PDA

View Full Version : هل المنتدي هنا يفيدك وبنسبه كام؟

kirollos.budggie
08-05-2019, 19:03
هنا المنتدي الكتابه مقابل البونص فهل يوجد احد لم يستفيد من المنتدي؟
وبالنسبه للمستفيدين امثالي هل تستفيد بالمنتدي وبنسبه كام
فانا مثلا اقوم بالتداول بالبونص والزياده اسحبه.

Abu_Yassin
08-07-2019, 15:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت بالفعل منتدى فوركس مصر بصفة عامة مفيد جدا ويقدم فرصة لتحصيل البونص وربطة بشركة أنستا فوركس وبرنامج البونص هذا غير موجود بأى شركة وساطة أخرى وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

himaya
08-07-2019, 15:52
فعلا أخي الفاضل مايقدمه المنتدی والشركۃ من بونص لبدايۃ التداول بدون المخاطرۃ بمالك لن تجده في اي منتدی او شركۃ اخری فهي فعلا خدمۃ مميزۃ جدا وهم مشكورين عليها فقط نتمنی ان تكون الردود والمواضيع هدافۃ حتی تفيد وتستفيد

abousara
08-07-2019, 18:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا ينكر الا جاحد لان الاستفادة من البونص من خلال المنتدى هو شيئ اكيد و نتلمسه من خلال ما نتوصل به شهريا في حسابنا سواء في المنتدى او منصة انستافوركس لكن الاهم فوق
كل هدا و داك هو ما نحصل عليه من تعارف و تبادل للمعلومات و التحليلات مع الاخوة في المنتدى و هدا امر مستحب و لهم جزيل الشكر

roussi
08-07-2019, 19:15
بالطبع المنتدى يفيدني كثيييرا ، لانه اول شيء اخي كمعلومة ،، لا توجد شركة اخرى تقدم راس مال مقابل ردود الا انستا فوركس
وثاني حاجة اخي الكريم انا لااستفيد من البونص فقط ، بل استفيد ايضا من تعليقات المتداولين ، يعني نتبادل المعلومات وبصراحة كل مرة اكتشف شيء جديد من خلال التعلقات والمواضيع

doaa sary
09-15-2019, 14:56
اخى الكريم بالفعل المنتدى مهم جدا عند الجميع وانا واحدة من الناس وخداه وظيفه حقيقية وبقدر اصرف على نفسى من حساب البونص
وهو فرصة جيدة للناس اللى مش معاها راس مال او خايفه من الخسارة
وفى نفس الوقت المنتدى شامل مواضيع تعليمية وكتب وشروحات وفيديوهات وبالاضافه الى التوصيات والتحليلات يعنى منتدى شامل ومفيد هيعلمك وتاخد بونص مقابل مشاركاتك
المنتدى بيفيدنى بنسبة 100%