PDA

View Full Version : ما هو الزوج الذي تفضل التدوال به؟

kirollos.budggie
08-05-2019, 17:52
اخواني الكرام
انا افضل التعامل مع EUR/USD و USd/JPY و EUR/JPY
فاي زوج عمله تجب ان تداول بها وتفضلها

ehapgawish
08-07-2019, 10:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم أفضل التعامل usd
لأنه زوج يفضل التعامل به

himaya
08-07-2019, 10:50
السلام عليكم اخي الفاضل من وجهۃ نظري أفضل الأزواج الرءيسيۃ كلها بسبب السبريد كونه قليل عليها مقارنۃ مع الأزواج الأخری ولو كانوا بنفس سبريد لستعملتهم كلهم لأني أركز في عملي في دخول الصفقات علی توفر شروط استراتجيتي فعند توفرها لايهمني الزوج الدي ادخل به.

benmezroua1
08-07-2019, 11:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
في السنوات الاخيرة سيطر الدولار الاميركي على السوق
نظرا لسياسة للولايات المتحده الامريكيه التي جلبها دونالد ترامب

snnaky
08-07-2019, 13:26
اسؤ شيء فى التداول انك تخضع قراراتك للهوى والهوى هنا هو القرار المبنى على احب او اكرة دون وجود اساسيات لهذة الحب او الكرة
لايجب عليك هذا ابدا ولكن يجب ان يكون هذا من خلال عوامل تدعم القرار بالشكل الذى تراة يدعم نجاحك فمثلا انت تحب اليورو دولار مثلا لأنة
1 اسبيريد قليل مما يتيح لك التداول والخروج بنقاط قليلة ولكن مربحة
2 انت تحفظ سلوك هذة العملة مما يجعل عليك القرار اسهل
3 خضوع هذة العملة مثلا للتحليل الفنى مما يسهل عليك اتخاذ القرار المناسب
4 مثلا ان يكون هذا الزوج مراقب بشكل كامل منك من حيث الأخبار المؤثرة عن غيرة من العملات وهاكذا لابد وان يكون حبك او تفضيلة لة قواعد وليس فقط حب وكرة عشوائى

ali1984
08-07-2019, 15:16
بالنسبة لي من زمان متعود اشتغل باليورو ين والجنيه ين
eurjpy , gbpjpy

roussi
08-07-2019, 19:18
انا احب التداول على الأزواج التي فيها الجنيه الإسترليني ، مثلا gbpaud gbpjpy gbpusd
لانه اصلا في هذه الأزواج تحركات سريعة ، يعني الزوج ليس ممل ، تجد فيه تحركات تقريبا يوميا
وايضا دون ان ننسى الزوج يورو دولار اتداول به كثيييرا ، لانه زوج يمشي مع التحليل الذي اقوم به والحمد لله

kirollos.budggie
08-12-2019, 17:26
اخي الكريم
انا مثلك افضل ال EUR/USd و USD/JPY و EUR/JPY
لان حركتهم تكون اسرع
تقبل مروري

badr9moumen
08-12-2019, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من خلال تجربتي فإن أفضل أزواج العملات للتداول هي العملات الأساسية التي يكون الدولار الأمريكي طرف فيها، متل الدولار/ين اليورو دولار و غيرها ، أولا لأن سبريدها غالبا ما يكون قليل بالاضافة لأن السيولة تكون فيها جيدة ، و لكن يجب الانتباه لعدم التداول على الأزواج المرتبطة في حركتها ، و التي تميل للتحرك في نفس الاتجاه ، خصوصا عدم بيع أحده و شراء الأخرى، و توفر شركة إينستافوركس أكتر من ثلاث مائة أداة للتداول (https://www.instaforex.com/ar/specifications) ، بين عملات سلع أسهم و حتى عملات إلكترونية و هو ما يترك خيارات كتيرة أمام المستثمر لإختيار ما ينساب إستراتيجيته و طريقة تداوله

Abdullah81
08-13-2019, 00:50
افضل الكيبل واراه محترم جدا فى التحليل
ولكن عندما ينعكس ويرينا وجهة الشرس لا يستطيع احد الوقوف امامه
وللاسف هذه الايام يوجد مشاكل كثيرة فى بريطانيا بخصوص البريكزت وده ماثر على الحركة بقوة

doaa sary
09-18-2019, 17:00
انا بحلل كذا زوج يوميا وبختار اللى يكون قوى وواضح ويظهرلى علية اشارة دخول بالاستراتيجية اللى بشتغل بيها بفضل الازواج الرئيسية اللى فيها الدولار طرف اساسى وبعض ازواج الباوند والين
المجنون الباوند ين
الباوند دولار
اليورو دولار
اليورو ين
افضل ازواج بدخل عليها يوميا وبفضلهم وحركتهم معقولة

ASMA FAHMY
09-18-2019, 17:09
اخواني الكرام
انا افضل التعامل مع EUR/USD و USd/JPY و EUR/JPY
فاي زوج عمله تجب ان تداول بها وتفضلها
افضل الازواج التي افضل التدوال عليها المجنون والذهب واذا كان لدي رصيد كبير يمكن التداول علي الدوجونز
طبعا عشان حركتهم كبيره وصفاقتهم سريعه جدا الصفقه فيهم مبتستمرش اكتر من يومين تلاته وبتكون محققه نقاط كبيره جدا وده مناسبه لاي حد بيحب يتداول بلوت قليل فبيقدر يحقق من خلالهم ارباح كبيره

amedz
09-18-2019, 17:30
بالنسبه لي شخصيا فانا افضل التداول على زوج الباوند دولار لانه زوج سريع ولكن في الفتره الاخيره لا اتداول
على زوج الباوند دولار بسبب الاخبار الموجوده على عمله الجنيه الاسترليني والتداول الان على زوج
الدولار ين لذلك فان افضل بالفعل التداول على هذين الزوجين وومعهما اليورو دولار رغم ضعف تحركات اليورو دولار

ADELAHMED
09-18-2019, 18:24
انا افضل التداول على
اليورو دولار
البوند دولار
البوند ين ياباني

mohamed kamal fadel
09-18-2019, 19:09
مش مهم الزوج
المهم انك تحفظ مسار الزوج نفسه الى ترتاح له ممكن تشتغل على اكثر من زوج
مش لازم زوج واحد اهم ما فى الامر ان تحفظ مسار الزوج اخى الكريم
لو حفظت مسار الزوج مع استرتيجية ناجحة ان شاء الله تعمل فلوس كويسة

A.mustafa
01-12-2020, 17:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
افضل الكيبل واراه محترم جدا فى التحليل
ولكن عندما ينعكس ويرينا وجهة الشرس لا يستطيع احد الوقوف امامه
وللاسف هذه الايام يوجد مشاكل كثيرة فى بريطانيا بخصوص البريكزت وده ماثر على الحركة بقوة بالتوفيق للجميع ....