PDA

View Full Version : التجارة ليست صعبة

borisforex
08-14-2019, 17:22
مرحبًا يا شباب ، التجارة ليست صعبة ، فقط المعرفة الأساسية هي المطلوبة و ستجدها عند تصفحك للإنترنت و يمكن للمرء أن ينضم الى هدا المنتدى ويتداول ، لا يحتاج إلى مؤهلات كبيرة ومعرفة متقدمة بتصفح الإنترنت ، ولكن تحتاج لمعرفة بسيطة حول كيفية استخدام منصة التداول. و تداول الفوركس صعب للغاية للأشخاص الذين ليس لديهم المعرفة والخبرة.

one159
08-15-2019, 14:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بيك اخي الكريم
من وجه نظري ان التجاره في سوق المال الفوركس ليست صعبه ولكن عليك ببعض الشروط اهمها ادراه راس المال الصارمه ومع التعليم الجيد يبصح جيد جدا بالتوفيق

احمد٥٥
08-17-2019, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
انا اتفق معك اخي الكريم في هذا الموضوع الهام حيث ان التجاره عموما مربحه وليست شاقه .
انما فيسوق الفوركس او تداول العملات الأجنبية يمكن ان تكون سهله بالنسبه لللبعض ولاكن هي تحتاج مهارات خاصه وقدرات لتعلم طريقه السوق .
فاذا تعلمت جيدا فسوف تكون هذه التجاره ابسط شئ ممكن ان تعمله يوميا وبدون ملل.

algendy
08-17-2019, 17:22
السلام عليكم و رحمة الله ،
يا أخى الكريم سهولة التداول فى اسواق المال فى وجود اتصال بالانترنت و رافعة مالية مناسبة سوف يشجع كثير من الناس على الدخول فى سوق الفوركس و لكن هذه السهولة نفسها تغرى الكثير للتسرع قبل التعلم و أخذ الخبرة فى التداول و يجدون السوق لا يرحم من لا يجيد التداول

R.kh
08-17-2019, 18:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته.....الدخول إلى الفوركس هو عملية تحتاج الى إن بكون لديك المام عالي السوق ويصبح الأم اسهل اذا فهمت حقيقية سوق الفوركس

benmezroua1
08-17-2019, 19:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اعتقد بان التجارى السلمية تعتمد على الدخول المناسب في الصفقات
اي الفهم الجيد لسوق الفوركس يغنيك عن الخسائر الكبيرة

mahmoudazzammhaz1
08-17-2019, 20:01
اعتقد جديا ان تجارة الفوركس ليست صعبة والاجمل منها اننى وجدت هذا المنتدى وهذا ما كنت اريده
التجارة عموةما تحتاج لدراسة جيدة والعمل بجد دون تخاذل
سوف اكون متداول فوركس جيد جدا على بعد ايام قليلة من يومنا هذا بفضل الله اولا ثم بفضل هذا المنتدى الجيد اللى فتح النقاش للمبتدئين امثالى انهم يغوصوا فى بحر هذا العلم

doaa sary
08-18-2019, 13:33
خلينا نكون واضحين فى البداية بالفعل المجال بيكون صعب على كل مبتدء دة طبيعى انا اول مادخلت المنتدى حسيت ان الفوركس تابع لمادة الرياضيات او الاحصاء وانة معادلات وصعب كدا دة غير الالقاب والكلمات زى لوت واستوب لوز وتيك بروفت كنت قلقانة وخايفه جدا لاكن مع الوقت ووجودى سنين بالمنتدى ومشاهده فيديوهات تعليمية وقراءة الكتب فا بالفعل دة م افضل واسهل مجالات الربح من النت واتعلمت بسهولة يعنى الموضوع محتاج مننا عزيمة فى البداية ووقت وشخص عاوز يتعلم فعلا

A.mustafa
11-23-2019, 14:04
انا اتفق معك اخي الكريم في هذا الموضوع الهام حيث ان التجاره عموما مربحه وليست شاقه .
انما فيسوق الفوركس او تداول العملات الأجنبية يمكن ان تكون سهله بالنسبه لللبعض ولاكن هي تحتاج مهارات خاصه وقدرات لتعلم طريقه السوق .
فاذا تعلمت جيدا فسوف تكون هذه التجاره ابسط شئ ممكن ان تعمله يوميا وبدون ملل بالتوفيق ...

Abu_sofian
11-24-2019, 18:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي الحبيب أن أي متداول حتى لو كان هذا المتداول ليس عنده مؤهلات شهادة فهو يحتاج إلى التدريب الجيد ويفضل على حساب تجريبي حتى يصبح المتداول عنده المهارات والخبره الكافيه في مجال سوق الفوركس وبالتوفيق لك أخي الكريم ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

Adnan Mustafa
11-24-2019, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الامر بسيط اصعب شيئ فى الفوركس او فى اى مجال هى الدارسة هذا الاصعب على الاطلاق عن تجربة شخصية مملة جدا جدا بشكل كارثى وهذا طبعا اذا كنت شخص مثلى تكره الدراسة فا الامر سوف سكون مثل من يحارب :1f606: على اى حال بالتوفيق للجميع

forex_man1
11-24-2019, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... التداول يا صديقي مش صعب في حد ذاته ولكنه سهل للغاية أما الصعوبة فعلا فتتمثل فيما بعد تعلم الفوركس والتداول وبالتحديد في ضبط النفس والتحكم في النفسية فهذا هو أصعب جزء في التداول وهو تغيير الطبيعة البشريةأما التحليل والدخول والخروج سهل ولا يتطلب سوى بضعة أشهر حتى تتقن الفوركس أم ضبط النفس فيحتاج الى سنوات و ومران كثير

إذا أعجبك وجب الشكر والتقييم