PDA

View Full Version : هل البونص يبقی يعمل عادي بعد غيابي لفترۃ من الزمن؟

himaya
08-05-2019, 17:31
شاهدت الكثير من المواضيع والردود التي تتحدث عن عدم استلام البونص بعد عودتهم من غياب طويل عن المنتدی
وانا كدلك عدت وتفقدت حسابي وهو مربوط بالشركۃ عادي لكن بقي تخوفي من عدم استلام البونص ولانه حتی الان لم يصل
ارجوا التوضيح من فضلكم

mido elshabrawy
08-06-2019, 01:31
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي العزيز يتم ايداع البنوص في حسابك بشركة انستافوركس خلال العشر ايام الاولي من الشهر
و قد يمتد الأمر الي يوم 15 في الشهر بحد أقصي فلا تقلق اخي العزيز حتي الأن لم يتم نزول البونص لأحد
و بالتالي ليس هناك أي تخوف من هذا الامر و ربما يكون الاشخاص الذين لم يتم تحويل البونص بسبب وجود مشكلة في الحساب
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ابوفؤاد
08-06-2019, 04:01
مرحبا بعودتك اخي الكريم لا تقلق نهائيا من ان البونص لن يصلك بعد انقطاع فقط تاكد من ان حسابك المربوط بالمنتدي ما يزال فعال علي انستا ليتم التحويل و بالغالب البونص من يوم 7 الي 15 لكن المهم ان شاء الله سيصلك لتتدوال به وتربح اتمني ان تستمر بالعمل و لا تتوقف مرة اخري فنحن عائلة و كنت تنقصنا تحياتي

himaya
08-06-2019, 10:38
بارك اﷲ فيكم علی التوضيح ان شاء ألله نكون عند حسن الضن بعودنا

محمد جزيري
08-06-2019, 18:19
أولا أرحب بك وبالعودة الى المنتدى أخي العزيز واتمنى ان تكون عودة ميمونه لك مهللة بالنجاحات والتفوق
أما فيما يخص البونص فلحد الساعه لم يتم انزاله لاي حساب من حسابات المتداولين فعادة يتم انزاله من يوم 10لغايه منتصف الشهر من كل شهر
وهاذا الامر عادي يعني اطمئن من هاذا الجانب .
اما تخوفك من عدم نزوله بسبب غيابك عن المنتدى كل هاذه المده كذالك أحب ان أطمئنك من هاذا الجانب لانه قد حصل معي سابقا حيث انني تغيبت عن المنتدى
لاكثر من سنة والحمد لله عدت الشهر الفارط واستلمت البونص لما كان مني في ذالك الشهر وفي انتظار بونص الشهر الحالي
فقر عينا من هاذا الجانب وأكرر ترحيبي لك واهلا وسهلا بك