PDA

View Full Version : هل تكتفي بحساب البونص؟

R.kh
08-21-2019, 02:15
السلآم عليكم ورحمة اللة وبركاته...يعتبر حساب يونص المنتدي مشروع لاباس به.ويمكن تنميته تدريجيا ليصبح مشروع عمل اكبر..ولكن مع توفر رأس المال والخبرة الجيدة لابأس بفتح حساب آخر اكثر سيولة مالية ولوت اعلى من حساب البونص واللذي هو مايكرو عادة....

doaa sary
08-21-2019, 11:35
صحيح اخى الكريم فى ناس بعد سنة ولا 2 بعدت عن البونص نهائى واستقلت وعملت حساب ايداع
لاكن انا شايفه طبعا الايداع مهم بعيدا عن قوانين البونص
انا عن نفسى مش هقدر ابعد عن المنتدى والبونص ابدا ومستمرة فية
ومعايا حسابين البونص والايداع
يعنى زيادة الخير
ودة الافضل اذا لقدر الله خسرت حساب يكون معاك حساب تانى

rayeswahbi2
08-21-2019, 11:50
السلآم عليكم ورحمة اللة وبركاته...يعتبر حساب يونص المنتدي مشروع لاباس به.ويمكن تنميته تدريجيا ليصبح مشروع عمل اكبر..ولكن مع توفر رأس المال والخبرة الجيدة لابأس بفتح حساب آخر اكثر سيولة مالية ولوت اعلى من حساب البونص واللذي هو مايكرو عادة....

انا استخدم حساب البونص و حساب اخر من نوع سنت لكن لا اريد الاستعناء عن حساب البونص لعدة اسباب فمثلا حساب البونص يجعلك تتعلم من المنتدى و تستفيد و تفيد قبل ان تحصل على البونص بالاضافة الى انه فرصة ذهبية من اجل زيادة ارباحك بدل ما تترك الفرص و تشتغل على حساب واحد و تنقطع عن الاتصال باعضاء المنتدى

benmezroua1
08-21-2019, 12:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اعتقد بانه بعد فترة من التداول في حساب البونص
و اكتساب الخبرة اللازمة فمن الجيد الايداع في حساب آخر

Nasreddine Forex
08-21-2019, 17:52
السلام عليكم اخي الكريم نعم حساب الفوركس جيد جدا في البداية لاي شخص على الاقل من اجل التعلم
و اكتساب الخبرة و منه مع مرور الوقت تكوين راس المال من اجل خوض غمار التداول في شركات
حقيقية و براس مال حقيقي لتحقيق ارباح ثابتة

one159
08-21-2019, 22:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اهلا بيك اخي الكريم
حساب البونص هو للتعليم الطرق اجيد وتطيبق الاستراتجيات التاول الخاصه بيك اخي مساعده لم ليس لديه راس مال

A.mustafa
11-22-2019, 00:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
انا استخدم حساب البونص و حساب اخر من نوع سنت لكن لا اريد الاستعناء عن حساب البونص لعدة اسباب فمثلا حساب البونص يجعلك تتعلم من المنتدى و تستفيد و تفيد قبل ان تحصل على البونص بالاضافة الى انه فرصة ذهبية من اجل زيادة ارباحك بدل ما تترك الفرص و تشتغل على حساب واحد و تنقطع عن الاتصال باعضاء المنتدى ...

Sofien
11-22-2019, 01:27
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، حساب البونيس هو نوع الحساب الأفضل الذي يمكن لأي متداول مبتدئ أن يبدأ العمل فيه ، تصور

لو لم يكن هنالك إمكانية لإنشاء حساب بونيس وأنه عليك إيداع ملك الخاص حتى تتمكن من التداول على حساب حقيقي هذا

بكل تأكيد سيزيد من صعوبات تعلم الفوركس بدرجة كبيرة