PDA

View Full Version : مبتدىء ولكن

Pages : [1] 2 3 4 5

egyptian200100
12-03-2013, 03:23
السادة الافاضل
انا مبتدئ في عالم الفوركس وعندي حساب تجريبي
واقوم باستخدام المؤشرات التالية
MACD-Williams %R- RSI-M.A- Stochastics
ولكن نتائجي ليست جيدة فنسبة كبيرة من الصفقات التي اقوم بها بناء علي اشارات الدخول الخاصة بالمؤشرات السابق ذكرها تكون فاشلة لا اعرف السبب ارجو المساعدة في اسرع وقت ممكن فقد بداءت ايئس
وشكرا

hunter_world
02-16-2014, 22:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام انا كمان مبتدي ولكني انا مش بستخدم اي شي في المؤشرات ومش بحبها لاني اتعلمت انها ملهاش قيمه في وجه نظر قادمه للسعر انما هي بتكون مقدملك الي حاصل بس

gr53
02-17-2014, 07:29
من المعلوم أنه لا يمكن الاعتماد على المؤشرات وحدها فهى تتبع السعر و إشاراتها غالبا خاطئة
فمن الأفضل أن تجعلها أداة مساعدة مع الدعوم و المقاومات و الترندات و غيرهما من الأدوات القوية

poop4
02-17-2014, 08:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
مؤشرات جميله والجميع يستخدمها
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

ahmedhawash
02-17-2014, 16:40
اخى الكريم ايا كان ما تستخدمه انت لازم تشتغل عليه فتره كبيره على التجريبى لتعرف نتائجه

مش مجرد انك تسال وحد يقولك ده جامد ووتشتغل بيه

والله المستعان

fatma abdelhay
02-17-2014, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم المؤشرات مش كل حاجه
وانصحك انك ماتعتمدش على مؤشر غير لما تكون متأكد منه ومجربه كويس على حساب تجريبى
اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق اخى ان شاء الله :)

salimned
02-17-2014, 17:58
السلام عليكم
طبعا اخي عليك الاعتماد على الحساب الديمو
كي تعرف نقاط دحول جيدة بهده المؤشرات لانها
جيدة و انا اعتمد على بعضها في استراتيجيتي و بالتوفيق لك
تحياتي سلام.

the best
02-20-2014, 22:19
الحساب العادي يمكنك كذلك من التداول بهذه النقاط، إلا أنك لست محدوداً بهذا القدر، و في أي حال، يجب الإحتفاظ في هامش مريح في الحساب. لذلك، و إعتماداً على المبلغ النقدي الذي تود إيداعه،

Essouayah Foued
02-25-2014, 23:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الحساب التجريبي هو افضل خصائص سوق الفوركس
حيث يتسنى لك تجربة العديد من الاستراتيجيات
قبل الانتقال الى الحساب الحقيقي
تقبل مروري أخي الكريم

zinga8
02-26-2014, 12:17
ولكن، قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في المتاجرة في الفوركس، يجب عليك أن تنظر بعناية الخاص
الأهداف الاستثمارية، ومستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر الأموال

forex90
02-26-2014, 12:19
طبعا لو انت مبتداء وتستخدم موشر الرس والماكد وغيرها لابد ان تتعلم الاول طرق استخدمها وانصحك لا تستخدم تلك الموشرات لان نتائجها غير جدية اعتمد على التحليلا لكلاسكيى افضل لك

osamamamoon
02-27-2014, 10:37
اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق

zinga6
02-28-2014, 03:57
في نهاية المطاف، والمصارف المركزية تسعى للسيطرة على المعروض النقدي وغالبا ما يكون الهدف رسمي أو غير رسمي
أسعار عملاتها. كما العديد من البنوك المركزية لديها احتياطيات كبيرة جدا من النقد الأجنبي

sara ali
02-28-2014, 11:00
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 08:00 AM ---------- Previous post was at 07:58 AM ----------

المعلوم أنه لا يمكن الاعتماد على المؤشرات وحدها فهى تتبع السعر و إشاراتها غالبا خاطئة
فمن الأفضل أن تجعلها أداة مساعدة مع الدعوم و المقاومات و الترندات

salichou
02-28-2014, 21:19
والمصارف المركزية تسعى للسيطرة على المعروض النقدي وغالبا ما يكون الهدف رسمي أو غير رسمي
أسعار عملاتها. كما العديد من البنوك المركزية لديها احتياطيات كبيرة جدا

Mohamed Morsy
02-28-2014, 21:21
اخي الغالي السوق ماشي تحليل فني ذاكر تحليل فني ولا تستخدم استراتيجية
ملهاش وجود .. استخدم استراتيجية من هنا في القسم التعليمي هتلاقي طرق
واستراتيجيات ناجحة وجربهم كويس.

saad197920
03-05-2014, 23:43
يا اخى الفاضل لا تستعجل خذ وقتك وخذ فرصتك كاملة فأن مجال الفوركس مجال كبير يحتاج الى الصبر
والحكمة والتسرع غير مطلوب ...

hatem27
03-05-2014, 23:44
السلام عليكم
شكرا لطرح الموضوع اولا
انا بحب اقرا كل المواضيع حتى لو لم تكن ذات صله بى فى الوقت الحالى ولكن قراه الواضيع عموما
تزيد من تعلم الشخص حتى لو لم تكن تحل مشكله او تعالج فهم بالنسبه لى فى الوقت الحاضر
واتنمى من الجلميع طرح مواضيع اكثر لكى تفيد من لديه خبره ومن لم يكن لديه خبر اى مبتدئ
وارى ان مشاهده المواضيع اكثر استفاده من الرد عليها لتحقيق الربح المحدد بمعنى كلمه شكر او ثناء افضل من المشاركه فى امور
لم يكن هناك خلفيه عنها
مع فائق احترامى للجميع المحترفين والمتدئين وشكرا تقبلو مرورى
عضو جديد يسعى للتميز

gamal20
03-06-2014, 00:54
تياس من ماذا اخى الكريم فما يحدث لك واحد فى المليون لما حدث لكثير من المتاجرين
خسروا وفشلوا وحاولو ولولا فشلهم ما عرفوا طعم النجاح

HOPE2014
03-06-2014, 01:45
مساء الخير انت تستعمل الكثير من المؤشرات ما جعل المور تختلط عليك فقط مؤشر الشموع اليبانية متقن جيدا وستوك ستيك ممكن ان تعمل بهما واضف الى ذلك التحليل الفني الكلاسكي يعني تختار القمم والقيعان وهنا تكون استراتجية سهلة وجيدة سلام

AHMEDALAA
03-06-2014, 01:49
اخى لا يمكنك الاعتماد على المؤشرات فقط
بل يجب ان تعتمد على الترندات والفيبو ناتش
والدعوم والمقاومات لانهم اساس التحليل

kaa
03-06-2014, 02:57
بصراحة انا حتى الان لم استخدم المؤشرات فقط اعتمد على الشموع
وايضا خط الرتند ويجب ان نتعلم كيف حل ل الشموع حتى نحدد نقاط الدعم والمقاومة

gr53
03-07-2014, 22:01
السادة الافاضل
ولكن نتائجي ليست جيدة فنسبة كبيرة من الصفقات التي اقوم بها بناء علي اشارات الدخول الخاصة بالمؤشرات السابق ذكرها تكون فاشلة لا اعرف السبب ارجو المساعدة في اسرع وقت ممكن فقد بداءت ايئس
وشكرا

من المعلوم يا أخي أنه لا يعتمد على المؤشرات وحدها فغالبا ما تتبع السعر لذا اجعلها أداة مساعدة
جرب غيرها من أدوات التحليل و لا تيأس لا تتعجل المتاجرة و تدرب لفترة كافية

ahmedmomen
03-07-2014, 22:16
اخي الكريم لا يمكنك الاعتماد على المؤشرات فقط في التحليل الفني حتى ولو كانت مؤشرات ناجحة
لان معظم المتداولين بيعتمدوا على انواع اخرى من التحليل الفني من الترند والشموع اليابانية والنماذج السعرية والفيبوناتشي

عبد الحكيم
03-10-2014, 12:06
شخصيا لا اتعامل مع مثل هذا النوع من المؤشرات كل ماعليك هو البحث عن مؤشرات جديدة تمكنك من تحقيق سياستك بالشكل المرغوب وحاول بناء استراتيجية تافضل

gehad87
03-10-2014, 12:09
من المعلوم أنه لا يمكن الاعتماد على المؤشرات وحدها فهى تتبع السعر و إشاراتها غالبا خاطئة
فمن الأفضل أن تجعلها أداة مساعدة مع الدعوم و المقاومات و الترندات و غيرهما من الأدوات القوية
مش غالبا خاطئة هي بتدي اشارات خاطئة بعض الاحيان
هو ممكن يكون فاهم شرح المؤشر غلط وبيتسرع ليس الا
المطلوب منه التركيز والاعتماد على مؤشر واحد وبعض الادوات الى جانب مراقبة الشموع
بس مطلوب التركيز والصبر

عدي
03-10-2014, 12:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... اخي الكريم انصحك بانن تعتمد علي المؤشرات القويه فقط مع الدعوم و المقاومات و الترندات

hasan300
03-10-2014, 13:54
يجب عليك ان تكون قنوع بالربح الذى سوف تحققه فى المستقبل فى تجارة الفوركس و يجب عليك ان تعمل بجد لكى تكون على المستوى الهادف للربح فى المستقبل و لكى تؤهل نفسك للتجارة فى المستقبل

azeddi
03-10-2014, 13:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم اما بعد
الموضوع جيد و ممتاز و نتمنى الجديد

benchou-ahfd
03-10-2014, 13:59
أعتقد انك بدات تياس و هذا خطا انت تستعمل اليات خاطئة يجب تصحيحها او تغيرها حتى تجد معالمك و طرائقك الخاصة فلا تياس من فضلك

amal500
03-12-2014, 13:33
عليك ان تبذل كزيد من الجهد الاضافى حتى تستطيع ان تحسن مستواك فى التجارة عن طريق ساعات عمل و تعلم اضافية كل يوم و ابتكار سبل جديدة فى التجارة حتى تستطيع ان تعمل على ربفع خبرتك فى التجارة

loka
03-15-2014, 16:23
عليك ان تتاجر فى الفوركس فى اوقات بعيده عن الاخبار الهامة جدا عى العملات و يجب عليك ان تتاجر فى الفوركس فى حالة التعلم الجيد و المستوى الراقى الذى يساعدك على تجنب المخاطر و تحقيق النجاح

ebram
03-15-2014, 17:10
السادة الافاضل
وشكرا

مدام انت مبتدء
ابداء بالترنند والدعم والمقاومه
وبعد ان تكون قاري الاشارات كويس
ابداء بالموشرات
لان الكل بيكمل بعضه

manforex2
03-15-2014, 18:12
السلام عليكم
اخى الحبيب حضرتك ذكرت انك مازلت مبتدء
يعنى مازلت فى بداية التعليم وهذه المؤشرات
يجب ان تتعلم كيف تستخدمها وكيف تحلل من خلالها

doola2020
03-18-2014, 02:01
أخي لا تيأس فنحن مررنا بكل هذه التجارب واستخدمنا كل هذه المؤشرات ولكن للعلم سوق الفوركس توجد فيه أسرار فحاول البحث عنها

Heisenberg
03-27-2014, 20:20
أعتقد انك بدات تياس و هذا خطا انت تستعمل اليات خاطئة يجب تصحيحها او تغيرها حتى تجد معالمك الخاصة بك
تحياتي لك و بالتوفيق

naoual
03-27-2014, 20:22
اخي الكريم اذهب الى القسم التعليمي و تعلم هناك ستجد كل ما يتعلق بالفوركس و مع الايام ستتحسن وضعيتك

baite
03-27-2014, 20:32
لسلام عليكم ورحمه الله وبركته
اخي الكريم الامؤشرات لم توضع للاهتماد عليها 100 في 100 فمن الطبيعي ان تخسر اموالك بل عليك ان تتعلم طرق التحليل
تقبل مروري والنجاح للجميع

احمدل سالم 22
03-27-2014, 22:29
عليك التوجة الى القسم
التعليمي وسوف تجد الكثير مما تجهله
عن هذا السوق وعندها سوف تتعلم الكثير
والكثير عن سوق الفوركس وبالتوفيق للجميع

forexman3
03-27-2014, 23:07
شوف ياغالى
يجب ان تعلم ان تعلم الفوركس لن يكون بين يوم وليلى
ويحتاج تعلم الفوركس الى الصبر والاجتهاد المستمر
حتى يتجسن مستواك وتعرف كيف تتعامل مع هذا السوق

doaa sary
03-28-2014, 00:14
صح انا مش بقتنع بالمؤشرات خالص ولا الترند ولا اى تحليل غير الاخبار
لانها صادقة والحركة حلوة وكبيرة

saro123
03-28-2014, 00:24
يااخى انت طالما لسا مبتدئ بكل تاكيد فى اول الامر ستجد نفسك متخبط والنتائح ليست جيدة والعيب مش فى المؤشرات
المشكلة انك لا توجد لديك مهارة فى التعامل معها لذا اصبر

maged mag
03-28-2014, 00:31
الســــلام عليكــــــم ورحمـــــة الله وبـــركــاتـــه
هو افضل شئ اخى انت عملته الحساب التجريبى لانه سوف يكسبك الكثير من الخبرة لكى تتداول تداول رابح وناجح على الحساب الحقيقى
تحياتى لك

houdabluegolden
03-28-2014, 01:29
اخي الكريم يجب الا تعتمد على المؤشرات فقط لان المؤشرات ليست كافية على الاطلاق لتحديد الاتجاه العام للسعر
ومن الافضل استخدام استراتيجية بتتكون من اكتر من اسلوب للتحليل الفني مثل الفيبوناتشي والنماذج السعرية والبرايس اكشن

wentwor
03-28-2014, 02:00
السلام عليكم و رحمة الله اخي لا يمكن الاعتماد على المؤشرات وحدها في التداول بل يجب
دمجها مع التحليل الفني واتجاه العام للسعر والابتعاد عن التداول وقت الاخبار

محمد مؤمن
03-28-2014, 02:58
المؤشرات التي تقوم باستخدامها هي مؤشرات جيدة جداً وهي الماكد وRSI والاستوكاستيك وWilliams ولكن لا أعلم
السبب في خسارتك وأن نسبة كبيرة من الصفقات التي تكون بها لا تحقق نجاحاً ولكن أنصحك بعدم السير عكس الترند

sendrela
03-28-2014, 03:01
السبب على ما اعتقد يا اخى ان بعض المؤشرات لا تتماشى مع البعض الاخر ..فلذلك ستجد اختلاف بسيط فيما بينهم

ولذلك الاستراتيجيه الناجحه دائما تعتمد على مؤشرات تتماشى مع بعضا وتستطيع ان تخرج منها بفائده

تحيتى

moraghost
03-29-2014, 04:49
الأخ العزيز

في الحقيقه لا يمكنك الاعتماد على المؤشرات فقط في التحليل الفني حتى ولو كانت مؤشرات ناجحة لان معظم المتداولين بيعتمدوا على انواع اخرى من التحليل الفني من الترند والشموع اليابانية

تقبل تحياتي

ilyaselouafi
03-29-2014, 04:52

ismailsamba
03-29-2014, 05:25
والدعوم والمقاومات لانهم اساس التحليل :p

---------- Post added at 02:25 AM ---------- Previous post was at 02:15 AM ----------

سلام عليكم
طبعا اخي عليك الاعتماد على الحساب الديمو
كي تعرف نقاط دحول جيدة بهده المؤشرات لانها
جيدة :)):o

salimned
03-29-2014, 17:21
السلام عليكم اخي عليك ان تعتمد على هده النتائج التي خسرت فيها و تحاول تحسين
استراتيجيتك دائما من اجل الوصول لنتائج ايجابية و اتمنى لك التوفيق في عملك.

ahmed kabo
03-29-2014, 17:33
نعم اخى الكريم لان اعتمادك الكلى بيبقى على المؤشرات دية فقط يعنى لازم تحلل الاول فنى بعد كدة المؤشات دية تختار لك نقاط الدخول والخروج بالتوفيق للجميع

mina256
03-29-2014, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
اعتقد ان عليك تتبع الارشادات والتوصيات بجانب
المؤشرات ايضا ومتابعة الاخبار

slow
03-30-2014, 15:12
سلام عليكم .اخي الغالي السوق ماشي تحليل فني ذاكر تحليل فني ولا تستخدم استراتيجية
ملهاش وجود .. استخدم استراتيجية من هنا في القسم التعليمي هتلاقي طرق
واستراتيجيات ناجحة وجربهم كويس..

SHADOW
03-30-2014, 15:28
>>> السلام عليكم ورحمة الله وبركاته <<< والصلاة والسلام على اشرف المرسلين من لا نبى بعده ومن تبعه بإحسان الى يوم الدين اما بعد >>>>
اخى الحيبيب لكى تحقق الربح انت فى حاجة الى ان تتعلم اكثر وان تضع استراتجيتك بنفسك وان تعلم ما عليك فعله حين اذا والا تسمع لاستراتجيات الاخرين لكن تتعلم منها وتصلح الاخطاء لان لكل واحد وجهة نظر وتقبل تحياتى السارة لك

a7med84
03-30-2014, 15:30
اخى الكريم اى مبتدجئ بيكون فى البدايه نتائج التداول مش جيده

بس انت لازم تصبر فى التدريب على التجريبى والممارسه اكتر من ذلك من اجل ان تتحسن النتائج

harimeche
03-30-2014, 16:11
الســـلام عليكم ورحمة الله

يا أخ !!! مـــا دمت مبتدأ

فأنا سأنصحك وأقول لك إبعد من المؤشرات

حــــاليا وعليك بالتحليل الكلاسيكي المؤشرات

تبقى أداة مساعدة للأدواة الأخرى

el andaloussi
03-30-2014, 21:41
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ببساطة لا يمكنك الإعتماد على المؤشرات لوحدها أنا لا أتعامل بها بتاتا لأنها معقدة وشكرا

forex90
03-30-2014, 21:43
اخى الكريم لا انصحك بان تعتمد على المشولات انصحك بان تتاجر على التحلسل الكلاسيكى
هوة دة اسهل شئ يمكن ان تتاجر علية وايضا تعلم اشكال المشوع اليابنية والدعم ولامقاومة هم اساسا اى استراتجية ناجحة

حليس مختار
03-31-2014, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى لا يمكنك الاعتماد على المؤشرات فقط
بل يجب ان تعتمد على الترندات والفيبو ناتش والدعوم والمقاومات لانهم اساس التحليل

pato18
03-31-2014, 02:04
أخي الكريم التمكن من الحساب التجريبي يجعلك
محترفا جرب الاستراتجيات فيه قبل الحساب الحقيقي

abdelhalim
03-31-2014, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
للعامل النفسي دور هام للنجاح في هذا السوق ، فالخوف والطمع هما عدوا المتداول ، لأن الخوف قد يمنع المتداول من الدخول في صفقة ما لخوفه من الخسارة ، ويجعله يغلق الصفقات قبل وصولها الى الهدف ، أو قد يجعله لا يلتزم بامر وقف الخسارة على أمل تحقيق الربح ، أما الطمع قد يجعل المتاجر يدخل السوق بصفقات كثيرة من أجل تحقيق أرباح كبيرة في فترة قصيرة ، مما يجعله عرضة للخسائر يا اخي الصبر ثم الصبر
موفق و ربح و فير بحول الله

ruse
04-07-2014, 14:29
السلام عليكم
يجب عليك ان تكون قنوع بالربح الذى سوف تحققه فى المستقبل فى تجارة الفوركس
و يجب عليك ان تعمل بجد لكى تكون على المستوى الهادف للربح فى المستقبل و لكى تؤهل نفسك للتجارة فى المستقبل
و بالتوفيق لك ..

rayeswahbi2
04-07-2014, 14:37
أخي أنصحك نصيحة من اخ لأخ
ابتعد عن هذه المؤشرات فأنت تضيع وقتك
اذهب و تعلم التحليل الاساسي أو الفني وستلاحظ الفرق
شكرا لك يا اخي

balou
04-07-2014, 14:48
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد المؤشرات جيدة لكن تعتمد عليها كلية اتبع استراتيجيتك الخاصة اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

anamoody
04-07-2014, 15:17
اخى الكريم هذا درس يجب ان تتعلمه فكثير من المؤشرات تعطىنتائج غير مفيدة نهائيا اقصد غير صحيحة
فيجب عليك ان تنتقى المؤشرات التى تعمل بها ولا تعتمد عليها اعتمادا كليا فتتفاوت نسبة مصدقايتها

gr53
04-12-2014, 19:00
من المعلوم يا أخي أنه لا يعتمد على المؤشرات وحدها فغالبا ما تتبع السعر لذا اجعلها أداة مساعدة
جرب غيرها من أدوات التحليل و لا تيأس لا تتعجل المتاجرة فأمامك الكثير لتتعلمه

asem ebrahim
04-12-2014, 21:27
اخي الكريم الصراحد مقدرش افيدك اوي في دي لاني عمري مايتعملت المؤشرات لان ليس لها اهميه من وجهة نظري لكن ممكن تستخدم حاجات تانيه الترندات والمقاومات هتفيدك بكتير وهتحس ان مفيش غلط فمتعتش ع المؤشرات نصيحتي لك وانتظر من يفهم اكثر مني في ذلك

INTHENAMEOFALLA
04-12-2014, 21:30
اخى لا تيأس فا انت لسه على الحساب التجريبى وماذا تفعل عند دخولك الحساب الحقيقى حاول ان تركز عند دخولك اى صفقة وان شاء الله خير

Rachiiids
04-12-2014, 21:45
ادن ابحث عن شيء أخر غير هذا الدي تتعامل به انا لحد الان استغدم الدعوم و المقاومات و اخطف القليل و أخرج
و هذه الميزة جيد معي و كل شيء تمام و لحد الان أربح القليل و أخسر القليل يعني لا ربح و لا خسارة
و أتمنى ان يكون ربحي أكثر من الخسارة

latraaa
04-14-2014, 14:08
يا اخي الكريم، أنت من يحدد هدا الأمر و أرى أنه من الأفضل العمل على تحقيق الموضوع من خلال العمل على التعلم، و الحمد لله المنتدى فيه الكثير من المواضيع القيمة و التي بإمكانها أن تقدم لك الكثير إن شاء الله بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

SheShe
04-22-2014, 16:56
هذا درس يجب ان تتعلمه فكثير من المؤشرات تعطىنتائج غير مفيدة نهائيا اقصد غير صحيحة
فيجب عليك ان تنتقى المؤشرات التى تعمل بها ولا تعتمد عليها كليا فتتفاوت نسبة مصدقايتها
تقبل مروري ...

atmfox
04-22-2014, 17:00
إذا كنت تجد أن النتائج التي تحقيقها ليست جيدة ف حاول أن تغير من طريقة تدولك وحاول أن تجرب مؤشرات أخرى رغم أني لا أفضل المتاجرة بواسطة هذه المؤشرات لكن أنصحك أن تغير طريقة تدولك

BILALBEN
04-22-2014, 20:44
لا يمكنك الاعتماد على المؤشرات فقط في التحليل الفني حتى ولو كانت مؤشرات ناجحة
لان معظم المتداولين بيعتمدوا على انواع اخرى من التحليل الفني من الترند والشموع اليابانية والنماذج السعرية والفيبوناتشي

noureddineb
04-22-2014, 21:37
اخي انا لازلت مبتدئ لكن يمكن الاعتماد على المؤشرات وحدها فهى تتبع السعر من الأفضل أن تجعلها أداة مساعدة مع الدعوم و المقاومات و الترندات و غيرهما من الأدوات القوية
اسال الله لي ولكم التوفيق

ssnsafi
04-22-2014, 21:42
اخي الكريم لو قرات مواضيع المنتدى وردود الاعضاء ستعرف ان الكل لا ينصح بالاعتماد على المؤشرات وإلا لما كان من الضروري ان تتعلم وتدرس الفوركس ويكفي ان تعقد الصفقات بناء على ما تعطيه المؤشرات
المؤشرات تساعد أي انك يجب ان تقوم بالتحليل الفني للشارت ومن ثم تقر نوع الصفقة بيع او شراء وعند ذلك تستعين بالمؤشرات لتأكد قرارك وان كانت المؤشرات عكس قرارك وانت متأكد من تحليلك فلا تتبع المؤشرات بل اتبع تحليلك الفني للشارت

saddem
04-22-2014, 21:56
لو لم تكن تحل مشكله او تعالج فهم بالنسبه لى فى الوقت الحاضر
واتنمى من الجلميع طرح مواضيع اكثر لكى تفيد من لديه خبره ومن لم يكن لديه خبر اى مبتدئ
وارى ان مشاهده المواضيع اكثر استفاده من الرد عليها لتحقيق الربح المحدد بمعنى كلمه شكر او ثناء افضل من المشاركه فى امور
لم يكن هناك خلفيه عنها...

AMLAK
04-22-2014, 21:58
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه أنت من يحدد هدا
الأمر و أرى أنه من الأفضل العمل على تحقيق الموضوع من خلال العمل على التعلم، و الحمد لله المنتدى فيه الكثير
من المواضيع القيمة و التي بإمكانها أن تقدم لك الكثير تحياتي للجميع

reda2001
04-22-2014, 22:09
هذه المؤشرات هذه جيده جدا جدا
وكويس انك فى الاول بتتعلمها كا مبتداء
وبعد فتره ستسير على احسن حال فى الفوركس

gr53
04-28-2014, 23:17
لا يعتمد على المؤشرات وحدها فغالبا ما تتبع السعر لذا اجعلها أداة مساعدة مع التحليل الفني
و عليك بالصبر على التدريب و التعلم حتى يمكنك الوصول لأفضل النتائج التي تطمئنك

yara alaa
04-29-2014, 06:35
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
في حسابك العادي يمكن التداول بتلك المؤشرات

Heisenberg
04-30-2014, 09:41
أهلا بيك و بجميع أعضاء المنتدي الاعزاء
انصحك انك ماتعتمدش على مؤشر غير لما تكون متأكد منه ومجربه كويس على حساب تجريبى

forexarabi
04-30-2014, 09:51
السلام غليكم
والله اخوتى الاعزاء كلنا مبتدئون فى عالم التداول المالى او الفوركس ولا اقوم باستخدام المؤشرات
لانى لحدى الان لا اعرفها بالتفصيل ولا فوائدها بعد لدا فالموضوع يشكل بالنسبة لى بداية للمعرفة عنها

mariya
04-30-2014, 10:40
المتاجر الناجح هو الذي لا ينظر الى ما يقوله الناس فهناك من هو اصلا خاسر ويكذب على الناس
بالتالي انصحك يا اخي وكل الاعضاء انك تركز على حسابك وهدفك من السوق وغير المؤشرات

abdelaziz 10
05-02-2014, 18:58
في الحقيقة يا اخي التداول بالاعتماد على المؤشرات لوحدها بما اثبت انه فاشل لدى العديد من الذي جربوا الامر قبلنا
بالتالي انصحك ياا خي باحد الاساليب المعروفة والرسمية كالتحليل الكلاسيكي او الرقمي او الاساسي او النفسي

yassine alaoui
05-02-2014, 19:15
https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwyuiètg

---------- Post added at 05:01 PM ---------- Previous post was at 05:00 PM ----------

https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwdtfgdtx

---------- Post added at 05:01 PM ---------- Previous post was at 05:01 PM ----------

https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qw

---------- Post added at 05:03 PM ---------- Previous post was at 05:01 PM ----------

https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwddtrdtrd

---------- Post added at 05:03 PM ---------- Previous post was at 05:03 PM ----------

https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwdrdrrd

---------- Post added at 05:05 PM ---------- Previous post was at 05:03 PM ----------

https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwrdrdd

---------- Post added at 05:06 PM ---------- Previous post was at 05:05 PM ----------

https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwrdrddiuhyiuh

---------- Post added at 05:07 PM ---------- Previous post was at 05:06 PM ----------

https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwrdrddfgtd

---------- Post added at 05:08 PM ---------- Previous post was at 05:07 PM ----------

https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwrdrddytfyg

---------- Post added at 05:10 PM ---------- Previous post was at 05:08 PM ----------

https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwrdrddytfyghuhj

---------- Post added at 05:10 PM ---------- Previous post was at 05:10 PM ----------

https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwrdrddytfyg

---------- Post added at 05:11 PM ---------- Previous post was at 05:10 PM ----------

https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwrdrddytfygkhkhu

---------- Post added at 05:12 PM ---------- Previous post was at 05:11 PM ----------

https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwrdrddytfyggyg

---------- Post added at 05:14 PM ---------- Previous post was at 05:12 PM ----------

https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwrdrddytfyghjuh

---------- Post added at 05:15 PM ---------- Previous post was at 05:14 PM ----------

https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwrdrddytfyggygyg

---------- Post added at 05:15 PM ---------- Previous post was at 05:15 PM ----------

https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwrdrddytfygijui

fatoma elsayd
05-02-2014, 21:17
السلام عليكم مؤشرات جيده اخى وانصحك ايضا بااضافة مؤشر الموفينج افرينج
وتتعلم وتجرب كل حاجه على التجريبى لحد مايبقى ليك استراتجيه كويسه
تقبل مرورى وبالتوفيق :) :yahoo:

mohammed aburekbah
05-02-2014, 21:19
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل جرب كل اللي تعلمته خطوة خطوة
ولاتستعجل واعلم ان الربح والمال ياتي من التعلم الصحيح خد بالك بالراحة.

maghribia
05-02-2014, 21:29
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
هذه فقط تبقى المشرات و لكن علكي ان تعرف عدة امور من بنيها
التحليل الفني و اهمية الشموع وكذلك الاخبار

تقبل احتراماتيى

godfather
05-02-2014, 22:08
لو نتائجك لسة ليست جيدة على الحساب التجريبى يبقى لا تنتقل للحساب
الحقيقى و حاول ان تتعلم الفوركس اكثر علشان تحسن من مستواك

mahmoud14
05-02-2014, 22:10

soooonor
05-02-2014, 22:15
حضرتك كدة بتستخدم مؤشرات كثيرة جدا ...اختار منها 2 على اقصى تقدير بالاضافة الى تحديد الدعوم و المقاومات و نسب فيبوناتشى و قد تتحسن النتائج التى تحصل عليها

zakamessi
05-03-2014, 16:05
السادة الافاضل
وشكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
انصحك تبقى تستعين بالدعوم والمقاومات ومختلف التحليلات وان شاء الله خير

rojan22
05-03-2014, 16:09
السلام علیکم، یا اخی مرحلة التعلیم کثیر مهم بالنسبه لنا کمبتدئین،
فعلینا ان نتعلم اکثر، و ذالک عن طریق المحاضرات المسجله فی المنتدی و الیوتیوب،
کل ما نتعلم أکثر إحتمال الخساره یکون أقل، بالتوفیق

abo heba
05-03-2014, 16:29
اهلا بك
بامكانك ان تقوم بالمتابعه اكثر لتتعرف على الخطا الذى لديك لتتمكن من استبداله باخر واحس ان التداول على الشموع نفسها
هو الافضل مع الدعوم والمقاومات لان نسبه نجاحها تكون كبيره

foued9002
05-05-2014, 03:06
حيث يتسنى لك تجربة العديد من الاستراتيجيات ,لازم تشتغل عليه فتره كبيره على التجريبى لتعرف نتائجه

abdelaziz 10
05-07-2014, 12:51
حيث يتسنى لك تجربة العديد من الاستراتيجيات ,لازم تشتغل عليه فتره كبيره على التجريبى لتعرف نتائجه

من الطبيعي والمنطقي ان التعلم الحفوف بالخسارات لان المتاجر يجرب ويتدرب هو المكان المناسب للتعلم التطبيقي للفوركس
بالتالي لا يمكن بالعقل اننا نتداول في الحقيقي من اجل التعلم والتدرب لان المال حقيقي وممكن انذاك نكون مسرفين جدا

gr53
05-09-2014, 19:56
لا يعتمد على المؤشرات وحدها فغالبا ما تتبع السعر لذا اجعلها أداة مساعدة مع التحليل الفني
لكن تستخدم أداة مساعدة مع أدوات التحليل الفني

mdmd
05-09-2014, 20:09
لا يمكنك الاعتماد على المؤشرات فقط في التحليل الفني حتى ولو كانت مؤشرات ناجحة

MAGDYABDO
05-09-2014, 20:17
انصحك ان تاستخدم مع هذه الادوات الدعوم والمقاومات الوترندات فهذه الادوات من اقوى ادوات الفوركس

maasofiane
05-11-2014, 01:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام انا كمان مبتدي
ولكني انا مش بستخدم اي شي في المؤشرات ومش بحبها لاني
اتعلمت انها ملهاش قيمه في وجه نظر قادمه للسعر انما هي
بتكون مقدملك الي حاصل بس
تقبل ............مروري ............أخي ..........الكريم

medo.66543
05-20-2014, 13:42
اخي الغالي لو نتائجك لسة ليست جيدة على الحساب التجريبى يبقى لا تنتقل
للحساب الحقيقى وحاول ان تتعلم الفـوركس اكثر علشان تحسن من مستواك
تحياتي

mohamed kajoo
05-26-2014, 05:37
اخى العزيز وانا ايضا مثلك فيجي التعلم الاكثر من الفوركس والاتلزام بادراة راس مال صحيحه وجيدة
فارجع الى منتدى التعليم مره اخرى والله الموفق والمستعان

hasan300
05-26-2014, 09:44
التاجر المبتدئ بلا شك انه نفسه يحقق ارباح جيده من التجارة فى هذا المجال و عليه ربما تكون افضل سبل الربح لاى تاجر جديد انه يتعلم التجارة الصح فى الحساب التجريبى و التعلم من الكتب المختلفه

hegaa
05-26-2014, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد اخى الكريم ابقا على الحساب التجريبى حتى
تظمن استرتيجيه مهمة
وتقدر تشتغل بها عىل الحساب الحقيبقى

ladharimohamed
05-26-2014, 17:40
بسم الله الرحمان الرحيم
ادرس استراتيجية خاصة بهذه المؤشرات فليس دائما عندما يأمرك المؤشر بالدخول تدخل فالاستراتيجية هي من تنظم ذلك و تنظم أرباحك و خسائرك
مع الشكر

remas
05-26-2014, 19:14
استمر فى التجربه والتعلم اخى الكريم وان شاء الله هتوصل لنتائج ممتزاه فقط الموضوع محتاج منك صبر مش اكتر وتاكد انك هتنجح

midooo258261
05-26-2014, 19:25
اهلا وسهلا اخواني بالمنتي الكريم اخي الكريم حاول انك تتبع استراتيجية وهي عبارة عن توليفة من المؤشرات تعمل مع بعض
تقبل ودي واحترامي

adnanxh
05-27-2014, 18:06
لكي تصبح تاجرًا ناجحًا, يجب أن يكون لديك رأسمال مخاطر كافي, الخسارة الّذي منه ( أو أجزاء من ) لن يدمّر روحك المعنويّة تمامًا - يجب أن تكون قادر أن تتعامل مع هذه المحنة بهدوء و هذا لا ينبغي أن يحقّق أسلوب حياتك بأيّ حال . يجب أن يكون عقلك في السّوق, ليس على إيراداتك . يجب أن تركّز على مهمّة التّبادل و يجب أن تبقى هادئًا, لعمل قرارات المتاجرة المناسبة . لا ينبغي أن تستخدم بقايا إيراداتك الأخيرة أبدًا للمتاجرة - المسئوليّة و الضّغط سيكونان كبيران جدًّا, و عقلك سيتوه نحو مكاسبك, و ليس نحو وضع السّوق, لهذا أحتمالات الأخطاء ستكون كبيره.

ahmadinho100
05-27-2014, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي هاده مؤشرلت مهمة تساعدك على تحليل السعر لكي تعرف هل تشتري ام تبيع يا اي بالتوفيق

remas
05-27-2014, 19:01
انصحك انك تحاول التجريب مره اخرى اخى الكريم لازم تجرب وتحاول لحد ما تتظبك معاك الامور مش هتوصل من اول مره لازم تحاول

honestman22222
05-27-2014, 19:34
انا قيل لى ان كل المؤشرات تقريبا فاشلة و الاعتماد عليها لازم يكون قيليل
جدا و فى نطاق ضيق جدا فبلاش تتعب نفسك و دور على طريقة تانية

amermazzen
05-27-2014, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم الاستراتيجات مفيدة جدا للتاجر يجب التعلم الجيد على الاستراتيجات قبل تطبيقها التعلم عليها في الحساب الترجريبي لمعرفة مدى نجاخحا من عدمها المهم التعلم الجيد هو الأساس من اجحل بناء خبرة كافية

walter white
05-31-2014, 15:14
يجب عليك ان تكون قنوع بالربح الذى سوف تحققه فى المستقبل فى تجارة الفوركس و يجب عليك ان تعمل بجد

marem2007
05-31-2014, 16:20
نصيحة اخي العزيز لاتستدم الموشرات الموجودة في برنامج الميتا تريدر لان الموشرات تبين حركة السعر الحالية وليس الحركة المستقبلة

RomanyMoreed
05-31-2014, 19:14

شوف حضرتك الاعتماد الكلي علي المؤشرات هيخسرك اكيد اعتمد علي التحليل الكلاسيكي افضل

forexdad1965
05-31-2014, 19:23
السلام عليكم انا سمعت ان كل المؤشرات هى توقعات و مفيش فيها
شئ مبنى على حاجة حقيقية و لذلك لابد ان لا تعتمد عليها طول الوقت

Rambob
05-31-2014, 19:30

maao2008
06-04-2014, 12:50

gr53
06-17-2014, 01:05
لا يمكن الاعتماد على المؤشرات وحدها فغالبا ما تتبع السعر و منها ما تعطي نتائج متأخرة
لذا اجعلها أداة مساعدة مع التحليل الفني و ادمج أكثر من مؤشر حتى تكون النتائج أفضل

GM.LAVAL
06-17-2014, 05:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم إخوانى الكرام .
اخى الكريم انصحك تنسى هذه المؤشرات كلها وتستخدم مؤشر rsi وتبدأ معه ولازم تعتمد على ما تعلمت وانت ال تتاجر مش المؤشر ههه وإن شاء الله رابح

mouhi41
06-20-2014, 19:15
الأفضل أن تجعلها أداة مساعدة مع الدعوم و المقاومات و الترندات و غيرهما من الأدوات القوية

Jo.Cena
06-20-2014, 19:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
حاول تعمل اداره راس مال قويه وحكيمه وفى نفس
الوقت تتعلم امتر وتدور على اى حاجه جديده فى الفوركس

rami007
06-29-2014, 08:28
السلام عليكم
اخى العزيز وانا ايضا مثلك فيجي التعلم الاكثر
من الفوركس والاتلزام بادراة راس مال صحيحه وجيدة
سلام تحياتي
بالتوفيق

asifali
06-29-2014, 09:40
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله الحساب التجريبي هو افضل خصائص سوق الفوركس
قبل الانتقال الى الحساب الحقيقي
تقبل مروري أخي الكريم

sara ali
06-29-2014, 10:58
بالتوفيق للجميع هنا

hunter_world
06-29-2014, 13:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرم اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم محتاج مزيد من الصبر اخي الكرم واتمنا ليك التوفيق اخي الكريم

electronichmb
06-29-2014, 14:28
gReAt tHing vErrrrrry

GoooooooooOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOO O

OOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOoooooooo O

OOOOOOOoOoOoOoOooOoOoOoOOOooooooooOooooooooooooooo oooooOOO

OOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOO

OOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOODd Thanks (sh.st/riVvl)

---------- Post added at 11:27 AM ---------- Previous post was at 11:26 AM ----------

gReAt tHing vErrrrrry

Thanks for all things

---------- Post added at 11:28 AM ---------- Previous post was at 11:27 AM ----------

gReAt tHing vErrrrrry

Thanks for all things

mourad666
06-29-2014, 14:30
المؤشرات التي تستتخدمها جيدة لكن ليست كافية فيجب عليك اضافة الاهم مثلا الترند و الدعوم و المقاومات ، و ان تستعملها على جميع الفريمات للمقارنة و لا تنسى اخبار السوق

Jo.Cena
06-29-2014, 14:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
حاول انك مش تعتمد على الموءشرات بس يا اخى
حاول تتعلم نوع من التخليلات مع تعليم الفيبوناتشى وبالتوفيق

toxicworm2
06-29-2014, 14:59
اخي ةالكريم نصيحة مني ، لا تعتمد كثيرا على التداول وفق المؤشرات لأنها تخدم كالالة وبالتالي لا تعطي نتائج جيدة مرات تكون صحيحة ومرات تكون خاطئة
ولكن استعمل التحليل الفني واتعمل الاخبار وما الى ذلك حتى تكون خبير في الفوركس

waleed hassona
06-30-2014, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
الكرام ... اخى الكريم لا يمكن الاعتماد على المؤشرات بطريقه اساسيه لانها تتبع الاسعار

poop3
07-06-2014, 04:52
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
مؤشر الماكد مؤشر جميل جدا اجدا فى المتاجره
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

MAGDYABDO
07-06-2014, 06:23
نصيحتى ليك ابعد عن المؤشرات لان المؤشرات بتتبع السعر تقوم انت تتبع المؤشرات ؟

OUSSAMA27632950
07-06-2014, 07:16
صديقي، إذا عملتم ليكون تاجر الجيدة التي يتداول هنا فترة طويلة، ويجب اتباع قواعد التداول واستراتيجية التداول، أنت تعلم الفوركس من تاجر جيدة وخبرة التاجر والممارسة في السوق التجريبي فترة طويلة، وإذا كنت تريد أن تكون تاجرا ناجحا يجب عليك محاولة لممارسة المهنة في سوق العرض، ويوما بعد يوم هل ستكون تاجر جيدة،

Sama20
07-06-2014, 07:33
صباح الخير
اخي الكريم استمر في العمل علي الحساب التجريبي حتي تاخد الخبرة المناسبه
العمل علي المؤشرات غير كافي
هناك اشياء اخري يمكن الاعتماد عليها مع المؤاشرات مثل العوم والمقاومات
والله الموفق للجميع

Hassan Owen
07-06-2014, 14:39

abdou19
07-06-2014, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

المشكل انك لا تحلل السوق جيدا اخيو لا تستخدم استراتيجية مربحة اخي الكريم

afillane
07-06-2014, 14:53
المشكل ليس في المؤشرات المستعملة مع انها جيدة ولكن انصحك بالخبرة اكثر وتعلم التحليل الاساسي ايضا

abdou19
07-06-2014, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

و انت ناسي اخي الكريم الاخبار التي تنزل على العملة المهم اخي انت لا تعرف وقت الدخول

ynwa1892
07-06-2014, 15:51
السلام اخي
انصحك بالاعتماد على التحليل الاساسي فهو رائع ومربح وايضا توصيات الخبراء وتحليلك الفني لان المؤشرات غالبا ما تخطئ
وفقك الله

Yopi
07-06-2014, 16:37
السلام عليكم و رحمة الله اولا عليك التاكد اخي من الاستخدام الجيد للاستراتيجيات
وثانيا هي لا تكفي فعليك دعمها بتحليل الاخبار اخي و استخدام الترندات و بالتوفيق

maha elsayed
07-06-2014, 16:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهيمكنك يا اخى الذهاب الى
القسم التعليمى فى الفوركس وتتعلم كافه المعلومات المفيده عموما تقبل تحياتى

keraunos
07-06-2014, 16:42
ياريت لو حد يعرف يقولنا مفهوم أوسع عن الفوركس وأدق في نفس الوقت عشان الكل يستفاد يبقى مشكووووووووور

---------- Post added at 01:42 PM ---------- Previous post was at 01:41 PM ----------

وهاديله 10 سنت هدية هههههه

mohamed201420
07-06-2014, 16:44
السلام عليكم
حد من صفط هنا اعمله اضافه

eragon
07-06-2014, 16:48
حضرتك ممكن تستخدم المؤشرات دي باكتر من طريقه , انا عايزك بس تجرب تستخدمها علي بنفس الطريقه علي شارت الرينكو وتقولي ايه الاخبار معاك , عموما احلي استخدامين لمؤشر الماكد الديفرنجس او اكتشاف اتجاه الترند

mohamed201420
07-06-2014, 16:50
ايوه بقى اخيرا كسبت الف شكر يا رجاااله

---------- Post added at 01:50 PM ---------- Previous post was at 01:49 PM ----------

السلام عليكم اشكر الجميع على الموقع الرائع

---------- Post added at 01:50 PM ---------- Previous post was at 01:50 PM ----------

ايوه بقى كده زى الفل

maghribia
07-06-2014, 16:57
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
اي متدال مبتتديء ف يالفوركس فهو لازمعلهي ان
يعمل على تحقيق الربح الكافي ف يالفوركس بالبتلعم اولا

تقبل احتراماتيى

بشير حمدان
07-06-2014, 17:01
السلام عليكم
اخى ده طبيعى جدا فى بدايه المشوار
المشكله مش انت بتستخدم
المشكله ودى كانت عندنا كلنا هى نقص الخبره وتحديد الدخول والخروج الصحيح وده هيجى مع الوقت

payza
07-06-2014, 17:55
بص يا باشا سيبك من شي اسمه الموشارت الموشرات كلها فاشلة 100 %
مفيش احسن من التحليل الكلاسيكي
بالتوفيق وتقبل تحياتي

--------------------------------------------------------------------------

ismailfox
07-06-2014, 17:59
مؤشرات رائعة لكن ليست كافية يااخي يجب الاعتماد علي المؤشرات القوية لدعم هده المؤشرات كالمقاومة والترنيت
والعمل باستراتجيات كاستراتيجية الستوب لوز

nassr15
07-06-2014, 18:01
لازم اخي ماتعتمدش علي المؤشرات بس احيانا ممكن خبر يجيلك يغيرلك اتجاه العمله ساعتها المؤشرات باي باي

abo2012
07-06-2014, 18:30
السلام عليمك ورحمة الله وبركاته
لا تيأس اخي العزيز فالفوركس يحتاج
لصبر وتركيز وممارسة وخطوتك بالتجريبي
ابهرتني جدا فأول خطوة هي الممارسة التجريبية

mrjalilo
07-06-2014, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز انا مبتذا مثلك الاحسن عذم الاتكال دائما على المؤشرات
يعني الاخبار والتوصيات انا افضلهم افضل من المؤشرات وبالتفيق لك ولاتتسرع
بالتوفيق.

abdelaziz 10
07-06-2014, 21:18
في الحقيقة اعرف اشخاص كثر يا اخي جربوا المؤشرات ولكن للاسف لم يتوصلوا الى اي نتائج جيدة في التداول
انما في الغالب المؤشرات الجيدة والمربحة لا تكون ربما تلك الموجودة في المنصة بل لازم شرائها ربما

noureddineb
07-06-2014, 21:34
انصحك اخي الكريم ان تقوم بقراءة كتب الفوركس لكي تتعلم اكتر كيف تتداول
لان عندما لا تكون لك دراية فسوف تمل و صعب ان تربح
بالتوفييييق

jakora
07-06-2014, 21:47
السلام لك
ان المؤشرات كل شيء ولا انسحك بان لا تعتمد علها كليا جيد انك تستعمله في حساب تجريبي لكي تتعرف على نقاط قوتها و نقاط ضعفها

karam22
07-06-2014, 21:58
تكوين الاستراتيجية ليس كامل اخي لابد من اكتمالها بفريم محدد تتاجر عليه وتوقيت معين وزوج محدد ليس كل المؤشرات تعطي نفس الاشارة لكل الازواج

mohd1236
07-06-2014, 22:51
أخي الكريم يجب عليك الاطلاع على الأخبار الاقتصادية و البيانات
و ليس فقط المؤشارات فهي ليست كل شيء و تقبل مروري مع فائق الاحترام
و التقدير

rojan22
07-06-2014, 22:52
السلام علیکم،
یا اخی مرحلة التعلیم کثیر مهم بالنسبه لنا کمبتدئین،
فعلینا ان نتعلم اکثر، و ذالک عن طریق المحاضرات المسجه فی المنتدێ،
بالتوفیق للجمیع

1 million
07-10-2014, 13:02
اهلا اخي الكريم
بامكانك تطوير معلوماتك و مهارتك في التداول حتى تستطيع تحقيق فهم اوسع لسوق الفوركس
و يمكنك ايضا تجريب استراتيجيات و مؤشرات فنية اخرى

Ahmed2020eg
07-19-2014, 23:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مفيد و منسق جميل بارك الله فيك اخي الكريم و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

mounim1994
07-20-2014, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاعضاء الكرام
اخي الكريم انا مازلت مبتدئ وليست لي اي فكرة وبالتوفيق للجميع

payza
07-20-2014, 15:17
ما نت عشان بتستخدم الموشرات ملهاش لازمة صدقني الموشرات هاي ايا خي
هي فقط ترسم نفسها علي الشارت لا غير
بالتوفيق للك

BOULBOUL2
07-20-2014, 16:20

mohamed15989
07-20-2014, 19:45
المنتدى العربى لانستا مهم جدا لكى تتعلم منه و هو اساس التجارة و تحقيق ارباح منه بسهولة و يجب عليك ان تتعامل و تتعلم مع التجار الاكثر خبرة فى السوق فى انستا فوركس لانه مربح

kachary
07-20-2014, 19:47
تلك المؤشرات مؤشرات جيدة لكن لكل واحد منها ريقة لاستخدامه لدا ادا لم
تستخدمه بالشكل المناسب فستفشل اتمنى ان تبحت عن شروحات له

Ahmed2020eg
07-20-2014, 22:31
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته..موضوع اكثر من رائع بارك الله فيك اخي و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

sharshabil
07-25-2014, 02:29
ليس بالضرورة ان المؤشرات التي تستعلما ليست جيدة
ممكن ان تكون اور في المؤشرات لا تهرفها كالحلات التي كاذبةو يدب ان تتجنب الدخوال بالرغم نم تكون اشاؤة متلا

Ahmed2020eg
07-25-2014, 16:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكووور اخي الكريم علي الموضوع الرائع بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

mayssakira
07-25-2014, 16:45
في سوق الفوركس الصبر هو أهم عنصر لذلك لا تتسرع ولا تيأس و إبحث جيدا و ستجد الإستراتجية
جيدة

locos
07-25-2014, 16:48
المؤشرات التي تستعملها جيدة جدا اخي الكريم مع اضافة
بسيطة هي البولينجر باندز
لكن وجب ان تعرف كيف يعمل المؤشر
ويجب ان تعلم ان لكل مؤشر نقاط ضعف
هي تعطيك فكرة فقط لكنها تتبع الشارت

salah belacel
07-25-2014, 16:50
السلام عليكم ورحمه الله
يا اخي لكي تصبح تاجرًا ناجحًا, يجب أن يكون لديك رأسمال مخاطر كافي و حاول انك تتبع استراتيجية مؤلفة من عدة مؤشرات تعمل مع بعض استمر فى التجربه والتعلم تحقق ارباح جيده من التجارة فى هذا المجال
شكرا لك أخي الفاضل

egymax3d
07-25-2014, 16:51
موضوع جميل اخى يستحق الاهتمام والردود رائعة من اصحاب الخبرة ولى كل من ساهم فى الموضوع من افكار واراء بارك الله فيك وبالتوفيق اخى ولى كل اعضاء المنتدى

nabill
07-25-2014, 17:11
من المعلوم أنه لا يمكن الاعتماد على المؤشرات وحدها فهى تتبع السعر و إشاراتها غالبا خاطئة ولكن، قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في المتاجرة في الفوركس، يجب عليك أن تنظر بعناية الخاص

dockerz
07-25-2014, 17:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم والله اخي انا لا اعمل علي المؤشرات وتقبل مروري اخي

lyes1977
07-25-2014, 17:38
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في المنتدى الرائع فوركس العرب وبعد يمكنك تجريب مؤشرين اخرين وهما الاستوكاستيك واالبولينجر باندز لانهما عندما يعملان مع بعضهما وعلى الفريم اليومي على الخصوص فانهما يعطيان نتائج رائعة جدا مجرب اخي وبالتوفيق و صفقاتك رابحة انشاء الله

zinga
07-25-2014, 18:54
تعتزم بالطبع تداول الفوركس تجارة العملات الحادي الأكاديمية لتوفير لجميع الطلاب
الأدوات التحليلية على النظام التجاري والمنهجيات. في هذا الصدد، أن الغرض من
بالطبع هو تقديم لمحة عامة عن العديد من الاستراتيجيات التي يتم استخدامها في هذا السوق

---------- Post added at 03:54 PM ---------- Previous post was at 03:07 PM ----------

يمكن أن يسبب ارتفاع في معدل التذبذب في أسعار العملات. ومع ذلك، فإن حجم وحجم سوق الفوركس
يجعل من المستحيل على أي كيان واحد إلى «محرك» السوق لأي فترة من الزمن.
عامل آخر يؤثر على السوق، مع وجود أثر أهمية عن العوامل الأخرى المذكورة

kairo14
07-25-2014, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
و شكرا لمعلوماتك القيمة تحياتي لك و لجميع الاعضاء لا تحرمنا من جديدك يا غالي وكل التوفيق لك يا رب

الاسد التاجر
07-25-2014, 20:21
مشكله الفوركس وجود الموشرات والواحد منا يضيع
وقت طويل جدا في شغل عليه وينصدم بعد وقت طويل انها فاشله
انصحك اخي تبعد عن جميع الموشرات وتبدا تهتم في تحليل الفني
اكثر المحترفين كل شغلهم على التحليل الفني من دعوم ومقاومات وترند
لان الموشرات تعيد رسم نفسها وتمشي مع السعر تستفيد منها في معرفه
اتجاه العمله فقط ولا تعتمد عليها في دخول وخروج من الصفقه

alemdar92
07-25-2014, 20:52
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
عليك اخي ان لا تعتمد فقط علي هده المئشرات عليك ان تعتمد علي مئشرات اخري

brayek3
07-25-2014, 22:29
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
قبل الانتقال الى الحساب الحقيقي ...

midosafwat
07-26-2014, 00:52
السلام غليكم
والله اخوتى الاعزاء كلنا مبتدئون فى عالم التداول المالى او الفوركس ولا اقوم باستخدام المؤشرات
لانى لحدى الان لا اعرفها بالتفصيل ولا فوائدها بعد لدا فالموضوع يشكل بالنسبة لى بداية للمعرفة عنها

mohyedal
07-26-2014, 00:58
في التداول في الفوركس لا يكفي استخدام هذا المؤشر او ذاك بل ينبغي معرفة كيفية قراءة هذا المؤشر او ذاك و بالتالي كيفية استخدامه و استعماله بطريقة علمية و دقيقة و الا فما عل الفرد الراغب في التداول بكيفية ناجحة الا العودة الى طاولة التعلم عن طريق القراءة المكثفة لكتب الفوركس و مشاهدة الفيديوهات على النيت

economisteg
07-26-2014, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله
اكبر خطأ عملته انك بدأت تتداول فى الوركس حتى لو حساب تجريبى من غير ماتبدأ بالتعلم والدراسة وفهم الفوركس فهم جيد... ثم تبدأ فى التداول
مشكوور وبالتوفيق

sharshabil
07-26-2014, 05:33
مادات النتائج غير جيدة حاول ان تبسط تعمل فقك بالاشيااء الاساسية او
تغير في الاعجلدات ربما هناك اشياء لا اعؤفعا و مع الوقت تكتشفها

moh721
07-26-2014, 06:08
التداول من خلال المؤشرات عايز خبرة عالية جدا
ويوجد فىالمنتدى شرح يوضع المؤشرا ويجب انه يكون التعامل مع المؤشرات بكل احتراف

ahmed kabo
07-26-2014, 11:56
بكل بساطة اخى الكريم علشان كلها مؤشرات تقريبا بتقيس بنفس الحركة مع اختلاف القيم كلها تشبعات لازم تحط حاجة خارجية بالتوفيق للجميع

fte2020
07-27-2014, 05:27
سلام عليكم والله اخوتى الاعزاء كلنا مبتدئون فى عالم التداول المالى او الفوركس ولا اقوم باستخدام المؤشرات
لانى لحدى الان لا اعرفها بالتفصيل ولا فوائدها بعد لدا فالموضوع يشكل بالنسبة لى بداية للمعرفة عنها.

sharshabil
07-27-2014, 18:03
ممكن انك لم تكتشف بعد الاسرار فيهم ممكن ان تجحرب طرق اخرى
تكون مبسطة و تعمل مقارتة بين النتائج اتمى لي و لك التوفيفق و كل خاسر في هذا السوق

BOULBOUL2
07-27-2014, 23:03

صلاح2014
07-27-2014, 23:19
وبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
وشكرا اخى على هدا الموضع بارك الله فيك اخى وكل عام وانت باف خير اخى
اتمنى لك التوفيق ومعلومات جيدا اخى مؤشرات حلو اخى بس بدهن دقية وتعليم اكتر عليهن اتمنى لك التوفيق والتقدم

nabil f
07-28-2014, 03:15
انت اعتمدت اعتماد كلي على المؤشر وهذه هي النتيجة ولكن وجب عليك القيام ببعض التحليلات وكنت راح تحقق نتيجة
شكرا

dalito
07-28-2014, 03:30
السﻻم عليكم
اخي الكريم اعتمادك على هذه المؤشرات وحدها غير كافي
واحذر خاصة من اوقات الاخبار فعادة السعر ﻻيحترم المؤشرات
وحاول دمج هذه المؤشرات بالتحليل الكﻻسيكي
تقبل مروري

gr53
07-30-2014, 17:11
لا يمكن الاعتماد على المؤشرات وحدها فغالبا ما تتبع السعر و منها ما تعطي نتائج متأخرة
لذا اجعلها أداة مساعدة مع التحليل الفني و ادمج أكثر من مؤشر

aymanso
07-30-2014, 17:13
السلام عليكم اخى المبتداء اولا يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطة بة ويجب ان لا تتسرع فى التخاذ القرار وتبعد عن الطمع والخوف وبالتوفيق للجميع

hema2013
07-30-2014, 17:25
السلام عليككم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولابد من عمل استراتيجية راس المال بخمس الملال فقط ولابد من مشاهدة الفيديوهات التى تشرح الفوركس وتحليل الفورك الفنى
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

Thedevileye
07-30-2014, 18:43
التاجر المبتدئ بلا شك انه نفسه يحقق ارباح جيده من التجارة فى هذا المجال و عليه ربما تكون افضل سبل الربح لاى تاجر جديد انه يتعلم التجارة الصح فى الحساب التجريبى و التعلم من الكتب المختلفه ....

sharshabil
07-30-2014, 23:40
لا استطيع افادتم في الامر لانني لم استعمل المؤشرات
ممكن ان تضيف التحليل البسيط من ترند و مقاومات و غيرها جرب في التجريبي

awa
08-09-2014, 13:45
السلام عليكم انا مش عارف هل كل المؤشرات دية تغنى عن التحليل الفنى ؟
انا بصراحة شايف ان التحلي الفنى اهم منها كلها

abdelaziz 10
08-09-2014, 17:53
الاعتماد على المؤشرات الفنية فط في التحليل اراه شخصيا بكل تواضع غير مفيد وناجح بتاتا
السبب ان المؤشرات في جلها تتبع السعر او تفيد بتوقع متاخر وانا اعتمد الخدمية منها فقط

moroo
08-09-2014, 19:02
اخي الغالي لو نتائجك لسة ليست جيدة على الحساب التجريبى يبقى لا تنتقل
للحساب الحقيقى وحاول ان تتعلم الفـوركس اكثر علشان تحسن من مستواك
تحياتي

Mahmoudnashaat
08-09-2014, 19:30
المؤشرات وحدها لاتكفى لاخذ قرار شراء او بيع
يجب ان تكون عنصر مساعد لك ليس الا
واتعمد معها على التحليل الفنى لزو العملات

mohamedsaber
08-09-2014, 20:02
بصراحة لا اعتمد علي هذة المؤشرات التي زكرتها ، قد تكون مؤشرات قوية ولها استراتيجية معينة لكن انا مقتنع باستخدام الترندات والموفينج افريج في تحليلي الفني بالاضافة الي استخدام الدعوم والمقاومات ، ارجو ان تنزل شرح لها حتي نتعلم منها ونستفيد بها علي الشارت ، لان كلما زدت الوسائل التي تتنبأ بحركة السعر كلما كان التحليل قوي
تقبل مروري

عاشق الفوركس
08-09-2014, 20:44
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،المواقع والمنتديات مليئة ب الموشرات انت اختر الموشر الافضل استخدام وتاجر به على الديمو اولا ،مع تمنياتي بالنجاح الدائم و المتواصل ان شاء الله ,

azad aradni
08-13-2014, 01:30
السلام عليكم
اخى العزيز وانا ايضا مثلك فيجي التعلم الاكثر من الفوركس والاتلزام بادراة راس مال صحيحه وجيدة

---------- Post added at 10:30 PM ---------- Previous post was at 10:14 PM ----------

السلام عليكم
التاجر المبتدئ بلا شك انه نفسه يحقق ارباح جيده من التجارة فى هذا المجال و عليه ربما تكون افضل سبل الربح لاى تاجر جديد انه يتعلم التجارة الصح
فى الحساب التجريبى و التعلم من الكتب المختلفه

mohamedelbalam
08-13-2014, 01:42
شرح مميز وكتير من الجدد بيسئلوا عن تلك المواضيع من شرح للأوامر ووضع الأستوب والتك بروفيت
وانا عن نفسى بفضل استخدام اوالأمر المعلقة فى السوق بناءا على تحليل جيد راحة من المتابعة طول الوقت وفى نفس الوقت بتريح من العامل النفسى ياهدف ياستوب
ان شاء الله الكل يستفيد من الموضوع وبارك الله فيك

habache
08-13-2014, 01:47
اخي للاسف انا كمان جديد وخبرتي قليلة اتمنى ان يفيدوك الخبراء الاقدم مني اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

hegaa
08-13-2014, 02:17
مرحبا اخى الكريم
لاتكون كل اعتمادك فى الحساب التجريبى
على المؤشرات فقط بل هت\ناك العديدمن الاسترتيتيجات
وبعض الأدوات مثل الترند
وتخليل السوق هناك العديد لتستخدمها ك اظافة قوية لعملك

Amine27482
08-13-2014, 02:39
ربنا يرزقنا ويرزق الجميع بالرزق الحلال وشكرا على موضوعك الرائع والشرح الوفي و القيم و المفيد
وإنشاء الله نستفيد منه جميعا
بالتوفيق للجميع إنشاء الله

gr53
08-13-2014, 08:17
لذا اجعلها أداة مساعدة مع التحليل الفني و ادمج أكثر من مؤشر لتحصل على نتائج أعلى

bombasasa
08-13-2014, 10:32
أعتقد أن دراسة أكثر وأكثر عن الفوركس وتصبح تاجر جيد ثم
إذا فتحنا التجارة ثم نحن كسب المزيد من المال في سوق الصرف الأجنبي.

---------- Post added at 07:32 AM ---------- Previous post was at 05:33 AM ----------

إذا أصبحت تاجر جيد ثم سوف تجعل أرباح جيدة وإلا فإنك تضيع أموالك.
السيطرة على عقلك، والعمل الجاد والممارسة السليمة تحتاج إلى تجارية جيدة في الفوركس دي نصيحتي لك

aysamiman
08-13-2014, 12:49
لا يمكن الاعتماد على المؤشرات وحدها فهى تتبع السعر و إشاراتها غالبا خاطئة

moroo
08-13-2014, 12:52
يجب عليك ان تكون قنوع بالربح الذى سوف تحققه فى المستقبل فى تجارة الفوركس و يجب عليك ان تعمل بجد

zizo10
08-13-2014, 13:17
يا أخي في البداية ضروري من الفاشل لكن المشكل هو أن تبقى مكتوف الأيدي ولا تبحت عن سبب هذا الفشل والفشل غالباً يكون بالقيم بنفس الخطوة وإنتضار نتائج متغيرة حاول أن تغير من طريقة تدولك وتحسنها

bombasasa
08-13-2014, 16:53
الربح من الفوركس لا يأتي من السهل
يجب اكتساب الخبرات في التجارة وخلق استراتيجية خاصة بك يتناسب معك

BILALOU4
08-14-2014, 12:43

sharshabil
08-14-2014, 14:14
اعتقد انك لازم تتدرب اكتر حتى تكتشف اسرارهم و تعرف الاشاات الخطائة منهم
او ممكن ان تعمل اضافات ة تغير في شيء و تجرب كيف تكون النتيجة

AMLAK
08-26-2014, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع ولكن، قبل اتخاذ قرار
بالمشاركة في المتاجرة في الفوركس، يجب عليك أن تنظر بعناية الخاص الأهداف الاستثمارية، ومستوى الخبرة والرغبة في
المخاطرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر الأموال تقبل بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

abdelaziz 10
08-28-2014, 12:07
نصيحة مني يا اخي اعتمد على اسلوب التحليل الفني او الاساسي او او البرايس اكشن الخ
انما المؤشرات الفنية في الاصل هي مساعدة على التحليل ولا اعتمدها شخصيا لوحدها

undertaker47
08-28-2014, 13:01
اخي العزيز حلول ان تغير الاستراتجية و اعتمد على الموفينج
افريج و حاول التنويع للحصول على افضل النتائج و الله الموفق

abdelhak redouane
08-28-2014, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم انا لا اعرف ماالسبب لانك لم تعطينا التقاصيل الكلفية لمعرفة اسباب الفشل في الصفقات على الرغم من ان التعامل على الحساب التجريبي الديمو
بالتوفيق للجميع

mohamed bnali
08-28-2014, 15:41
اخي المحترم اعرف الفركس واساسيات الفركس وكيف تدخل الى الصفقة وكيف تخرج
ولا تعتمد على المؤشرات في تعليم الفركس
ان المؤشرات تعينك وتنبهك الى السعر واين وصل واين الترند واين انعكاسه كما تنبؤك بتفاؤل والتشاؤم
وقد تكون المؤشرات مع غيرها لتعطي اكلها فلا تعتمد على الفركس ولكن استعن بها
وتقبل تحياتي

fte2020
08-31-2014, 23:24
التاجر المبتدئ بلا شك انه نفسه يحقق ارباح جيده من التجارة فى هذا المجال و عليه ربما تكون افضل سبل الربح
لاى تاجر جديد انه يتعلم التجارة الصح فى الحساب التجريبى و التعلم من الكتب المختلفه

Achraf.Ghorbel
08-31-2014, 23:43
اخواني الكرام انا كمان مبتدي ولكني انا مش بستخدم
اي شي في المؤشرات ومش بحبها لاني اتعلمت انها
ملهاش قيمه في وجه نظر قادمه للسعر انما هي بتكون
مقدملك الي حاصل بس

downlaod1
09-03-2014, 23:05

أسماء نعناع
09-03-2014, 23:23
ما تلجا للمؤشرات مثلي خليكي في استراتيجية جيدة بتقوم على تحديد لوت صغير وعدد من النقاط قليل وتحين وقت دخول مناسب للسوق وان شاء الله بتربح

الصقر القطامي
09-04-2014, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احبابى في حب رسول الله
اما بعد انا جديد واشكر اخى العزيز على الشرح والتوضيح والى الافضل
ان شاء الله ولكم منى الاحترم

MMMOOO
09-04-2014, 16:51
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

ihabblida
09-20-2014, 18:07
أخي الكريم من الأفضل أن لا تعتمد
على المؤشرات في سوق الفوركس و عليك الأعتماد على التحليل الفني فقط
أرجوا أ نأكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا

hassene
09-20-2014, 18:15
التعلم الاكثر من الفوركس والاتلزام بادراة راس مال صحيحه وجيدة, يجب أن تركّز
على مهمّة التّبادل و يجب أن تبقى هادئًا لعمل قرارات المتاجرة المناسبة

mohamed.atef
09-30-2014, 01:06
اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق

فريــــد
09-30-2014, 03:49
والمصارف المركزية تسعى للسيطرة على
المعروض النقدي وغالبا ما يكون الهدف رسمي أو غير رسمي
أسعار عملاتها. كما العديد من البنوك
المركزية لديها احتياطيات كبيرة جدا

maloki
09-30-2014, 15:58
طبعا لو انت مبتداء وتستخدم موشر الرس والماكد وغيرها لابد ان تتعلم الاول طرق استخدمها وانصحك لا تستخدم تلك الموشرات لان نتائجها غير جدية اعتمد على التحليلا لكلاسكيى افضل لك

محمد عز الدين عيد خضري
10-06-2014, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
ادخل القسم الخاص بالمبتدئين وستجد كل شيئ تبحث عنه
اتمني لك التوفيق
تحياتي

mystery
10-06-2014, 21:54

ifs
10-06-2014, 22:24
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي المؤشرات التي تعمل بها جيدة و ليست هي السشبب لكن فرص الدحول هي الاخرى تلعب دور كبير تقبل مروري والسلام عليكم

vaaas
10-11-2014, 13:01
وايضا خط الرتند ويجب ان نتعلم كيف حل ل الشموع حتى نحدد نقاط الدعم والمقاومة

waelo
10-11-2014, 15:06
اخي ةالكريم نصيحة مني ، لا تعتمد كثيرا على التداول وفق المؤشرات لأنها تخدم كالالة وبالتالي لا تعطي نتائج جيدة مرات تكون صحيحة ومرات تكون خاطئة
ولكن استعمل التحليل الفني واتعمل الاخبار وما الى ذلك حتى تكون خبير في الفوركس

semanleader91
10-11-2014, 15:26
نصيحة يا اخي الكريم لا تعتمد علي المؤشرات في الدخول وانما كفلتر للصفقات وحاول الاعتماد علي اشياء
اقوي مثل البرايس اكشن او الهارمونيك وغيرها وبالتوفيق

aymanso
10-11-2014, 15:50
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

forexii
10-12-2014, 17:29
انصحك اخي الكريم بقرائة و تجربة عديد الاستراتيجيات قبل العمل
بهذه المؤشرات من اجل ربح الوقت في طريقك للاستراتيجية المثالية

antonioforex
10-12-2014, 18:00
السلام عليكم
اخي عليك ان تتدرب لفترة كافية في الحساب الديمو كي تجد استراتيجيتك و نفاط
الدخول فيها و اتمنى لك التوفيق في عملك.

samir saadon
10-12-2014, 18:02
السلام عليكم ورحمه الله وركاته
شكرا اخي على طرحك للموضوع الجميل والرائع
الله يجعلها في ميزان حسناتك ولله الحمد

Sama20
10-12-2014, 18:10
مسسسسسسسسسساء الورد علي كل اعضاء المنتدي
اخي الفاضل المؤشرات ليست اساس في الفوركس
بل هي عامل مساعد يمكن في بعض الاحيان الاستغناء عنه
لذا عليك بالتدريب والالتزام والعمل علي حساب الديمو فترة
من الزمن حتي تتمكن من العمل في الفوكس
والله الموفق للجميع

Ahmed2020eg
10-12-2014, 18:28

md5diablo
10-12-2014, 18:30
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكوم و رحمه الله و بركاته .اخي العزيز مادمت في مجال التعلم لا يهم ذلك و المهم في الامر انك تتعلم و هذه فرصه لك لان تكون لديك استراتيجيه خاصه تكونها عن طريق التجارب و حتى و ان كانت فاشله فهي تمكنك من التعلم و الاستفاده

talal alsaleh
10-12-2014, 18:38
اخي الكريم
انا مازلت مبتدء
ولكن اريد ان اشكرك على هذا الموضوع
والله ولي التوفيق
وشكراً

belhadj
10-12-2014, 19:49
بسم الله الرحمن الرحيم الصلاة والسلام على رسول الله الكريم أما بعد أخي العزيز الكريم أشكرك أولا على موضوعك الرائع
ففي الحقيقة هدا الموضع مهم لجيع الأعضاء ويجب عليهم التعرف عليه والاستفادة منه وشكرا

mghorab90
10-12-2014, 20:20
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته
اخي الكريم لا يمكنك الاعتماد على المؤشرات فقط في التحليل الفني حتى ولو كانت مؤشرات ناجحة لان معظم المتداولين بيعتمدوا على انواع اخرى من التحليل الفني من الترند والشموع اليابانية والنماذج السعرية والفيبوناتشي