PDA

View Full Version : كلمات فوركسية؟

R.kh
08-15-2019, 06:22
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاته...لاتثق بأي شئ بالفوركس ولاتثق بتوصيات شركة اواحد ثقة عمياء بل اقتنع...وثق بشئ واحد هو نفسك وقدرتك على تحقيق اهدافك التي تريد تريد الوصول اليها.... .

benmezroua1
08-15-2019, 12:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
افضل طريقة للتحليل هي التحليل الفني بانفسنا و مقارنه
مع تحليلا المتداول الخبير الدي يعرف سوق الفوركس جيدا

one159
08-15-2019, 14:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بيك اخي الكريم فعلا اتتفق معاك جدا لايوجود ثقه كامله في مجال الفوركس لا من حيث التداولين او الشركات الفوركس نفسها عليك بالحذر الشديد والتعليم حتي لا ينصب عليك

mh2015
08-15-2019, 16:34
هي التوصيات اوقات بتكون يبا غالي مخادعة ومش من اي حد تاخدها يجب عليك ان تتخذ من شخص قديم جدا
في السوق ويكون خبير مش شخص عادي يعني والله الموفق والمستعان شكرا للك اخي

احمد٥٥
08-15-2019, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخواني الكرام عليكم بالحذر من التوصيات الكاذبة والخادعه في سوق الفوركس.
وانا انصح كل متداول ان يشتغل علي نفسه ويتعب حتي يستطيع أن يحلل لنفسه وأيضا ازدياد خبره في هذا السوق الجبار ولا تثق بأحد فالكل يريد أن يربح وهدفه الربح وليس النصيحه .

oussala
08-15-2019, 21:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على النصيحة
رغم اني لا اتق في توصيات الشركات والافراد
انا اتق فقط بتحليلي الفني رغم ضعفه
فادا اتكلت على شخص ستصبح تابعا له
اما ان طورت معارفك ستصبح في غنا عن سؤال الناس

ehabbob
09-20-2019, 08:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم التعلم افضل شئ فالمنتدى ملىء بالمعلومات ويجب الاهتمام بالتعلم منه جيدا يمكنك ان تدخل القسم التعليمى وتزيد من معلوماتك فى امور كثيرة وشرح تفصيلى لكل من سبق احد وسال عنه لانها نفس ستكون نفس اسئلتك فى نفس المجال والله ولى التوفيق

Sofien
09-20-2019, 11:54
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في تاريخ الفوركس الطويل ليس هنالك من حقق النجاح معتمداً على شخص أخر أو وجد

طريق مختصرة لربح الكل وفر الوقت والمجهود المطلوب لتحقيق النجاح وهذا ينطبق علينا نحن أيضاً

Adnan Mustafa
09-20-2019, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التوصيات فى الفوركس لا يمكن الاعتماد عليها بشكل كامل عليك دئما ان تحلل التوصية قبل اى شيئ هذا الامر مهم جدا لان هناك نسبة بالتاكيد خطأ من التوصيه .

A.mustafa
01-11-2020, 17:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
التوصيات اوقات بتكون يبا غالي مخادعة ومش من اي حد تاخدها يجب عليك ان تتخذ من شخص قديم جدا
في السوق ويكون خبير مش شخص عادي يعني والله الموفق والمستعان شكرا لك اخي تقبل مرورى...

Eman eltaib
01-11-2020, 18:28
بكل تأكيد اتفق معك انه لا يجب الاعتماد علي احد بشكل دائم او الثقه الزائدة ولكن لابد من التعلم واكتساب الخبره والاجتهاد الدائم وان يعلم ان الفوركس عالم ملئ بالمفاجات والاسرار وان لايصلح ان يكون مصدر دخل وحيد بل يجعله مصدر دخل ولكن مش اساسي كي يستطيع تحقيق ارباح ترضيه
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي

moniem elaribi
01-11-2020, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سوق الفوركس هو سوق مخاطرة لا يوجد استراتجية مضمونة 100 % و لا يوجد توصيات 100% هناك دائما 1% لخسارة على أقل شيء أفضل انسان يثق بنفسه ويحلل بنفسه و يتعلم و يطور نفسه و يعلم أنه منذ دخوله سوق الفوركس فهو يدخل على سوق شديدة الخطورة و عليه أن يتصرف معه بحكمة
و تحياتي إليك و شكرا على الموضوع متألق و تقبل مروري