PDA

View Full Version : السلام عليكم ورحمة الله اخوتي في هذا المنتدي احتاج مساعدتكم

ahmed1221
08-08-2019, 16:24
اخوتي في شركة Exness رافعة مالية تصل الي 1:2000 هل عندما يكبر الحساب يجبرونك علي ان تقلل الرافعة

وسؤال اخر من بعد اذنكم :1f60a::1f60a:
مارايك بهذه الشركة Exness

kirollos.budggie
08-08-2019, 16:59
اخي الكريم
انا اري ان رافعة ماليه 1:2000 هي رافعه خطر جدا فكما انها
من الممكن ان تزيد الارباح فانها ستضاعف الخسائر
تقبل مروري

ahmed1221
08-08-2019, 17:17
اخي الكريم
انا اري ان رافعة ماليه 1:2000 هي رافعه خطر جدا فكما انها
من الممكن ان تزيد الارباح فانها ستضاعف الخسائر
تقبل مروري

بارك الله فيك علي ردك اخي

اجل انا اعرف ان توجد بها مخاطرة ولاكن انا اجيد ان اتعامل بها

و المهم هل عندما يكبر الحساب تبقي كيف ما هي ام لا

محمد جزيري
08-08-2019, 18:07
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته واهلا وسهلا بك سيدي وسط المنتدى منتدى فوركس العرب اما في صدد الحديث عن اقصى حد يقدمه الوسيط اكسنس 1/2000وبصرف النظر عن خطورة هاذه الرافعه المرتفعة بالمقارنة مع غيرها من الرافعات الاخرى وهاذا ليس موضوعنا
لكن وبتجربتي ومعرفتي من سنوات مع هاذا الوسيط فانه لا يجبرك او له دخل في ان تغير رافعتك مهما كان حسابك حتى وان تعدى ربع مليون دولار فمادام نوع حسابك يندرج تحت احد الثلاثة من الحسابات سواء الميني او حساب السنت او الكلاسيكي
الا اذا غيرت نوع حسابك من احد هاذه الثلاثه لحساب Electronic Communication Network
وهاذا الكلام عن تجربه اما ابداء الرأي حول الوسيط فتأكد بأنك ستجد بعض العقبات مع الوسيط او بعض الاخطاء وأنا لا اراه عيبا فمثل هاذه الامور تقريبا ستصادفها مع اغلب الوسطاء لكن ومن غير تزكيه فالوسيط لابأس به خاصة مع السحب للبنوك الالكترونيه فانه لا يتعدى الثواني يعني سحب رائع في لمح البصر
مع توفير امكانيه تحويل اي مبلغ تريده لاي متداول يكون مسجلا لدى الوسيط وختاما تحياتي واحترامي سيدي الفاضل

ahmed1221
08-08-2019, 19:23
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته واهلا وسهلا بك سيدي وسط المنتدى منتدى فوركس العرب اما في صدد الحديث عن اقصى حد يقدمه الوسيط اكسنس 1/2000وبصرف النظر عن خطورة هاذه الرافعه المرتفعة بالمقارنة مع غيرها من الرافعات الاخرى وهاذا ليس موضوعنا
لكن وبتجربتي ومعرفتي من سنوات مع هاذا الوسيط فانه لا يجبرك او له دخل في ان تغير رافعتك مهما كان حسابك حتى وان تعدى ربع مليون دولار فمادام نوع حسابك يندرج تحت احد الثلاثة من الحسابات سواء الميني او حساب السنت او الكلاسيكي
الا اذا غيرت نوع حسابك من احد هاذه الثلاثه لحساب Electronic Communication Network
وهاذا الكلام عن تجربه اما ابداء الرأي حول الوسيط فتأكد بأنك ستجد بعض العقبات مع الوسيط او بعض الاخطاء وأنا لا اراه عيبا فمثل هاذه الامور تقريبا ستصادفها مع اغلب الوسطاء لكن ومن غير تزكيه فالوسيط لابأس به خاصة مع السحب للبنوك الالكترونيه فانه لا يتعدى الثواني يعني سحب رائع في لمح البصر
مع توفير امكانيه تحويل اي مبلغ تريده لاي متداول يكون مسجلا لدى الوسيط وختاما تحياتي واحترامي سيدي الفاضل

جزاك الله كل خير ورحمة الله والديك والله اخي كفيت ووفيت بارك الله فيك :bravo: :thumb:

one159
08-10-2019, 00:25
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته يا اخي الكريم هحاول اجاوب عليك من ناحيتين
الاول الرافعه الماليه الكبيره تكون خطر في بعض الحالات الا لو كنت متمكن من العمل علي هذه الرافعه
اما بخصوص السوال عن الشركه فحتي الان لم يرد شكوه حولها والعملاء يشكرون فيها

A.mustafa
11-26-2019, 16:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ...
الرأي حول الوسيط فتأكد بأنك ستجد بعض العقبات مع الوسيط او بعض الاخطاء وأنا لا اراه عيبا فمثل هاذه الامور تقريبا ستصادفها مع اغلب الوسطاء لكن ومن غير تزكيه فالوسيط لابأس به خاصة مع السحب للبنوك الالكترونيه فانه لا يتعدى الثواني يعني سحب رائع في لمح البصر
مع توفير امكانيه تحويل اي مبلغ تريده لاي متداول يكون مسجلا لدى الوسيط وختاما تحياتي ...

zeinaa
11-27-2019, 01:05
اخى الكريم لا يمكنك ابدا ان تكون رافعتك المالية كبيرة جدا
لان كلما زادت الرافعة المالية كلما كان ذلك خطر على حساب التداول الخاص بك
وكلما كان خطر على راس المال الخاص بك وكلما خسرته اكثر واكثر
وانما افضل ان تكون الرافعة المالية قليلة وليست كبيرة
وانا رافعته المالية 1:100 وهى مناسبة جدا بالنسبة لى
وانا افضلها تماما وانصح بها اى متداول