PDA

View Full Version : هل تعتقد انه يأتي اليوم الذي نري فيه الفوركس منتشر ويدرس ف الدول العربيه

Midoo55
08-21-2019, 12:39
هل تعتقد انه يأتي اليوم الذي نري فيه الفوركس منتشر ويدرس ف الدول العربيه

snnaky
08-21-2019, 15:12
لا يمكن الحكم على المستقبل ولكن بما انة فى اطار التفاؤل والحلم الغير مستحيل اعتقد انة فى فترة زمنية وجيزة لن تستطيع اى دولة منع هذة التجارة خاصة انها اخذة بالتوسع بشكل مجنون ولنأخذ بالقمارنة الفترة الزمنية السابقة وليكن منذ 10 سنوات اى عام 2009 لم يكن الفوركس بهذا الأنتشار ولم تكن هذة الشركات التى هى حاليا متواجدة ولم يكن هذا الكم الرهيب من المشاركين من التجار اذا الفوركس ينتشر ويجتذب شرائح كبيرة من المستثمرين كبار او صغار خاصة انة التجارة الوحيدة التى يمكنك البدء فيها برأس مال بسيط وعائدات جيدة بالنسبة لهذا المال

احمد٥٥
08-21-2019, 16:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
لا يمكن الدول تسمح لذالك لان عند تعليم الفوركس في المدارس فسوف يصبح فيه ابداع من قبل الجميع ويعتمدون عليه كمصدر للمال
وهذا من اكبر الاخطاء لأن الدوله لا تكون قادره علي توفير السلع المقابله للمال وبهذا سوف تنهار عملتها بسبب الرقود الاقتصادي .

algendy
08-21-2019, 16:51
السلام عليكم و رحمة الله ،
يا أخى الكريم تجارة الفوركس تعتبر مهنة و لا يمكن تدريسها فى المراحل التعليمية الاولى و لكن على حد علمى يتم تدريس تحليل اسواق المال فنيا و اساسيا فى الكليات المتخصصة بتدريس التجارة و الاقتصاد من اجل تأهيل الدارسين للعمل فى السوق

Nasreddine Forex
08-21-2019, 17:43
السلام عليكم اخي الكريم و الله في وقتنا الحالي الفوركس لا ينفع للتدريس في الجامعات و الدول العربية و ذلك
بسبب نقص الوعي العربي و اهتمام مجتمعاتنا باتفه الامور و لهذا ارى انه تعليمه على الانترنت يكفي لمن يريد تعلمه
و في الاخير اتمنى التوفيق للجميع

benmezroua1
08-21-2019, 19:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اعتقد بانه ربما توحد بعض الفئات التي ندتدرس
مجال الفوركس في الدولة المتقدمة كقطر او الامارات العربيه المتحده

mh2015
08-21-2019, 19:50
صعب جدا الفوركس ان ينتشر يا غالي لان ببساطة الربح فيه غير مضمون
عكس التجارة علي ارض الواقع الربح فيها ممكن في اي وقت والخسارة قليلة جدا جدا

one159
08-21-2019, 22:39
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اهلا بيك اخي الكريم
من وجه نظري عن قريب ربما يحدث هذا نتمني من الله التوفييق للجميع

doaa sary
08-22-2019, 11:51
والله اخى الكريم هو حلم كبير ان الفوركس يصبح مشهور بالوطن العربى وعلى ارض الواقع وياسلام لو فى شركات فوركس مصرية زى البورصة كدا ويتضاف اسهم او عملات عربية من كل البلاد
والفوركس يصبح قانونى بمصر وكانها ماده زى العلوم والرياضيات وتدرس فى المدارس او الجامعات ممكن يحصل لية لا خصوصا اننا داخلين على سنة 2020 يعنى تكنولوجيا ربما يحدث قريبا

ehabbob
09-22-2019, 23:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم انا لحد الان لا اعلم لماذا الفوركس ممنوع وغير منتشر فى الدول العربيه ولا توجد شركات وساطه منشائها من الدول العربية
والله ولى التوفيق

Sofien
09-23-2019, 09:34
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ليس أمر تدريس و إعتماد الفوركس كعمل في الدول العربية مستبعد وحسب رأي هذا الأمر مربط

بمدى شهرة الفوركس لدى الناس اكس وعدد المتداولين الناشطين والراغبين في تعلم والإنضمام إلى الفوركس

Emadooz
09-23-2019, 10:08
بالنسبه للفوركس هو يعتبر مجال تجاري لكسب المال ؛اي انه جزء من التجارة مثل تجارة المواد الغذائية وتجارة الصيدلة و..الخ ومجال الفوركس انتشر في الفترة الاخيرة بشكل كبير جداً وقد بداء في الظهور في بعض البلادنا العربية ومنها بلادي اليمن يتم بحيث يتم تدريس الفوركس في معاهد وعبارة عن دورات قصير وهذا يعتبر بداية بسيط ومنها سوف يتطور التعلم الى ان يصبح يدرس بشكل اوسع واكثر،ولانتشار الفوركس بشكل كبير في الفترات القادمه عدة اسباب،
ومن هذه الاسباب : سهوله تداول الفوركس وذالك لما يحتاجه المتداول من شبكة انترنت وهاتف فقط وهذا يملكة الجميع،ولا يحتاج الى فتح محل ومواصلات و...الخ
وايضاً سوق الفوركس مفتوح ٢٤ساعة في اليوم ويمكن للمتداول في اي وقت ان يعمل في السوق ولا يتقيد في مجال ولا زمان.
وهذه سببين من كثير من الاسباب التي جعلت الناس تحب الفوركس وانا من ضمن هذه الناس...

A.mustafa
01-09-2020, 22:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
تجارة الفوركس تعتبر مهنة و لا يمكن تدريسها فى المراحل التعليمية الاولى و لكن على حد علمى يتم تدريس تحليل اسواق المال فنيا و اساسيا فى الكليات المتخصصة بتدريس التجارة و الاقتصاد من اجل تأهيل الدارسين للعمل فى السوق بالتوفيق للجميع ...

norur
01-09-2020, 23:17
السلام عليكم
ان شاء الله ولما لا و تكون هناك عملات عربية تتداول عليها عالميا و تتدرس و لكن ليس ممنوعة بالعكس
الدول الغربية تطورو بالعلم و المعرفة و كل نجاح يكون بالتعلم و الاتطوير الفكري و الازدهار اقتصاديا
ان شاء الله يارب بالتوفيق للجميع

moniem elaribi
01-09-2020, 23:28
السلام عليكم و رحمة الله
غالبا سوف يحدث في ذلك في الوطن العربي جامعة تدرس علم تحليل الفني و اساسي و نرى عملات عربية على شارت عنذما تعرف ناس اكثر عن المجال
و دليل ان متداول الفوركس يزدودن يوم كل يوم و هذا شيء جيد و تحياتي لك و تقبل مروري و شكرا على الموضوع القيم

Eman eltaib
01-10-2020, 23:53
اخي الفاضل في اطار التفاؤل سأقول لك نعم يمكن أن يأتي اليوم الذي نري فيه الفوركس منتشر ويدرس ف الدول العربيه ولكني اعتقد وبنسبة كبيره انه لاينفع مع الدول العربيه لضعف اقتصادها ولكنه ايضا علي مااعتقد فإنه يدرس في الجامعات والكليات المتخصصه في السوق مثل التجاره والاقتصاد لمعرفة فهم تقلبات السوق وتحليل حركة واتجاه الاسعار فنيا وتحليل الاخبار الاقتصادية والسياسية اي التحليل الاساسي
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي

abdelawal abdelrahman
01-11-2020, 01:24
أكيد سوف يأتي هذا اليوم اخي اللي هنشوف فيه الفوركس منتشر في الدول ومعترف من قبل الحكومات لان تجارة الفوركس اصبحت منتشرة جداً وقريب ان شاءالله هتدرس في الجامعات