PDA

View Full Version : تجربني مع مديرين الحسابات و مزودين التوصيات

rayeswahbi2
08-14-2019, 20:07
السلام عليكم
اخواني انا انصحكم بعدم التسرع و اعطاء حساباتكم بل انصحكم بعدم اعطاء حساباتكم حتى و لو كان المدير محترف او عبارة عن شركة
انا انا واحد من ضحايا ادارة الحسابات و شراء توصيات

بالاول كنت اكسب بالفوركس ربح بسيط ثم اخسر و اكسب و اخسر و هكذا كأي مبتدئ ، الى ان التقيت مع شخص لا داعي لذكر الاسماء و قال انه مدير حسابات و لازم اجيبله عملاء و اعطيه حسابي
المهم انا قمت بالتسويق له و جبت له عميل و حققنا ارباح اعتقد لمدة اسبوع او اسبوعين و انا ارباحي وضعتها في حساب منفصل و اعطيتها للمدير ايضا
و في يوم فتحت الحسابات وجدت الحساب الاول 00 و الثاني 00 و رسالة من المدير يقول لي اعمل ايداع نعوض الخسارة و لما رفضت عمل لي بلوك

نفس الشي مع شخص اخر مشهور و بعد المرجنة يطلب حساب اخر للتعويض

المشكل بعد ان تقوم بالتبليغ في الفيسبوك و التحذير على اساس انك مظلوم الناس ما يصدقونك لأنه شخص مشهور و يختفي وراء ستار شهرة مزيف

انصحكم ايضا بعدم متابعة ولا توصيات مدفوعة و الاكتفاء بتحليلات مجانية جاهزة ااو تحليلاتكم الشخصية و شكرا

oussala
08-14-2019, 21:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لم اتق من البداية في مزودي التوصيات والمدراء
حيت اني لا اتق ان يكون مالي عند شخص غريب
افضل ان اربح و اخسر على ان اعطي حسابي لشخص اخر

one159
08-15-2019, 14:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بيك اخي الكريم
بالنسبه لمزودي التوصيات فيهم اناس تعطي توصيات دقيقه وناجحه بنسبه محترمه وهنا البعض يقومون بالنصب علي الاعضاء نصحيه للجميع التعليم والاعتماد علي نفس فقط افضل من اي توصيات

mh2015
08-15-2019, 16:52
لا انصح نهائيا يا غالي بالدخول مع مزودين التوصيات في مجال الفوركس
لو كان مجانا فلا بأس بذلك والله الموفق والمستعان وبالتوفيق للجميع

R.kh
08-15-2019, 17:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته.....من من البديهي القول ان الفوركس مجال عمل صعب ولكن الاعتماد على النفس هو افضل لوجود أشخاص يمتهنون النصب بالفوركس

rayeswahbi2
08-15-2019, 19:56
لا انصح نهائيا يا غالي بالدخول مع مزودين التوصيات في مجال الفوركس
لو كان مجانا فلا بأس بذلك والله الموفق والمستعان وبالتوفيق للجميع

اخي العزيز حتى و لو كان مجانا فأنا لا انصح بهم و السبب هو ان بعض المزودين يعطي توصيات مجانية لعدد من الناس و هو لا يفقه شيئا فاذا كسبت التوصيات بالصدفة يسمونه محترف و يصبح بائع توصيات و اذا فشلت التوصيات يفتح حساب فيس اخر و يقوم باعطاء التوصيات من جديد طمعا في الحظ و المال

احمد٥٥
08-17-2019, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
انا اتفق معك اخي الكريم في هذا الموضوع الذي لابد ان ندركه جيده سواء كنا محترفين او مبتدئين .
وانا لا انصح بالتوصيات من قبل الخبراء الذين يدعون انهم محترفين وبعض الشركات النصابه وانا انصحكم بالاعتماد علي النفس افضل دائما في كل شئ.

algendy
08-17-2019, 17:44
السلام عليكم و رحمة الله ،
يا أخى الكريم هناك الكثير من شركات الفوركس المضللة و النصابة لعملائها و يضاف اليها من يروج لنفسه على انه تاجر محترف و مدير بارع لحسابات التداول و لكن علينا تحرى المعلومات التى تقدمها هذه الشركات و الاشخاص قبل ان نسلمهم اموالنا لكى يتصرفو فيها

doaa sary
08-18-2019, 14:40
اولا ربنا يعوض عليك وعلى كل شخص اتنصب علية باسم ادارة الحسابات
انا عن نفسى عمرى ما افكر امشى ورا توصيات او انسخ صفقات او ادى بيناتى لشخص مهما كانت خبرتة وعوودة بالارباح الخيالية انة يتحكم فيا وفى اموالى
انا اكتر حد اخاف على اموالى واقدر اتحكم فيها سواء بالمكسب او حتى خسارة على الاقل هتعلم من اخطائى لية اخلى اى شخص يتاجرلى وهو احسن منى مثلا
انا شايفه ان كل شخص يعتمد على نفسة افضل وميديش بيناتة لاى شخص ابدا

rayeswahbi2
08-20-2019, 19:40
اولا ربنا يعوض عليك وعلى كل شخص اتنصب علية باسم ادارة الحسابات
انا عن نفسى عمرى ما افكر امشى ورا توصيات او انسخ صفقات او ادى بيناتى لشخص مهما كانت خبرتة وعوودة بالارباح الخيالية انة يتحكم فيا وفى اموالى
انا اكتر حد اخاف على اموالى واقدر اتحكم فيها سواء بالمكسب او حتى خسارة على الاقل هتعلم من اخطائى لية اخلى اى شخص يتاجرلى وهو احسن منى مثلا
انا شايفه ان كل شخص يعتمد على نفسة افضل وميديش بيناتة لاى شخص ابدا

انا كنت مبتدئ و لم اكن اعلم ان الامور تسير على هذا النحو يعني هذا كان في 2014 و لكن الحمد لله الواحد يتعلم من اخطاءه و فعلا انا حاليا صاير اكثر واحد حذر من هؤلاء النصابين حتى و لو اعطاني حساب مشاهدة مدته 10 سنوات و التراجع 1 بالمئة لن اصدق و لن اعطيه حسابي يديره

benmezroua1
08-20-2019, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
أن اصحاب التوصيات المدفوعه لو كانوا يجنون ارباح كبيرة
لما قامو بانشاء غروبات التوصيات المدفوعه و من الافضل الابتعاد عنهم

Abdullah81
08-20-2019, 22:57
انا حذرت اكثر من مرة من هؤلاء المستغلين باسم ادارة الحسابات والله اغلبهم فشله جدا ودمروا حساباتهم لذلك لجوء لادارة حسابات الاخرين
الافضل لك ان تتعلم وتتداول بنفسك اذا رايت انك تصلح لهذا السوق اما اذا لم ترى ذلك عليك بالانسحاب افضل
لان الاموال دى حرام ترميها على الارض

Nasreddine Forex
08-21-2019, 18:49
السلام عليكم اخي الكريم هنالك شيء و امر يجب ان اشير له و انوه له ليس هنالك اي شخص في العالم سيحافظ على اموالك
اكثر من نفسك و شخصك انت فالمال السائب يعلم و للاسف السرقة و اغلب مديرين الحسابات قد يندفعون بمغامرة كبيرة لرؤوس اموال
المتداولين و قد يتسببون في خسائر كبيرة بالنسبة لهم و للاسف

mh2015
08-21-2019, 19:45
اخي العزيز حتى و لو كان مجانا فأنا لا انصح بهم و السبب هو ان بعض المزودين يعطي توصيات مجانية لعدد من الناس و هو لا يفقه شيئا فاذا كسبت التوصيات بالصدفة يسمونه محترف و يصبح بائع توصيات و اذا فشلت التوصيات يفتح حساب فيس اخر و يقوم باعطاء التوصيات من جديد طمعا في الحظ و المال

احييك يا غالي كلامك صح انا اقصد بالمجاني يعني لا يشترط عليك اي شئ ويكون رصيد الحساب من البونص وليس ايداع هذا ما اقصده بالمجاني
عشان كدا حذرت وبصراحة كل مديرين الحساب بيخسروا ودا شئ طبيعي لانهم بيخاطروا بالاموال

badr9moumen
08-21-2019, 20:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
​التوصيات طريقة سيئة في التداول و ذلك لعدة أسباب أولها أنها لا تساعد على التعلم و كسب و مهارات جديدة، و كدلك لأننا لا نعرف الشخص الذي تقدمه الذي يطرحها و هل لديه لديه الخبرة الكافية لدلك و أضن بأن أفضل طريقة يمكن للشخص الذي يريد استتمار اموله في الفوركس من دون خبرة كافية للتداول بنفسه ، هو التداول الاجتماعي ،أو نضام الفوركس كوبي الذي تقدمه شركة متل إينستافوركس (https://www.instaforex.com/ar/forexcopy_system)، بحيت أنه من خلاله يمكن نسخ صفقات أشخاص محترفين من حساباتهم الخاصة مباشرتا و هو ما يعطي الأمر مصداقية أكبر، بحيت أن هؤلاء الأشخاص يتداولون بحساباتهم الخاصة و بالتالي فإنهم لن يفتحو الصفقات إلا إذا كانو متأكدين بنسبة كبيرة من نجاحها، لذلك فإنني أضن بأن التداول الاجتماعي افضل و له مصداقية أكتر من التوصيات بشكل عام

rayeswahbi2
08-21-2019, 20:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
​التوصيات طريقة سيئة في التداول و ذلك لعدة أسباب أولها أنها لا تساعد على التعلم و كسب و مهارات جديدة، و كدلك لأننا لا نعرف الشخص الذي تقدمه الذي يطرحها و هل لديه لديه الخبرة الكافية لدلك و أضن بأن أفضل طريقة يمكن للشخص الذي يريد استتمار اموله في الفوركس من دون خبرة كافية للتداول بنفسه ، هو التداول الاجتماعي ،أو نضام الفوركس كوبي الذي تقدمه شركة متل إينستافوركس (https://www.instaforex.com/ar/forexcopy_system)، بحيت أنه من خلاله يمكن نسخ صفقات أشخاص محترفين من حساباتهم الخاصة مباشرتا و هو ما يعطي الأمر مصداقية أكبر، بحيت أن هؤلاء الأشخاص يتداولون بحساباتهم الخاصة و بالتالي فإنهم لن يفتحو الصفقات إلا إذا كانو متأكدين بنسبة كبيرة من نجاحها، لذلك فإنني أضن بأن التداول الاجتماعي افضل و له مصداقية أكتر من التوصيات بشكل عام

كلام صحيح و في الصميم اخي والله لما كنت اتابع التوصيات كنت شديد الكسل و شديد الطمع و دائما ما احمل في يدي الة حاسبة و اكتب ارقام خيالية و اقول سوف اجنيها اذا اشتركت مع فلان و فلان و تجدني دائما انام و اقوم بتفعيل الاشعارات الخاصة بالتوصيات و استيقظ لأفتح صفقة و انام مع العلم ان الصفقة التي تفتحها معهم اذا كسبت تجدهم يهللون و ينشرون و اذا خسرت تجدهم يقولون هناك امر غريب في السوق

A.mustafa
11-18-2019, 21:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..
اخي العزيز حتى و لو كان مجانا فأنا لا انصح بهم و السبب هو ان بعض المزودين يعطي توصيات مجانية لعدد من الناس و هو لا يفقه شيئا فاذا كسبت التوصيات بالصدفة يسمونه محترف و يصبح بائع توصيات و اذا فشلت التوصيات يفتح حساب فيس اخر و يقوم باعطاء التوصيات من جديد طمعا في الحظ و المال....