PDA

View Full Version : ما رأيكم فى شراء اليورو ين الان وهو فى ادنى سعر له منذ عامين ؟

anything
08-25-2019, 15:51
السلام عليكم
كيف احوالكم

ما رأيكم فى شراء اليورو ين الان وهو فى ادنى سعر له منذ عامين ؟

117.45

ام ننتظر الى 117 افضل ؟

الشارت يوضح ان السعر هذا لم يصله منذ عامين

64091

benmezroua1
08-25-2019, 16:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اليورو شهد بعض الارتدادات في نهاية الاسبوع بعد تصريحات ترامب و حدث آخر و لكن على العموم مازال الاقتصاد الاوروبي ضعيفا هده السنة

Gogo86
08-25-2019, 16:37
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم اما بعد. فشراء اليورو ين علي قدر ما هو فيه نسبه عاليه من المهاجره الا أنني اراها ايضا فرصه جيده لأن الزوج يتواجد الان عند مستوي قاع ثلاثي نتوقع للزوج الصعود من السعر الحالي الي اول مستوي مقاومه علي الزوج علي فريم الأربع ساعات اللي يتواجد عند مستوي السعر ١١٩

oussala
08-25-2019, 20:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من وجهت نضري فان فتح صفقة عكس الاتجاه هو بمتابة انتحار
يمكنك ان تنجح في عشرات الصفقات
لاكن قد تخسر كل شيئ في صفقة واحدة

seifeddine96
08-25-2019, 22:38
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم على فرصة الاجابه اما بالنسبه لليورو فانه انخفاض شديد مقارنه بالسنوات الفارطه حيث لا يمكن الحديث وانتظار ارباح على المستوى البعيد اما على المستوى القريب فيمكنك التحليل وقراءه الشعر الشعر وقراءه بعض التحاليل حتى تفتح صفقات رابحه

doaa sary
08-26-2019, 12:35
انا شايفه الانتظار افضل اخى الكريم لان اليورو ين عند منطقة قوية وقفل الجاب السابق اذا كسر المنظقه لاسفل ربما ينهار ويكمل هبوط اما اذا اغلق اعلى 117.40 اعتقد هيتحول السناريو للصعود ويتغير الاتجاة هنتابع الفترة القادمة
وطبعا دة مش توصية لازم كل شخص يحط ادواتة ويحلل بنفسة وياخد قرار دخولة حسب اشارة الدخول بالاستراتيجية اللى بيشتغل بيها