PDA

View Full Version : لنكن جريئيين ونتكلم بصراحة؟

R.kh
08-19-2019, 03:08
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته.... ان النقاش في المنتدى لاشك أن الهدف منه هو هدف سامي العرض منه ان نستفادونتعلم منه لتصبح متداولين ناجحين وبالتالي نعم الفائدة لنا والشركة التي نكرر شكرنا لها لمنح الفرصة لهذه الثلة من الاعضاء الرائعيين بمعنى الكلمة عن طريق تبادل الاراء والافكار عن طريق هذا المنتدى الموقر..كذلك نشكرالشركة لفتح باب التداول عن طريق البونص وجمعه بحساب حقيقي..ولعل الطريقة والاتفاق المعلن هو ان البونص مال عائد للشركة اما ما يتحقق من ربح فهو عائد المتداول وله الحرية لسحب الارباح متى ماشاء وبالمبلغ اللذي يرغب به طالما هو استحقاق له...ولكن لاحظت بعض الاخوة ينصحون بالسحب التدريجي القليل حتى وان كان لديهم مبلغ كبير من الربح كي لايغلق الحساب ردا على الاخوة اللذين اشتكو من غلق حساباتهم..انا هنا اقول اذا كان الامر صحيحا لماذا لاتحدد الشركة الحد المسموح به للسحب من الارباح بما يضمن استمرارية العميل مع الشركة كذلك يمكن للشركة ان تخطرالمتداول بسبب غلق الحساب اواخطاره بانذار قبل الغلق عن طريق البريد الإلكتروني لاننا لانتعمد الغلط ولكن قدنكون غيرملمين بالتعليمات والشروط بصورة كافية ..وانا اعتقد ان شرط الشركة لها الحق في غلق الحساب دون ذكر الاسباب شرط مجحف وغيرعادل اتمنى أعادت صياغته بصورة أخرى يضمن حق المتداول وواجباته....شكرلتفهمكم

احمد٥٥
08-19-2019, 04:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي علي هذه الكلمه الطيبه ولكن اختلف معك في بعض الأشياء
اولا شكرا لشركه انستا فوركس علي المجهود والفكره الرائعه وشكرا للمنتدي الذي ساهم في مساعده الكثير والكثير
ثانيا احب اضيف علي كلامك ان الشركه دي صادقه لحاجه واحده طالما في ناس سحبت أرباح الكميات عاليه وانا اعرف منهم ناس يبقا في مصداقيه ولاكن الناس اللي اتحظرت اكيد في كسر قواعد والله اعلي واعلم

doaa sary
08-19-2019, 14:15
اخى الكريم زى ماقولت الهدف بنتعلم ونكسب بونص وبنستفاد بوجودنا بالمنتدى اما حكاية حجم الربح دى والسحب انا مش متاكدة منها طبعا او هل هى سبب لغلق الحساب اولا خصوصا ان فى ناس قالت انهم سحبت اكتر من300دولار وفى بنت بالمنتدى وصلها سحب 2000دولار مرة وحدة بدون مشاكل اعتقد المشكلة مش فى الربح ربما فى الصفقات المنفذة فى تحايل ممكن مثلا صفقه لم يمر عيها 5 دقايق ودة ممنوع ممكن طلب السحب بعدها فتح صفقه ودة ممنوع ايضا لازم ننتظر لحد ما الشركة تدفع اولا كذا عضوية بالمنتدى ممنوع طبعا فى قوانين كتير واسباب لغلق الحسابات فا لازم نعرف اية الاخطاء دى ونحاول نبعد عنها

ابوفؤاد
08-19-2019, 14:39
اخي الكريم اذا كن سنتكلم بصراحة فالشركة غير ملامة لانه علي العميل قبل الشروع بالعمل بالمنتدي و الشركة قرات البنود و الشروط المتعلقة بهما الا ان اغلب الاعضاء لم يكلف نفسة بعض المجهود للاطلاع علي اللوائح و القوانين و بالتالي الشركة لن تعطيك الشروط في كوب ماء لتشربة و اظن ان اي منا حين يتقدم لعمل باي شركة يعطي اللوائح و القوانين ليلتزم بها و الا تم طرده او معاقبته علي المخالفة
ومن يقوم بمثل هذا كمن تعلم كيف يقلع بالطائرة و اكتفي بهذه المعلومات و لم يعرف كيف يسير بها بالهواء و لا كيف يهبط فما هي النتيجة الحتمية بسبب تسرعة و اهمله لمعرفة التعليمات و هذا ما اراه فيمن يعمل بدون ان يعرف التعليمات و الشروط
و جميعا يعلم ان المنتدي و الشركة فرصة عظيمة و لن تتكرر و لكن لا ننتهز الفرصة بالشكل ا لصحيح ولا يتبع التعليمات

Abu_Yassin
08-20-2019, 11:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت بالفعل ب منتدى فوركس مصر أغلب المشاركات هدفها تحقيق البونص ولاكن هذا لا يمنع ثراء منتدى فوركس مصر بالعديد من المعلومات ويتستفيد من المشاركات وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

benmezroua1
08-20-2019, 11:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اعتقد بانه باحترام القوانين التي وضعتها انستافوركس
فلا خوف عليك و السحب من الافضل أن يكون سحب تدريجي للامان فقط