PDA

View Full Version : ملاحظة فوركسية مهمة جدا....

R.kh
08-31-2019, 06:23
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته...................من الامور المهمة في الفوركس هو المتابعة اليومية المستمرة لتحرك السوق والاطلاع عليها وهذا كثيرا ما يتعارض مع ااوقات تفرغالمتداول وخاصة المتداول اللذي يستخدم جهاز الحاسوب لذلك يجب تحميل البرنامج على النقال لتسهل مراقبة السوق والاطلاع على سير تحركه في كل ساعة اليوم...

benmezroua1
08-31-2019, 12:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
ﺃخي اﻫﺪﻳﻚ ﺑﺎﻗﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺭﻭﺩ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻜﻠﻤﺎﺕ ﺍﻟﻤﻔﻴﺪﺓ .. ﻓﻤﻬﻤﺎ ﻛﺘﺒﻨﺎ ﻣﻦ ﺭﺩﻭﺩ ﻟﻦ ﺗﻌﺒﺮ ﻋﻦ ﺟﻤﺎﻝ ﻫﺬﻩ ﺍﻷﻋﻤﺎﻝ ﺍﻟﻤﻤﻴﺰﺓ ﻭﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ

mohamed kamal fadel
08-31-2019, 12:43
بسم الله الرحمن الرحيم
لا بد من المتابعة اليومية للمجال لانه يوجد تغيرات كثيرة يوميه منها اخبار وتغريدات
تكون على العملات الاساسية اكثر من التقاطعية ممكن زوج يصعد 100 نقطة فى 5
دقائق وممكن زوج هبط 100 نقطة فى 5 دقائق

doaa sary
08-31-2019, 13:59
انا من المتداوالين اللى بتابع السوق يوميا حتى لو مش هفتح صفقه بخصص كام ساعه للعمل ونادارا اذا يوم مدخلتش
لكن بشكل عام بفتح الشارت يوميا وبحلل كام عملة بفضلها
وبدخل الصفقات القوية لما اشوف اشارة قوية للدخول
لكن لو مفيش اشارة او فرص بفضل ادخل يوم تانى افضل خصوصا ان السوق يعمل 24ساعه على مدار 5 ايام بالاسبوع

qqq10
08-31-2019, 14:30
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اهلا بيك اخي الكريم
افضل الامور في اسواق الفوركس معرفه مدي عليك من ادراه راس المال ووضع الاستوب في حال دخول اي صفقه عليك باتحليل القوي

shaheer
08-31-2019, 15:36
تحقيق المال في سوق الفوركس يتطلب التفاني والانضباط والجلَد. لقد تحدثنا عن هذه الامور صحيح؟ ولكننا سنعيدها مرة اخرى لان ذاك ما يجب ان يفعله المتداولين الخبراء, وهذه هي الكيفية لتحقيق الارباح.متصرف العملات المختصون يستخدمون ايضاً نسق تحديد وانتهاز فرص السوق. يعذ المتداولين يطورون نظام داخلي, في حين يبتاع البعض الاخر تطبيقات تبادل الفوركس من شركات الوساطة او شركات اخرى.

ehabbob
09-27-2019, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى وشكرا على المشاركة وبالفعل اخى الكريم قد يكون معك حق ففى اوقات احتاج الى متابعه الصفقات وانا خارج البيت فلذلك حملت تطبيق انستافوركس لرؤية حسابى فى الموبيل
التوفيق من عند الله

Abdullah81
09-28-2019, 00:40
كتحليل لا يمكن ان ينفعك تحميل منصة التداول على الموبايل لانه صعب التحليل عليها
ولكن كمتابعة لتحليلك نعم يمكنك الاعتماد عليها وخصوصا عشان تعلق الصفقات وانت خارج البيت
انا شخصيا بعمل كده وانا مش موجود فى المنزل

alasfarahmad
09-28-2019, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المىحظة القيمة، بالفعل من الضروري أن يكون المتداول متابعا لتطور الأحداث وتغيراتها، خاصة وأن سوق الفوركس مرتبط أشد الارتباط بالتغيرات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية على مستوى العالم، وعلى الرغم من ذلك لابد أن يكون المتداول يعمل بخطة تداولية تضع بالحسبان أغلب التغيرات الممكنة، مشكور على كل حال، ونتمنى لك التوفيق والربح الوفير بإذن الله.

elzoz.magdy
09-28-2019, 04:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل اهم شي هو التنسيق بين الوقت الشغل والعمل لسره ملاحظات وفرق اسعار السوق
وفعلا يجب الاعتماد بالكثير من برامج الموبايل تسهل متابعه السوق زي تطبيقات الاخبار
وتطبيق الميتاتريدر
واتمني من الكل التركيز وعدم تضيع الوقت
والاهتمام بتنسيق الوقت

A.mustafa
12-27-2019, 23:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..
لا بد من المتابعة اليومية للمجال لانه يوجد تغيرات كثيرة يوميه منها اخبار وتغريدات
تكون على العملات الاساسية اكثر من التقاطعية ممكن زوج يصعد 100 نقطة فى 5
دقائق وممكن زوج هبط 100 نقطة فى 5 دقائق بالتوفيق للجميع...

abdogamal
12-28-2019, 01:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى