PDA

View Full Version : هل ممكن يتحقق حلمي واصبح مليونير من الفوركس وكيف احقق هذا الحلم في وقت قصير؟

Midoo55
08-20-2019, 03:33
الكل يحلم ان يكون مليونير من الفوركس فهل هذا من المستحيلات ام ان الامر ممكن

R.kh
08-20-2019, 04:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته...مرحباااا أخي..انا عن نفسي اتمنى من كل قلبى ان تصبح مليونير لأبل اكثر بوقت قصير...ممكن اذا كان لديك رأس مال محترم وخبرة واسعة في التداول والمام كافي بالسوق...ولكن اذا لم تتوفر هذه الأمور لديك..اقترح حذف كلمتي مليونير ووقت قصير...واستبدالها بكلمتي متداول محترف بوقت قياسي. عندها يتحقق حلمك الاول باذن الله....وللمزحة انا شخصيا لااتمنى ان اكون مليونيربوقت قصيرلان رحلة المليون ممتعة واحب ان اعيشها بكل لحظاتها.فلم الاستعجال..تحياتي لك ولكل الاخوة الاعضاء

one159
08-20-2019, 11:58
السلام عليكم اخي الكريم
اهلا بيك واهلا بجميع الاعضاء الكرام
من وجه نظري لامشكله في هذا ولكن عليكم بالسير علي هذا الاتجاه الصحيح واتباع الاشياء المهم في سوق المال الفوركس منها اادرااه راس المال والدرسه الجيده للحركه بالاضافه الي مهام جديده في التعامل مع ظبط النفس

mohamed kamal fadel
08-20-2019, 12:34
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز لا توجد اى مشكلة ان تكون مليونير من الفوركس
هناك عدة عوامل ساقولها
اولها ادارة راس المال
ثانيها ان يكون لديك راس مال قوى تعمل به

doaa sary
08-20-2019, 13:19
ممكن طبعا اعرف ناس دخلهم الشهرى بين1000الى5000 وكان بدايتهم من المنتدى والبونص وسبحان مغير الاحوال
لاكن وجه نظرى ان الناس دى عملت ايداع يعنى البداية كان بيرضى بربح بسيط فى الشهر واكيد فى وظيفه ثابتة اخرى منها جمع مبلغ مالى وعمل ايداع لاكن براس مال مناسب وكل ماكان اكبر كان افضل وكنت بامان مثلا1000 او 2000 فاكتر وطبعا قبلها سنين اكتسبو خبرة وازاى التعامل مع السوق وربنا كرمهم فا ممكن تعمل خطة للعمل مدة سنة مثلا وتشوف هتوصل لفين

Abu_Yassin
08-31-2019, 23:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت بالفعل بمجال سوق الفوركس من الممكن أن تحقق الثراء ولاكن ليس فى وقت قصير التداول صعب ولتحقيق النجاح بتحتاج لوقت وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم