PDA

View Full Version : مناقشة أخطائنا مع المحترفين

borisforex
08-12-2019, 15:04
يظل الاشخاص دائمًا فاشلين لانهم لم يتعلموا من أخطائهم ولا يعرفون أن الأخطاء هي بمثابة معلم لهم. وهذا هو السبب في أنهم لم يناقشوا أبداً أخطائهم مع أعضاء آخرين لذلك سوف يفشلون دائما لأنهم يشعرون بالخزي من مناقشة أخطائهم مع المحترفين. و لكن يجب الا نشعر بالعار عند محاولة التعلم من أخطائنا السابقة واتخاذ مبادئ توجيهية من أعضاء اخرين.

WASEM DALLOUL
08-12-2019, 21:57
السلام عليكم
كلامك صحيح تمام يا اخي الكريم والخطأ الذي يرتكبه الإنسان هو عبارة عن درس يجب ان يتعلم منه ويستفاد منه ويتلاشى ان يقع بنفس الخطأ مرة اخرى والا فانه كما ذكرت يا اخي يعتبر من الفاشلين
وبالتوفيق للجميع

احمد٥٥
08-13-2019, 00:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
انا اتفق معك اخي الكريم فعلا يصبح الانسان فاشلا اذا لم يتعلم من اخطاءه وسبق وتكلمنا عن هذا الموضوع الذي يعتبر في غايه الاهميه فعدما يتعرض المتداول لخساره متتابعه في سوق الفوركس فعليه ان يبعد فتره عن التداول في السوق ويعيد حساباته مره اخري ويتعلم من اخطاءه مش غلط انك تغلط بل الخطأ انك متتعلمش من اخطاءك .
وشكرا.

one159
08-13-2019, 13:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا بيك اخي الكريم
بخصوص سوالك وموضوعك من جه نظري ان اهم الاخطاء المشتركه بين المتداولين في سوق الفوركس هو سوء ادراه راس المال
والتسرع وعدم الصبر علي الصفقات والدخول والخروج من الصفقات بدون سبب وخاصه بسبب النفسيه

snnaky
08-13-2019, 13:37
التعلم من الخطأ كل النجاح وليس نصف النجاح من وجهة نظرى فأنت عندما تخطيء هذا هو الأمر الطبيعى لمن لا يعرف وما النجاح الا سلسلة من الفشل وما اليقين الا بداية من الشك اذن لا نجاح بدون فشل ولا فشل دائم طالما هناك تعلم فهذا هو اول درجات النجاح ان تتعلم من اخطأك وتعرف مشكلتك ونقاط ضعفك حتى تزيد قوتك ولهذا يجب على كل متداول ان يتعلم من اخطائة ولهذا عليك دائما فى تداولاتك بتدوين كل شيء وجهات نظرك تحليلاتك وافكارك وخواطرح وكل هذا يكون مرجع تعود الية وترى ما هو تحقق وما لم يتحقق وما هى الأسباب التى ادت الى النجاح فتعرفها وتزيد منها وما هى الأسباب التى ادت الى الفشل فتتجنبها ومن هنا يكون التعلم من الخطأ كل النجاح