PDA

View Full Version : كيف ابدأ فى تعلم برمجة الميتاتريدر ؟

anything
08-25-2019, 15:49
السلام عليكم
ماذا افعل اذا اردت تعلم برمجة الميتاتريدر ؟
هل يوجد دروس من الصفر الى الاحتراف وباللغه العربيه ؟
يعنى هل يوجد شيئ واضح لانى بحثت كثيرا وكلها مقتطفات او دروس غير مكتمله

Gogo86
08-25-2019, 16:42
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم اما بعد. لا شك يا اخي الفاضل أن التداول في سوق العملات الفوركس وخصوصا علي منصه تداول المينا تريدر فور هو افضل قرار في هذا السوق لان المينا تريدر برنامج عام في التداول ويصلح لكل المستثمرين والله يوفقنا ويرزقنا دائما أن نصيب في التداول . لكن سؤالك عن البرمجه لا اعلم عنه شيئا ولكن الافضل يا اخي المحترم أن تدخل علي مواقع برمجه هيفيدوك اكثر

anything
08-25-2019, 17:19
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم اما بعد. لا شك يا اخي الفاضل أن التداول في سوق العملات الفوركس وخصوصا علي منصه تداول المينا تريدر فور هو افضل قرار في هذا السوق لان المينا تريدر برنامج عام في التداول ويصلح لكل المستثمرين والله يوفقنا ويرزقنا دائما أن نصيب في التداول . لكن سؤالك عن البرمجه لا اعلم عنه شيئا ولكن الافضل يا اخي المحترم أن تدخل علي مواقع برمجه هيفيدوك اكثر

اشكرك على الرد اخى الفاضل

R.kh
08-25-2019, 19:00
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته....ان برمجة الميتا تريدر لها لغة خاصة يمكن الاستفادة من الخبراء بالدخول على النت ومعرفة كيفية برمجة اللغة وعمل برمجة خاصة بك

oussala
08-25-2019, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
mq4تعلم لغة
وهي اللغة المستخدمة في برمجة الاكسبرتات سهل للغاية
اما هدا فموقع يصمم الاكسبرت مجانا
http://www.forexeadvisor.com/expert_generator.aspx

doaa sary
08-26-2019, 12:41
انا مش فاهمه السؤال بالظبط يعنى اية برمجه ميتاتريدر البرنامج موجود لو تقصد تفهم كل حاجة فية وتعرف تتعامل معاه فادة سهل مش محتاج منك غير سرش على اليوتيوب عن استخدام منصة الميتاتريدر او شرح ميتاتريدر 4 وهتلاقى ازاى تستخدم البرنامج تقفل تفتح شارت تنفذ ازاى البيع والشراء وكل جزء بالمنصة اية اهميتة واستخدامة اتمنا اكون فهمت سؤالك صح

one159
08-26-2019, 13:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
عليك يا اخي بالتوجه الي احد اقسام المنتدي هنا لمعرفه كل شي عن البرمجه الخاص بمنصه الميتاتريدر وطرق وهم الشروحات تجدها في قسم المنتدي اخاص بالمنصات التداول في الصفحه الرئسيه للمنتدي

mohamed kamal fadel
08-26-2019, 14:48
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزز
كل شئ سهل صدقنى مع التعلم والمثابرة ممكن تتعلم ا شئ وفى اى مكان
لازم يكون لك هدف لو قدرت تحققه يبقى ناجح فى كل مجال سواء الفوركس او غيرة

Gogo86
08-26-2019, 16:40
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم اما بعد. لكي تتعلم لغه البرمجه بشكل عام عليك اولا بتعلم لغه السي فهي من لغات البرمجه الرائعه والقويه جدا البرمجه الاكسبيرتات في السوق والله يوفقنا ويرزقنا أن نتعلم تعلموجيد البرمجه وثق تماما أن أي شئ انت اللي بتتنتجه لي هذا السوق بيكون له متعه اخري تختلف عن أي اقتباس من السوق والله ولي التوفيق

A.mustafa
11-12-2019, 20:54
عليك يا اخي بالتوجه الي احد اقسام المنتدي هنا لمعرفه كل شي عن البرمجه الخاص بمنصه الميتاتريدر وطرق وهم الشروحات تجدها في قسم المنتدي اخاص بالمنصات التداول في الصفحه الرئسيه للمنتدي ..