PDA

View Full Version : الأخطاء هي جزء من حياة الإنسان

borisforex
08-12-2019, 15:07
الأخطاء هي جزء من حياة الإنسان وتظل متواصلة في حياتنا اليومية ، لذا لا تخيب أملك و تعلم من أخطائك دائما و حاول الا تكررها مرة أخرى لان هدا قد يكون أفضل استراتيجية لمواجهة المواقف الصعبة حتى نتمكن من السيطرة على أخطائنا و النجاح في هذا العمل التجاري للحصول على الربح دون الاضطرار الى القيام بمخاطرات كبيرة.

kirollos.budggie
08-12-2019, 16:02
اخي الكريم
لا يخلو سوق الفوركس من الاخطاء اهم شيء
ان نتعلم من اخطائنا ونتفاداها في المستقبل
وهذه استراتيجيتي في سوق الفوركس
تقبل مروري

WASEM DALLOUL
08-12-2019, 21:52
السلام عليكم
يا اخي الكريم ان الأخطاء في عملية التداول في الفوركس لابد منها ولا يوجد متداول مهما كانت خبرته ان لا يرتكب الأخطاء ولكن يجب ان نتعلم من اخطائنا وان تكون درس لنا نستفاد منه وتزداد خبرتنا به
وبالتوفيق للجميع

احمد٥٥
08-13-2019, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي الكريم كل انسان يخطأ مهما كانت قوته العقليه وبالاخص في سوق الفوركس بس المفروض ان الانسان الذي خطأ يتعلم من أخطاءه الا واذا كان فاشلا في حياته.
وشكرا.

Abdullah81
08-13-2019, 00:51
كلنا نرتكب الاخطاء وسوف نظل نرتكبها ولكن على قدر الامكان محاولة تفادى هذه الاخطاء
لان الخطأ فى الفوركس للاسف يكلف الكثير والتعلم من هذه الاخطاء قد يكون سبب ان شاء الله للنجاح
المهم محاولة تجنب هذه الاخطاء وعدم تكرارها

benmezroua1
08-13-2019, 11:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
أن الاخطاء قد تكون مفيدة بعض الأحيان حيث
نتعلم منها و نعالج ما ينقصنا في هذا المجال الواسع

one159
08-13-2019, 13:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا بيك اخي الكريم
الاخطاء اخي الكريم سمه من سمات البشر لكن لابد من التعلم من الاخطاء عدم تكرارها مره العمل في سوق الفوركس يحتاج الي دقه وتعلم من الاخطاء بستمرار وليس الثابت علي نفس الخطا

A.mustafa
11-26-2019, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
كلنا نرتكب الاخطاء وسوف نظل نرتكبها ولكن على قدر الامكان محاولة تفادى هذه الاخطاء
لان الخطأ فى الفوركس للاسف يكلف الكثير والتعلم من هذه الاخطاء قد يكون سبب ان شاء الله للنجاح
المهم محاولة تجنب هذه الاخطاء وعدم تكرارها بالتوفيق للجميع ...