PDA

View Full Version : الدخل الشخصي

Pages : [1] 2 3 4

Jilani
12-02-2013, 11:11
(Personal Income) الدخل الشخصي يمثل الدخل الكلي الذي قد يحصل عليه قطاع العائلات المحلية من المصادر الإنتاجية أو الغير الإنتاجية خلال فترة زمنية معينة غالباً ما تكون سنة والتي يكون منشأها نشاطات الأعمال العادية في عمل فردي، حيث يقيس الدخل الفعلي الذي تحصل عليه بعد اقتطاع الضرائب، وبشكل عام هو القاعدة التي يتحدد من خلالها الإنفاق الاستهلاكي على الناتج المحلي.

harimeche
02-17-2014, 03:14
(Personal Income) الدخل الشخصي يمثل الدخل الكلي الذي قد يحصل عليه قطاع العائلات المحلية من المصادر الإنتاجية أو الغير الإنتاجية خلال فترة زمنية معينة غالباً ما تكون سنة والتي يكون منشأها نشاطات الأعمال العادية في عمل فردي، حيث يقيس الدخل الفعلي الذي تحصل عليه بعد اقتطاع الضرائب، وبشكل عام هو القاعدة التي يتحدد من خلالها الإنفاق الاستهلاكي على الناتج المحلي.

أشكرك أخـــــــي على توضيحك للدخل الشخصـــي

لكن عندي لك سؤال هدا المـــــــؤشر على أي فترة

زمنية يكون إصداره ومامدى تأتيره على السوق

salimned
02-17-2014, 19:52
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح هدا المؤشر الاقتصادي المهم
طبعا في عملة كل دولة على الناحية المعيشية و النمو
الاقتصادي للبلدان و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى
موفق اخي.

mohcin2
02-17-2014, 20:38
واتمنى الإفادة للجميع ان شاء الله
موضوع صراحه في متناول واصل والله الموفق

the best
02-20-2014, 22:28
من السهل أن تحمي نفسك من إعادة التسعير عندما تتعامل مع وسيط قوي. عندما تقوم بوضع طلب محدد، فأنك تُعلِم وسيطك بأنك على إستعداد بأن تقوم بوضع الطلب عند سعر محدد أو سعر أفضل منه.

محمد أبو بكر
02-20-2014, 22:42
السلام عليكم و رحمته و بركته
اكيد الدخل الشهر مهم و مؤشرات بتأثر كتير على حركة اسعار العملة
و بالتوفيق لك و للجميع

zinga6
02-21-2014, 19:59
ولكن، قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في المتاجرة في الفوركس، يجب عليك أن تنظر بعناية الخاص
الأهداف الاستثمارية، ومستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر الأموال

ahmed2014
02-21-2014, 20:54
الفوركس ممكن ان يدر اليك دخلاا شهريا كل شهر بدون عمل خارجي انت بتشتغل مع نفسك وممكن تعمل وتشتغل مع الاخرين الفوركس بيوفر للك عائدا ماديا

ilyes chaieb
02-21-2014, 21:02
الدخل الفردى هو المبلغ المتحصل عليه و الذى يدخل الخزينة سواء كان
بشكل يومى او شهري او سنوى
شكرا لك اخى على الموضوع
و تقبل مرورى

korbosli
02-21-2014, 22:16
(Personal Income) الدخل الشخصي يمثل الدخل الكلي الذي قد يحصل عليه قطاع العائلات المحلية من المصادر الإنتاجية أو الغير الإنتاجية خلال فترة زمنية معينة غالباً ما تكون سنة والتي يكون منشأها نشاطات الأعمال العادية في عمل فردي، حيث يقيس الدخل الفعلي الذي تحصل عليه بعد اقتطاع الضرائب، وبشكل عام هو القاعدة التي يتحدد من خلالها الإنفاق الاستهلاكي على الناتج المحلي. أشكرك أخـــــــي على توضيحك للدخل الشخصـــي

زمنية يكون إصداره ومامدى تأتيره على السوق

محمد عز الدين عيد خضري
02-21-2014, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذه المعلومات القيمة وننتظر منك المزيد لان من اهم الاشياء بالفوركس هي التحليلات الاساسيه
اتمني لك التوفيق
تحياتي

poop3
02-21-2014, 22:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
شكرا لك اخى الكريم لموضوعك الجميل عن الدخل الشخصى
بالتوفيق للجميه يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

adilrabah72
02-21-2014, 23:04
المال وقد حققوا العديد من النجاحات المعروفة وقد برعوا أيضاً في احتراف تطبيق استراتيجيات التداول والتحلي بالصفات القيادية في سوق الفوركس . وسنقوم بذكر بعض أسرار نجاحهم في التداول:

الثقة بالنفس والإيمان بالقدرة على تحقيق الأهداف والسعي لتحقيقها بالوصول إلى النجاح ووجود الرغبة الجادة في ذلك.

التواضع وتقبل الفشل و الخسارة في البداية واعتبارها طريقاً لتحقيق النجاح وذلك من خلال الاستفادة من الأخطاء التي نتجت عنها هذه الخسارة خاصة في بداية طريق التداول.

Hossam Samy
02-22-2014, 17:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
طبعا كلنا عارفين الدخل الشخصي
وهو معروف ومش محتاج شرح علي ما اعتقد
وهو الدخل الخاص بك فقط مش باي حد اخر

saro123
02-22-2014, 17:55
وطبعا الفوركس وسيلة جيدة جدا ليادة الدخل الشخصى وبدون الخضوع لاى ضرائب ودى من مميزات الفوركس
الى مش هتلقيها فى اى سوق اخر

houdabluegolden
02-22-2014, 18:59
الدخل الشخصي هو من المؤشرات الاقتصادية الهامة التي يجب معرفتها والدخل الشخصييمثل الدخل الكلي الذي يحصل عليه
قطاع العائلات المحلية من المصادر الإنتاجية أو الغير الإنتاجية خلال فترة زمنية معينة غالباً ما تكون سنة وهو مؤشر يؤثر على سعر العملة سواء بالارتفاع أو الانخفاض

a_g2017
02-24-2014, 15:32
كل شخص يتمنى ان يكون لديه دخل خاص يحلم به منذ صغره
لكن انا ارى انه لا يمكن الاعتماد على سوق الفوركس كمصدر دخل اساسى

hunter_world
02-27-2014, 13:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم انا اول مره اسمع عن الموضع دا ولكن وانا بشكرك علي وضع موضع مثل هذا لتوضيح الاففق في الفوركس ولتعبك مشكور وباللتوفيق للجميع

nihed trabelsi
02-28-2014, 00:27
اخي الكريم اريد ان أشكرك على هذا الموضوع الذي قد يستفيد منه غيري و لكن في الحقيقة انا لم اعرف في ماذا يمكن ان ان نستفاد منه يعني من حيث استغلاله لفتح صفقات ناجحة او تجنّب الدخول في صفقات خاسرة

مصطفى حمدان
02-28-2014, 00:32
مشكور اخى الفاضل على هذا الشرح المختصر او التعريف بالدخل الشخصى واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء الذين لديهم خلفية عن المجال الاقتصادى

malak558
02-28-2014, 06:06
تعريف جيد جدا للدخل الشهرى لكنه نوعا ما
اكاديمى جدا جدا ولكن انا اعرف ان الدخل الشخصى
هو الدخل اللى بكون حريصه انى احصل عليه من خلال
لاعمل اللى انا بقوم به خصوصا من العمل فى مجال الفوركس

محمود مرعى
02-28-2014, 06:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بص يا اخى من الممكن ان كلام حضرتك يكون صح لان تعريف الدخل الشخصى اكبر بكتير من اللى حضرتك قلته ده لان الدخل الشخصى من الوارد انه يكون مجموع ما يتحصل عليه الانسان من خلال الوظيفة الحكومية و ليس القطاع الخاص لان الحكومة بتقيس مدى ارتقاع وانخفاض الاسعار بناء على الدخل للفرد الواحد ولا تاخذ فى الحسبان القطاع الخاص اطلاقا

fatma abdelhay
02-28-2014, 06:44
السلام عليكم
شكرا جزيلا لك استاذى :bravo:
على شرح وتعريف الدخل الشخصى بارك الله لك :bravo:
واتمنى لك ولجميع الاخوه التوفيق ان شاء الله :yahoo:
وتقبل مروورى :) :happy:

gamal20
02-28-2014, 07:49
ولو انها المره الاولى التى اسمع عن هذا المؤشر الاقتصادى اخى الكريم ولكن شكرا جزيلا لك
على الموضوع والشرح وتقبل تحياتى وفى انتظار الافضل ان شاء الله

saad forex
02-28-2014, 08:17
فعلا ده مفهوم الدخل الشخصى وتعريفه
ده تعريفه بشكل علمى صحيح مائه بالمائه
احييك على موضوعك البسيط فى كلامه الكبير فى معلومته

sara ali
02-28-2014, 09:12
الحمد لله
اخى الفاضل تحياتى
والله الموفق
موضوع صراحه في متناول

Mohamed Morsy
02-28-2014, 09:23
السلام عليكم
اخي الغالي .. انا فعلا بشكرك على هذا الموضوع الذي قد يستفيد منه غيري و لكن في الحقيقة
انا لم اعرف في ماذا يمكن ان ان نستفاد منه يعني من حيث استغلاله لفتح صفقات ناجحة او تجنّب
الدخول في صفقات خاسرة.
.. تقبل مروري ...

payza
02-28-2014, 16:10
دا من ضمن الاخبار التي تصدر علي الدولار
شهريا وتاثيره متوسط يا اخي

-----------------------------------------------------------------------

moto1
02-28-2014, 16:46
(Personal Income) الدخل الشخصي يمثل الدخل الكلي الذي قد يحصل عليه قطاع العائلات المحلية من المصادر الإنتاجية أو الغير الإنتاجية خلال فترة زمنية معينة غالباً ما تكون سنة والتي يكون منشأها نشاطات الأعمال العادية في عمل فردي، حيث يقيس الدخل الفعلي الذي تحصل عليه بعد اقتطاع الضرائب، وبشكل عام هو القاعدة التي يتحدد من خلالها الإنفاق الاستهلاكي على الناتج المحلي. المصادر الإنتاجية أو الغير الإنتاجية خلال فترة زمنية معينة غالباً ما تكون سنة والتي يكون منشأها نشاطات الأعمال أشكرك أخـــــــي على توضيحك للدخل الشخصـــي

من السهل أن تحمي نفسك من إعادة التسعير عندما تتعامل مع وسيط قوي. عندما تقوم بوضع طلب محدد، فأنك تُعلِم وسيطك بأنك على إستعداد بأن تقوم بوضع الطلب عند سعر محدد أو سعر أفضل منه.

gr53
03-04-2014, 19:55
شكرا أخي على توضيح هذا المؤشر لكن لم تذكر لنا مدى تأثير هذا المؤشر على السوق
فمعلوم أن هناك العديد من البيانات و المؤشرات القوية التي تؤثر في حركة السوق

farouk100082
03-04-2014, 19:57
ان الدخل الشخصى اصبح شغل كل منا الشاغل كما اننا نرى فى بعض الاحيان او غالب الاحيان ان الدخل لا يكفى المتطلبات
ولكن هنا فى سوق الفوركس نستطيع ان نتغلب على كل تلك المشاكل التى تواجهنا دون مجهود

tazi larbi
03-04-2014, 20:00
السلام عليكم هذا المؤشر جيد لاتن الدخل الجيد يدل على ان البلد واقتصلادها بحالة جيدة كما ان مؤشر ثقة المستهلك هو ايضا له تاثيىر كبير على اسعار العملة التي يتم اصدار مؤشرها والاتجاه الصاعد للمؤشر له تاثير كبير في صعود العملة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

sendrela
03-04-2014, 20:05
لا ادرى ما هى علاقه الدخل الشهرى بالتجاره والفوركس ..ياريت يا اخوانى تكون الموضيع مفيده اكثر

وتكون فى مجال الفوركس وتجارته حتى يستفاد الاعضاء منها ولا تكون تعداد فقط للبونص

تحيتى

naoual
03-04-2014, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي الكريم نشكرك على هذه المعلومات و الشرح القيم للدخل الشخصي لكن ما علاقته بسوق الفوركس اذا اكرمت و شكرا مرة اخرى

afillane
03-04-2014, 20:15
ممتاز لازم معرفة مثل هذه المعلومات الاساسية لمن يرغب في تعلم التحليل الاخباري الذي يعتبر من اقوى التحليلات ويستعمل في وقت الاخبار

forexman3
03-04-2014, 22:16
تسلم ياغالى على هذه المعلومة الهامة
واتمنى ان يكون فى مصر نظام الدخل الشهرى لاى عاطل
ويجب ان يعرف كل متداول هذه المعلومات حتى يكون ملم بكل مايخص الفوركس

aminet
03-04-2014, 22:20
شكرا لك اخي العضو الكريم على هذا الموضوع
الرئع والمجهوود الكبير وانشاء الله في انتظار المزيد
من مواضيعك الموفقة جزاك الله كل خير وشكرا لك

waelmma
03-05-2014, 14:39
:)):tie::o موضوع مفيد اشكرك عليه اخى العزيز
وبارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله ;:woo:

otmanevnx
03-05-2014, 15:10
السلام عليك أخي الفاضل
شكرا لك على تفسيرك و أضيف أنه ممكن أن يصبح لك دخل شهري قار من منصات تداول العمولات أو بعض الأشياء الأخرى من الأنترنيت فقط

yacrao
03-05-2014, 15:17
شكرا اخي الكريم على المعلومة الاقتصادية التي تفيد في التحلليل الاساسي وشكرا على الموضوع الجميل ولكن ان كان به شرح كثير يكون افضل

norur
03-05-2014, 15:20
السلام عليكم
شكرا على الشرح للادخل الشخصي بطريقة بسيطة و هادفة المهم يعتبر من المؤشرات على قوة الاخبار
حيث ادا كان مرتفع كان الاقتصاد رائع و ممكن انك تحلل به يا اخي

saad197920
03-05-2014, 15:25
شكرا لك يا اخى الفاضل على هذا الموضوع المفيد والرائع والذى ارى اننا سنستفيد منه جميعا بأذن الله ونعمل
عليه فلا تستهين بأقل معلومة فى هذا المجال ...

ahmadinho100
03-05-2014, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة يا اخي لم افهمك انا جد اسف كنت اود ان اجيبك و ارد عليك و لاكن لم افهمك جيدا شكرا لك على مجهودك

ahmedibrahim258259
03-05-2014, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه الشرح المبسط للدخل الشخصي جزاك الله خير
ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

moradovitch
03-05-2014, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم Jilani شكرا جزيلا على هذا الشرح المميز لهذا المؤشر ولكن هل له تاثير كبير على السوق جزاك الله وضح اكثر مع متمنياتي لكل المتداولين بالنجاح

abdotitim
03-05-2014, 15:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضووع في غايه الاهمية استمر هكدا
بارك الله فيك على الطرح نعم الدخل الشخصي المحدود هو دايما مايكون في اخر اخبار المفكره

zisimo
03-16-2014, 22:20
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع القيم و على الشرحك لدخل الشخصي
وأتمنى لك التوفيق في باقي أعمالك انشاء الله

RomanyMoreed
03-16-2014, 23:05

شكرآ لحضرتك علي شرح هذا المؤشر مثل هذه المؤشرات مهمه للغايه وله تأثير قوي

بالتوفيق لك

salimned
03-18-2014, 03:41
السلام عليكم مشكور اخي على توضيحك لهدا المصطلح الاقتصادي لانه مهم جدا
في حركة العملة حيث ان الدخل ادا تحسن هدا يعني ان اقتصاد هده البلاد بخير .

doola2020
03-19-2014, 00:49
الدخل الشخصي يقاس به حالة الاقتصادية للبلد لكي نعرف هل المستوي المعيشي في البلد تعبان أم أنه جيد ونشتري عملته

haroun43
03-19-2014, 00:55
شكرا على التعريف
حسب معلوماتي الدخل الفردي هو حاصل قسمة الدخل اجمالي للبلاد على عدد السكان هدي معلومة درستها في مادة الجغرافيا
ارجو تاكيد معلومتي وان كانت خاطئة ارجو تصحيحها ايضا

loka
03-19-2014, 07:01
انا دخلى الشهرى من الفوركس 150 دولار و اريد ان اصل الى دخل شهرى من هذه التجارة يصل الى 300 دولار حتى اكون نافعا لى و لاسرتى و يجب عليا ان اتداول فى الاشارات القوية حتى اربح من الفوركس ربح كبير

gehad87
03-19-2014, 07:07
شكرا اخي على نقلك لتوضيح الدخل الشخصي ويرجى عدم تكرار هذا حتى لا يتم ايقافك لانها تعتبر مخالفة
واذا اردت ان تنفل لنا تعريف او توضيح لاحد البيانات التي تصدر مع الاخبار فيمكنك شرحه باسلوبك
لتجنب الوقوع في المخالفات

romyolove51
03-19-2014, 09:38
ولكن، قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في المتاجرة في الفوركس، يجب عليك أن تنظر بعناية الخاص
الأهداف الاستثمارية، ومستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر الأموال

arnold
03-19-2014, 10:39
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
اهلا بك في المنتدى صراحة موضوعك وطرحك لا يفيد اي مبتدئ او حتى متقدم في التطبيق العملي للتداول .....المتداول يحتاج للعمل وليس الدرس النظري الجاف

zamalkkawy
03-19-2014, 10:55

naoual
03-19-2014, 10:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم نرجو من الله العلي العظيم ان يجل دخلنا الشخصي و الشهري من هذا السوق وافيا و كافيا

forexarabi
03-19-2014, 11:58
السلام عليكم
يعتبر اخى الكريم الدخل الشخصى او مقياس دخل الفرد اهم مقياس لتحديد معدلات الفقر او الرفاه الاقتصادى عند المقارنه بين الدول من ناحيه اقتصاديه بحته
وهو يوضح كيفيه توزيع الثروات فى نطاق اوحيز معين كمجال دراسه
عموما تعتبر الدول العربيه منخفضه قيمه دخل الفرد

abdelaziz 10
03-19-2014, 12:03
الدخل الشخصي يمكن تسميته ايضا بالعائد الشخصي من المال ويمكن ان يتفاوت من شخص الاخر طبعا
ممكن في راي الدخل الشخصي يكون مبني على مدة زمنية محددة في شهر او اسبوع او يومي الخ

forex90
03-19-2014, 12:04
شكرا اخى الكريم اول مرة اسمع عن موضوع الدخل الشخصى دة فى اخبار الفوركس انا اسمع عن
البطالة والدولة تتكفل فى اتعطاء مرتبات للناسا للى مش لاقية شغلة برة وعاطلين عن العمل

brahimtrader
03-19-2014, 14:58
اهلا بيك اخي بالفعل خبر مهم و يعمل على تحريك السوق خاصتا ان كانت النتائحج قوية
عن نفسي ابتعد عن التجارة اوقات الاخبار. على العموم شكرا على الطرح

shimaa33
03-19-2014, 19:05
مشكور يا اخي الكريم علي المفهوم الجديد اللي انت جبته لنا وفعلا استفدت منه جدا
بس عندي سؤال ايه دخل مفهوم الدخل الشخصي ده في سوق الفوركس يا ريت توضحلنا اصدك اكتر من كده يا اخي الكريم

magic777
03-19-2014, 19:19
اهلا بيك اخي بالفعل خبر مهم و يعمل على تحريك السوق خاصتا ان كانت النتائحج قوية
عن نفسي ابتعد عن التجارة اوقات الاخبار. على العموم شكرا على الطرح

طبعا اوقات الاخبار هنا لا يوجد قواعد ثابته للعمل بالتأكيد علشان كده الافضل البعد عن الخبر ووقت الخبر الا لو انت متأكد
من الاتجاه بوسيله ما وعاوز تكسب في الاوقات دي يبقى تدخل بحرص

gr53
03-22-2014, 08:53
فهناك العديد من البيانات و المؤشرات المؤثرة على تحريك السوق

احمدل سالم 22
03-22-2014, 09:57
هذا هو الدخل الشخصي
ولكن يختلف من دوله الى اخرى
حسب مستوى المعيشه لتلك الدوله
اشكرك على الشرح المتخصر

MR.JPY
03-22-2014, 10:01

التحليل الاساسي او الاخباري لا اقتنع به كثيراً
فتأثيره لحظي البتّة

lema
03-22-2014, 10:08
يمكن زيادة الدخل الشخصة لاى شخص من خلال التحارة فى سوق الفوركس وبالتالى الحصول على المزيد من الاموال
وتحقيق الكثير من الارباح

ebram
03-22-2014, 10:28

يعتبر تعريف جيد لمفهوم الدخل الشخصي للفرد
والتعليرفات دي كنا ندرسهاا في ايام الكليه
والاستفاده كانت منها هو النظر الي الدخل الفرد في دوله وبكده تقدر تحدد مدي تنميه الدوله اقتصاديا
وطالما اقتصاد يبقا له علاقه بعمله الدوله

masry928
03-22-2014, 11:47
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم كل الاحترام والتقدير لمجهودك فى كتابة هذا الموضوع ولكن كنا ننتظر من حضرتك المذيد فى المشكلات التى تواجهنا فى الفوريكس وخاصة ان حضرتك خبير فوركس والدخل الشخصى امرا معروف للجميع

BOULBOUL22
03-22-2014, 15:08
للدخل الشهرى لكنه نوعا ما

randa
03-22-2014, 15:24
اعتقد اللى حضرتك تقصده هو مؤشر اقتصادى يعبر عن الدخل الشخصى للفرد فى الدول المختلفه
واكيد دا بيكون ليه تاثير على سعر العمله فى سوق الفوركس ومحتاج اننا ندرسه وندرس تاثيره

azeddi
03-22-2014, 15:26
السلام عليكم و رحمة و حمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم اما بعد
شكرا على الموضوع الممتاز و نتمنى المزيد من المواضيع المفيدة بادن الله

---------- Post added at 12:26 PM ---------- Previous post was at 12:26 PM ----------

السلام عليكم و رحمة و حمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم اما بعد
على كل شكرا على الموضوع الممتاز و الرائع و نتمنى مواضيع اخرى

forex pop
03-22-2014, 15:39
شكرا على الشرح للادخل الشخصي بطريقة بسيطة و هادفة المهم يعتبر من المؤشرات على قوة الاخبار ...........
حيث ادا كان مرتفع كان الاقتصاد رائع و ممكن انك تحلل به يا اخي...........

medro
03-22-2014, 15:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى العزيز
شكرا اخى على هاده المعلومات و الموضوع الرائع الدى يستحق المناقشة

abdelhak redouane
03-22-2014, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح وعلى هذا التقديم والشرح المفصل للدخل الشخصي والفردي للشحص الا انه يختلف من بلد لآخر ففي بعض البلدان نجد الدخل الفردي مرتفا عما يزيد عن حاجة عائلته في بعض البلاد نجده منخفضا لا يلبي حاجيات العائلة
بالتوفيق للجميع

Ahmed2020eg
03-22-2014, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... أشكرك اخي علي اللافداه الجديده بارك الله فيك منتظر منك كل جديد في عالم الفوركس و بالتوفيق

zamalkkawy
03-22-2014, 18:37

heroo252
03-22-2014, 18:47
ابة علاقى الدخل الشخصى بالمتاجرة والتداول فى الفوركس
هو متوسط الدخل للفرد مهم جعنصر اقتصاجدى لكن مش لسو الفوركس
اعتقد كدة يعنى

samirania
03-23-2014, 01:01
فهناك العديد ـمن البيانات و المؤـشرات المؤثرة على تحريك السوق....،،

Ahmed2020eg
03-23-2014, 12:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكوور اخي علي المعلومه الغاليه و منتظرين منك نعلوماتك المفيده و بالتوفيق ان شاء الله

magic777
03-23-2014, 17:40
ابة علاقى الدخل الشخصى بالمتاجرة والتداول فى الفوركس
هو متوسط الدخل للفرد مهم جعنصر اقتصاجدى لكن مش لسو الفوركس
اعتقد كدة يعنى

هو مفيش هنا علاقه طبعا بس هو ممكن يكون علاقه في حجم راس المال الي المتاجر هيفتح بيه الحساب يعني لو بياخد مرتبات عاليه
هنا هيكون في امكانه شحن حسابه براس مال كبير وفي نفس الوقت مش خطر عليه

forexman55555
04-03-2014, 18:38
انا لم اجد مؤشر من قبل يقيس الدخل الشخصى و قد يكون موجود و انا
لم اراه من قبل و لكن سوف ابحث عنه لكى اتعلم كيف استخدمه

a7med84
04-03-2014, 19:09
شكرا لك اخىا لكريم عل التعريف الاقتصادى
وكلها حجات مفيده جدا خصوصا فى التحليل الاساسى ومعرفه مدلول الخبر وقميته

brahim.alg
04-03-2014, 19:30
شكرا جزيلا على هذه المعلومات الرائعة و ننتظر منك كل جديد تقبل تحياتي

forex_lionz
04-05-2014, 12:38
هدف اليورو على الاربع ساعات باقي عنو 15 نقطه فقط
وهي ملامسة الحد العلوي للقناه الاولى وراح يلمسها بذيل ان شا الله

zakamessi
04-05-2014, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
شكراااااا حبيبي على المعلومة وانشاء الله بالفوركس رح ازيد من دخلشي الشخصي :)

Rachiiids
04-05-2014, 13:40
شكرا لك أخي الكريم لكن انا لا أجد ان هذا مفيد للمبتدئين أظن انه علينا أن نركز أكثر على الأشياء
التي نساعد المبتدئين على الفهم و التداول و من بينهم أنا شكرا لكل من يساعدنا هنا و ان شاء الله نستفيد أكثر

saad197920
04-11-2014, 00:31
شكرا لك يا اخى الفاضل على هذه المعلومة المفيدة لنا جميعا سواء فى مجال الفوركس او كمعلومات عامة نتمنى
ان ننتفع بها وتفيدنا فى عملنا ....

kachary
04-11-2014, 00:33
بارك الله فيك اخي الكريم على شرحك للمصطلح وعلى ما يعتمد عليه في تحديده
والاطار الزمني الخاص به اضنه مؤشر هام يلعب دور كبير في التحليل الاساسي

loka
04-11-2014, 05:37
انا دخلى الشخصى من وظيفتى الخاصة لا يصل الى 20 الف جنيه مصرى و انا اتمنى انى احقق ربح من الفوركس سنويا 5 اللاف دولار و انا احاول زيادة تعلمى و خبرتى فى التجارة للوصول الى هذا الربح

Abo Hamdy
04-11-2014, 12:20
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
الفوركس مش بيحقق دخل شهري ثابت انت ممكن تكسب ف شهر مليون وممكن الشهر اللي بعده تخسر المليون

abdelaziz 10
04-11-2014, 12:47
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
الفوركس مش بيحقق دخل شهري ثابت انت ممكن تكسب ف شهر مليون وممكن الشهر اللي بعده تخسر المليون
انما لو كان هناك تخطيط جيد فممكن انك تسحب المليون لما تربحها وحتى لو خسرت ممكن تودع المليون
المهم كل خطة الا ولازمها اولا معرفة بالسوق حتى يكون التخطيط دقيق ولا نفاجا باية مشاكل مستقبلا

latraaa
04-11-2014, 12:52
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في ماوضيع اخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Bouani
04-11-2014, 13:13
تعريف وجيز و دال
و الدخل الفردي لديه أهمية كبرى في المقارنة بيت الاقتصادات الدولية
و الحكومات دائما تعمل على تحسينه
تقبل مروري

abdelaziz 10
04-20-2014, 18:49
تعريف وجيز و دال
و الدخل الفردي لديه أهمية كبرى في المقارنة بيت الاقتصادات الدولية
و الحكومات دائما تعمل على تحسينه
تقبل مروري
طبعا الدخل الشخصي يا اخي حسب الموضوع يعتمد في زمن سنة وبعد استخلاص الضرائب عليه اي ليس كل الدخل
انما في العالم الغربي رغم كل ذلك الدخل مرتفع عكس العالم العربي فجل الناس دخلها تحت عتبة الدخل الطبيعي طبعا

msiwi
04-20-2014, 18:50
ليس هناك دخل محدود في الفوركس لأنه هناك خسارة وربح ايضا
وهذا هو الذي يعيق لكي احقق دخل شهري قار بعملة صعبة
الفوركس ليس فيه ما قلت الا انه فيه ارباح ومعها خسارة

adnen ben
04-20-2014, 18:58
الدخل الشخصي في الاقتصاد
حصة الفرد الواحد من الناتج القومي
و يتم قياسه عن طريق تقسيم الناتج القومي على عدد السكان المقيمين
الناتج القومي/عدد السكان

---------- Post added at 03:57 PM ---------- Previous post was at 03:56 PM ----------

مقدار الدخل الذى يحصل عليه الفرد فى مقابل ما يقدمه من خدمة العمل، أو خدمة رأس المال، أو العمل ورأس المال معًا، ويحصل عليه الفرد عادة فى صورة نقدية، أى عدد معين من وحدات النقود. ولكن هذا لا يمنع من أنه قد يحصل عليه فى صورة عينية كالخدمات التعليمية أو الصحية التى تقدمها الدولة مجانًا، أو المزايا العينية التى يحصل عليها الفرد فى أوائل وظيفة معينة عامة أو خاصة أو بعض المهام المعينة. ويتخذ الدخل الشخصى إحدى الصور الأربع المعروفة:

---------- Post added at 03:58 PM ---------- Previous post was at 03:57 PM ----------

لغة: سبق تعريف الدخل لغة أما الشخص: أمر شخصى أو دخل شخصى ما يخص إنساناً بعينه.
1-الأجر مقابل خدمة العمل. 2- الريع مقابل خدمة الأرض.
3- الفائدة مقابل خدمة رأس المال. 4- الربح مقابل خدمة التنظيم.

saber2000
04-20-2014, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما علاقة ما تقةله هذا بالفوركس لا اعلم ولكن
من ناحية الموضوع نفسه بالفعل هذا الكلام صحيح وشكرا لك علي ذلك

Ammar Tayeb abdelkader
04-20-2014, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا على الشرح للادخل الشخصي بطريقة بسيطة إن شاء الله يستفيد جميع الإخوة من هذا وخاصةً المبتدئين

تمنياتي بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

hssouminabil
04-20-2014, 19:37
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع
الدخل الفردى هو المبلغ المتحصل عليه
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم..

asem ebrahim
04-20-2014, 19:52
فعلا يتم حساب الدخل الشخصي لفرد او عائله بانه مجموعه الاموال التي يحصل عليها الفرد والعائله من اي مصدر بعد خصم اي مستحقات منها سواء ضرائب او ديون لدي اشخاص اخري وهذا مانطلق عليه اسم الدخل الشخصي

جمال محمدين
04-20-2014, 20:01
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
الفوركس مش ليه دخل شخصي انت ممكن تكسب وبعدين تخسر وبعدين تكسب

kaa
04-20-2014, 20:25
الدخل الشخصى عبارة عن حصة الفرد الواحد من الناتج القومي
الناتج القومي/عدد السكان وهو خبر هام جد

salimned
04-22-2014, 04:08
السلام عليكم نعم اخي ممكن تعمل في الفوركس كوظيفة ادا كانت لديك خبرة كافية فيه
لانه صعب و يحتاج منا الماما كبيرا به و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي.

fatoma elsayd
04-22-2014, 04:15
السلام عليكم
موضوع جيد جدا وتعريف ممتاز بجد عن الدخل الشهرى بارك الله لك اخى
وانا بصراااحه اول مره اسمع عن هذا الكلام واعرف يعنى ايه دخل شخصى اتمنى لك التوفيق
واتمنى ان تتقبل مرورى :) :yahoo:

kaa
04-22-2014, 06:47
الدخل الشخصي يمثل الدخل الكلي وهو كل دخل الفردولكن الدخل الشخص عند احتساب من قبيل الدولة يتم احتساب كل شى فية
الدخل الشخصى يختلف من دولة الى دولة اخرى وفى كثيرا من الدول يكون مرتفع جدا

ahmed kabo
04-22-2014, 07:04
مشكور اخى الكريم علىا لشرح الجميل للمصطلح اللى اول مرة اسمع عنة دة وياريت لو عندك شروحات تانية ماتبخلش بيها عنا فضلا وليس امرا بالتوفيق للجميع

menoer1248
04-22-2014, 08:45
الدخل الفردي هو الذي يقاص من قبل الدولة على المسجلين في القطاعات العامة والخاصة بعد التقارير التي تصل من قبل هذه القطاعات
و من ثم تصل الى ملخص عام عن الدخل لتلك الافراد المتمية الى تلك القطاعات وتقيس معدل الدخل الاجمالي
يالتوفيق اخي

zezo-89
04-22-2014, 09:24
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع القيم و على الشرحك لدخل الشخصي
تمنياتي بالتوفيق للجميع

imaginesina
04-22-2014, 09:31
السلام عليكم
شكرا على الشرح لكن هل تقصد هنا بالأخبار مؤثرة
يعني دخل الشخصي هو أحد عوامل تغيير في السوق
أم تقصد شئ آخر أرجو معذرة لكن أردت تثبت فبعض ردود أعضاء تشتت
أرجو مزيد من الشرح

gr53
04-28-2014, 18:24
مشكورعلى توضيح هذا المؤشر لكن لم تذكر لنا مدى تأثير هذا المؤشر على السوق
فمعلوم أن هناك العديد من البيانات و المؤشرات المؤثرة في حركة السوق و بقوة

MAZROUR
04-28-2014, 18:27
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه يتم حساب الدخل الشخصي لفرد او عائله بانه مجموعه
الاموال التي يحصل عليها الفرد والعائله من اي مصدر بعد خصم اي مستحقات منها سواء ضرائب او ديون
لدي اشخاص اخري وهذا مانطلق عليه اسم الدخل الشخصي بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohamead
04-28-2014, 18:59
اشكرك اخي تالكريم علي هدا الموضوع الجميل جدا لكني انا حبية اشريك في هدا الموضوع واتمن
لك التوفيق والنجاح والاستمرار في حيتك العملية

cha9liba
04-28-2014, 19:04
السلام عليكم
فعلا يتم حساب الدخل الشخصي لفرد او عائله بانه مجموعه الاموال التي يحصل عليها الفرد والعائله من اي مصدر بعد خصم اي مستحقات منها سواء ضرائب او ديون لدي اشخاص اخري وهذا مانطلق عليه اسم الدخل الشخصي
بالتوفيق ان شاء الله

midouknight
04-28-2014, 19:14
أهلاً بك أخي الغالي
مشكور أخي على تفسير هذا المصطلح ويمكن بهذا المؤشر معرفة مدى تحسن وتعافي الاقتصاد

magic777
04-28-2014, 23:28
السلام عليكم
بالتوفيق ان شاء الله

بس لازم هنا الاول يعملوا مقارنه بين الدخل والاسعار للسلع وغيرها من متطلبات الحياه علشان يعرفوا هل الدخل ده بيكفي ولا لا وطبعا
صعب هنا الموضوع ده لان الحالات كتير

yara alaa
04-29-2014, 06:33
:)):)):):)بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
شكرا يا اخي علي هذا الشرح

ahmed kabo
04-30-2014, 21:44
خبر قوى ويعتبر من اهم الاخبار اللى بتاثر على السوق وانا مش بشتغل اساسى علشان اكلم عنة ولاكنة خبر مؤثر وبحاول اتلاشى الوقت بتاع الاخبار بالتوفيق للجميع

gr53
05-02-2014, 13:36
اشكرك اخي تالكريم علي هدا الموضوع الجميل جدا لكني انا حبية اشريك في هدا الموضوع واتمن
لك التوفيق والنجاح والاستمرار في حيتك العملية

نصيحة أخي ابتعد عن الرد الموحد و التحيات الكثيرة لأنها مخالفة لشروط الرد في المنتدى
عليك بقراءة الموضوع جيدا و متابعة ردود الأعضاء حتى يمكنك كتابة رد مناسب

marem2007
05-02-2014, 16:48
اة الكلام الكبير دة
الدخل الشخصي اعتقد انها الاموال الي بتحصل عليها بشخل شخصي او تخصني انا فقط
واللة اعلم

gr53
05-09-2014, 00:51
اة الكلام الكبير دة
الدخل الشخصي اعتقد انها الاموال الي بتحصل عليها بشخل شخصي او تخصني انا فقط
واللة اعلم

الموضوع ليس له علاقة بالدخل الشخصي بالمفهوم الخاص لكنه أحد المؤشرات المؤثرة للسوق
يمكنك البحث عبر جوجل و التعرف على المؤشرات المؤثرة بالسوق و مواعيد صدورها

abo heba
05-09-2014, 01:59
اهلا بك
الف شكر لشرح الدخل الشخصى ويتحدد من خلاله الانفاق الاستهلاكى ويمكن الحكم عليه بقوه او ضعف البلد صاحبه العمله
والتداول على الاخبار ينقصنا به الكثير للتعلم ونتمنى ان تزيد لدينا الخبرات

AMLAK
05-09-2014, 02:05
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه تعريف جيد جدا
للدخل الشهرى لكنه نوعا ما اكاديمى جدا جدا ولكن انا اعرف ان الدخل الشخصى هو الدخل اللى بكون حريصه انى
احصل عليه من خلال لاعمل اللى انا بقوم به خصوصا من العمل فى مجال الفوركس تحياتي للجميع

MOHAMMED EN NADOURI
05-09-2014, 10:17
هناك بعض شركات الوساطة التي لا تأخذ فوائد يومية على زبائنها المسلمين حتى لو استمر المتاجر في فتح الصفقة
لأكثر من يوم م ا رعاة منها للمحاذير الشرعية . يمكنك التعامل مع مثل هذه الشركات إن وجدت إنك قد تضطر أحيانا للاحتفاظ
بفتح الصفقة لأكثر من يوم , وبذلك يكون تعاملك في بيع وش ا رء العملات عن طريق هذه الشركات عملا شرعيا خاليا من أي
شبهات أو محاذير دينية .
في صفحة المصادر وضعنا عناوين لشركات وساطة لا تخصم فوائد عن عملاءها المسلمين يمكنك التعامل مع هذه الشركات لن
يطلب منك الكثير لتثبت للشركة بأنك مسلم ولاترغب في أن يخصم منك فوائد يومية فكل ما عليك هو أن تقدم طلب بذلك فيتم
التعامل معك كعميل مسلم ولن يتم خصم فوائد يومية على الصفقات المفتوحة حتى ولو لم تنه الصفقة لعدة أسابيع .

tarki147
05-09-2014, 18:43
الحقية هي ان مفهوم الدحل الفردي يدخل مباشرة الى خزينة الدولة ويعود ليعود الى الشخص نفسه او بعبارة اصح الفرد
وشرحك سيدي كفى ووفى شكرا لك سيدي على المعلومات المفيدة والبسطة

الربح من الفوركس
05-09-2014, 18:55
اخى الحبيب اعتقد انة من الافضل ان تقوم بفتح حساب اسلامى وذلك للبعد عن الفوائد التى يتم اخذها على التداول وبالتوفيق للجميع

sabirdaba
05-14-2014, 15:18
مشكور على الموضوع اخي الكريم انا استفدت من المعلومة لكن الشيء الذي لم افهمه هو هذا الخبر يصدر على اي عملة ؟؟ وكذلك ما هي فترة صدوره ؟؟

INTHENAMEOFALLA
05-14-2014, 15:31
هذا يا اخى الفاضل ليس الدخل الشخصى وانما تعريف يكون هو الدخل الذي يمكن ان يتصرف فيه الشخص بحرية كاملة. هذا التصرف يتمثل في، اما ان ينفقه الشخص على الإستهلاك ثم تصبح مدخراته صفراً أو ان يقسمه بين الاستهلاك والإدخار وهذا يعني:
الدخل الشخصي المتاح= الاستهلاك + الادخار

MAGDYABDO
05-14-2014, 15:34
الـسـلام علـيـكـم ورحـمـه الـلـه وبــركـاتـه
مشكور اخى على الموضوع الا انى كنت اتمنى تنسيق اكثر وشرح اكثر لانى لم افهم المغذى من الموضوع
ولكن ممكن يكون العيب منى

maao2008
05-14-2014, 15:36

haffoudhi
05-14-2014, 17:00
هذه مساهمه منك في نشر معلومه ليتها كانت تخص التداول لان هذا القسم كل همه تعليم الاعضاء تجارة الفوركس

eslamsallam
05-14-2014, 18:18
اخى الكريم الدخل الفردى هو المبلغ المتحصل عليه و الذى يدخل الخزينة سواء كان
بشكل يومى او شهري او سنوى
شكرا لك اخى على الموضوع

omdameeter
05-14-2014, 18:32
والله انا بقى يا اخى العزيز اتمنى ان اصل من الفوركس هذا الى دخل شخصى اخر وهو دخل يجعلنى اعيش حياة كريمة ويكون شبة دخل ثابت سنويا اتمنى ان اصل الى هذا المستوى ادعوا لنا

ahmed abozeid
05-14-2014, 20:06
السلام عليكم
اخى الغالى شكرا جزيلا لك على هذا الموضوع الاكثر من رائع وعلى هذا التوضيح الهام وعلى هذة المعلومات القيمة واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

BrahimForex
05-14-2014, 22:34
الدخل الشخصي مؤشر مهم اشكرك اخي على شرحك لهذا المؤشر الرائع فهو مفيد في التحليل الاخباري لمن يتعاملون على هذا التحليل

medo.66543
05-19-2014, 20:22
خبر قوى ويعتبر من اهم الاخبار اللى بتاثر على السوق وانا مش بشتغل اساسى علشان
اكلم عنة ولاكنة خبر مؤثر وبحاول اتلاشى الوقت بتـاع الاخبار بالتوفيق للجميع
تحياتي

maasofiane
05-23-2014, 12:41
من السهل أن تحمي نفسك من إعادة التسعير عندما تتعامل مع وسيط قوي
عندما تقوم بوضع طلب محدد، فأنك تُعلِم وسيطك بأنك على إستعداد بأن
تقوم بوضع الطلب عند سعر محدد أو سعر أفضل منه.

zezo-89
05-25-2014, 14:59
يعتبر اخى الكريم الدخل الشخصى او مقياس دخل الفرد اهم مقياس لتحديد معدلات الفقر او الرفاه الاقتصادى عند المقارنه بين الدول من ناحيه اقتصاديه بحته
تمنياتي بالتوفيق للجميع

Jo.Cena
05-25-2014, 15:18
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
في مجال الفوركس يجب ان تنسي الدخل الشخصي والمرتب الشهري لان الفوركس لا يوجد فيه دخل ثابت وارباحه لا تتساوي ابدا كل يوم

mahmoudgalal
05-25-2014, 15:19
موفق اخي.

walid08
05-25-2014, 18:10
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على شرحك لهذا المؤشر اي الدخل الشخصي او الفردي كما يسمى ايضا
فالدخل الفردي عندما ينقص مثلا ويصدر يمكن ان يؤثر بشكل كبير على العملة التي تصاحب هذا المؤشر

godfather
05-25-2014, 18:44
السلام عليكم انا قريت تعريف الدخل الشخصى لكن استفيد منه فى الفوركس ازاى ؟
هل هو مؤثر فى الاخبار و البيانات الاقتصادية و لا ايه ؟

ladharimohamed
05-25-2014, 18:51
بسم الله الرحمان الرحيم
لهذا السبب أساسا دخلت سوق الفوركس لتحقيق دخل شهري معقول يرضيني أنا و عائلتي
مع الشكر

anamoody
05-25-2014, 19:17
الدخل الشخصى فعلا يجب معرفة ما يعنيه هذا المؤشر و معرفة وقت عمله الصحيح فى الفوركس و كيفية الاستفادة
منه فى التحليل الفنى و لكنه ليس ضرورى فى التحليل الفنى قد يمكننا الاعتماد على مؤشرات اخرى غيره

سمير تيارت
05-30-2014, 16:30
اكاديمى جدا جدا ولكن انا
اعرف ان الدخل الشخصى
هو الدخل اللى بكون حريصه
انى احصل عليه من خلال

ahmed kabo
05-31-2014, 00:46
مشكور اخى الكريم على المؤشر الاقتصادى ولاكن الموضوع كان لازم يبق اكب رمن كدة ويكون موضح قوتة وتحركاتة بالتوفيق للجميع

milanowolf
05-31-2014, 00:48
حسب معلوماتي الدخل الفردي هو حاصل قسمة الدخل اجمالي للبلاد على عدد
السكان هدي معلومة درستها في مادة الجغرافيا ارجو تاكيد معلومتي وان
كنت خاطئ ارجو تصحيحها ايضا

walter white
05-31-2014, 00:57
السلام عليكم
ولو انها المره الاولى التى اسمع عن هذا المؤشر الاقتصادى اخى الكريم ولكن شكرا جزيلا لك
فمعلوم أن هناك العديد من البيانات و المؤشرات القوية التي تؤثر في حركة السوق

amal.m500
06-08-2014, 16:15
اخي الفاضل . تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد شكرا لك اخى الكريم لموضوعك
الجميل عن الدخل الشخـصى بالتوفيق للجميه يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

msamir2013
06-08-2014, 16:25
اخى هناك العديد من المؤشرات الاقتصادية اللى بتصدر من خلال الدول

واللى بترجم الاوضاع الاقتصادية ومدى القوة لتلك البلدان مما يؤثر على العملة الخاصة بها

rojan22
06-08-2014, 16:30
السلام علیکم،
الدخل الشخصی فی معضم الدول بتحصل علیها من خلال عملك و بحد الضریبه،
لکن فی اوربا لما تطلب قرض من البانك بیحتسب دخلك قبل الضریبه،
و بالتوفیق لك و للجمیع

maghribia
06-08-2014, 16:35
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الدخل الشخصي ف يالفوركسفهو الدخل الذي ي
يحصل علهي المتداول من الفوركس ف يالشهر اوف يالسنة بالكامل

تقبل احتراماتيى

borhan
06-08-2014, 16:35
السلام عليكم اخي شكر لك لشرح هاد الخبر لنا لو انك شرحت كل الاخبار لكان موضوع
رائع و مفيد للمبتداين مثلنا لنعرف من هي الاخبار القورية و الضعيفة

abdelaziz 10
06-08-2014, 21:06
اظن ان الدخل الشخصي كلما كان اكبر كلما كان جيدا بالنسبة للعملة انما الاهم ان الواحد يعرف يتعامل مع الخبر جيدا
انا شخصيا اتفادى التداول بالاخبار لاني جربتها من قبل وخسرت بسببها الكثير ولو انها مربحة في الاول طبعا

slow
06-08-2014, 22:15
انا لا اتق في الاخبار لانتا الاتجاه يكون
في كتير ن الاحيان عكس المتوقع و ا يمشي مع اتجاه الخبر
يعني الافضل تجنب هاته الاوقات فقط هذا رايي

ehab_salah
06-15-2014, 11:34
أخي الفاضل .. شكرا على توضيح هذا المؤشر لكن لم تذكر لنا مدى
تأثير هذا المؤشر على السوق فمعلوم أن هناك العديد من البيانات والمؤشرات
القوية التي تؤثر في حركة السوق
...
تحياتي

GM.LAVAL
06-18-2014, 04:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الحرمن الرحيم .
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه المعلومات حول خبر الدخل الشخصى وفعلا إن شاء الله يكون هذا الشرح مفيد لكل تاجر يستخدم التحليل الاساسى

kaouimal
06-18-2014, 04:47
كَلِمَتَانِ خَفِيفَتَانِ عَلَى اللِّسَانِ ثَقِيلَتَانِ فِي الْمِيزَانِ حَبِيبَتَانِ إِلَى الرَّحْمَنِ : سُبْحَانَ اللَّهِ ، وبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ الشئ الأساسي للنجاح في هذا السوق ليس حجم المال الذي تدخل به السوق بقدر ما هوالتركيز الدائم عل دراسة السوق، وفهم ميكانيكياته ورغبات المشاركين. ينتج عن ذلك تحسين متواصل لطريقة عملك وتنظيم متاجرتك. هذا ولم يحدث ان نجح شخص في سوق العملات اعتمد علي رأس المال فقط.

Jo.Cena
06-18-2014, 05:07
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
اكيد الفوركس مش بيحقق دخل شخصي وممكن تحقق يوم مكسب ويوم خسارة لان الفوركس سوق متقلب ومفيهوش حاجة بتثبت علي بعضها

Skrizar
06-18-2014, 05:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
اشاطرك الرأي أخي الفاضل و اتمنى للجميع النجاح و التوفيق من عند الله

hunter_world
06-30-2014, 03:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا نفسي اعمل دخل شخصي من الفوركس مش اقل من 10000 الف دولار شهريا

soooonor
07-02-2014, 11:21
اشكرك على توضيح هذا المؤشر الاقتصادى الهام و الذى يرتبط بشكل مباشر بالانفاق الاستهلاكى على الناتج المحلى و بالتالى يؤثر على اقتصاد الدولة و قيمة العملة و حركة الاسعار بسوق الفوركس

atbill
07-02-2014, 11:50
السلام عليكم، مشكور أخي الفاضل على التوضيح المهم حول الدخل الفردي
في سوق الفوركس، يمكن للفوركس أن يوفر لك دخل اضافي في حياتك اليومية...بالتوفيق

poop3
07-02-2014, 11:53
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
الدخل الشهرى ماذا تقصد به ارجو التوضيح اكثر اخى الكريم
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

ali2000
07-02-2014, 16:51
شكرا اخي العزيز على التوضيح الرائع عن هذا الموضوع وهو الدخل الشخصي لانه من المواضيع المهمة والمتعلقه في ادارة راس المال في الفوركس ولك كل التقدير والاحترام وتقبل مروري

dalito
07-03-2014, 09:05
السﻻم عليكم
مشكور اخي على شرح هذا المؤشر
وبالفعل فان هذه المؤشرات تؤثر على تحركات العملة وتدخل في التحليل الاساسي لها
وخاصة عند ورود هذه المؤشرات التي تكون بمثابة الاخبار التي تحرك الاسعار

poop3
07-03-2014, 12:20
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
موضوعك جميل اخى الكريم عند الدخل القومى شكرا لك
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

eragon
07-03-2014, 13:27
الســــلام عليكــم ورحمــة الله وبركاتـــه
يعتبر نتائج او الاخبار الخاصه بالدخل الشخصي من احد اركان تحريك سوق الفوركس
او العمله الخاصه بهذه البلد ,,

عدي
07-19-2014, 23:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مفيد و منسق جميل بارك الله فيك اخي الكريم و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

mounim1994
07-22-2014, 03:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اهلا وسهلا بكم اخي الفاضل
انا مازلت مبتدئ و ليست لي اي فكرة وبالتوفيق للجميع

mohamed ghardallou
07-22-2014, 03:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله مشكور على الموضوع أنا مبتدئ وداخل الشخصي متدني جداً

poop
07-22-2014, 04:31
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
شكرا لك اخى الكريم لتوضيح الدخل الشهرى
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

Ahmed2020eg
07-22-2014, 17:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكوور اخي الكريم علي جهدك في كتابة الموضوع والذي فيه افاده للجميع و بالتوفيق ليك ان شاء الله

gr53
07-28-2014, 20:14
الدخل الشخصي أحد المؤشرات الموجودة لكن لم تذكر تأثيره على السوق
فهناك العديد من المؤشرات و البيانات التي لها تأثيرها على تحريك العملات

mohyedal
07-28-2014, 20:28
و على هذا الاساس من المحبذ ان يتحدث الفرد عن الربح السنوي في الفوركس و ليس عن الربح الشهري او اليومي بحيث يخصم ثمن الكهرباء و ثمن الاشتراك في الانتيرنيت و ثمن الكوميوتر من مجموع الارباح السنوية و يسحب ما تبقى له و اعتباره ربحا سنويا ان كان ذلك ممكنا

SiiFaaw
07-28-2014, 20:33
الدخل الشخصي Personal Income هو ما يُصرف للموظف اسمياً على الورق وفي سجلات الرواتب، فيما يُعرف الدخل الشخصي المتاح بأنه الدخل الشخصي مطروحاً منه حسومات التقاعد أو الضرائب المباشرة على الدخل، والأخيرة ليست موجودة عندنا في السعودية، لذا فإن دخل المواطن السعودي المتاح هو إجمالي راتبه في سجلات الرواتب مع كل البدلات والإضافات مخصوماً منه قسط التقاعد أو التأمينات الاجتماعية

Ahmed2020eg
07-28-2014, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مفيد جدا اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

mod
07-30-2014, 11:06
جزاك الله خير يا اخي العزيز على هذا الطرح الرائع
اتمنى لك كل التوفيق والتقدم ..بانتظار المزيد منك

nassr15
07-30-2014, 11:10
مشكور أخي علي توضيح الدخل الشخصي وطبعا هو الدخل اللي بيقدر الشخصص يحصل عليه في فتره معينه

ansaldo
07-30-2014, 21:11
اخي الغالي .. انا فعلا بشكرك على هذا الموضوع الذي قد يستفيد منه غيري و لكن في الحقيقة
انا لم اعرف في ماذا يمكن ان ان نستفاد منه يعني من حيث استغلاله لفتح صفقات ناجحة او تجنّب
الدخول في صفقات خاسرة.

el andaloussi
07-31-2014, 04:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع و الشرح الرائعين ، و اتمنى التوفيق للجميع

gr53
08-08-2014, 23:57
الدخل الشخصي أحد المؤشرات الموجودة لكن لم تذكر تأثيره على السوق و العملات
فهناك الكثير من المؤشرات التي تحرك السوق لمئات النقاط

abdelaziz 10
08-09-2014, 01:10
الدخل الشخصي يا اخي رااه من المؤشرات الاقتصادية اي خبر ممكن نربح منه لو نتاجر بالاخبار
انما الاكيد انه لا اظنه قوي في درجة الاخبار المعروفة تبع الفوائد والبطاقة ولا يحرك السوق بقوة

ayoubmlk
08-09-2014, 01:13
طبعا الفوركس وسيلة جيدة جدا لزيادة الدخل الشخصى وبدون الخضوع لاى ضرائب
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

lyes1977
08-09-2014, 01:39
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي العزيز فعلا كما تفضلت هذا هو التفسير الجيد لهذا المصطلح وهذا هو التعريف الصحيح لمعنى الدخل الفردي والي يتم فعلا اتخاذه كمقياس للكثير من المؤشرات الاقتصادية والاجتماعية للدول ، على العموم شكرا على الموضوع اخي الكريم وبالتوفيق

maghribia
08-09-2014, 01:42
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الدخل الشخصي في الفوركس فهو يكون على
حسب الطريقة العمل و على حسب راس مال المتداول

تقبل احتراماتيى

abdou19
08-09-2014, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد.الدخل الشخصي ليس الفوركس

abdelaziz 10
08-14-2014, 20:36
الدخل الشخصي اظنه من الاخبار الاقتصادية التي لها انعكاس على الحياة الاجتماعية طبعا
بالتالي كلما ارتفع الدخل الشخصي ربما كلما وجدت الاقتصاد جيدا والعملة في احسن حالاتها

oussama mouncet
08-14-2014, 20:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا على المجهود جزاك الله ألف خير
معلومات قيمة جداا فادتني كثيرا لا تحرمنا من تالقك
بالتوفيق لك أخي الكريم

ahora
08-15-2014, 00:56
الدخل الشخصي يعتبر من البيانات الاقتصادية الهامة التي تؤشر الى تحسن الاقتصاد او الى تأثره سلبيا
لانه كلما زاد دخل العائلات يزيد انفاقها و ادخارها مما يحفز الاقتصاد

asafiforex
08-15-2014, 01:18
السلام عليكم
موفق اخي.

naima
08-15-2014, 01:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا التعريف المبسط للدخل الشخصي :rules:
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

kamal001
08-15-2014, 04:52

abderrahmenanis
08-17-2014, 01:04

amermazzen
08-19-2014, 22:33
السلام عليكم شكرا لك اخي على شرح هدا المؤشر الاقتصادي المهم طبعا في عملة كل دولة على الناحية المعيشية و النمو الاقتصادي للبلدان احسن حاجة هي التعلم الجيد وبناء استراتيجات تكون مربحة والعهمل عليها في الحساب التجريبي من أجل كسبل الخبرة الكافية.

faridfrance1981
08-19-2014, 22:47
الدخل الشخصى عبارة عن حصة الفرد الواحد من الناتج القومي

عدي
08-19-2014, 23:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكووور اخي علي الموضوع المفيد جدا بارك الله فيك و زادك من الخير و اتمني لك التوفيق ان شاء الله

zinga11
08-20-2014, 16:39
. فإننا ثم وضع مخرج
التي من شأنها أن تخرجنا من السوق عند زيادة التقلبات قد تأخذ مجراها.
أو، ونحن عندما حققت الهدف الربح لدينا.
مع الاستراتيجيات التالية الاتجاه، يجب أن نكون على يقين أنه إذا حكم خروج يحصل لنا للخروج من
السوق،

marouansat
08-22-2014, 22:32
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام

awa
08-30-2014, 13:54
اعتقد ان الخبر الخاص بالدخل الشخصى الامريكى انا شوفته قبل كدة و لكن هتاجر عليه
و انا بحب تجارة الاخبار برغم انى شايف انها خطيرة جدا

mody555
08-30-2014, 13:55
كيف تستفيد من خدمات التوصيات المجانية؟
فقط قم فتح حساب تداول اسلامي من خلال الصفقة الذهبية و سوف تحصل على حساب توصيات مجانا مدى الحياة.

rafik23
08-30-2014, 14:30
الدخل الشخصي او الفردي هو كل مال متحصل عليه كل فرد في الشهر او السنه
شكرا لطرحك الموضوع القيم
وأتمنى لك وللجميع حض موفق
و السلام عليكم ورحمة الله

marem2007
08-30-2014, 16:14
الدخل الشخصي من الفوركس يعتبر الرصيد الي انت سحبتة من المكب لكي تصرف منة في حياتك اليومية ولكن ليس الرصيد الاساسي لازم يكن من المكسب

مصراوى
08-30-2014, 17:11
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع ولابد من التعرف على تلك المؤشرات الاقتصادية والتى لها تاثير كبير على السوق وبالتوفيق للجميع

محمد السيد محمد
08-30-2014, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
المفترض ان الشرح بيكون بلغة ابسط وكاتب المعلومة بيحرص على ايصال معلومة هي اصلا غير مفهومة بلغة المصدر اللي جاية منه
مش مجرد نقل للترجمة .. آسف يا عزيزي لم افهم من شرحك حاجة ..

mohamed.atef
09-30-2014, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الإخوة الكرام أعضاء المنتدى أتمنى لكم التوفيق والنجاح

ابو جعفر الطيار
09-30-2014, 16:20
السلام عليكم اخي العزيز
بارك الله فيك على المعلومة
القيمة ولكن حبذا لو وضحت لنا
قليلا ان كانت تتعلق بالاخبار
المؤثرة على السوق

downlaod1
09-30-2014, 19:17
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
شكرا لك اخى الكريم لموضوعك الجميل عن الدخل الشخصى
بالتوفيق للجميه يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

بيهوززز
09-30-2014, 20:09
تحية طيبة اخوتي بالمنتدى..
موفق اخي.

forexii
10-12-2014, 17:11
نعم اخي الدخل الشخصي هو ايضا يمكن اعتباره من اهم المؤشرات
الاقتصادية المؤثرة على العملات في سوق الفوركس بشكل مباشر

ashrafshawky
10-12-2014, 17:19
اخى الفاضل اعتقد ان الفوركس من مميزاتة هو ارتفاع الدخل للمتداول وهو من افضل الاعمال على الانترنت وبالتوفيق للجميسع

ynwa1892
10-12-2014, 17:39
السلام اخي
نعم الدخل الشهري من اهم المؤشرات التي تؤثر على اسعار العملات وسوق الفوركس يجب ان نطلع على هذا المؤشر
وفقك الله

Sama20
10-12-2014, 17:45
مسسسسسسسسسسسساء الخير
الدخل الشخصي يؤثر بالتاكيد في حجم الاسثمار الشخصي
وحجم الاسثتمار الكلي للبلد
فاذا كان الدخل الشخصي جيد ويلبي الاحتياجات الشخصيه والمعيشيه
ومن ثم يسهم في توفير ما يستطيع الشخص ادخاره واستثماه في المجالات المختلفه

abdoux
10-12-2014, 17:48
يتم حساب الدخل الشخصي لفرد او عائله بانه مجموعه الاموال التي يحصل عليها الفرد والعائله من اي مصدر بعد خصم اي مستحقات منها سواء ضرائب او ديون لدي اشخاص اخري وهذا مانطلق عليه اسم الدخل الشخصي

dalirap
10-12-2014, 18:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
وهل الأخبار على الدخل الفردي تأثر على سوق الفوركس ؟

Ahmed2020eg
10-12-2014, 18:22
السلام عليكم
موفق اخي.

karam22
10-12-2014, 20:35
مشكور اخي الكريم علي الموضوع والمعلومة الجيدة
اتمني المزيد من المواضيع التالية الجيدة ان شاء الله للجميع

Jek_So
10-12-2014, 20:55
معك الحق في ما قلت اخي ولو كان بطريقة اخرى ففي وقتنا هذا المال يصنع كل شيء فبدونه لا يمكنك
الزواج اصلا ولا انشاء اسرة ولا التعلم والكثير من الامور اصبحت وللاسف تحت سيطرة المال

mghorab90
10-12-2014, 21:03
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته

noureddineb
10-12-2014, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اعتقد ان الدخل الفردي السنوي يعطيك فكرة على اقتصاد البلاد ومدى انتاجيته وتكون العملة لها حضور في عالم الفوركس
اسال الله لي ولكم التوفيق

Ahmed2020eg
10-12-2014, 21:27
الفوركس ممكن ان يدر اليك دخلاا شهريا كل شهر بدون عمل خارجي انت بتشتغل مع نفسك وممكن تعمل وتشتغل مع الاخرين الفوركس بيوفر للك عائدا ماديا

belhadj
10-13-2014, 01:41
بسم الله الرحمن الرحيم الصلاة والسلام على رسول الله الكريم أما بعد أخي العزيز الكريم أشكرك أولا على موضوعك الرائع
ففي الحقيقة هدا الموضع مهم لجيع الأعضاء ويجب عليهم التعرف عليه والاستفادة منه وشكرا

Wassa04
10-17-2014, 21:37
شرح جمييل شكرا لك اخي الكريم على هدا المجهود
الرائع بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

ranou
10-18-2014, 15:37
السلام عليكم
موفق اخي.

الشاعر
10-18-2014, 16:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه لااهميه والافاده والربح والي الافضل بأذن الله

antonioforex
10-18-2014, 18:27
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك للدخل الشخصي و طريقة العمل به لانه من المهم لنا معرفته
و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى .

aymen done
10-18-2014, 18:39
شكرا لك اخي الكريم على توضيح الدخل الشخصي و شرحه جيدا
و شكرا الى كافة الاعضاء الدين اضافوا توضيحات للموضوع

mooha
10-18-2014, 20:23
الموضوع ليس له علاقة بالدخل الشخصي بالمفهوم الخاص لكنه أحد المؤشرات المؤثرة للسوق
يمكنك البحث عبر جوجل و التعرف على المؤشرات المؤثرة بالسوق و مواعيد صدورها

OmarAbdo
10-18-2014, 20:28

اهلا اخوتى الكرام اعضاء هذا المنتدى الجميل

يعجز لسانى عن تقدير جهدك فعلا هذا موضوع جميل وشيق وانا
بدعى ربنا ان يكون فى ميزان حسانتك
بارك الله فيك
تحياتى لكل الاخوه الكرم
تقبلو مرورى

8150017
10-18-2014, 20:30
الفوركس يمكن ان تمثل دخل شخصى رائع لاى تاجر شرط ان يجتهد فى تعلمها ويعرف امتى يخش اى صفقه وامتى يخرج منها
ولكل مجتهد نصيب من اجتهاده

OmarAbdo
10-18-2014, 20:36

ifs
10-18-2014, 20:43
بسم الله الرحمان الرحيم
جيد اخي نشكرك على شرحك لهذا المؤشر المؤثر فعلا في تحركات الازواج تقبل مروري والسلام عليكم

bibou
11-26-2014, 20:46

خيرالدين مهدي
11-26-2014, 20:52
امن المهم معرفة هذه الامور والتي تندرج تحت التحليل الاساسي
الدخل افردي المستوى المعيشي ثقة المستهلك الناتج القومي
كلها تصب في مصلحت المضارب
السلام عليكم

myaer
11-28-2014, 11:22

ameera
11-28-2014, 11:22
الدخل الشخصي يا اخي رااه من المؤشرات الاقتصادية اي خبر ممكن نربح منه لو نتاجر بالاخبار
انما الاكيد انه لا اظنه قوي في درجة الاخبار المعروفة تبع الفوائد والبطاقة ولا يحرك السوق بقوة

BILALOU4
11-28-2014, 13:32
الدخول في صفقات خاسرة.

mimi123
11-28-2014, 13:33
السلام عليكم اخي شكر لك لشرح هاد الخبر لنا لو انك شرحت كل الاخبار لكان موضوع
رائع و مفيد للمبتداين مثلنا لنعرف من هي الاخبار القورية و الضعيفة

the one
11-28-2014, 13:38
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اعتقد ان الدخل الشخصي هو مؤشر هام جدا و له تاثير كبير على اسعار العملات

esshazly
11-28-2014, 15:10
السلام عليكم ...اظن ان االدخل الشخصي من الاخبار اللي ردة فعل السو بيكون ضعيفة جدا علية ومش خبر ... بالتوفيق ان شاء الله نسأل الله البركه في الدنيا والاخرة

medo2013
11-28-2014, 15:27
الدخل الشخصى بيكون من عن طريق استخدام العمل على الربح عن طريق الاخبار اللى بتعرفها عن العملة وعن طريق تحليلك اللى بيوصلك الى النجاح وعن طريق لاشياء التى تربحك ومن اهم الاشياء التى ترجعك الى المكسب

adil17
11-28-2014, 15:28
اخي الكريم مشكور على المجهود و على هذه المعلومات رغم اني ارى انه لا علاقة لها بالفوركس بتاتا

jadid01
11-29-2014, 05:21
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
شكرا لك اخى الكريم لتوضيح الدخل الشهرى
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

zineb01
11-29-2014, 07:22
فعلا ده مفهوم الدخل الشخصى وتعريفه ده تعريفه بشكل علمى صحيح مائه بالمائه احييك على موضوعك البسيط فى كلامه الكبير فى معلومته

gr53
11-29-2014, 09:20
الدخل الشخصي أحد المؤشرات الموجودة لكن لم تذكر تأثيره على السوق هل هو سلبي أم إيجابي
فهناك العديد من المؤثرات الخاصة بعملة الدولة فقط و هناك مؤثرات ضعيفة و هناك مؤثرات قوية جدا على تحريك السوق

sabritech
11-29-2014, 09:26
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
موضوع جيد شكرا لطرحه وياريت الكل يستفاد من
اخي الكريم مشكور

بالتوفيق اخي العزيز

Ahmed Taher M
11-29-2014, 13:32
السلام عليكم
موفق اخي.

mida2014
11-29-2014, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان شاء الله يستفيد من موضيعك العضاء اخي ومزيد نت العطاء للمنتدى الغالي
تقبل مروري اخي الكريم

al.ho2
11-29-2014, 14:20
تعريبف مهم جدا عن الناتج المحلى الى ناتج من الدخل الفرردى او الشخص ولكن هل استفيد منه فى الفوركس بشكل كبير وهل هو فعلا مفيد وايه الافاده منه وان انا شايف ان دا ملوش علاقه خالص بالفوركس اخى الكريم

anas rabaya
11-29-2014, 14:54
اشكرك اخي على المعلومه القيمه
جاري حفظ الموضوع لاهميته وضروره تعلم مثل هذه الاشياء
تقبل مروري