PDA

View Full Version : تداول وفقًا لرصيدك

borisforex
08-15-2019, 13:58
التجارة دون إدارة الأموال المناسبة هي مثل المسافر الذي لا يعرف شيئًا. إلى أين سيذهب وما هو هدفه.
إذا كان لديك رصيد صغير في حسابك ، فعليك أن تخطط للتداول وفقًا لرصيدك بحيث إذا كنت تتداول و كنت في حالة الخسارة فسوف تتعامل معها بشكل جيد قبل أن تفقد حسابك

one159
08-15-2019, 14:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بيك اخي الكريم
من راي ان المتداول عليه معرفه النسبه من راس مال الحساب الخاص بيه وليس نسبه الفلوس يعني لا تنظر علي مقدار المال ولكن النظر الي ما تكسب بالنبسه لراس مالك في البدايه

mh2015
08-15-2019, 16:33
شكرا اخي علي الموضوع فعلا يجب ان كل واحد يتدوال علي حسب رصيد حسابه يعني يظبط
اللوت اللي هيدخل بيه الصفقة يكون مناسب ويستحتمل حسابه قدر الامكان الدخول في الاقوات الصعبة

R.kh
08-15-2019, 17:45
السلآم عليكم ورحمة اللة وبركاته.....التوازن بين التداول بحجم لوت متناسب مع رأس المال الموجودة من أساسيات التداول في الفوركس يعتمد على المتداول وقوة التحمل لديه

ابوفؤاد
08-15-2019, 17:53
اخي العزيز التدوال من شروطة ادارة راس المال و ما لم تقوم بها فانت تقامر و من الطبيعي ان ادارتك لراس مالك تجعل من تدوالك مربح و لكي اريحك من تعب التفكير كم ساحصد ان التزمت بصفقات قليلة و راس مالي ضعيف ساقول لك 100$ من الممكن ان تصبح مبلغ محترم اخر العام كيف يصفقة واحدة يوميا هدفها 10%و استوب 5% فبعد عشر صفقات انت دبلت الحساب و زيادة لان راس المال بيزيد و ال10% بتزيد يعني اول صفقة ربح 10 $ الثاني ربح 11$ و هكذا
شوفت شروط سهلة و نقاط قليلة و استوب قليل بات معك ثروة بس التزم

احمد٥٥
08-15-2019, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
انا اتفق معك اخي الكريم حيث أن اداره راس المال في سوق الفوركس لابد منها حيث تتعلم كيف ستربح من هذه الصفقه ولو خسرت امتا تخرج منها بأقل الخسائر وتكون اداره راس المال علي حسب المال الذي تنافس عليه .

oussala
08-15-2019, 21:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اضن ان افضل طريقة للتداول براس مال صغير
هي بالمخاطرة وسحب هامش كل اسبوع لتوفير السيولة في حالة تمرجن الحساب
ثم حفض نسبة المخاطرة كلما ارتفعت الارباح

ehabbob
09-20-2019, 08:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم التداول لابد من ان يكون متناسب مع حجم راس مالك والافضل وضع نسبه لحك الصفقات لا تزيد عنها وهى ما بين 10% الى 20% كحد اقضى لنسبه التداول بها حتى لا تتعرض الى الخساره الكبيره او تمريج الحساب اى خسارة راس المال كله
والله والى التوفيق

Sofien
09-20-2019, 11:50
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لتجنب هذه المشكلة هنالك معدلة يمكن لأي مبتدئ أن يستعملها ليبقى يتداول على حساب

حقيقي أطول مدة معيانه وبذلك يكسب خبرة من التداول على حساب حقيقي ، وهي يجمع 100 دولار بونيس

ولا يفتح صفقات أكثر من 0.05 دولار لصفقة ولا يتجاوز 2 صفقات في نفس الوقت

Adnan Mustafa
09-20-2019, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يجب ان تضع اداره رسا مال بانا على راس مالك هذا الامر فى غياة الاهمية قبل اى شيئ انت هاكذا تحترم راس مالك وتحافظ على اراس مالك قد الامكان .

A.mustafa
01-12-2020, 13:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
التدوال من شروطة ادارة راس المال و ما لم تقوم بها فانت تقامر و من الطبيعي ان ادارتك لراس مالك تجعل من تدوالك مربح و لكي اريحك من تعب التفكير كم ساحصد ان التزمت بصفقات قليلة و راس مالي ضعيف ساقول لك 100$ من الممكن ان تصبح مبلغ محترم اخر العام كيف يصفقة واحدة يوميا هدفها 10%و استوب 5%

Eman eltaib
01-12-2020, 13:34
اوفقك الرأي اخي الكريم ان علي كل متداول الايستثمر ويدخل صفقات الاحسب رأس ماله وان يكون قد وضع خطه ومنهج يسير عليه وان يدير رأس المال بطريقه سليمه ورشيده وصارمه بحيث ان كان رأس ماله اقل من ١٠٠$اعتقد يجب ان يدخل صفقه واحده يوميا ولا يفتح صفقه اكثر من ٠.٠٣$
موضوع مهم لكل متداول ومجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي