PDA

View Full Version : بناء رأس المال الخاص بك

borisforex
08-16-2019, 13:48
إذا كنت تخاطر بثلاثة دولارات لكل عملية تداول مع وقف الخسارة بمقدار 200 نقطة ، فسيكون حجم اللوت 0.015. هذا هو ما يسمى ب microlot و هو جيد للمبتدئين لإدارة الأموال كما أنك ستضع وقف خسارة بعيد للغاية إذا كنت تتداول على الأسبوعي او اليومي مع 1000 دولار ، فأنت بحاجة إلى عمل جاد لفترة طويلة لبناء رأس المال الخاص بك.

one159
08-16-2019, 14:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بيك اخي الكريم اتفق معاك معلومه مهمه جدا للمبتدين ولحساب قيمه راس امال ونسبه المخاطره بتكون حساب ازاي كل واحد ياخد المثال السابق ويقيس علي راس ماله الخاص

algendy
08-16-2019, 18:23
السلام عليكم و رحمة الله ،
يا أخى الكريم تداول الفوركس عمل مربح اذا اتقنته مع قليل من الاجهاد النفسى فى بعض الاحيان و لكن اذا كان هدفك تكبيرالحساب فلابد ان تقوم بعمل تراكم للارباح و لا تقوم بسحب ما تربحه من رصيد الحساب كل اسبوع او شهر فالامر يحتاج منك فقط للصبر

Nasreddine Forex
08-16-2019, 18:47
السلام عليكم اخي الكريم موضوعك صراحة اعجبني لكن يا حبذا لو كان الموضوع مفصلا نوعا ما لكان احسن
باعتقادي ان الفوركس يحتاج الى صبر لبناء راس مال مع نسبة مخاطرة ضئيلة لضمان استمرار الارباح و محافظة على راس المال
فدائما اتبع مبدأ الامان و الاطمئنان و لا تغامر

essam160819
08-16-2019, 19:21
يجب عليك قبل الايداع تحديد المبلغ المناسب للايداع فلا يكون صغير وبذلك نسبه الربح تكون صغيره ( مع اخذ اعتبار اداره رأس المال ) ولا يكون كبير فيؤثر علي حياتك الطبيعيه ويضعك في قلق دائم .. ثم بعد ذلك تحسب المخاطر واللوت المناسبر الخ

benmezroua1
08-16-2019, 19:25
بالنسبه للمتداولين في منتدى فوركس العرب
اعتقد أن أفضل طريقه هي التداول بلوت صغير و لمواصلة العمل في المنتدى لجمع البونص

R.kh
08-16-2019, 23:20
السلآم عليكم ورحمة اللة وبركاته...النسبة بين حجم اللوت ورأس المال شئ اساسي في التداول حيث يجب اختيار الحساب المناسب لرأس المال المودع

احمد٥٥
08-17-2019, 07:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
انا اتفق معك أخي الكريم علي ان اداره راس المال من اهم واخطر ما تتعلمه في سوق الفوركس.
وهذا المثال الجميل الذي تم طرحه هو جزء من خطه اداره راس مال جيده وانا اعتقد انها ستفيد المبتدئين اكثر .

rayeswahbi2
08-17-2019, 11:34
إذا كنت تخاطر بثلاثة دولارات لكل عملية تداول مع وقف الخسارة بمقدار 200 نقطة ، فسيكون حجم اللوت 0.015. هذا هو ما يسمى ب microlot و هو جيد للمبتدئين لإدارة الأموال كما أنك ستضع وقف خسارة بعيد للغاية إذا كنت تتداول على الأسبوعي او اليومي مع 1000 دولار ، فأنت بحاجة إلى عمل جاد لفترة طويلة لبناء رأس المال الخاص بك.

صدقني اخي انا لا ارفع اللوت ابدا لأنك كلما رفعته زادت احتمالية خسارتك فمن الاحسن التداول بأقل لوت ممكن على حساب سنت مهما كان راس مالك و عدم وضع الستوب لوز و من الارباح التي تحققها افتح حساب جديد و اتركه يشتغل لك و هكذا كل مرة ستجد ان حسابك او راس مالك ينمو تدريجيا الى ان تحقق مبتغاك

doaa sary
08-19-2019, 01:11
مهما كان حجم راس المال بالخبرة والتعليم تقدر تكبر راس مالك الشجرة كانت فى يوم بذرة
ال100دولار ممكن تبقى 1000 لاكن بالصبر والحكمة والالتزام باللوت المناسب والبعد عن الطمع
لو دخلت بلوت كبير هتخسر لاكن لو كسبت مثلا50دولار فى الشهر وكنت راضى بعد اقل من سنة هتوصل ل1000دولار بسهولة هنا خط العمل والاستراتيجية ووقف الخسارة ومدى علمك المتحكم الى اين تصل

A.mustafa
11-23-2019, 14:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
اخي الكريم موضوعك صراحة اعجبني لكن يا حبذا لو كان الموضوع مفصلا نوعا ما لكان احسن
باعتقادي ان الفوركس يحتاج الى صبر لبناء راس مال مع نسبة مخاطرة ضئيلة لضمان استمرار الارباح و محافظة على راس المال
فدائما اتبع مبدأ الامان و الاطمئنان و لا تغامر بالتوفيق للجميع ...

Abu_sofian
11-23-2019, 14:55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي الحبيب لا شك في أن رأس المال يكون سبب رئيسي في مجال سوق الفوركس فهو يحتاج إلى زياده فكل ما كان رأس المال قوي كل ما كان الربح أقوى وبالتوفيق ان شاء الله لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم