PDA

View Full Version : تغذية عقلك بالمعلومات

borisforex
08-16-2019, 19:36
اظن ان تغذية عقلك بالمعلومات سيبقى دائما من الأشياء الجيدة. قراءة كتب او مشاهدة الندوات التعليمية او أي شيء من شأنه أن يعلمك شيئا أو يجعلك أفضل! يجب دائما ان تبقي عقلك يتعلم أشياء جديدة. تسير الأمور بسرعة كبيرة ودائمًا ما يتم تقديم استراتيجيات جديدة لذلك استمر في التعلم و الممارسة.

rayeswahbi2
08-16-2019, 19:59
اظن ان تغذية عقلك بالمعلومات سيبقى دائما من الأشياء الجيدة. قراءة كتب او مشاهدة الندوات التعليمية او أي شيء من شأنه أن يعلمك شيئا أو يجعلك أفضل! يجب دائما ان تبقي عقلك يتعلم أشياء جديدة. تسير الأمور بسرعة كبيرة ودائمًا ما يتم تقديم استراتيجيات جديدة لذلك استمر في التعلم و الممارسة.

اجمل شيء قتله في موضوعك و الذي كنت اريد التعقيب عليه لكنني وجدته في اخر الموضوع و هو الممارسة طبعا التعلم بدون ممارسة يعتبر لا شيء لهذا يجب ان نركز على الممارسة و الحساب التجريبي و نجرب و لا نستعجل و طبعا التعلم يوميا و التطبيق في نفس الوقت و مع مرور كل يوم ستجد الفرق

R.kh
08-16-2019, 23:13
السلآم عليكم ورحمة اللة وبركاته.....ان الاطلاع على المعلومات سواء كان تحليلا فنيا او أحداث اقتصادية مهم جدا المتداول في سوق الفوركس ليكون دائما بالصورة

احمد٥٥
08-17-2019, 07:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
انا اتفق معك اخي الكريم في هذا الموضوع التعليمي للمبتدئين في مجال الفوركس حيث ان تغذيه العقل ببعض من المعلومات الازم معرفتها حتي تترقي الي مرحله الاحتراف وبعض المعلوات تكون عن كيفيه فهم السوق بطريقه جيده وكيف ادير راس مالي واتجنب الخساره .
حيث انا كل من المتداولين في سوق الفوركس يتجاهلون موضوع الخساره ودائما يفكرون في الربح فقط.

benmezroua1
08-17-2019, 12:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
تعلم اشياء كثيره و جديدة دائما يفيد في جميع المجالات
و في مجال الفوركس يسهل عليك فهم السوق و حركاته الكبيرة

Gogo86
08-17-2019, 12:49
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم اما بعد ما. لا يوجد أي شخص كبير علي المعلومات وأعظم العلماء في العالم اللي اخترع اصلا القوانين بيغذو أنفسهم بصفه مستمره بالمعلوماتةللكولابد من التنميه والتطوير بشكل دائم والعملةبشكلةخططي لان أي شخص يعتقد أنه وقف عند علم معين لن يحقق المزيد من التقدم في اي سوق أو اي علم والله يوفقنا ويرزقنا دائما عدم الشبع من العلم والمعلومات والله وليةالتوفيق

one159
08-17-2019, 13:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بيك اخي الكريم
فعلا علي كل متداول في سوق المال الفوركس سواء مبتدا او محترفين ان يكون دايما بتطوير المهاره الخاصه بيه من تعليم واتقان الذات وتحويل النفسيه الي ثقه في النفس

doaa sary
08-17-2019, 20:51
انا مجربتش احضر ندوة لاكن بحب جدا اتفرج على فيديوهات تعليمية على اليوتيوب واقرا كتب الفوركس بحر واسع ولازم كل متداول مش شرط مبتدء بس لا حتى الخبراء والناس اللى بقالها سنين تستفاد وتتعلم اكتر وتكتسب خبرة اكبر وتتعلم الفوركس محتاج مننا سنين لحد مانوصل لدرجة علم كبيرة او نقول عن نفسنا فهمنا السوق وخبراء بمجال الفوركس

A.mustafa
11-24-2019, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
لا يوجد أي شخص كبير علي المعلومات وأعظم العلماء في العالم اللي اخترع اصلا القوانين بيغذو أنفسهم بصفه مستمره بالمعلوماتةللكولابد من التنميه والتطوير بشكل دائم والعملةبشكلةخططي لان أي شخص يعتقد أنه وقف عند علم معين لن يحقق المزيد من التقدم في اي سوق أو اي علم والله يوفقنا ويرزقنا دائما عدم الشبع من العلم والمعلومات والله ولي التوفيق ...