PDA

View Full Version : تغير السبريد في شركۃ انستا

himaya
08-15-2019, 23:54
اصبحت ألاحظ أن السبريد يتغير في شركۃ انستا كمثال الازواج الرءيسيۃ غالبيتها السبريد ب ثلاث نقاط لكن مرات أجده يصل حتی عشر نقاط هل مشكل عام ام ان الشركۃ اصبحت تتعامل هكدا ام ان المشكل خاص بي

qqq10
08-16-2019, 00:47
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اهلا بيك اخي الكريم واهلا بجميع اعضاء وزوار منتدي الفوركس مصر
اعتقد ان المشكله في حسابك حيث ان الاسبريد في حسابات البونص ثابت من زمان وقيمه الاسبريد ثابته

rayeswahbi2
08-16-2019, 11:43
اصبحت ألاحظ أن السبريد يتغير في شركۃ انستا كمثال الازواج الرءيسيۃ غالبيتها السبريد ب ثلاث نقاط لكن مرات أجده يصل حتی عشر نقاط هل مشكل عام ام ان الشركۃ اصبحت تتعامل هكدا ام ان المشكل خاص بي

السلام عليكم اخي بخصوص السبريد في شركة انستا فهو 3 نقاط ثابتة لكن يحدث في بعض الاحيان و خاصة قبل اغلاق السوق و بعد افتتاحه انه يرتفع الاسبريد الى 5 نقاط اما بخصوص 10 نقاط فانا لم اشاهدها لحد الان لكن اعتقد انها تكون مؤقتة يعني كل ما عليك هو اخذ الحيطة و التداول بلوت صغير حتى لا ياكل الاسبريد حسابك

snnaky
08-16-2019, 11:56
المشكلة عامة يا اخى الكريم وهى ليست بمشكلة ولكن هى قواعد تم الأتفاق عليها بين الشركات العاملة وتم الأعلان عنها انة سوف يكون الأسبريد متقلب او متغير او غير ثابت فى الفترة التى تكون بين الساعة ال11 م بتوقيت مصر اوحتى الساعة ال12 اول صباح يوم جديد وقد يزيد اسبيرد العملة بما يزيد عن ال3 نقاط وهذا ليس امر خاص بشركة انستا ولكن هو امر عام لكل الشركات العاملة فى الوساطة ولكن انت عليك توخى الحذر وعدم فتح صفقات فى هذا التوقيت واذا كانت هناك صفقات بالفعل يجب التركيز على الأستوبات والأهداف ومراعاة النسبة والتناسب مع هذا الأمر

benmezroua1
08-16-2019, 12:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
عند الاغلاق اعتقد أن السبريد يرتفع الى خمس نقاط
و لكن بعد فترة قصيرة يعود الى حالته الطبيعيه اي ثلاث نقاط

doaa sary
08-19-2019, 11:12
غريبة جدا انا بقالى 6 سنين بشركة انستا فوركس بحساب ايداع وبحساب بونص الخاص بالمنتدى والاسبريد ثابت 3 نقط بالعملات الرئيسية ولامرة زاد وفى المعادن فقط دهب او فضة بيكون متغير 40 الى 60 نقطة اكيد فى مشكلة بحسابك انصحك تكلم دعم شركة انستا وباذن الله تكون مشكلة بسيطة وانصحك الاول تمسح منصة الميتاتريدر وتنزلها وتسطبها مرة اخرى وشوف المشكلة مازالت موجودة ولا تمام

ehabbob
09-23-2019, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى العضو الكريم انا لا اقابل هذا التغير ابدا فالاسبريد ثابت فى حسابى وهو حساب البونص فالاسبريد ثابت به ولا يتغير ولطن انصحك ان تتكلم مع الدعم فى المنتدى او الشركه حتى يفسرو لك هذا التغير وسببه
والله المستعان

A.mustafa
12-29-2019, 14:06
السلا م عليكم ورحمه الله وبركاته ...
بخصوص السبريد في شركة انستا فهو 3 نقاط ثابتة لكن يحدث في بعض الاحيان و خاصة قبل اغلاق السوق و بعد افتتاحه انه يرتفع الاسبريد الى 5 نقاط اما بخصوص 10 نقاط فانا لم اشاهدها لحد الان لكن اعتقد انها تكون مؤقتة يعني كل ما عليك هو اخذ الحيطة و التداول بلوت صغير حتى لا ياكل الاسبريد حسابك . ...