PDA

View Full Version : كيف تعرف ان بونص اللايكات اتحسب

kirollos.budggie
08-06-2019, 07:12
اخواني الكرام
فوجئت في المنتدي بناس تقول انها لم تستلم بونص اللايكات وانها استلمت بونص للردود فقط
فكيف يتم التمييز بين بونص اللايكات و بونص الردود؟ شكرا لاجابات

doaa sary
09-12-2019, 16:57
انا كمان بقالى فترة بونص الايكات بيوصلنى 00 معرفش اية المشكلة بالظبط دة حرام حتى يرفع بونص الردود شوية
هى فعلا مشكلة ناس كتير معرفش اتحلت ولالا ارجو المشرفين او الادمن يحلو المشكلة حرام يروح علينا كدا اية الحل
بيبقى مكتوب فى منصه التداوال الهيستورى

Sofien
09-13-2019, 01:39
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، النظام الجديد ليس وضحاً بما فيه الكفاية لأجيبك على هذا السؤال بدقة ولكن من ناحيتك

أخي الكريم قم بمشاركة ثرية وحاول قدرة المستطاع أن تساعد الأعضاء بما تعرفه وبقدرة الله سيكون البونس مرضياً

Adnan Mustafa
09-13-2019, 12:11
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المشكلة الكبير هنى ان نظام الشكرة او المنتدى غير معروف الى الان مجهول بشكل كبير جدا لا احد كبيف يعمل هذا النظام كبيف يتم احتساب البونص فى الوقت الحال بونص الواضيع و ايضا الايكات و الردود الامر متروك بشكل مبهم جدا اتمنى من ادرا ه المنتدى توضح هذا الامر .

Gogo86
09-13-2019, 15:44
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم اما بعد. للاسف الشديد يا اخي الكريم فإن بونص الليكات مبهم الي حد ما ولا يمكن لك أن تعرف كيف يتم احتساب اللايك ولكن نحنوبنجتهد في هذا المنتدي من خلال المواضيع اللي بننشرها والتحاليل الفنيه والمشاركة في عده اقسام رئيسيه وان شاء الله تعالي نستطيع اننا نحقق المراد من هذا السوق العملاق وخطهو بالتأكيد تحقيق الربح الكبير من سوق العملات نتمني من الله أن يرزقنا كل شهر ببونص محترم نستطيع من خلاله تحقيق ما نريد من هذا السوق الكبير والله الموفق والمستعان

snnaky
09-13-2019, 18:04
مرحبا اخى الكريم اولا اسمحلى قبل ان اجيب على استفسار حضرتك انى اوجهك بنصيحة وهى انك لاتشغل بالك بموضوع اللايكات او البونص ومقدارها وعدد لايكاتك ولكن اشغل نفسك بمقدار مجهودك فى اختيار موضوع جيد ومحتوى جديد ومناسب ومفيد افضل من انشغالك بالتقدير ولكن عن ثقة اذا اجتهدت فى اختيار مواضيعك سوف تجد عليها قدر من البونص او الايكات المناسب وهذا عن تجربة ويمكنك ان ترى مواضيعى حتى ترى اما عن استفسارك كيف تعرفها انظر الى الصورة وسوف تعرف انها تأتيك على حسابك فتعرف مقدار البونص حسب نوعة
65831