PDA

View Full Version : تجنب التداول في الأوقات والظروف الغير مناسبة

Hulk Zidan
08-19-2019, 01:49
نصيحه
إذا كنت في وضع نفسي وجسدي وفكري مهني غير مناسب للمتاجرة فلا تقم بالمتاجرة في هذه الحالة في ذلك اليوم

لأن تحليل الرسوم البيانية والمتابعة المستمرة لأسعار السوق تتطلب جهد ووقت والكثير من الصبر والجهد الفكري فإياك والمتاجرة وأنت في حالة مرضية أو حالة نفسية سيئة لأن ذلك سيؤدي بك لاتخاذ قرارات خاطئة وغير صحيحة ستؤدي بك للخسائر الكبيرة

وإذا قمت بإغلاق صفقة خاسرة انتظر عدة ساعات لتدخل في صفقة جديدة لتستعيد هدوءك الفكري والنفسي وإياك أن تدع نفسك تلجأ إلى أسلوب لن أترك المتاجرة بهذا اليوم حتى استرجع ما خسرته فقد يؤدي ذلك إلى المزيد من الخسائر لأنه سيدفعك للدخول في صفقات تكون فيها مندفعا للربح فالخسارة واردة في هذه الأسواق مهما بلغت خبرتك في هذا المجال وهي أمر وارد لأن لا يوجد احد تصدق توقعاته بشكل دائم ومستمر

احمد٥٥
08-19-2019, 04:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني الكرام تحيه طيبه وبعد . ان التداول في الظروف الغير مناسبه يكون صعب للغاية ونسبه خسارته كبيره حاول أن تختار الوقت المناسب حتي تتاخذ قرار واضح وصريح وبدون تردد
وعليك بالصبر في التداول والتحليل التقني والفني الجيد وحاول أن تستخدم خطه لادراه راس مالك

R.kh
08-19-2019, 07:24
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته....ان التداول في سوق الفوركس الأوقات الغير مناسبة يشبه السير بالسيارة في وقت العواصف الترابية وهذا هو الجواب على الموضوع

doaa sary
08-19-2019, 13:15
نصيحه جيدة انا عن نفسى اذا كنت مش لاقية مثلا فرصة او اشارة للدخول او مثلا عندى ظروف بالبيت تخلينى مش مركزة بالتداوال ببعد عن السوق مطلقا يوم يومين مش مشكلة لان بالفعل السوق ودخول الصفقات يتطلب فكر حاضر وتركيز وهدوء نفسى الفرص كتير ويوميا فى كذا فرصة اذا يوم مش هندخل عادى جدا ممكن ندخل تانى يوم بلاش استعجال بالتوفيق للكل

one159
08-19-2019, 23:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بيك اخي الكريم واهلا بجميع الاعضاء الكرام
لابد من معرفه اوقات الصعبه واوقات الغير مناسبه للمتداول منها بدايه يوم التداول ونهايه يوم التدوال ويوم الجمعه عند بعض المتداولين في سوق العملات

Abu_Yassin
08-28-2019, 18:40
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت بالفعل بمجال سوق الفوركس يجب التداول فقط من خلال أستراتيجية تداول واضحة مع مراعاة أدارة رأس المال بشكل سليم وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

benmezroua1
08-28-2019, 19:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
يجب على الجميع عدم الدخول في صفقات صغيرة او كبيرة اثناء الاخبار القوية حيث يصعب توقعها خصوصا اثناء العوتترا بين الدول وكمثال على دالك ازمة البريكست حاليا التي يجب التداول بحكمة عند صدور اي خبر كان

oussala
08-28-2019, 20:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اجل
فالضروف النفسية تاتر بقوة على نفسية التاجر

A.mustafa
01-26-2020, 13:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
نصيحه جيدة انا عن نفسى اذا كنت مش لاقي مثلا فرصة او اشارة للدخول او مثلا عندى ظروف تخلينى مش مركز بالتداول ببعد عن السوق مطلقا يوم يومين مش مشكلة لان بالفعل السوق ودخول الصفقات يتطلب فكر حاضر وتركيز وهدوء نفسى الفرص كتير ويوميا فى كذا فرصة اذا يوم مش هندخل عادى جدا ممكن ندخل تانى يوم بلاش استعجال بالتوفيق للجميع ...

Mamdouh mahmoud
02-02-2020, 05:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على شرح تجنب التداول فى الأوقات والظروف الغير مناسبة وهذه الجزئية قد افادتني كثير وغيرت وجهة نظري للموضوع وجعلتنى اكثر خبرة واكثر حكمة فى التداول .
ومنتظرين المزيد من حضراتكم والاعضاء الكرام .
... وتقبلوا مروري ...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته