PDA

View Full Version : التفرغ لسوق الفوركس و جعله عمل اساسي

kirollos.budggie
08-08-2019, 17:18
اخواني الكرام
الكل يبحث عن وظيفه بعيده عن الروتين اليومي و بعيده عن العمل كمرؤس ...والفوركس من الممكن ان يكون العمل الغير روتيني و تكون انت رئيس نفسك و صاحب العمل وصاحب القرار..
فما رايكم هل هذا الكلام صحيح؟

mh2015
08-09-2019, 19:16
شكرا علي الموضوع يا نجم لكن انا من رايي لا يمكن الاعتماد علي الفوركس او اي مجال اكتروني
بانها وظيفة اساسية يجب ان بكون لك شئ علي ارض الواقع تربح منه كل واحد بيعمل كدا

ابوفؤاد
08-09-2019, 19:28
من الناحية النفسية لا غبار علية و الكل يبحث عن عمل يكون هو المدير و المسئول فيه و لكن هذا الامر يتطلب منا توفير اشياء مهمه و اوله داخل ثابت يفي بالاقل خمسين بالمائه من التزامات لماذا حتي توفر الضغط العصبي علي نفسك و من حولك فانت ان تكون تعتمد علي ان تاكل و تشرب و تدفع التزامتك المادية منه فهدفك هنا سيكون كيف اربح و لا اخسر و بالتالي لن تتمكن من التركيز بالتحليل و هذا لن بجعلك تفي بما عليك بل تزداد الديوان وصدقني انا جربت و لم افلح فلذا اكتب عن تجربةو الحل ان تجعله عمل جانبيا الي ان تجمع مبلغ تستثمرة و بالتالي ابدا لن تخسر اذا وعية معني استثمار.

one159
08-11-2019, 13:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا بيك الكريم واهلا بجميع اعضاء المنتدي الكرام
ممكن جدا اخي الكريم يكون الفوركس مصدر دخلك الوحيد ولكن هنام بعض الامور واهمها التعلم الجيد ومن الخساره
والصبر ولاالتزام وعدم الطمع والاستعجال بعض الامور لو انظبطت معاك ربما كون الفوركس مصدرك الرئسي

doaa sary
09-16-2019, 20:43
لو شخص عندة وظيفه اخرى اساسية يبقى ممكن يشتغل بالفوركس كاعمل جانبى
لاكن لو مفيش وظيفه ممكن الفوركس يكون عمل اساسى
بالنسبالى انا فى البيت دايما والفوركس هو مصدر دخلى الوحيد وبعتبرة هواية وعمل اساسى

AhmedElsaman
09-17-2019, 00:34
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
أعضاءالمنتدى الكرام
العمل على الفوركس ليس بالضروري
أن يكون العامل الرئيسي لأنه يتطلب
مجهودا جباراوخبرة فائقةوممارسةفعلية
يجب أن يكون العامل الثاني لرفع الحالة الماديةللشخص العادي وأركز على الشخص
العادى لأنه كماذكرت سابقايتطلب مجهودا
جبارا وخبرةفائقةفالشخص العادي لايعتمد
عليه اعتماداكلياهذا رأيي الشخص
وشكرا لسعة صدركم
وتقبلوامروري

Sofien
09-17-2019, 02:18
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الفوركس يحتاج إلى الكثير من الوقت لتستطيع تحقيق ربح منه يكفي ليكون عمل يمكنك من تلبية حاجتك

المادية لذلك علينا أن لا نتعجل وأن نبقى في وظائفنا الحالية وأن نجعل الفوركس عمل ثانوي على الأقل في 5 سنوات الأولى

A.mustafa
11-04-2019, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
من الناحية النفسية لا غبار علية و الكل يبحث عن عمل يكون هو المدير و المسئول فيه و لكن هذا الامر يتطلب منا توفير اشياء مهمه و اوله داخل ثابت يفي بالاقل خمسين بالمائه من التزامات لماذا حتي توفر الضغط العصبي علي نفسك و من حولك فانت ان تكون تعتمد علي ان تاكل و تشرب و تدفع التزامتك المادية منه فهدفك هنا سيكون كيف اربح و لا اخسر و بالتالي لن تتمكن من التركيز بالتحليل و هذا لن بجعلك تفي بما عليك بل تزداد الديوان وصدقني انا جربت و لم افلح فلذا اكتب عن تجربةو الحل ان تجعله عمل جانبيا الي ان تجمع مبلغ تستثمرة و بالتالي ابدا لن تخسر اذا وعية معني استثمار. ...