى لكثره مواضيع البونص اللى ملهاش فايده كبيره

titou2378
11-11-2014, 22:22
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله اخي الكريم القسم التعليم الآن به كل شيء مفيد
تقبل مروري الطيب

ahmed mahmoud abdelhady
11-12-2014, 06:33
تقبل المرور ♫♫

mayali
11-12-2014, 11:12
اخى الكريم القسم التعليمي نشط جدا و فيه ستجد عديد الـمواضيع الجديدة يوميا و كلنا استفدنا منه
و بنحاول نقدم له الاضاقة كلما تعلمنا حاجة جديدة بنـحاول نشارك بها بعض
تقبل مروري

zeko220
11-12-2014, 11:14
القسم التعليمى هنا فى المنتدى رائع جدا وان المنتدىى يعطى فرصة جيدة للتعلم وكمان الربح عن طريق البونص المنتدى يوفر الكثير من المعلومات والكثير من الخبرة والباقى ممكن تشوفه عن طريق النت اخى مشكور

soso11as
11-12-2014, 11:48
السلام عليكم المنتدى يوجد بها فيديوهات تفصلية مشروح بها كيفية المتاجرة فى فوركس وايضا ارى الاعضاء نستفيد منها وبالمتابعة فى المنتدى سوف تجمع معلومات عن فوركس كبيرة والله الموفق

esshazly
11-12-2014, 11:55
السلام عليكم ... القسم التعليمي في المنتدي كويس جدا ولو انت عايز شئ معين مش لاقية في المنتدي انت ممكن تطلبة في موضوع وان شاء الله هتلاقي يرد عليك وجيب لك انت عايزة او علي الاقل ازاي تدور علية

letasena
11-12-2014, 11:55
المنتدى يحقق للجميع اكبر قدر من المعرفة الجيدة والمعلومات التى تفيد فى الفوركس وتحقق لك الارباح المميزة من البونص ومن الامعلومات والخبرات وممكن توفر الباقى من النت لو مش عارف حاجة معينة وتبا محترف وممتاز جدا

masry928
11-12-2014, 12:13
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كويس اوى لقيت تفاعل من الناس فى المنتدى وكمان عرفت ان فيه كتير على درايه بالقسم التعليمى لانه مهم جدا فى تعلم الفوركس

menadf
11-12-2014, 12:20
السلام عليكم فغلا وجدت به كل ما اريده من معلومات عن فوركس بالقراءة الكثيرة وشاهدت فديوهات مشروح بها شرح تفصيلى عن الصفقة والشارت والشمعة وصعود السعر وهبوط السعر والترند والدعم والمقاومة

خيرالدين مهدي
11-12-2014, 12:30
هنالك الكثير والكثير من الفديوات والدروس التعلمية
اختر ما يناسبك ثم تعلم
وبعدها طبق على الديمو ثم انتقل الى الحقيقي

Tro
11-12-2014, 12:34
صراحتا انا لا اتابع القسم التعليمي بشكل مستمر
ولكن اكيد فيه مواضيع كتيره مفيده ولا يمكننا انكار ذلك
تحياتي

============

محمد عبد اللطيف
11-12-2014, 12:42
السلام عليكم
بالفعل نتابع المنتدى بالكامل وليس فقط القسم التعليمى واعتقد ان المنتدى مفيد جدا لكن للاسف طريقه التداول الخاصه لنا
هى التى بنبحث عنها والى الا خسائر من تجارب استراتيجيات مختلفه

mohamed bnali
11-12-2014, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تشكر اخي الكريم على موضعك المهم
نعم اخي لقد وجدت في هذا المنتدى كل ما كنت احتاجه التعليم الصحيح والكتب الفركسية
والفيديوهات ونصائح الخبراء والمشرفين
كما ان المنتدى رائع ففيه تتعلم من مقالة الاصدقاء وترد عليهم بما تتعلمه من الخبراء والمتقدمين في علم الفركس
وشكرا

---------- Post added at 10:41 AM ---------- Previous post was at 10:36 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تشكر اخي الكريم على موضعك المهم
نعم اخي لقد وجدت في هذا المنتدى كل ما كنت احتاجه التعليم الصحيح والكتب الفركسية
والفيديوهات ونصائح الخبراء والمشرفين
كما ان المنتدى رائع ففيه تتعلم من مقالة الاصدقاء وترد عليهم بما تتعلمه من الخبراء والمتقدمين في علم الفركس
وشكرا

tawfik200
11-12-2014, 13:46
وعليكم سلام و رحمة الله تعالى و بركاته اولا قبل كل شيئ مرحبا بك في عائلتنا الكبيرة و الكريمة نعم القسم تعليمي من الاقسام اللى انصح بيها كل مبتدئ و متعلم ايضا انا ايضا تعلمت منه اشياء كثيرة و اتمنى لكل اخواني الربح الكثير و شكرا

waleed hassona
11-12-2014, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام ... القسم التعليمى بالمنتدى به الكثير من الكتب الرائعه والفيديوهات المشروحه

ahmed mahmoud abdelhady
11-13-2014, 01:15
تقبل المرووووووووووووووووور ّ☼

downlaod3
11-13-2014, 11:48
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

sasa11
11-15-2014, 18:38

wallo
11-15-2014, 19:24

worldg04
11-18-2014, 12:10
السلام عليكم
نعم يا اخي انا من المتابعين الدائمين للقسم التعليمي في المنتدى
في الحقيقة هو قسم رائع وتقريبا كل معلوماتي حول الفوركس تعلمتها هناك بفضل الاعضاء و اجتهادهم هناك

may0
11-18-2014, 12:10
تمنياتي بالتوفيق للجميع

aliali
11-20-2014, 16:05
أنا دخلت اى هذا المنتدى واستفدت كتيراً منه حملت مجموعة من الكتب الخاصة بالفوركس من هناك وأيضاً استفدت
من تجارب الأعضاء الذين يشاركون تجاربهم مع الغير واتمنى من الجميع أن يدخل إلى المنتدى التعليمي ف هو مفيد

OLSOPIDRO
11-20-2014, 16:52
اخي اختي السلام عليكم وبعد القسم التعليمي هو أفضل شيء في المنتديات الخاصة بسوق الفوركس عامة، لأنه القسم اللي بتاخد منه أقصى خبرة ممكنة، لأنه كله فوائد ومعلومات وخبرات، وبالتأكيد لما يكون فيه فرصة لتقديم مساعدة لأي حد في أي صورة مش هيتأخر تمنياتي لكم بالنجاح

hichamhiya
11-20-2014, 16:56
مرحبا صديقي العزيز عضو منتدى فوركس العرب الرائع لك مني أجمل وأفضل التحية والشكر على موضوعك الرائع هذا وننتضر منك الجديد أخي العزيز للستفادة والتوعية

amenaali
11-22-2014, 16:00
القسم التعليمي هو أفضل شيء في المنتديات الخاصة بسوق الفوركس عامة
لأنه القسم اللي بتاخد منه أقصى خبرة ممكنة، لأنه كله فوائد ومعلومات وخبرات، وبالتأكيد لما يكون فيه فرصة لتقديم مساعدة

monayaa
11-22-2014, 16:00
عن نفسي اول ما دخلت المنتدى لم اكن اعرف شيئا على الفوركس او طرق التداول فيه
و بفضل مواضيع الاخوة الاعضاء و خصوصا المتواجدة في القسم التعليمي تعلمت الكث.

ahmed_com
11-22-2014, 16:05
اهلا بكم اعضاء المنتدى

شخصيا انا لا استعمل الا هذا القسم

شكرا جزيلا موضوع جميل تبارك الله
بالتوفيق اخي الغالي الله معك

gr53
12-06-2014, 15:36

maroc002
12-07-2014, 04:17
اكيد يا اخي الكريم القسم التعليمي هو من افضل الاقسام في المنتدى وتقدر تدخل عليه وهتلاقي الكثير من الدروس والشروحات
والدورات التي يقوم بها بعض الاعضاء والكثيرمن الفيديوهات عن التحليل الفني والتحليل الاساسي والميتاتريدر

saloma
12-07-2014, 14:55
كثير من المتاجرين لا يفضلون ان يتعلموا ويريدون ان يحصدوا ارباح بدون تعب

samer5s
12-07-2014, 16:38
السلام عليكم
بالفعل نتابع المنتدى بالكامل وليس فقط القسم التعليمى واعتقد ان المنتدى مفيد جدا لكن للاسف طريقه التداول الخاصه لنا

hakna
12-08-2014, 01:02
عليكم السلام

kazemyy
12-08-2014, 01:23
اعتقد ان الدروس اخى الكريم والكتب هتقدر انها تفيدنا بشكل كبير وان شاف ان الموضوع دا امرمهم جدا وان شاف ان الموضوع دا ليه ميزه كبيهر اوى اخى الكريم وان شاف ان الموضوع دا هيقدر انه يحقق لنا الكثير اخى الكريم

rachid00
12-08-2014, 16:55
طبعا القسم التعليمي يوجد به العديد من الموضوعات التي أفادتنا كثيرا

mayadaxx
12-08-2014, 18:00
وعليكم السلام اخى الكريم فعلاالمنتدى او القسم التعليمى هنا ممتاز جدا تقدر ان انت تستفيد منه بشكل كبير اخى الكريم وانا شاف ان الموضوع دا ليه ميزات مهمه جدا اخى الكريم ف شكرا لك وتقبل تحياتى على الموضوع المهم دا

osama4o
12-08-2014, 20:47
السلام عليكم

hamada1a
12-08-2014, 20:58
القسم التعليمي في هذا المنتدى الكريم يحتوي على العديد من الدروس التعليمية المتميزة سواء الشروحات الكتابية من الأساتذة الأفاضل عن نماذج فنية ومؤشرات في التحليل الفني وكذلك الفيديوهات المميزة التي تتناول الفوركس من بدايته وكيفية التداول وعمل الصفقات ثم أساسيات التحليل الفتي

hicham1991
12-08-2014, 21:02
القسم التعليمى هنا فى المنتدى من الاقسام اللى انصح بيها كل مبتدئ وغير مبتدئ ايضا

وكمان لا انكر ان اليوتيوب وجول مساعد جدا فى البحث ايضا ولا تكتفى بالمنتدى فقط

dalirap
12-08-2014, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أخي أنا كل يوم عازور القسم التعليمي وأشر على الإجابة وتقديم الإفادة للأعضاء الجدد

mooor
12-08-2014, 21:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
لقد استفدت من القسم التعليمي الكثير من المعلومات
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

emanrr
12-08-2014, 21:37
انا كنت متابع له فى الداهيه لى فى الفوركس اخى الكريم وانا عرفت انى اقدر استفيد منه بشكل كبير اخى الكريم وان الموضوع دا قدرت انى اححقق منه كم كبير من المعرفه ف بالتوفيق للجميع انشاء اله وتقبل تيحياتى على الموضوع المهم دا

forex44
12-08-2014, 23:17
اخى الكريم
اظن ان القسم التعليمى بالمنتدى غنى بالمواد التعليمية
سواء كانت شروحات منفصلة او دورات او فديوهات او كتب ومقالات